سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » معرض الوظائف والباحثين عن العمل » فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 07/07/2010, 09:53 AM
naderprince naderprince غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
Thumbs up مطلوب موظفين للعمل في الاستقبال او كمندوبين تخليص معاملات

مطلوب موظفين للعمل في الاستقبال او كمندوبين تخليص معاملات
لشقق فندقيه في الخوير


للعمانيين فقط

المؤهلات المطلوبه : ثانويه عامه او ما يعادلها على الاقل
المهام الوظيفيه : القيام باعمال الاستقبال من تعبئة بيانات النزلاء والخ او تخليص المعاملات ان وجد
ساعات العمل : 8 ساعات
الراتب : يتم تحديده بناءا على المقابله
لاي استفسار برجاء الاتصال على الرقم الموجود على الخاص

للتقديم ارسال السيره الذاتيه على الخاص وسيتم الاتصال وتحديد موعد مقابله للاشخاص المناسبين مبدئيا فقط ومن لم يتم الاتصال بهم فهم غير مناسبين من وجهة نظر الاداره
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

آخر تحرير بواسطة naderprince : 09/07/2010 الساعة 11:56 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 07/07/2010, 11:44 AM
lfhpe lfhpe غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/11/2007
الإقامة: oman
الجنس: أنثى
المشاركات: 502
افتراضي

اي مكان مطلوووب
  #3  
قديم 07/07/2010, 12:01 PM
صورة عضوية wakkasx
wakkasx wakkasx غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2008
الإقامة: ولاية السيب العريقه
الجنس: ذكر
المشاركات: 851
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى wakkasx إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى wakkasx
افتراضي

نفس الكويشن
__________________


ساعد تساعد

كلنــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــا_عمان



  #4  
قديم 07/07/2010, 12:02 PM
صورة عضوية غلطه بندم
غلطه بندم غلطه بندم غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 22
افتراضي

اخوي رسلت c.v
أرجو الرد
__________________
في يوم من الايام قرر جميع أهل قريه أن يصلوا صلاة الاستسقاء
... تجمعوا جميعهم للصلاه ...
لكن احدهم كان يحمل مظله
تلك هي الثقه
  #5  
قديم 07/07/2010, 12:11 PM
naderprince naderprince غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة lfhpe مشاهدة المشاركات
اي مكان مطلوووب
ما فهمت سؤالك
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #6  
قديم 07/07/2010, 12:11 PM
naderprince naderprince غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wakkasx مشاهدة المشاركات
نفس الكويشن

!!!!!
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #7  
قديم 07/07/2010, 12:14 PM
صورة عضوية صاحبz3700
صاحبz3700 صاحبz3700 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 539
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة naderprince مشاهدة المشاركات
!!!!!

قصدهم وين مكان العمل فندق ولا بار ولا ويش بالضبط ...
  #8  
قديم 07/07/2010, 12:20 PM
naderprince naderprince غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صاحبz3700 مشاهدة المشاركات
قصدهم وين مكان العمل فندق ولا بار ولا ويش بالضبط ...
اعتقد مبين في الاعلان
انه شقق فندقيه ما فندق
والشقق الفندقيه ما يكون فيها بار يا محترم
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #9  
قديم 07/07/2010, 12:28 PM
صورة عضوية صاحبz3700
صاحبz3700 صاحبz3700 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 19/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 539
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة naderprince مشاهدة المشاركات
اعتقد مبين في الاعلان
انه شقق فندقيه ما فندق
والشقق الفندقيه ما يكون فيها بار يا محترم

نزين يا محترم لا تعصب علي أنا وبعدين يا محترم كم راتب موظف الاستقبال ؟وذكر ولا انتثى ؟
  #10  
قديم 07/07/2010, 12:30 PM
صورة عضوية حنايا القلوب
حنايا القلوب حنايا القلوب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 241
افتراضي

عندي اخوي يريد العمل لديكم
__________________
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض مااعنيه؟!
وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها ؟!
فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم ..
أكتب مااشعر به .. وأقول ماأنا مؤمن به ..
انقل هموم غيري بطرح مختلف ..
وليس بالضرورة ماأكتبه يعكس حياتي ..الشخصية ..
هي في النهاية .. مجرد رؤيه لإفكاري
مع كامل ووافر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً
يجبر قلمي على أن يحترمه ..
  #11  
قديم 07/07/2010, 01:29 PM
naderprince naderprince غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حنايا القلوب مشاهدة المشاركات
عندي اخوي يريد العمل لديكم
اهلا وسهلا فيه
ارسلي سيرته الذاتيه واوراقه
وسيتم الاتصال به اذا وجدته الاداره مناسب
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

آخر تحرير بواسطة naderprince : 07/07/2010 الساعة 08:21 PM
  #12  
قديم 07/07/2010, 04:50 PM
صورة عضوية علي بن راشد الغنامي
علي بن راشد الغنامي علي بن راشد الغنامي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2008
الإقامة: مســـــ **الروضة **ـــــــقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,748
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى علي بن راشد الغنامي
افتراضي

الله يوفقك اخي العزيز ،،
جزااك الله خيرا
__________________
الحرية التي نراها اليوم هي جزء من مائة جزء من العبودية وليست حرية كما يظنوها الناس . احذر{إهمال مال عام او سرقته خيانة للوطن }
فإنني أرى الكاسيات عاريات على أنه تحرر ....
بل هي عبودية للشيطان وليست الحرية ..!
أما قولي " فوالله لا حرية لمسلم طالما هناك شبر من ارض عربية يذكر بها اسم الله كثر فيها الفساد " فحكامنا يرون أن هذه هي أحد أسباب الحرة في بلادنا العربية والإسلامية ضرورة أن تكون هناك بلد يكثر مفسدين وشعب ينادي ليل نهار بحريتهم وليكون أبواق للشجب والتنديد ورفع الصوت ومسيرات أحياناً لكن بعد الإستئذان منهم
{ أنت حر مادمت لاتضر }
شبه الصمت الذي التزم به الزعماء العرب تجاه الاحتجاجات الشعبية التي اطاحت بالرئيس التونسي
  #13  
قديم 07/07/2010, 08:21 PM
naderprince naderprince غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغنامي مشاهدة المشاركات
الله يوفقك اخي العزيز ،،
جزااك الله خيرا
يوفقنا جميعا
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #14  
قديم 07/07/2010, 08:33 PM
صورة عضوية cyclone89
cyclone89 cyclone89 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/11/2008
الإقامة: صبروا اتذكر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,396
افتراضي

تابع الخاص ..
__________________
.
.
.
.
.
بدونـ توقيعـ
  #15  
قديم 07/07/2010, 09:34 PM
الخطر الخطر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
افتراضي

تابع الخاص ..تسلم
  #16  
قديم 08/07/2010, 09:11 AM
naderprince naderprince غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة cyclone89 مشاهدة المشاركات
تابع الخاص ..

تم الرد على الخاص
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #17  
قديم 08/07/2010, 10:34 AM
صورة عضوية باتمان
باتمان باتمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2009
الإقامة: في الكون
الجنس: ذكر
المشاركات: 645
افتراضي

ايش اسم الفندق اذا ممكن؟...
__________________





عـُـــــــــــــــــــــ? ?ـــــــــــــآن


انا الذي اعمي البصير بادبي
واصمت كلماتي من به سمع
  #18  
قديم 09/07/2010, 12:00 AM
naderprince naderprince غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
افتراضي

تم الرد على جميع الرسائل التي وردتني فالخاص
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #19  
قديم 09/07/2010, 12:32 AM
قوس الجلندى قوس الجلندى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 380
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى قوس الجلندى إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى قوس الجلندى إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى قوس الجلندى
افتراضي

وبلعقد اي وظيفه تكتب له !!!
هذا مخالف بقوانين القوى العامله يا الريف اللبناني للشقق الفندقيه
__________________
BB

21EFCA3D
  #20  
قديم 09/07/2010, 08:05 PM
scorpion scorpion غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 11/03/2007
الإقامة: ولاية أدم
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

انا راسللك السيرة في الخاص.. بس ما رديت علي..
  #21  
قديم 09/07/2010, 08:16 PM
naderprince naderprince غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة scorpion مشاهدة المشاركات
انا راسللك السيرة في الخاص.. بس ما رديت علي..
لأنك كاتب محل اقامتك الداخليه ولاية ادم
ونحن ما نوفر سكن
ونفضل الي من مسقط وخصوصا الاقرب للخوير
وانا كاتب في الاعلان ان الاداره بتتصل فقط فمن فيهم المواصفات الاوليه للقبول
وتحديد موعد المقابله لهم
بالتوفيق اخي العزيز
وكان ممكن تستفسر على الخاص او تتصل بالرقم الموجود بالخاص ليش ما رديت عليك
لكن انك تكتبلي في العام للتشويه او لجعل الموضوع بدون مصداقيه هذا ما بيفيدك
بالتوفيق لك وللجميع
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #22  
قديم 10/07/2010, 12:32 AM
قيس ناصر قيس ناصر غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2009
الإقامة: عند بيت جيرانا ...
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

رسلت حالك ولكن لا يوجد رد منك ......
__________________
" وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ " (الفلق، 5)
  #23  
قديم 10/07/2010, 11:06 AM
naderprince naderprince غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قيس ناصر مشاهدة المشاركات
رسلت حالك ولكن لا يوجد رد منك ......
تم الرد على الخاص
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #24  
قديم 10/07/2010, 11:06 AM
naderprince naderprince غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/08/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 223
افتراضي

تم عمل المقابله الاولى واختيار من هم مناسبين منها
وتوجد مقابله ثانيه نهاية هذا الاسبوع
ورجاء على من قدمو اوراقهم الا يقدموها مره اخرى
وسوف تقبل فقط الاوراق الجديده
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

آخر تحرير بواسطة naderprince : 10/07/2010 الساعة 11:23 AM
  #25  
قديم 14/07/2010, 03:22 PM
صورة عضوية جنائن
جنائن جنائن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/07/2008
الإقامة: "في قلب من أحب"
الجنس: أنثى
المشاركات: 109
افتراضي

اخوي كيف بعده التسجيل مفتوح؟؟؟؟؟
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مطلوب موظفين و موظفات للعمل كمندوب و موظفين استقبال لشقق فندقيه naderprince فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص 51 12/06/2010 01:51 PM
مطلوب موظفين و موظفات للعمل كمندوب اوفي الاستقبال لشقق فندقيه naderprince فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص 32 16/05/2010 06:42 PM
مطلوب موظفة للعمل في مكتب تخليص معاملات الشروق5566 أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل 0 24/10/2008 10:37 PM
مطلوب شخص يجيد كتابة الرسائل للعمل في مكتب تخليص معاملات في روي Super Star أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل 1 13/07/2008 10:07 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:43 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها