|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : دودج شارجر الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : سته سلندر رقم واحد الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2007 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اميركا عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : ممتاز نوع ناقل الحركة (الجير) : تيب ترونك (اوتو + عادي) المسافة المقطوعـــــــــة : 80000 سعة المحـــــــــــــــــــرك : 3500 اللون الخارجــــــــــــــــي : ازرق اللون الداخلــــــــــــــــــي : اسود تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 مع فتحه وكروم وكشافات صلاحية المركبة (التامين): صالحه الى 24-6-2011 الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : لا يوجد (لاني اخر سيرفس طلعته من الوكاله) والسياره ما عليها كلام نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل الصيانــــــــة (السيرفس) : ليوب بلاس جهة اصدار المركبــــــــة : عمان (انا المالك الاول للسياره) سبب البيع ادور على دفع رباعي حالة المركبة ممتاااااااااااااااااااااا ااااااااازه ![]() السعر 5100 قابل للتفاوض ومع الرقم 5600 الاقساط (ان وجدت) الدفعـة المقدمـــــــــــــــة : لا يوجد معدل الفائـــــــــــدة (%) : لا يوجد للاستفسار رقمي موجود في الملف الشخصي الصور آخر تحرير بواسطة viber303 : 09/08/2010 الساعة 01:48 PM السبب: sold |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
موفـــــــــــــــــ أخى العزيز ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــق
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
لك رغبه تبادل ؟؟
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اخوي هل فيها اجزوز سيستم
__________________
سابقا لقبي عاشق الامريكي ![]() ولكني مازلت عاشق الامريكي ![]() موستنج كومارو وباقي الوحوش
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق إن شاء الله
__________________
سبحان الله وبحمده ╗ ╦ ╦ ╦ ╦ ╦ ╔ I must be cruel only to be kind Thus bad begins, and worse remains behind William Shakespeare ╝ ╩ ╩ ╩ ╩ ╩ ╚ سبحان الله العظيم
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
لا اخوي اجزوز عادي من الوكاله
وتواير جدد كونتنانتل وسفايف ودرامات جدد من الوكاله للرفع |
|
#8
|
|||
|
|||
|
uppppppppppppppppppp
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
upppppppppppppppppp
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اخرك لو سمحت ع الخاص ,, انا جاد
__________________
إبليس ناوي يهج من عمان ابليــــس يصــف الوضـع والحالـة في البلاد
وين يامسهّل ؟؟ ليش تجمّع بأغراضك !!يارجال مالي قعدة عندكم,صارلي سنين عاطل عن العمل وقرّبت أموت من الجوع ،، ما رح أترك فيكم لا وسواس ولا خنّاس ,كنت من زمان أوسوس للوحدة تخون أهلها او زوجها الحين كل واحد تفنن بالخيانه وكنت أوسوس للواحد ينسى يسمّي بالله قبل ما ياكللحين الواحد مايلقى شئ يأكله ! يا رجال .. إذا أنا إبليس ... تسمّمت بالشاورما !!كنت أوسوس للشاب إنه يرميله كلمة للبنت وهي ماشية بالشارع,صاروا البنات يرمون للشباب كلام أنا استحي أقوله !!واحد يسرق 100 مليون عيني عينك .. يسجنونه 3 سنين بفيلاّ عالبحر وإثنين يدورون رزق بالزبالة يمسكونهم الشرطة !! إنتو تبون إبليس إنتوا ؟؟؟؟صار عندكم فائض بالفساد يكفّي 30 سنة قدّام ,صرت أخاف على نفسي منكم يا رجال !!صرت مرّات أوسوس بالمقلوب .. أقول للمسؤول إرحم وللحرامي يكفّي .. خلّي شويّ للحراميّة اللي جايين بعدك ..يعني إذا إنتو لحالكم تسوون كل هالبلاوي ![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
ممكن بعض الصور من الداخل
__________________
تفضل يا مكي هذا حال المواطن العماني:
فقيراً يبكي فقلت ما الخبر ؟ **** قال :راتبي تلاشى وليس له اثر وطلبت من الصراف سلفة فاعتذر***وكل شئ زاد سعره إلا البشر الأغنام والجِمال والدجاج والبقر****والألبان والأجبان والفواكه والخُضر. وابن آدم لايزال ذليلاً ومحتقر****وازداد الفقر بين العوائل والأسر والراتب ينتهي قبل نصف الشهر****و الدنيا تسير من جرفٍ لمنحدر فقلت له :إذا ابتليت بالهم والكدر****قم وصلِ لله ركعتين قبل السَحَر .فهو يرزق من دعاه بجناتٍ ونهر****وتأمل في الطبيعة وضوء القمر واستمتع بشذى الورد ولون الزهر****وأعلم بأن الحياة ليست مستقر |
|
#12
|
||||
|
||||
|
موفق ان شاء الله
__________________
====(((يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك)))====
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
تم ارسال رسالة
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
cooooooooooooool
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
موفق ان شالله وسعرك مناسب
__________________
![]() (((( غرف مستقله ومكيفه وحديثه بالسيب )))) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=695645 |
|
#17
|
||||
|
||||
|
ربي يوفقك..
__________________
من عاش بوجهين مات لا وجه له
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق أخي
السياره باين عليها نظيفه ما شاء الله
__________________
. . لا تدع غيرك يلوٌن حياتك فقد لا يحمل بيده سوى القلم الأسود . . ........... khuda kabi kisi ko kisi par fida na kare agar kare tu qayamat tak juda na kare ........... . يـــا قلبـــي قـول لـي شـو يضـــــركـ لـو نسيــــــــته ؟
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
الي يبي يتواصل معاي
رقمي بالملف الشخصي وسلامتكم |
|
#20
|
||||
|
||||
|
البيكب القديم الي في الصورة للبيع..
انا جاد
__________________
أضغط هنا....شركة الاختيار المناسب للمقاولات (اسعار مناسبه) http://up30.s-oman.net/11-830.jpg |
|
#21
|
||||
|
||||
|
مرحبا اخي ..
كم اخرك في الخاص لو سمحت
__________________
S T R E E T
K I N G |
|
#22
|
||||
|
||||
|
عاد ما رقم اذا كان قيمته500ريال
__________________
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=485268أرض للبيع http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=554413كابريس2006نظيف ![]() ![]() :بلابل? ?:![]() ............ وأفتخر
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق اخي
__________________
سبحــــــــــان الله وبحمـــده __ سبحــــــــان الله العظـــــيم مين فينا مش عارف .. انه في يوم هيموت
دا العمر مش فارق .. طب ليه نخاف من الموت أنا مش هخاف ولا يوم هخاف من أي شئ واللي يخاف في وسطنا إزاي يعيش مكتوب عليا أمشي في طريق عكس الطريق ودا دين عليا في يوم أكيد أنا هاوفي بيه وده مش هزار ده ضرب نار .. ولازم تاخد القرار |
|
#24
|
||||
|
||||
|
فنزوى ذي شايفنة فسوق مرة وحدة..!!!!!!
موووفق السيارة باين علية نظيفة موفق في لبيعة..!!!! |
|
#25
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق ،، لكن كأنك زايد سعر الرقم .
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته ![]() الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته خــليك طبيعي ![]() ماشي فايده ننطرد ![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق..
__________________
))Turbo Team(( ِِو يبقــى اليابانـــي فوووووق و لو الأمريكي بجوارهِِِ عندما تعشق السيارات اليابانيه فالعلم أنك تعشق الحياه |
|
#27
|
||||
|
||||
|
موفق اخي العزيز
__________________
للبيع كماروا LS1 موديل 2002 (35th anniversary) http://www.s-oman.net/avb/showthread...E3%C7%D1%E6%C7 شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك |
|
#28
|
||||
|
||||
|
موفق الطيب
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلاب
لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلاب اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأخرجه ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فيسره ، وإن كان قليلا فكثره ، وإن كان كثيرا فبارك لي فيه" قلمي هو سلاحي سلاحي هو وسيلة توصيل رسالتي رسالتي هي ما يدور بداخلي |
|
#29
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أخي
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق عزيزي ويعزك الامريكي
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| مرسيدس 320 اس نظيفه جدااااااا | k2-000 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 5 | 21/02/2010 08:02 PM |
| للبيع دودج شارجر موديل 2007 R\T هيمي | Oman3021 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 28 | 20/11/2009 05:23 PM |
| للبيع دودج شارجر موديل 2007 R\T | Oman3021 | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 34 | 10/08/2009 09:59 PM |
| دووووج شارجر 2007 تكملة اقساط (( مع الصور )) | الثريا للافراح والعقارات | أرشيف المواضيع القديمة | 32 | 12/06/2008 03:43 PM |
| دووووج شارجر 2007 تكملة اقساط | الثريا للافراح والعقارات | أرشيف المواضيع القديمة | 0 | 26/05/2008 12:10 AM |