سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 22/06/2010, 07:31 AM
صوت المستقبل صوت المستقبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
المشاركات: 2,568
افتراضي

اول مرة الكوري يطلع فيه مشاكل .. اسميه حسدوهم

صارو مثل التويوتا
__________________
عُمان

اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره.
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 23/06/2010, 12:34 PM
صورة عضوية %العنيد%
%العنيد% %العنيد% غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: فنجاء الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى %العنيد% إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى %العنيد%
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلم اليقظه مشاهدة المشاركات
كيف وين واصل الموضوع

أنا أمس مودي سيارتي الوكالة في صور علشان السيرفس وقلت لهم عن المشكلة وما قالوا إنه في مهندسين كوريين جايين وبيصلحوا السيارة قالوا إنهم ينتظروا رد المصنع في كوريا

شو يعني بعدهم على الكذب ولا ويش السالفة؟
بالفعل أخي تم حل المشكلة ولله الحمد
انا واحد من يشتكي من هذه المشكلة
والحين ولله الحمد السياره تمام التمام
المشكلة فقط برمجة كمبيوتر السياره فقط
أخي سير الوكاله بغلاء وبيعطوك موعد لترك السياره بالورشة يمكن بيستغرق يومين
بس نصيحة للكل لاتتركو شي في السياره حتى لعبة اطفال تراهم مايخلو لكم شي بيسرقوه
انا مركب شاشة نافيجيتر للسياره وطبعا للخرائط ممري صغير بس للاسف تم سرقت الممري
  #63  
قديم 08/08/2010, 11:20 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة %العنيد% مشاهدة المشاركات
بالفعل أخي تم حل المشكلة ولله الحمد
انا واحد من يشتكي من هذه المشكلة
والحين ولله الحمد السياره تمام التمام
المشكلة فقط برمجة كمبيوتر السياره فقط
أخي سير الوكاله بغلاء وبيعطوك موعد لترك السياره بالورشة يمكن بيستغرق يومين
بس نصيحة للكل لاتتركو شي في السياره حتى لعبة اطفال تراهم مايخلو لكم شي بيسرقوه
انا مركب شاشة نافيجيتر للسياره وطبعا للخرائط ممري صغير بس للاسف تم سرقت الممري
أي حل وأي خرابيط
أنا للآن يقولولي المشكلة انه ناك قطعه تريد تغيير وأن هذي القطعه ما موجوده عندهم
وكل شهر يقولولي اتجي القطعه الشهر الجاي
الآن صار لي 8 شهور أنتظر هذي القطعه وللآن ما وصلت !!!

آخر وعد قالوه لي هو أنها راح توصل بعد العيد

حسبنا الله ونعم الوكيل عليها من وكالة خربانه
  #64  
قديم 09/08/2010, 06:03 AM
مسقطاوي966 مسقطاوي966 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/07/2010
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 359
افتراضي

الله يعينك.. هذي الوكاله بالذات ما اطيقها .. مره كنت هناك ومسكين واحد جاي يستلم سيارته راح يفتح الدبه وما حصل سستم سيارته هناك.. الله يعين ماشي ما يسرقوه
  #65  
قديم 09/08/2010, 11:53 AM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مسقطاوي966 مشاهدة المشاركات
الله يعينك.. هذي الوكاله بالذات ما اطيقها .. مره كنت هناك ومسكين واحد جاي يستلم سيارته راح يفتح الدبه وما حصل سستم سيارته هناك.. الله يعين ماشي ما يسرقوه
والله لو على السرقة بس كانت هينه
خدمه مذله وتأخير وكذب عيني عينك

بأمانه ندمت لأني خذيت هايونداي والسبب هو تعاملهم معك بعد الشراء
راح يتخلوا عنك نهائيا ويخدموك بأزفت ما عندهم
قطعه نطالبهم بتغييرها وهي تحت الضمان يماطلونا فيها 8 شهور والله العالم لين متى

وهذا موضوع آخر من مواضيع التشكي من هذا العيب التصنيعي http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=774493

كل هذا ولكن لا حياة لمن تنادي

نصيحة أخوية لكل واحد أبعد عن الهايونداي قبل أن تذل
  #66  
قديم 09/08/2010, 12:42 PM
صورة عضوية مخلص قابوس
مخلص قابوس مخلص قابوس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,957
افتراضي

أخواني :

المصنع لم يتستر على المشكلة ولا هم يحزنون !!!!!!

نمتلك سنتافي 2010 ومع اكتشافنا للمشكلة مباشرة أخبرونا بأن هذا العيب من المصنع وهي تبديل قطعة في ناقل الحركة .......

الأسبوع الماضي اتصلوا بنا من أحد الفروع حيث قاموا بحجز موعد لنا في فرع غلا يوم الخميس .على أن نستلم السيارة السبت مساءاً ........ لكن اعتذرنا لهم بأنني في حاجة إلى السيارة يومي الخميس والجمعة .. المهم أخبرناهم بتأجيل الموعد وقد فعلوا ........

ما دام المصنع والشركة ( الوكيل ) اعترف بهذه المشكلة فيعتبر شئ جيدا وما دام التصليح مجانا .. وهذا هو المهم ........

فأخواني ( لا تكبروا الموضوع ) المشكلة وجدوا لها حلّ.......
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م
"التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
  #67  
قديم 09/08/2010, 12:45 PM
صورة عضوية مخلص قابوس
مخلص قابوس مخلص قابوس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,957
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوادي 3 مشاهدة المشاركات
والله لو على السرقة بس كانت هينه
خدمه مذله وتأخير وكذب عيني عينك

بأمانه ندمت لأني خذيت هايونداي والسبب هو تعاملهم معك بعد الشراء
راح يتخلوا عنك نهائيا ويخدموك بأزفت ما عندهم
قطعه نطالبهم بتغييرها وهي تحت الضمان يماطلونا فيها 8 شهور والله العالم لين متى

وهذا موضوع آخر من مواضيع التشكي من هذا العيب التصنيعي http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=774493

كل هذا ولكن لا حياة لمن تنادي

نصيحة أخوية لكل واحد أبعد عن الهايونداي قبل أن تذل

أخي العيب كان في الدفعات الأولى فقط ........ بينما السنتافي الدفعات الثانية فهي خالية من العيوب .......

بصراحة لو تلاحظ كثر الناس اللي تشتري الهيونداي .......ز أنا رحت أحد الفروع سالتهم عن السنتافي ليش ما موجودة ... قالوا: كلهن بعناهن!!!!!

معناته سوقهن يمشي .........
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م
"التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
  #68  
قديم 09/08/2010, 02:09 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخلص قابوس مشاهدة المشاركات
أخواني :

المصنع لم يتستر على المشكلة ولا هم يحزنون !!!!!!

نمتلك سنتافي 2010 ومع اكتشافنا للمشكلة مباشرة أخبرونا بأن هذا العيب من المصنع وهي تبديل قطعة في ناقل الحركة .......

الأسبوع الماضي اتصلوا بنا من أحد الفروع حيث قاموا بحجز موعد لنا في فرع غلا يوم الخميس .على أن نستلم السيارة السبت مساءاً ........ لكن اعتذرنا لهم بأنني في حاجة إلى السيارة يومي الخميس والجمعة .. المهم أخبرناهم بتأجيل الموعد وقد فعلوا ........

ما دام المصنع والشركة ( الوكيل ) اعترف بهذه المشكلة فيعتبر شئ جيدا وما دام التصليح مجانا .. وهذا هو المهم ........

فأخواني ( لا تكبروا الموضوع ) المشكلة وجدوا لها حلّ.......
هذا الكلام بأنه القطعه واصله وراح يبدلوها لنا كلام سمعته من شهور
أقولك قبل أسبوعين آخر كذبه قالوها لي بأن القطعه راح توصل بعد العيد والله على ما أقول شهيد
مع أنهم في السيرفس الماضي خبروني بأنه القطعه بتكون موجوده شهر 7 وراح يغيروها لي
وقبل هذا وعود و وعود و وعود وكللللللللللللللللللللللل ها كااااااااااااااذبه

الوكاله تماطل وتستغل الوقت لأن السيارة بعد ما تقطع 20 ألف فإن الضمان على جميع قطع السيارة ينتهي ويبقى ضمان الجير والماكينه
وهذي النقطه هي التي تستغلها الوكاله
يعني يريدوا بعد انتهاء هذي المدة ( 20 ألف كيلو ) وبإنتهاء الضمان يقولوا لنا الآن وصلت القطعه وتعال غيرها وبعد التغيير يدفعوك من جيبك

يمكن سيارتك كملت 20 ألف وقالوا تو غايته نغيرها له علشان يدفع قيمة القطة والحجه راح تكون عليك

لكن بإذن الله في القريب هنالك دعوى ننتهي منها وراح نشتكي عليهم بحيث أنه السيارة ولو انتهى الضمان فإنهم ملزمين بتغيير القطعه لنا
بهذا نضمن حقنا من محاولة الغش اللي يدبروها

بإذن الله الأمور تتعدل في القريب وحقنا راح نأخذه لأنه في النهاية حقنا
  #69  
قديم 09/08/2010, 02:12 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

بعدين لش إنت الوحيد اللي اتصلو بك قالوا لك تعال القطعه واصله وتعال غيرها
مع العلم كل سيرفس اسويه بغلا وكل مرة نزاعه معهم بخصوص هذي القطعه ولا اتصلو فيني وخبروني بأن القطعه واصله وتعال غيرها
تلفوني معهم وكل بياناتي ومخبرنهم بالمشكله
وغيري ناس كثيرين اعرفهم من البلد ما احد اتصل فيهم
غير هذا ممكن تشوف الناس بهذا الموضوع ما احد اتصل فيهم وقالهم القطعه واصله http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=774493
  #70  
قديم 09/08/2010, 02:24 PM
المزدهر المزدهر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
المشاركات: 3,689
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوادي 3 مشاهدة المشاركات
بسم الله الرحمن الرحيم

وديتها OTE بركاء وظلت يومان هناك ، بعدها قالوا لي بأنهم لم يتمكنوا من معرفة سبب الخلل ويجب إرسالها لغلا ، وديناها غلا وبعد يومان قالوا السيارة تمام
شليت السيارة وفي اليوم الثاني رجعت نفس المشكلة !!
رجعت بالسيارة مرة أخرى لغلا وجلست يومان وقالوا الآن تمام
شليت السيارة وفي نفس اليوم رجعت المشكلة !!!
رجعت بالسيارة لغلا وخبرتهم أني أخلي السيارة وما أشلها إلا بضمان أن المشكلة لن ترجع
وبعد الكلام مع كذا الشخص هناك قالوا لي في الأخير بأن كثير من سيارات سنتافي 2010 بهن عيب تصنيعي وأنهم غير قادرين على حله وأنهم خاطبوا الشركة المصنعة في كوريا وينتظرون ردها
هـــــــــــــــــذا أسلوب بعض موظفي ورش الوكالات للأسف

يجب على ذلك الموظف والقائم عليه أن يتحلوا بخلق وأسلوب راق ، وهذا الأمر يقودك إلى الثقة بهذا الشخص أو هذه الورشة .

والحقيقة أنهم خلال الفترات التي تركت فيها سيارتك معهم يا أخـــــي هم لم يصلحوا السيارة أبدا ، ولم يفتحوا غطاء المحرك ، لأنهم يعلمون جيدا أن هذا العيب موجود في هذه السيارة ، وفضلوا اتباع أسلوب غير لائق . للأســـــــــــــــــف الشديد واقولها بحزن شديد . وفضلوا أن يأخذوا من وقتك وجهدك وعنائك ، وهم يعلمون .


كان الأسلوب الراقي أن يخبروك مباشرة أن هذا عيب تصنيعي وأنهم أخبروا المصنع بهذا العيب وأن يخاطبونه وينتظرون الرد.... هكذا كان يجب من البداية ليس في الأخير
__________________
عُمان
قابوس




إذا طلب الفقير ماطلوه ومنعوه ، وإذا طلب الغني زادوه وشكروه
  #71  
قديم 09/08/2010, 03:32 PM
Honest4Oman Honest4Oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
المشاركات: 952
افتراضي

الحين معظم السيارات فيهن مشاكل، والمصيبة ان اسعارهن نااااااااااار

انا خذيت سنتافي الجديدة 2010 اول دفعه تنزل، المشكلة مال الجير معي، هي صحيح ما ماثرة على اداء السيارة ولا تحدث دايما بس مزعجة وحرام سيارة جديدة فيها مثل هالهزه، بس وش اقول ترا لو رحنا واشتكينا بعد ماشي فايدة ندفع اقساط والسيارة بتضربها الشمس لحد ما تتشطف، الحقوق معنا ضايعه يا جماعه ولا حد بيسوي لنا شي.......
بامانه اتصلوا فيني عشان اوديها ورشه غلا عشان يصلحوا هالمشكلة بس كنت مشغول ومحتاج السيارة لانهم بيشتغلوا فيها الخميس والجمعه، ومدير الورشة قال بنأجل لك الموعد ما مشكله...انا مرتاح حال السيارة كثير واكرفها كرف الحين ماشيه 42000 كيلو، لان احسن استخدم السيارة ولا اخسر كل شي فلوسي والسيارة لان مثل ما ذكرت الحقوق ضايعه معنا ولا حد بيعبرك اصلا، هالكينا بحمايه المستهلك وغيره وغيره وهو كله خرطي ما منهم فايده ابدا....

كان عندي السنتافي 2007 وما فيها مشاكل ولله الحمد بس هالموديل الجديد اغراني بسعه المحرك.....بس يالله الله يسهلك......

تحياتي
__________________



ماشـــي توقيع
  #72  
قديم 09/08/2010, 07:27 PM
صورة عضوية مخلص قابوس
مخلص قابوس مخلص قابوس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,957
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوادي 3 مشاهدة المشاركات
بعدين لش إنت الوحيد اللي اتصلو بك قالوا لك تعال القطعه واصله وتعال غيرها
مع العلم كل سيرفس اسويه بغلا وكل مرة نزاعه معهم بخصوص هذي القطعه ولا اتصلو فيني وخبروني بأن القطعه واصله وتعال غيرها
تلفوني معهم وكل بياناتي ومخبرنهم بالمشكله
وغيري ناس كثيرين اعرفهم من البلد ما احد اتصل فيهم
غير هذا ممكن تشوف الناس بهذا الموضوع ما احد اتصل فيهم وقالهم القطعه واصله http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=774493

أخي أنا ما لي غرض أكذب عليك ...... تراهم اتصلوا بي وخبروني بالكلام اللي ذكرته فوق في المشاركة السابقة وما في داعي اتهامي بالكذب ..!!!!!!!: معصب:
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م
"التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
  #73  
قديم 10/08/2010, 10:31 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخلص قابوس مشاهدة المشاركات
أخي أنا ما لي غرض أكذب عليك ...... تراهم اتصلوا بي وخبروني بالكلام اللي ذكرته فوق في المشاركة السابقة وما في داعي اتهامي بالكذب ..!!!!!!!: معصب:
عفوا أخي
قلت في نفسي يمكن تكون من نفس الوكالة وتسوي دعايه لهم

أنا آسف ومنك السموحه

لكن والله ذلونا وتواصلت مع كم واحد ماحد قالي اتصلو فيه
بس إن شاء الله راح نرفع دعوى عليهم قريبا ونأخذ حقنا بيدنا إن شاء الله تعالى

اعتذر مره أخرى
  #74  
قديم 10/08/2010, 11:04 PM
صوت المستقبل صوت المستقبل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
المشاركات: 2,568
افتراضي

مشاكل كثيره في الهايونداي 2010 ... عيوب تصنيعيه لا تسبقها سابقا موديلات 2005 وفوق لا ادري لماذا موديلات 2010 هكذا ؟؟

خدمه otw أكبر عيب تصنيعي فلا يكفي ياجماعه حتى الان السيارات فيها عيوب ؟؟

ربي يعينك يا اخي
__________________
عُمان

اللهم أحفظ لنا السلطان قابوس من كل شر وأطل في عمره.
  #75  
قديم 10/08/2010, 11:16 PM
صورة عضوية راعي الافراح
راعي الافراح راعي الافراح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2008
الإقامة: حيل يونايتد
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,110
افتراضي

يغلق موضزع قديم
__________________
سابقا لقبي عاشق الامريكي
ولكني مازلت عاشق الامريكي
موستنج كومارو وباقي الوحوش
  #76  
قديم 11/08/2010, 01:03 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي الافراح مشاهدة المشاركات
يغلق موضزع قديم
الموضوع قديم ولكن المشكلة لم تزل مستمره والوكالة لازالت تماطل وتمطرنا بالوعود الكاذبه وترفض اصلاح سياراتنا
يمكنك التأكد من هذا الرابط http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=774493
  #77  
قديم 11/08/2010, 01:04 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صوت المستقبل مشاهدة المشاركات

خدمه otw أكبر عيب تصنيعي فلا يكفي ياجماعه حتى الان السيارات فيها عيوب ؟؟

ربي يعينك يا اخي
والله صدقت
OTE لوحدها مشكلة
فلو صلحو لنا العيب التصنيعي تبقى عيوب OTE متى تتصلح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكل يشتكي منهم ومن خدمتهم الزفته
  #78  
قديم 11/08/2010, 02:49 PM
المزدهر المزدهر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
المشاركات: 3,689
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوادي 3 مشاهدة المشاركات

الوكاله تماطل وتستغل الوقت لأن السيارة بعد ما تقطع 20 ألف فإن الضمان على جميع قطع السيارة ينتهي ويبقى ضمان الجير والماكينه
وهذي النقطه هي التي تستغلها الوكاله
يعني يريدوا بعد انتهاء هذي المدة ( 20 ألف كيلو ) وبإنتهاء الضمان يقولوا لنا الآن وصلت القطعه وتعال غيرها وبعد التغيير يدفعوك من جيبك
نتمنى أن لا يستخدموا هذا الإسلوب غير اللائق ، ولكن تأمل الخير

يفترض ان يوثقوا هذه المشكلة في ملف السيارة منذ أن اشتكى منها العميل.
__________________
عُمان
قابوس




إذا طلب الفقير ماطلوه ومنعوه ، وإذا طلب الغني زادوه وشكروه
  #79  
قديم 11/08/2010, 10:37 PM
الوادي 3 الوادي 3 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 820
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المزدهر مشاهدة المشاركات
نتمنى أن لا يستخدموا هذا الإسلوب غير اللائق ، ولكن تأمل الخير

يفترض ان يوثقوا هذه المشكلة في ملف السيارة منذ أن اشتكى منها العميل.
كلنا نتمنى هذا وعسى أن لا تصل بهم المذله إلى هذا الحد
فيكفينا ما لقيناه منهم من ذل ومهانه

عن نفسي أنتظر تصليح هذي القطعة وبعدها أقطع علاقتي بهم وبسيرفسهم وضمانهم
وأنصح كل أخ وصديق أن لا يقع في نفس الخطأ الذي وقعت به عند تعاملي مع الهايونداي
  #80  
قديم 11/08/2010, 10:47 PM
صورة عضوية مخلص قابوس
مخلص قابوس مخلص قابوس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,957
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الوادي 3 مشاهدة المشاركات
عفوا أخي
قلت في نفسي يمكن تكون من نفس الوكالة وتسوي دعايه لهم

أنا آسف ومنك السموحه

لكن والله ذلونا وتواصلت مع كم واحد ماحد قالي اتصلو فيه
بس إن شاء الله راح نرفع دعوى عليهم قريبا ونأخذ حقنا بيدنا إن شاء الله تعالى

اعتذر مره أخرى

معذور أخي ///// عارف انه الواحد يصيبه هم وغم لما يشتري سيارة جديدة وبعدين تظهر فيها عيوب .... عسى الله يعينك وينصرك عليهم!!!!!!!

إذا فرع غلا فهو أزفت فرع وكذلك بركاء ........

ترا احنا معنا في البلاد فرع صغير والمدير هندي بس بصراحة إنسان محترم جدا جدا .. وكان أخوي يتواصل معه باستمرار ولذلك أول ما وصلت القطعة اتصلبوا بنا ....!!
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م
"التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
  #81  
قديم 12/08/2010, 05:44 AM
صورة عضوية CoRveTTe Zo6
CoRveTTe Zo6 CoRveTTe Zo6 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/04/2009
الإقامة: ...:::ســبــلة الــسيــارات:::...
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,681
افتراضي

أشك أنه مخلص قااابوس فيه (عرق) من شركة ote يعني يا يشتغل هناك أو له أسهم في الشركه أو أو أو


الله يعينك أخي على ما أبتلاك والصراااحه أشوووف واااجد مشاااكل في الهايونداي ما بس السوناتا
__________________
سوف أشد الرحال عن سبلتي
مجبورا وليس عن رضى
أتمنى أني لم أزعل أحد وتحيتي
لكل أصحابي ومشرفينا وغدى
أرحل وعودتي بعيده يا أحبتي
تحياتي للجميع وشوقي لكم مأبدى
لن أرجع وإلا معي بإذن الله محبوبتي
الكوووووورفيت أحبك وإن كنتي بعيدة المدى

تحياتي لكم شباب نلتقي بعد سنه إن شاءالله وأتمنى أني ما زعلت حد وبشتاااقلكم وااااجد الصراااحه محبكم (CorveTTe Z06)
  #82  
قديم 12/08/2010, 10:07 AM
صورة عضوية مخلص قابوس
مخلص قابوس مخلص قابوس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,957
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة CoRveTTe Zo6 مشاهدة المشاركات
أشك أنه مخلص قااابوس فيه (عرق) من شركة ote يعني يا يشتغل هناك أو له أسهم في الشركه أو أو أو


الله يعينك أخي على ما أبتلاك والصراااحه أشوووف واااجد مشاااكل في الهايونداي ما بس السوناتا

رمضان كريم!!!!!!

حاشا لله أن يكون لي تعاون سواء من قريب أو بعيد مع تلك الشركة المذكورة .. وانا لم أدافع عن الشركة أساساً ولكن ذكرت الحقيقة !!!!!!!!
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م
"التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
  #83  
قديم 21/08/2010, 01:22 PM
نبع المودة نبع المودة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 73
افتراضي

أعرف شخص مشتري سنتافي2010 وبعد فترة قصيرة من شرائها وأثناء قيادتها في الطريق شعر بأرتجاج شديد في السيارة وعلى أثر ذلك قام بتخفيض السرعة ولم يجد نفسه إلا وإطارات السيارة خارجة عن هيكلها وخلفية السيارة تسحب في الأرض الله ستر والأ كان الرجال بيروح فيها وفي الاخير أفادةالوكالة وجود عيب في الصنع بالرودات فالحذر كل الحذر
  #84  
قديم 22/08/2010, 11:58 AM
Honest4Oman Honest4Oman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
المشاركات: 952
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبع المودة مشاهدة المشاركات
أعرف شخص مشتري سنتافي2010 وبعد فترة قصيرة من شرائها وأثناء قيادتها في الطريق شعر بأرتجاج شديد في السيارة وعلى أثر ذلك قام بتخفيض السرعة ولم يجد نفسه إلا وإطارات السيارة خارجة عن هيكلها وخلفية السيارة تسحب في الأرض الله ستر والأ كان الرجال بيروح فيها وفي الاخير أفادةالوكالة وجود عيب في الصنع بالرودات فالحذر كل الحذر
لا تعليق!!!!!!

اللهم إني صائم..
__________________



ماشـــي توقيع
  #85  
قديم 26/09/2010, 11:10 AM
dudu09 dudu09 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 2
افتراضي

تصدقون انا معاي سنتافي 2010 مشتريها من السعودية و سبحان الله نفس المشكلة وديتها الوكيل و بالبداية قال ماهي مشكله ولا شي و هذه سيارة جيب و عادي الصوت و مدري شنو بعدين ارسلت ايميل لكوريا وبعد اسبوعين اتصل فيني نفس الوكيل يقلي انت مشتكي لكوريا و لازم تدخل السيارة لورشة الوكالة و دخلنا من اسبوع و للحين عندهم.
انا اروح للورشة يوميا و طلع انه في قطعة كبيره شفتها و مسكتها لازم تتغير في الجيربوكس و يسمونها المحور الاساسي في الجير و حتى يغيروها لازم ينزلوا المكينة و الجير و هذا ما حصل فكو المكينة فك و نزلوها تنزيل!!!
يعني سيارة مامشيت عليها ولا 7 الف كيلو تنفك مكينتها !!

والله مصخره
انا الوم هيونداي في الموضوع هذا !! السيارات الالمانية قبل ما تنزل السوق يجربوها و يمشوها اكثر من مليون كيلو بعدين يصنعوا منها بعد ما يحلو المشاكل إلي واجهتهم اثناء التجربة اما هيونداي تصنع و تجرب في الناس و بدراهمهم بعدين ينادوك تجي الورشة و يصلحوا على حساب وقتك و فلوسك و يتفادوا المشكله بعدين في الموديلات الجاية !!!

قمة المصخره والله...
  #86  
قديم 26/09/2010, 11:15 AM
بيجيوت بيجيوت غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2009
الإقامة: R.A.P
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,076
افتراضي

عندنا سيارة سنتافيه 2010 الجديد

الى الان صارله سنة تقريبا

ماشيه فوق 20 الف

ومافيها اي عيوب ولا اخطاء ولادفعنا حال شي غير السيرفس وغسيلها فقط
  #87  
قديم 26/09/2010, 11:18 AM
بيجيوت بيجيوت غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2009
الإقامة: R.A.P
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,076
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة dudu09 مشاهدة المشاركات
تصدقون انا معاي سنتافي 2010 مشتريها من السعودية و سبحان الله نفس المشكلة وديتها الوكيل و بالبداية قال ماهي مشكله ولا شي و هذه سيارة جيب و عادي الصوت و مدري شنو بعدين ارسلت ايميل لكوريا وبعد اسبوعين اتصل فيني نفس الوكيل يقلي انت مشتكي لكوريا و لازم تدخل السيارة لورشة الوكالة و دخلنا من اسبوع و للحين عندهم.
انا اروح للورشة يوميا و طلع انه في قطعة كبيره شفتها و مسكتها لازم تتغير في الجيربوكس و يسمونها المحور الاساسي في الجير و حتى يغيروها لازم ينزلوا المكينة و الجير و هذا ما حصل فكو المكينة فك و نزلوها تنزيل!!!
يعني سيارة مامشيت عليها ولا 7 الف كيلو تنفك مكينتها !!

والله مصخره
انا الوم هيونداي في الموضوع هذا !! السيارات الالمانية قبل ما تنزل السوق يجربوها و يمشوها اكثر من مليون كيلو بعدين يصنعوا منها بعد ما يحلو المشاكل إلي واجهتهم اثناء التجربة اما هيونداي تصنع و تجرب في الناس و بدراهمهم بعدين ينادوك تجي الورشة و يصلحوا على حساب وقتك و فلوسك و يتفادوا المشكله بعدين في الموديلات الجاية !!!

قمة المصخره والله...

ليش ماقلت على تويوتا قمة المصخره لما سحبو سيارات البرادو والافالون لي اخطاء الكمبيوتر والحراره

وانقلاب البرادو على سرعة 80 كيلو متر فالساعه عند المنحنيات الخفيفه

....

غير كذا السياره موجوده عندنا و سيارتين من هيونداي ولا شفنا اي عيوب فيهم الى الان

وتعال شوف وتاكد بنفسك اذا مامصدق

استعمال شخص عن شخص يفرق وكل شخص يعتمد على حفاظه للسياره

واي سياره تم شرائها مستعملها ف طبيعي تحصل بها مشاكل لانه لايعلم سياقه الي في قبله
  #88  
قديم 26/09/2010, 11:26 AM
dudu09 dudu09 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2010
الجنس: ذكر
المشاركات: 2
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بيجيوت مشاهدة المشاركات
ليش ماقلت على تويوتا قمة المصخره لما سحبو سيارات البرادو والافالون لي اخطاء الكمبيوتر والحراره

وانقلاب البرادو على سرعة 80 كيلو متر فالساعه عند المنحنيات الخفيفه

....

غير كذا السياره موجوده عندنا و سيارتين من هيونداي ولا شفنا اي عيوب فيهم الى الان

وتعال شوف وتاكد بنفسك اذا مامصدق

استعمال شخص عن شخص يفرق وكل شخص يعتمد على حفاظه للسياره

واي سياره تم شرائها مستعملها ف طبيعي تحصل بها مشاكل لانه لايعلم سياقه الي في قبله
اخوي انا شاري السيارة من الوكالة بعدين سيارتك ممكن تكون غير سيارتي انا اتكلم عن سنتافي 2010 3.5 و هذه مشكله موجوده في اغلب سيارات السنتافي 2010 و الدليل شوف المواقع ادناه:

http://www.hyundai-forums.com/index....ic=46179&st=80

http://townhall-talk.edmunds.com/dir...w/.f127d3d/200

http://townhall-talk.edmunds.com/direct/view/.f127d3d

http://www.koreanbeast.com/showthread.php?t=11149

مو بس الشرق الاوسط حاس بالمشكله ! سيارات سنتافي إلي بكندا و امريكا و استراليا نفس المشكله

بعدين شوف الملف المرفق لحل هذه المشكلة من هيونداي نفسهم

هذه مشكله موجوده وكل الوكلاء عندهم علم بس ينكروا بوجودها لانوا تصليحها ماهو سهل وحتاخذ من وقتهم
الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf 10-AT-006.pdf
901.6 كيلوبايت، 157 مشاهدات
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
عيوب تصنيعية في هايونداي 2010 بالسلطنة الوادي 3 سبلة السياسة والاقتصاد 71 01/10/2010 12:21 AM
يغلق الماس المعرفه سبلة السيارات 28 27/04/2010 09:52 AM
مطلوب هايونداي سنتافي موديل 2010 نيران البراري قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 3 21/12/2009 08:00 AM
هايونداي سنتافي user قسم طلبات شراء المركبات ولوازمها 7 03/06/2009 06:16 PM
للمبادله سيارة هايونداي 2009 توكسون بضمان الوكالة نظيفة لا عيوب عليها جعروف ما معروف عروض وطلبات المركبات ولوازمها 12 24/04/2009 02:14 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:21 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها