سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » عروض وطلبات المركبات ولوازمها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 04/07/2010, 11:45 PM
viber303 viber303 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2010
الإقامة: nizwa
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
Smile تم البيع...... شارجر 2007 نظيفه جدااااااا

بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : دودج شارجر
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : سته سلندر رقم واحد
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2007
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اميركا
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : ممتاز
نوع ناقل الحركة (الجير) : تيب ترونك (اوتو + عادي)
المسافة المقطوعـــــــــة : 80000
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 3500
اللون الخارجــــــــــــــــي : ازرق
اللون الداخلــــــــــــــــــي : اسود
تفاصيل اخرى
رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 مع فتحه وكروم وكشافات
صلاحية المركبة (التامين): صالحه الى 24-6-2011
الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : لا يوجد (لاني اخر سيرفس طلعته من الوكاله) والسياره ما عليها كلام
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل
الصيانــــــــة (السيرفس) : ليوب بلاس
جهة اصدار المركبــــــــة : عمان (انا المالك الاول للسياره)
سبب البيع
ادور على دفع رباعي

حالة المركبة
ممتاااااااااااااااااااااا ااااااااازه

السعر
5100 قابل للتفاوض
ومع الرقم 5600


الاقساط (ان وجدت)
الدفعـة المقدمـــــــــــــــة : لا يوجد
معدل الفائـــــــــــدة (%) : لا يوجد

للاستفسار رقمي موجود في الملف الشخصي

الصور
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC_0005.jpg
المشاهدات:	35
الحجم:	48.1 كيلوبايت
المُعرف:	468626   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC_0006.jpg
المشاهدات:	32
الحجم:	57.1 كيلوبايت
المُعرف:	468627   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC_0007.jpg
المشاهدات:	33
الحجم:	43.6 كيلوبايت
المُعرف:	468628   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC_0008.jpg
المشاهدات:	33
الحجم:	48.1 كيلوبايت
المُعرف:	468630   اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	DSC_0009.jpg
المشاهدات:	32
الحجم:	50.6 كيلوبايت
المُعرف:	468631  


آخر تحرير بواسطة viber303 : 09/08/2010 الساعة 01:48 PM السبب: sold
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 04/07/2010, 11:47 PM
viber303 viber303 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2010
الإقامة: nizwa
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

للرفع
  #3  
قديم 04/07/2010, 11:49 PM
generation generation غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,055
افتراضي

موفـــــــــــــــــ أخى العزيز ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــق
  #4  
قديم 05/07/2010, 03:11 AM
صورة عضوية alz3aaabi
alz3aaabi alz3aaabi غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: في قلب محبوبتـــي ,, عمـــان ,,
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,378
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alz3aaabi
افتراضي

لك رغبه تبادل ؟؟
__________________
MnMn .. Human Caviar
  #5  
قديم 05/07/2010, 04:46 AM
صورة عضوية راعي الافراح
راعي الافراح راعي الافراح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2008
الإقامة: حيل يونايتد
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,110
افتراضي

اخوي هل فيها اجزوز سيستم
__________________
سابقا لقبي عاشق الامريكي
ولكني مازلت عاشق الامريكي
موستنج كومارو وباقي الوحوش
  #6  
قديم 05/07/2010, 05:20 AM
صورة عضوية خربشات
خربشات خربشات غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/03/2008
الإقامة: عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,652
افتراضي

بالتوفيق إن شاء الله
__________________
سبحان الله وبحمده
╗ ╦ ╦ ╦ ╦ ╦ ╔

I must be cruel only to be kind
Thus bad begins, and worse remains behind


William Shakespeare

╝ ╩ ╩ ╩ ╩ ╩ ╚
سبحان الله العظيم
  #7  
قديم 05/07/2010, 10:37 PM
viber303 viber303 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2010
الإقامة: nizwa
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

لا اخوي اجزوز عادي من الوكاله
وتواير جدد كونتنانتل
وسفايف ودرامات جدد من الوكاله

للرفع
  #8  
قديم 05/07/2010, 10:44 PM
viber303 viber303 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2010
الإقامة: nizwa
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

uppppppppppppppppppp
  #9  
قديم 05/07/2010, 10:54 PM
viber303 viber303 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2010
الإقامة: nizwa
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

upppppppppppppppppp
  #10  
قديم 05/07/2010, 11:26 PM
صورة عضوية الحيزبون الازرق
الحيزبون الازرق الحيزبون الازرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2010
الإقامة: تحت الارض
الجنس: ذكر
المشاركات: 142
افتراضي

اخرك لو سمحت ع الخاص ,, انا جاد
__________________
إبليس ناوي يهج من عمان ابليــــس يصــف الوضـع والحالـة في البلاد
وين يامسهّل ؟؟ ليش تجمّع بأغراضك !!يارجال مالي قعدة عندكم,صارلي سنين عاطل عن العمل وقرّبت أموت من الجوع ،، ما رح أترك فيكم لا وسواس ولا خنّاس ,كنت من زمان أوسوس للوحدة تخون أهلها او زوجها الحين كل واحد تفنن بالخيانه وكنت أوسوس للواحد ينسى يسمّي بالله قبل ما ياكللحين الواحد مايلقى شئ يأكله ! يا رجال ..
إذا أنا إبليس ... تسمّمت بالشاورما !!كنت أوسوس للشاب إنه يرميله كلمة للبنت وهي ماشية بالشارع,صاروا البنات يرمون للشباب كلام أنا استحي أقوله !!واحد يسرق 100 مليون عيني عينك .. يسجنونه 3 سنين بفيلاّ عالبحر وإثنين يدورون رزق بالزبالة يمسكونهم الشرطة !!
إنتو تبون إبليس إنتوا ؟؟؟؟صار عندكم فائض بالفساد يكفّي 30 سنة قدّام ,صرت أخاف على نفسي منكم يا رجال !!صرت مرّات أوسوس بالمقلوب .. أقول للمسؤول إرحم وللحرامي يكفّي .. خلّي شويّ للحراميّة اللي جايين بعدك ..يعني إذا إنتو لحالكم تسوون كل هالبلاوي
  #11  
قديم 05/07/2010, 11:48 PM
صورة عضوية حوور الخليج
حوور الخليج حوور الخليج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,043
افتراضي

ممكن بعض الصور من الداخل
__________________
تفضل يا مكي هذا حال المواطن العماني:

فقيراً يبكي فقلت ما الخبر ؟ **** قال :راتبي تلاشى وليس له اثر
وطلبت من الصراف سلفة فاعتذر***وكل شئ زاد سعره إلا البشر
الأغنام والجِمال والدجاج والبقر****والألبان والأجبان والفواكه والخُضر.
وابن آدم لايزال ذليلاً ومحتقر****وازداد الفقر بين العوائل والأسر
والراتب ينتهي قبل نصف الشهر****و الدنيا تسير من جرفٍ لمنحدر
فقلت له :إذا ابتليت بالهم والكدر****قم وصلِ لله ركعتين قبل السَحَر
.فهو يرزق من دعاه بجناتٍ ونهر****وتأمل في الطبيعة وضوء القمر
واستمتع بشذى الورد ولون الزهر****وأعلم بأن الحياة ليست مستقر
  #12  
قديم 05/07/2010, 11:55 PM
صورة عضوية eng2007
eng2007 eng2007 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,993
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى eng2007
افتراضي

موفق ان شاء الله
__________________
====(((يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك)))====
  #13  
قديم 06/07/2010, 12:32 AM
lionheart78 lionheart78 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,541
افتراضي

تم ارسال رسالة
  #14  
قديم 06/07/2010, 02:56 PM
viber303 viber303 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2010
الإقامة: nizwa
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

cooooooooooooool
  #15  
قديم 06/07/2010, 04:08 PM
المعمري999 المعمري999 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/07/2009
الإقامة: روي
الجنس: ذكر
المشاركات: 438
افتراضي

بالتوفيق
  #16  
قديم 06/07/2010, 06:45 PM
صورة عضوية عقروب السيب
عقروب السيب عقروب السيب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2009
الإقامة: بين الصمت والوداع
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,506
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عقروب السيب
افتراضي

موفق ان شالله وسعرك مناسب
__________________

(((( غرف مستقله ومكيفه وحديثه بالسيب ))))
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=695645
  #17  
قديم 06/07/2010, 07:47 PM
صورة عضوية لولو20
لولو20 لولو20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,915
افتراضي

ربي يوفقك..
__________________
من عاش بوجهين مات لا وجه له
  #18  
قديم 06/07/2010, 08:28 PM
JUNOON JUNOON غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2009
الإقامة: مملكة المجانين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,017
افتراضي

بالتوفيق أخي

السياره باين عليها نظيفه ما شاء الله
__________________
.
.
لا تدع غيرك يلوٌن حياتك
فقد لا يحمل بيده سوى القلم الأسود
.
.
........... khuda kabi kisi ko kisi par fida na kare
agar kare tu qayamat tak juda na kare ...........
.
يـــا قلبـــي قـول لـي شـو يضـــــركـ لـو نسيــــــــته ؟
  #19  
قديم 11/07/2010, 12:35 AM
viber303 viber303 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2010
الإقامة: nizwa
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

الي يبي يتواصل معاي
رقمي بالملف الشخصي
وسلامتكم
  #20  
قديم 11/07/2010, 12:59 AM
صورة عضوية As You Like
As You Like As You Like غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: في أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 423
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى As You Like
افتراضي

البيكب القديم الي في الصورة للبيع..
انا جاد
__________________
أضغط هنا....شركة الاختيار المناسب للمقاولات (اسعار مناسبه)

http://up30.s-oman.net/11-830.jpg
  #21  
قديم 12/07/2010, 01:25 PM
صورة عضوية malminji
malminji malminji غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 322
افتراضي

مرحبا اخي ..
كم اخرك
في الخاص لو سمحت
__________________
S T R E E T
K I N G
  #22  
قديم 12/07/2010, 01:36 PM
صورة عضوية الكاسر12
الكاسر12 الكاسر12 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 860
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الكاسر12
افتراضي

عاد ما رقم اذا كان قيمته500ريال
__________________
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=485268أرض للبيع


http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=554413كابريس2006نظيف

:بلابل? ?:
............ وأفتخر
  #23  
قديم 12/07/2010, 01:37 PM
صورة عضوية تويتي88
تويتي88 تويتي88 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2009
الإقامة: The land of freedom
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,429
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى تويتي88
افتراضي

بالتوفيق اخي
__________________
سبحــــــــــان الله وبحمـــده __ سبحــــــــان الله العظـــــيم

مين فينا مش عارف .. انه في يوم هيموت
دا العمر مش فارق .. طب ليه نخاف من الموت

أنا مش هخاف ولا يوم هخاف من أي شئ
واللي يخاف في وسطنا إزاي يعيش
مكتوب عليا أمشي في طريق عكس الطريق
ودا دين عليا في يوم أكيد أنا هاوفي بيه
وده مش هزار ده ضرب نار .. ولازم تاخد القرار
  #24  
قديم 12/07/2010, 01:42 PM
صورة عضوية Silent_Wishes
Silent_Wishes Silent_Wishes غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: وانته رايح صوب المستشفى الجديد أتحصل هناك بيت لونة أبيض هوه ذا بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,733
افتراضي

فنزوى ذي شايفنة فسوق مرة وحدة..!!!!!!


موووفق السيارة باين علية نظيفة موفق في لبيعة..!!!!
  #25  
قديم 12/07/2010, 01:46 PM
bomba bomba غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: مع تيمون
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,384
افتراضي

بالتوفيق ،، لكن كأنك زايد سعر الرقم .
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته

الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته


خــليك طبيعي


ماشي فايده ننطرد
  #26  
قديم 12/07/2010, 01:47 PM
صورة عضوية MMAA2009
MMAA2009 MMAA2009 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2009
الإقامة: العاصمـــــه
الجنس: ذكر
المشاركات: 935
افتراضي

بالتوفيق..
__________________
))Turbo Team((

ِِو يبقــى اليابانـــي فوووووق و لو الأمريكي بجوارهِِِ



عندما تعشق السيارات اليابانيه فالعلم أنك تعشق الحياه
  #27  
قديم 12/07/2010, 01:49 PM
صورة عضوية Engineer 911
Engineer 911 Engineer 911 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 119
افتراضي

موفق اخي العزيز
__________________
للبيع كماروا LS1 موديل 2002 (35th anniversary)
http://www.s-oman.net/avb/showthread...E3%C7%D1%E6%C7

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك
  #28  
قديم 12/07/2010, 02:01 PM
صورة عضوية ناصر الحسني
ناصر الحسني ناصر الحسني غير متصل حالياً
مراسل الطقس في السيب
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2009
الإقامة: مسقط وصحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,509
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ناصر الحسني
افتراضي

موفق الطيب
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب

اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه"
قلمي هو سلاحي
سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي
رسالتي هي ما يدور بداخلي
  #29  
قديم 12/07/2010, 02:04 PM
صورة عضوية Professor Moriarty
Professor Moriarty Professor Moriarty غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2010
الإقامة: البروفيسور موريارتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,972
افتراضي

بالتوفيق أخي
  #30  
قديم 12/07/2010, 02:04 PM
صورة عضوية عالي مستواه
عالي مستواه عالي مستواه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: في كل شبر من هذه الارض الطيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,740
افتراضي

بالتوفيق عزيزي ويعزك الامريكي
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
مرسيدس 320 اس نظيفه جدااااااا k2-000 عروض وطلبات المركبات ولوازمها 5 21/02/2010 08:02 PM
للبيع دودج شارجر موديل 2007 R\T هيمي Oman3021 عروض وطلبات المركبات ولوازمها 28 20/11/2009 05:23 PM
للبيع دودج شارجر موديل 2007 R\T Oman3021 عروض وطلبات المركبات ولوازمها 34 10/08/2009 09:59 PM
دووووج شارجر 2007 تكملة اقساط (( مع الصور )) الثريا للافراح والعقارات أرشيف المواضيع القديمة 32 12/06/2008 03:43 PM
دووووج شارجر 2007 تكملة اقساط الثريا للافراح والعقارات أرشيف المواضيع القديمة 0 26/05/2008 12:10 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:21 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها