|
||
|
#61
|
|||
|
|||
|
اول مرة الكوري يطلع فيه مشاكل .. اسميه حسدوهم
صارو مثل التويوتا
__________________
عُمان اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره. |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا واحد من يشتكي من هذه المشكلة والحين ولله الحمد السياره تمام التمام المشكلة فقط برمجة كمبيوتر السياره فقط أخي سير الوكاله بغلاء وبيعطوك موعد لترك السياره بالورشة يمكن بيستغرق يومين بس نصيحة للكل لاتتركو شي في السياره حتى لعبة اطفال تراهم مايخلو لكم شي بيسرقوه انا مركب شاشة نافيجيتر للسياره وطبعا للخرائط ممري صغير بس للاسف تم سرقت الممري |
|
#63
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أنا للآن يقولولي المشكلة انه ناك قطعه تريد تغيير وأن هذي القطعه ما موجوده عندهم وكل شهر يقولولي اتجي القطعه الشهر الجاي الآن صار لي 8 شهور أنتظر هذي القطعه وللآن ما وصلت !!! آخر وعد قالوه لي هو أنها راح توصل بعد العيد حسبنا الله ونعم الوكيل عليها من وكالة خربانه |
|
#64
|
|||
|
|||
|
الله يعينك.. هذي الوكاله بالذات ما اطيقها .. مره كنت هناك ومسكين واحد جاي يستلم سيارته راح يفتح الدبه وما حصل سستم سيارته هناك.. الله يعين ماشي ما يسرقوه
|
|
#65
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
خدمه مذله وتأخير وكذب عيني عينك بأمانه ندمت لأني خذيت هايونداي والسبب هو تعاملهم معك بعد الشراء راح يتخلوا عنك نهائيا ويخدموك بأزفت ما عندهم قطعه نطالبهم بتغييرها وهي تحت الضمان يماطلونا فيها 8 شهور والله العالم لين متى وهذا موضوع آخر من مواضيع التشكي من هذا العيب التصنيعي http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=774493 كل هذا ولكن لا حياة لمن تنادي نصيحة أخوية لكل واحد أبعد عن الهايونداي قبل أن تذل |
|
#66
|
||||
|
||||
|
أخواني :
المصنع لم يتستر على المشكلة ولا هم يحزنون !!!!!! نمتلك سنتافي 2010 ومع اكتشافنا للمشكلة مباشرة أخبرونا بأن هذا العيب من المصنع وهي تبديل قطعة في ناقل الحركة ....... الأسبوع الماضي اتصلوا بنا من أحد الفروع حيث قاموا بحجز موعد لنا في فرع غلا يوم الخميس .على أن نستلم السيارة السبت مساءاً ........ لكن اعتذرنا لهم بأنني في حاجة إلى السيارة يومي الخميس والجمعة .. المهم أخبرناهم بتأجيل الموعد وقد فعلوا ........ ما دام المصنع والشركة ( الوكيل ) اعترف بهذه المشكلة فيعتبر شئ جيدا وما دام التصليح مجانا .. وهذا هو المهم ........ فأخواني ( لا تكبروا الموضوع ) المشكلة وجدوا لها حلّ.......
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م "التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
|
|
#67
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي العيب كان في الدفعات الأولى فقط ........ بينما السنتافي الدفعات الثانية فهي خالية من العيوب ....... بصراحة لو تلاحظ كثر الناس اللي تشتري الهيونداي .......ز أنا رحت أحد الفروع سالتهم عن السنتافي ليش ما موجودة ... قالوا: كلهن بعناهن!!!!! معناته سوقهن يمشي .........
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م "التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
|
|
#68
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أقولك قبل أسبوعين آخر كذبه قالوها لي بأن القطعه راح توصل بعد العيد والله على ما أقول شهيد مع أنهم في السيرفس الماضي خبروني بأنه القطعه بتكون موجوده شهر 7 وراح يغيروها لي وقبل هذا وعود و وعود و وعود وكللللللللللللللللللللللل ها كااااااااااااااذبه الوكاله تماطل وتستغل الوقت لأن السيارة بعد ما تقطع 20 ألف فإن الضمان على جميع قطع السيارة ينتهي ويبقى ضمان الجير والماكينه وهذي النقطه هي التي تستغلها الوكاله يعني يريدوا بعد انتهاء هذي المدة ( 20 ألف كيلو ) وبإنتهاء الضمان يقولوا لنا الآن وصلت القطعه وتعال غيرها وبعد التغيير يدفعوك من جيبك يمكن سيارتك كملت 20 ألف وقالوا تو غايته نغيرها له علشان يدفع قيمة القطة والحجه راح تكون عليك لكن بإذن الله في القريب هنالك دعوى ننتهي منها وراح نشتكي عليهم بحيث أنه السيارة ولو انتهى الضمان فإنهم ملزمين بتغيير القطعه لنا بهذا نضمن حقنا من محاولة الغش اللي يدبروها بإذن الله الأمور تتعدل في القريب وحقنا راح نأخذه لأنه في النهاية حقنا |
|
#69
|
|||
|
|||
|
بعدين لش إنت الوحيد اللي اتصلو بك قالوا لك تعال القطعه واصله وتعال غيرها
مع العلم كل سيرفس اسويه بغلا وكل مرة نزاعه معهم بخصوص هذي القطعه ولا اتصلو فيني وخبروني بأن القطعه واصله وتعال غيرها تلفوني معهم وكل بياناتي ومخبرنهم بالمشكله وغيري ناس كثيرين اعرفهم من البلد ما احد اتصل فيهم غير هذا ممكن تشوف الناس بهذا الموضوع ما احد اتصل فيهم وقالهم القطعه واصله http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=774493 |
|
#70
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() يجب على ذلك الموظف والقائم عليه أن يتحلوا بخلق وأسلوب راق ، وهذا الأمر يقودك إلى الثقة بهذا الشخص أو هذه الورشة . والحقيقة أنهم خلال الفترات التي تركت فيها سيارتك معهم يا أخـــــي هم لم يصلحوا السيارة أبدا ، ولم يفتحوا غطاء المحرك ، لأنهم يعلمون جيدا أن هذا العيب موجود في هذه السيارة ، وفضلوا اتباع أسلوب غير لائق . للأســـــــــــــــــف الشديد واقولها بحزن شديد . وفضلوا أن يأخذوا من وقتك وجهدك وعنائك ، وهم يعلمون .كان الأسلوب الراقي أن يخبروك مباشرة أن هذا عيب تصنيعي وأنهم أخبروا المصنع بهذا العيب وأن يخاطبونه وينتظرون الرد.... هكذا كان يجب من البداية ليس في الأخير
__________________
عُمان قابوس إذا طلب الفقير ماطلوه ومنعوه ، وإذا طلب الغني زادوه وشكروه
|
|
#71
|
|||
|
|||
|
الحين معظم السيارات فيهن مشاكل، والمصيبة ان اسعارهن نااااااااااار
انا خذيت سنتافي الجديدة 2010 اول دفعه تنزل، المشكلة مال الجير معي، هي صحيح ما ماثرة على اداء السيارة ولا تحدث دايما بس مزعجة وحرام سيارة جديدة فيها مثل هالهزه، بس وش اقول ترا لو رحنا واشتكينا بعد ماشي فايدة ندفع اقساط والسيارة بتضربها الشمس لحد ما تتشطف، الحقوق معنا ضايعه يا جماعه ولا حد بيسوي لنا شي....... بامانه اتصلوا فيني عشان اوديها ورشه غلا عشان يصلحوا هالمشكلة بس كنت مشغول ومحتاج السيارة لانهم بيشتغلوا فيها الخميس والجمعه، ومدير الورشة قال بنأجل لك الموعد ما مشكله...انا مرتاح حال السيارة كثير واكرفها كرف الحين ماشيه 42000 كيلو، لان احسن استخدم السيارة ولا اخسر كل شي فلوسي والسيارة لان مثل ما ذكرت الحقوق ضايعه معنا ولا حد بيعبرك اصلا، هالكينا بحمايه المستهلك وغيره وغيره وهو كله خرطي ما منهم فايده ابدا.... كان عندي السنتافي 2007 وما فيها مشاكل ولله الحمد بس هالموديل الجديد اغراني بسعه المحرك.....بس يالله الله يسهلك...... تحياتي
__________________
ماشـــي توقيع![]() |
|
#72
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخي أنا ما لي غرض أكذب عليك ...... تراهم اتصلوا بي وخبروني بالكلام اللي ذكرته فوق في المشاركة السابقة وما في داعي اتهامي بالكذب ..!!!!!!! ![]() ![]() ![]() : معصب:
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م "التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
|
|
#73
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
قلت في نفسي يمكن تكون من نفس الوكالة وتسوي دعايه لهم أنا آسف ومنك السموحه لكن والله ذلونا وتواصلت مع كم واحد ماحد قالي اتصلو فيه بس إن شاء الله راح نرفع دعوى عليهم قريبا ونأخذ حقنا بيدنا إن شاء الله تعالى اعتذر مره أخرى |
|
#74
|
|||
|
|||
|
مشاكل كثيره في الهايونداي 2010 ... عيوب تصنيعيه لا تسبقها سابقا موديلات 2005 وفوق لا ادري لماذا موديلات 2010 هكذا ؟؟
خدمه otw أكبر عيب تصنيعي فلا يكفي ياجماعه حتى الان السيارات فيها عيوب ؟؟ ربي يعينك يا اخي
__________________
عُمان اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره. |
|
#75
|
||||
|
||||
|
يغلق موضزع قديم
__________________
سابقا لقبي عاشق الامريكي ![]() ولكني مازلت عاشق الامريكي ![]() موستنج كومارو وباقي الوحوش
|
|
#76
|
|||
|
|||
|
الموضوع قديم ولكن المشكلة لم تزل مستمره والوكالة لازالت تماطل وتمطرنا بالوعود الكاذبه وترفض اصلاح سياراتنا
يمكنك التأكد من هذا الرابط http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=774493 |
|
#77
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
OTE لوحدها مشكلة فلو صلحو لنا العيب التصنيعي تبقى عيوب OTE متى تتصلح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الكل يشتكي منهم ومن خدمتهم الزفته |
|
#78
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يفترض ان يوثقوا هذه المشكلة في ملف السيارة منذ أن اشتكى منها العميل.
__________________
عُمان قابوس إذا طلب الفقير ماطلوه ومنعوه ، وإذا طلب الغني زادوه وشكروه
|
|
#79
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
فيكفينا ما لقيناه منهم من ذل ومهانه عن نفسي أنتظر تصليح هذي القطعة وبعدها أقطع علاقتي بهم وبسيرفسهم وضمانهم وأنصح كل أخ وصديق أن لا يقع في نفس الخطأ الذي وقعت به عند تعاملي مع الهايونداي |
|
#80
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
معذور أخي ///// عارف انه الواحد يصيبه هم وغم لما يشتري سيارة جديدة وبعدين تظهر فيها عيوب .... عسى الله يعينك وينصرك عليهم!!!!!!! إذا فرع غلا فهو أزفت فرع وكذلك بركاء ........ ترا احنا معنا في البلاد فرع صغير والمدير هندي بس بصراحة إنسان محترم جدا جدا .. وكان أخوي يتواصل معه باستمرار ولذلك أول ما وصلت القطعة اتصلبوا بنا ....!!
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م "التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
|
|
#81
|
||||
|
||||
|
أشك أنه مخلص قااابوس فيه (عرق) من شركة ote يعني يا يشتغل هناك أو له أسهم في الشركه أو أو أو
![]() ![]() ![]() ![]() الله يعينك أخي على ما أبتلاك والصراااحه أشوووف واااجد مشاااكل في الهايونداي ما بس السوناتا ![]()
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي لكل أصحابي ومشرفينا وغدى أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06) |
|
#82
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رمضان كريم!!!!!! حاشا لله أن يكون لي تعاون سواء من قريب أو بعيد مع تلك الشركة المذكورة .. وانا لم أدافع عن الشركة أساساً ولكن ذكرت الحقيقة !!!!!!!!
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م "التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
|
|
#83
|
|||
|
|||
|
أعرف شخص مشتري سنتافي2010 وبعد فترة قصيرة من شرائها وأثناء قيادتها في الطريق شعر بأرتجاج شديد في السيارة وعلى أثر ذلك قام بتخفيض السرعة ولم يجد نفسه إلا وإطارات السيارة خارجة عن هيكلها وخلفية السيارة تسحب في الأرض الله ستر والأ كان الرجال بيروح فيها وفي الاخير أفادةالوكالة وجود عيب في الصنع بالرودات فالحذر كل الحذر
|
|
#84
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اللهم إني صائم..
__________________
ماشـــي توقيع![]() |
|
#85
|
|||
|
|||
|
تصدقون انا معاي سنتافي 2010 مشتريها من السعودية و سبحان الله نفس المشكلة وديتها الوكيل و بالبداية قال ماهي مشكله ولا شي و هذه سيارة جيب و عادي الصوت و مدري شنو بعدين ارسلت ايميل لكوريا وبعد اسبوعين اتصل فيني نفس الوكيل يقلي انت مشتكي لكوريا و لازم تدخل السيارة لورشة الوكالة و دخلنا من اسبوع و للحين عندهم.
انا اروح للورشة يوميا و طلع انه في قطعة كبيره شفتها و مسكتها لازم تتغير في الجيربوكس و يسمونها المحور الاساسي في الجير و حتى يغيروها لازم ينزلوا المكينة و الجير و هذا ما حصل فكو المكينة فك و نزلوها تنزيل!!! يعني سيارة مامشيت عليها ولا 7 الف كيلو تنفك مكينتها !! والله مصخره انا الوم هيونداي في الموضوع هذا !! السيارات الالمانية قبل ما تنزل السوق يجربوها و يمشوها اكثر من مليون كيلو بعدين يصنعوا منها بعد ما يحلو المشاكل إلي واجهتهم اثناء التجربة اما هيونداي تصنع و تجرب في الناس و بدراهمهم بعدين ينادوك تجي الورشة و يصلحوا على حساب وقتك و فلوسك و يتفادوا المشكله بعدين في الموديلات الجاية !!! قمة المصخره والله... |
|
#86
|
|||
|
|||
|
عندنا سيارة سنتافيه 2010 الجديد
الى الان صارله سنة تقريبا ماشيه فوق 20 الف ومافيها اي عيوب ولا اخطاء ولادفعنا حال شي غير السيرفس وغسيلها فقط |
|
#87
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ليش ماقلت على تويوتا قمة المصخره لما سحبو سيارات البرادو والافالون لي اخطاء الكمبيوتر والحراره وانقلاب البرادو على سرعة 80 كيلو متر فالساعه عند المنحنيات الخفيفه .... غير كذا السياره موجوده عندنا و سيارتين من هيونداي ولا شفنا اي عيوب فيهم الى الان وتعال شوف وتاكد بنفسك اذا مامصدق استعمال شخص عن شخص يفرق وكل شخص يعتمد على حفاظه للسياره واي سياره تم شرائها مستعملها ف طبيعي تحصل بها مشاكل لانه لايعلم سياقه الي في قبله |
|
#88
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
http://www.hyundai-forums.com/index....ic=46179&st=80 http://townhall-talk.edmunds.com/dir...w/.f127d3d/200 http://townhall-talk.edmunds.com/direct/view/.f127d3d http://www.koreanbeast.com/showthread.php?t=11149 مو بس الشرق الاوسط حاس بالمشكله ! سيارات سنتافي إلي بكندا و امريكا و استراليا نفس المشكله بعدين شوف الملف المرفق لحل هذه المشكلة من هيونداي نفسهم هذه مشكله موجوده وكل الوكلاء عندهم علم بس ينكروا بوجودها لانوا تصليحها ماهو سهل وحتاخذ من وقتهم |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| عيوب تصنيعية في هايونداي 2010 بالسلطنة | الوادي 3 | سبلة السياسة والاقتصاد | 71 | 01/10/2010 12:21 AM |
| يغلق | الماس المعرفه | سبلة السيارات | 28 | 27/04/2010 09:52 AM |
| مطلوب هايونداي سنتافي موديل 2010 | نيران البراري | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 3 | 21/12/2009 08:00 AM |
| هايونداي سنتافي | user | قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها | 7 | 03/06/2009 06:16 PM |
| للمبادله سيارة هايونداي 2009 توكسون بضمان الوكالة نظيفة لا عيوب عليها | جعروف ما معروف | عروض وطلبات المركبات ولوازمها | 12 | 24/04/2009 02:14 AM |