![]() |
تم البيع...... شارجر 2007 نظيفه جدااااااا
5 مرفق/مرفقات
بيانات المركبة
اسم المركبـــــــــــــــــــ ـة : دودج شارجر الفئـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــة : سته سلندر رقم واحد الموديـــــــــــــــــــ ــــــــــل : 2007 بلد الصنـــــــــــــــــــــ ــــع : اميركا عدد الاسطوانــــــــــــــات : 6 نوع الوقـــــــــــــــــــــ ــود : ممتاز نوع ناقل الحركة (الجير) : تيب ترونك (اوتو + عادي) المسافة المقطوعـــــــــة : 80000 سعة المحـــــــــــــــــــرك : 3500 اللون الخارجــــــــــــــــي : ازرق اللون الداخلــــــــــــــــــي : اسود تفاصيل اخرى رقم السيـــــــارة (3/2/1) : 1 مع فتحه وكروم وكشافات صلاحية المركبة (التامين): صالحه الى 24-6-2011 الضمـــــــــــــــــــــ ــــــــان : لا يوجد (لاني اخر سيرفس طلعته من الوكاله) والسياره ما عليها كلام نوع المقاعد (جلد/مخمل) : مخمل الصيانــــــــة (السيرفس) : ليوب بلاس جهة اصدار المركبــــــــة : عمان (انا المالك الاول للسياره) سبب البيع ادور على دفع رباعي حالة المركبة ممتاااااااااااااااااااااا ااااااااازه :نطوط: السعر 5100 قابل للتفاوض ومع الرقم 5600 الاقساط (ان وجدت) الدفعـة المقدمـــــــــــــــة : لا يوجد معدل الفائـــــــــــدة (%) : لا يوجد للاستفسار رقمي موجود في الملف الشخصي الصور |
للرفع
|
موفـــــــــــــــــ أخى العزيز ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــق
|
لك رغبه تبادل ؟؟
|
اخوي هل فيها اجزوز سيستم
|
بالتوفيق إن شاء الله
|
لا اخوي اجزوز عادي من الوكاله
وتواير جدد كونتنانتل وسفايف ودرامات جدد من الوكاله للرفع |
uppppppppppppppppppp
|
upppppppppppppppppp
|
اخرك لو سمحت ع الخاص ,, انا جاد
|
ممكن بعض الصور من الداخل
|
موفق ان شاء الله
|
تم ارسال رسالة
|
cooooooooooooool
|
بالتوفيق
|
موفق ان شالله وسعرك مناسب
|
ربي يوفقك..
|
بالتوفيق أخي
السياره باين عليها نظيفه ما شاء الله |
الي يبي يتواصل معاي
رقمي بالملف الشخصي وسلامتكم |
البيكب القديم الي في الصورة للبيع..
انا جاد |
مرحبا اخي ..
كم اخرك في الخاص لو سمحت |
عاد ما رقم اذا كان قيمته500ريال
|
بالتوفيق اخي
|
فنزوى ذي شايفنة فسوق مرة وحدة..!!!!!!
موووفق السيارة باين علية نظيفة موفق في لبيعة..!!!! |
بالتوفيق ،، لكن كأنك زايد سعر الرقم .
|
بالتوفيق..
|
موفق اخي العزيز
|
موفق الطيب
|
بالتوفيق أخي :)
|
بالتوفيق عزيزي ويعزك الامريكي
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:55 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها