سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   عروض وطلبات المركبات ولوازمها (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=113)
-   -   تم البيع...... شارجر 2007 نظيفه جدااااااا (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=809056)

viber303 04/07/2010 11:45 PM

تم البيع...... شارجر 2007 نظيفه جدااااااا
 
5 مرفق/مرفقات
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : دودج شارجر
الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : سته سلندر رقم واحد
الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2007
بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اميركا
عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6
نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : ممتاز
نوع ناقل الحركة (الجير) : تيب ترونك (اوتو + عادي)
المسافة المقطوعـــــــــة : 80000
سعة المحـــــــــــــــــــرك : 3500
اللون الخارجــــــــــــــــي : ازرق
اللون الداخلــــــــــــــــــي : اسود
تفاصيل اخرى
رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 مع فتحه وكروم وكشافات
صلاحية المركبة (التامين): صالحه الى 24-6-2011
الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : لا يوجد (لاني اخر سيرفس طلعته من الوكاله) والسياره ما عليها كلام
نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل
الصيانــــــــة (السيرفس) : ليوب بلاس
جهة اصدار المركبــــــــة : عمان (انا المالك الاول للسياره)
سبب البيع
ادور على دفع رباعي

حالة المركبة
ممتاااااااااااااااااااااا ااااااااازه :نطوط:

السعر
5100 قابل للتفاوض
ومع الرقم 5600


الاقساط (ان وجدت)
الدفعـة المقدمـــــــــــــــة : لا يوجد
معدل الفائـــــــــــدة (%) : لا يوجد

للاستفسار رقمي موجود في الملف الشخصي

الصور

viber303 04/07/2010 11:47 PM

للرفع

generation 04/07/2010 11:49 PM

موفـــــــــــــــــ أخى العزيز ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــق

alz3aaabi 05/07/2010 03:11 AM

لك رغبه تبادل ؟؟

راعي الافراح 05/07/2010 04:46 AM

اخوي هل فيها اجزوز سيستم

خربشات 05/07/2010 05:20 AM

بالتوفيق إن شاء الله

viber303 05/07/2010 10:37 PM

لا اخوي اجزوز عادي من الوكاله
وتواير جدد كونتنانتل
وسفايف ودرامات جدد من الوكاله

للرفع

viber303 05/07/2010 10:44 PM

uppppppppppppppppppp

viber303 05/07/2010 10:54 PM

upppppppppppppppppp

الحيزبون الازرق 05/07/2010 11:26 PM

اخرك لو سمحت ع الخاص ,, انا جاد

حوور الخليج 05/07/2010 11:48 PM

ممكن بعض الصور من الداخل

eng2007 05/07/2010 11:55 PM

موفق ان شاء الله

lionheart78 06/07/2010 12:32 AM

تم ارسال رسالة

viber303 06/07/2010 02:56 PM

cooooooooooooool

المعمري999 06/07/2010 04:08 PM

بالتوفيق

عقروب السيب 06/07/2010 06:45 PM

موفق ان شالله وسعرك مناسب

لولو20 06/07/2010 07:47 PM

ربي يوفقك..

JUNOON 06/07/2010 08:28 PM

بالتوفيق أخي

السياره باين عليها نظيفه ما شاء الله

viber303 11/07/2010 12:35 AM

الي يبي يتواصل معاي
رقمي بالملف الشخصي
وسلامتكم

As You Like 11/07/2010 12:59 AM

البيكب القديم الي في الصورة للبيع..
انا جاد

malminji 12/07/2010 01:25 PM

مرحبا اخي ..
كم اخرك
في الخاص لو سمحت

الكاسر12 12/07/2010 01:36 PM

عاد ما رقم اذا كان قيمته500ريال

تويتي88 12/07/2010 01:37 PM

بالتوفيق اخي

Silent_Wishes 12/07/2010 01:42 PM

فنزوى ذي شايفنة فسوق مرة وحدة..!!!!!!


موووفق السيارة باين علية نظيفة موفق في لبيعة..!!!!

bomba 12/07/2010 01:46 PM

بالتوفيق ،، لكن كأنك زايد سعر الرقم .

MMAA2009 12/07/2010 01:47 PM

بالتوفيق..

Engineer 911 12/07/2010 01:49 PM

موفق اخي العزيز

ناصر الحسني 12/07/2010 02:01 PM

موفق الطيب

Professor Moriarty 12/07/2010 02:04 PM

بالتوفيق أخي :)

عالي مستواه 12/07/2010 02:04 PM

بالتوفيق عزيزي ويعزك الامريكي


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:55 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها