سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   فرص العمل المتاحة بالقطاع الخاص (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=94)
-   -   مطلوب موظفين للعمل في الاستقبال او كمندوبين تخليص معاملات (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=811556)

naderprince 07/07/2010 09:53 AM

مطلوب موظفين للعمل في الاستقبال او كمندوبين تخليص معاملات
 
مطلوب موظفين للعمل في الاستقبال او كمندوبين تخليص معاملات
لشقق فندقيه في الخوير


للعمانيين فقط

المؤهلات المطلوبه : ثانويه عامه او ما يعادلها على الاقل
المهام الوظيفيه : القيام باعمال الاستقبال من تعبئة بيانات النزلاء والخ او تخليص المعاملات ان وجد
ساعات العمل : 8 ساعات
الراتب : يتم تحديده بناءا على المقابله
لاي استفسار برجاء الاتصال على الرقم الموجود على الخاص

للتقديم ارسال السيره الذاتيه على الخاص وسيتم الاتصال وتحديد موعد مقابله للاشخاص المناسبين مبدئيا فقط ومن لم يتم الاتصال بهم فهم غير مناسبين من وجهة نظر الاداره

lfhpe 07/07/2010 11:44 AM

اي مكان مطلوووب

wakkasx 07/07/2010 12:01 PM

نفس الكويشن

غلطه بندم 07/07/2010 12:02 PM

اخوي رسلت c.v
أرجو الرد

naderprince 07/07/2010 12:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة lfhpe (المشاركة 17424769)
اي مكان مطلوووب

ما فهمت سؤالك

naderprince 07/07/2010 12:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة wakkasx (المشاركة 17425320)
نفس الكويشن


!!!!!

صاحبz3700 07/07/2010 12:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة naderprince (المشاركة 17425637)
!!!!!


قصدهم وين مكان العمل فندق ولا بار ولا ويش بالضبط ...

naderprince 07/07/2010 12:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صاحبz3700 (المشاركة 17425724)
قصدهم وين مكان العمل فندق ولا بار ولا ويش بالضبط ...

اعتقد مبين في الاعلان
انه شقق فندقيه ما فندق
والشقق الفندقيه ما يكون فيها بار يا محترم

صاحبz3700 07/07/2010 12:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة naderprince (المشاركة 17425921)
اعتقد مبين في الاعلان
انه شقق فندقيه ما فندق
والشقق الفندقيه ما يكون فيها بار يا محترم


نزين يا محترم لا تعصب علي أنا وبعدين يا محترم كم راتب موظف الاستقبال ؟وذكر ولا انتثى ؟

حنايا القلوب 07/07/2010 12:30 PM

عندي اخوي يريد العمل لديكم

naderprince 07/07/2010 01:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حنايا القلوب (المشاركة 17426238)
عندي اخوي يريد العمل لديكم

اهلا وسهلا فيه
ارسلي سيرته الذاتيه واوراقه
وسيتم الاتصال به اذا وجدته الاداره مناسب

علي بن راشد الغنامي 07/07/2010 04:50 PM

الله يوفقك اخي العزيز ،،
جزااك الله خيرا

naderprince 07/07/2010 08:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الغنامي (المشاركة 17433632)
الله يوفقك اخي العزيز ،،
جزااك الله خيرا

يوفقنا جميعا

cyclone89 07/07/2010 08:33 PM

تابع الخاص ..

الخطر 07/07/2010 09:34 PM

تابع الخاص ..تسلم

naderprince 08/07/2010 09:11 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة cyclone89 (المشاركة 17437306)
تابع الخاص ..


تم الرد على الخاص

باتمان 08/07/2010 10:34 AM

ايش اسم الفندق اذا ممكن؟...

naderprince 09/07/2010 12:00 AM

تم الرد على جميع الرسائل التي وردتني فالخاص

قوس الجلندى 09/07/2010 12:32 AM

وبلعقد اي وظيفه تكتب له !!!
هذا مخالف بقوانين القوى العامله يا الريف اللبناني للشقق الفندقيه

scorpion 09/07/2010 08:05 PM

انا راسللك السيرة في الخاص.. بس ما رديت علي..:مستغرب:

naderprince 09/07/2010 08:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة scorpion (المشاركة 17474909)
انا راسللك السيرة في الخاص.. بس ما رديت علي..:مستغرب:

لأنك كاتب محل اقامتك الداخليه ولاية ادم
ونحن ما نوفر سكن
ونفضل الي من مسقط وخصوصا الاقرب للخوير
وانا كاتب في الاعلان ان الاداره بتتصل فقط فمن فيهم المواصفات الاوليه للقبول
وتحديد موعد المقابله لهم
بالتوفيق اخي العزيز
وكان ممكن تستفسر على الخاص او تتصل بالرقم الموجود بالخاص ليش ما رديت عليك
لكن انك تكتبلي في العام للتشويه او لجعل الموضوع بدون مصداقيه هذا ما بيفيدك
بالتوفيق لك وللجميع

قيس ناصر 10/07/2010 12:32 AM

رسلت حالك ولكن لا يوجد رد منك ......

naderprince 10/07/2010 11:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قيس ناصر (المشاركة 17479576)
رسلت حالك ولكن لا يوجد رد منك ......

تم الرد على الخاص

naderprince 10/07/2010 11:06 AM

تم عمل المقابله الاولى واختيار من هم مناسبين منها
وتوجد مقابله ثانيه نهاية هذا الاسبوع
ورجاء على من قدمو اوراقهم الا يقدموها مره اخرى
وسوف تقبل فقط الاوراق الجديده

جنائن 14/07/2010 03:22 PM

اخوي كيف بعده التسجيل مفتوح؟؟؟؟؟


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:53 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها