|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
مطلوب موظفين للعمل في الاستقبال او كمندوبين تخليص معاملات لشقق فندقيه في الخوير للعمانيين فقط المؤهلات المطلوبه : ثانويه عامه او ما يعادلها على الاقل المهام الوظيفيه : القيام باعمال الاستقبال من تعبئة بيانات النزلاء والخ او تخليص المعاملات ان وجد ساعات العمل : 8 ساعات الراتب : يتم تحديده بناءا على المقابله لاي استفسار برجاء الاتصال على الرقم الموجود على الخاص للتقديم ارسال السيره الذاتيه على الخاص وسيتم الاتصال وتحديد موعد مقابله للاشخاص المناسبين مبدئيا فقط ومن لم يتم الاتصال بهم فهم غير مناسبين من وجهة نظر الاداره
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم آخر تحرير بواسطة naderprince : 09/07/2010 الساعة 11:56 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اي مكان مطلوووب
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
نفس الكويشن
__________________
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اخوي رسلت c.v
أرجو الرد
__________________
في يوم من الايام قرر جميع أهل قريه أن يصلوا صلاة الاستسقاء
... تجمعوا جميعهم للصلاه ... لكن احدهم كان يحمل مظله تلك هي الثقه |
|
#5
|
|||
|
|||
|
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#6
|
|||
|
|||
|
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#7
|
||||
|
||||
|
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
اعتقد مبين في الاعلان
انه شقق فندقيه ما فندق والشقق الفندقيه ما يكون فيها بار يا محترم
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نزين يا محترم لا تعصب علي أنا وبعدين يا محترم كم راتب موظف الاستقبال ؟وذكر ولا انتثى ؟ |
|
#10
|
||||
|
||||
|
عندي اخوي يريد العمل لديكم
__________________
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض مااعنيه؟!
وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها ؟! فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم .. أكتب مااشعر به .. وأقول ماأنا مؤمن به .. انقل هموم غيري بطرح مختلف .. وليس بالضرورة ماأكتبه يعكس حياتي ..الشخصية .. هي في النهاية .. مجرد رؤيه لإفكاري مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً يجبر قلمي على أن يحترمه .. |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اهلا وسهلا فيه
ارسلي سيرته الذاتيه واوراقه وسيتم الاتصال به اذا وجدته الاداره مناسب
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم آخر تحرير بواسطة naderprince : 07/07/2010 الساعة 08:21 PM |
|
#12
|
||||
|
||||
|
الله يوفقك اخي العزيز ،،
جزااك الله خيرا
__________________
الحرية التي نراها اليوم هي جزء من مائة جزء من العبودية وليست حرية كما يظنوها الناس . احذر{إهمال مال عام او سرقته خيانة للوطن } فإنني أرى الكاسيات عاريات على أنه تحرر .... بل هي عبودية للشيطان وليست الحرية ..! أما قولي " فوالله لا حرية لمسلم طالما هناك شبر من ارض عربية يذكر بها اسم الله كثر فيها الفساد " فحكامنا يرون أن هذه هي أحد أسباب الحرة في بلادنا العربية والإسلامية ضرورة أن تكون هناك بلد يكثر مفسدين وشعب ينادي ليل نهار بحريتهم وليكون أبواق للشجب والتنديد ورفع الصوت ومسيرات أحياناً لكن بعد الإستئذان منهم { أنت حر مادمت لاتضر } ![]() شبه الصمت الذي التزم به الزعماء العرب تجاه الاحتجاجات الشعبية التي اطاحت بالرئيس التونسي ![]() |
|
#13
|
|||
|
|||
|
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#14
|
||||
|
||||
|
تابع الخاص ..
__________________
.
. . . . بدونـ توقيعـ |
|
#15
|
|||
|
|||
|
تابع الخاص ..تسلم
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#17
|
||||
|
||||
|
ايش اسم الفندق اذا ممكن؟...
__________________
عـُـــــــــــــــــــــ? ?ـــــــــــــآن انا الذي اعمي البصير بادبي واصمت كلماتي من به سمع |
|
#18
|
|||
|
|||
|
تم الرد على جميع الرسائل التي وردتني فالخاص
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#19
|
|||
|
|||
|
وبلعقد اي وظيفه تكتب له !!!
هذا مخالف بقوانين القوى العامله يا الريف اللبناني للشقق الفندقيه
__________________
BB
21EFCA3D |
|
#20
|
|||
|
|||
|
انا راسللك السيرة في الخاص.. بس ما رديت علي..
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
لأنك كاتب محل اقامتك الداخليه ولاية ادم
ونحن ما نوفر سكن ونفضل الي من مسقط وخصوصا الاقرب للخوير وانا كاتب في الاعلان ان الاداره بتتصل فقط فمن فيهم المواصفات الاوليه للقبول وتحديد موعد المقابله لهم بالتوفيق اخي العزيز وكان ممكن تستفسر على الخاص او تتصل بالرقم الموجود بالخاص ليش ما رديت عليك لكن انك تكتبلي في العام للتشويه او لجعل الموضوع بدون مصداقيه هذا ما بيفيدك بالتوفيق لك وللجميع
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#22
|
|||
|
|||
|
رسلت حالك ولكن لا يوجد رد منك ......
__________________
" وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ " (الفلق، 5) |
|
#23
|
|||
|
|||
|
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم |
|
#24
|
|||
|
|||
|
تم عمل المقابله الاولى واختيار من هم مناسبين منها
وتوجد مقابله ثانيه نهاية هذا الاسبوع ورجاء على من قدمو اوراقهم الا يقدموها مره اخرى وسوف تقبل فقط الاوراق الجديده
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم آخر تحرير بواسطة naderprince : 10/07/2010 الساعة 11:23 AM |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اخوي كيف بعده التسجيل مفتوح؟؟؟؟؟
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مطلوب موظفين و موظفات للعمل كمندوب و موظفين استقبال لشقق فندقيه | naderprince | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 51 | 12/06/2010 01:51 PM |
| مطلوب موظفين و موظفات للعمل كمندوب اوفي الاستقبال لشقق فندقيه | naderprince | فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص | 32 | 16/05/2010 06:42 PM |
| مطلوب موظفة للعمل في مكتب تخليص معاملات | الشروق5566 | أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل | 0 | 24/10/2008 10:37 PM |
| مطلوب شخص يجيد كتابة الرسائل للعمل في مكتب تخليص معاملات في روي | Super Star | أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل | 1 | 13/07/2008 10:07 AM |