سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/08/2007, 12:12 PM
صورة عضوية Noor Oman
Noor Oman Noor Oman غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: in the space
المشاركات: 6,887
افتراضي من وصايا الرسول (صلى الله عليه وسلم)قولوا لا إله الا الله تفلحوا@ الريح العاصف @

قولوا لا إله الا الله تفلحوا...
إقرأ واستفد لعل الله يغفر لك ما تقدم من ذنبك وماتأخر...

من إحدى وصايا الرسول محمد – صلى الله عليه وسلم - :"قولوا لا إله الا الله تفلحوا "
قال تعالى :" فأعلم أنه لا إله إلا أنا فأعبدون " صدق الله العظيم.
قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم- :"من قال لا إله إلا الله دخل الجنه" >>رواه مسلم>>

بينما كان النبي – صلى الله عليه وسلم- في بيته , حضر بعض الصحابه رضوان الله عليهم ، فأخذ النبي يعلمهم شرائع الإسلام وتعاليمه...

وبعد فتره سألهم رسول الله – صلى الله عليه وسلم – : " هل فيكم أحداَ من أهل الكتاب؟ فقالوا: لا يارسول الله"

فأمرهم النبي بغلق باب الدار، ثم رفع يديه عاليا، وقال لهم :"ارفعوا أيديكم ، وقولوا لا إله إلا الله" ، فرفع الجميع أيديهم وقالوا:لا إله إلا الله.
فردد النبي هذه الكلمات عدة مرات وهم يرددونها خلفه.

ثم أنزل الرسول يديه ووضعهما بجانبه، فوضعوا أيديهم وقال:" الحمدلله، اللهم بعثتني بهذه الكلمه، وأمرتني بها ، ووعدتني عليها الجنه، وإنك لا تخلف الميعاد"

ثم نظر الى من عنده من الصحابه وقال لهم( أبشروا فإن الله عزوجل غفر لكم) >> رواه أحمد>>



منقول من كتاب وصايا الرسول(صلى الله عليه وسلم)
__________________
~*~ Noor Oman ~*~

آخر تحرير بواسطة Noor Oman : 18/08/2007 الساعة 12:27 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/08/2007, 12:24 PM
صورة عضوية سوار القدر
سوار القدر سوار القدر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: عمق السماء الليلية
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,177
افتراضي

مساءك خير يا وجه الخير..

وينك من زمان..اشتقنالك..

يا هلا فيك...وسلمت على النقل...
__________________

"سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنه عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته"

استغفرك واتوب إليك....اللهم إنا نسألك حسن الخاتمه...فارحمني

برحمتك الواسعه...اللهم نسألك رضاك والجنه

"آميـــــــــــــــــــــ? ?ـــــــــــــن"
  #3  
قديم 18/08/2007, 12:25 PM
صورة عضوية صدام حسين
صدام حسين صدام حسين غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: تحت القنطرة!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,028
افتراضي

لا اله الا الله محمدا رسول الله
__________________
وعاشت فلسطين حره ابية من النهر الى البحر.....
What lies behind us, and what lies before us
are tiny matters compared to what lies within us
The only things in life you regret,
Are the risks that you didn't take.

*(()(صدام حسين )()´)*
  #4  
قديم 18/08/2007, 12:40 PM
صورة عضوية ملكـ مـنفي
ملكـ مـنفي ملكـ مـنفي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الإقامة: سر ..
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,251
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ملكـ مـنفي إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملكـ مـنفي إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ملكـ مـنفي
افتراضي


تسـلمي ع النـقـلـة الـطـيـبـة
__________________
الإتيكيت

صوت لاتحدثـه .. وأنت تشرب المـاء


  #5  
قديم 18/08/2007, 12:44 PM
صورة عضوية نحيل العود
نحيل العود نحيل العود غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/01/2007
الإقامة: على جسر الامل
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,359
افتراضي

مشكوره نور على نقلك الجميل وعسى الله يضعه فى ميزان حسناتك
__________________
×× إن من أعظــمـ أنــواع التحـــدي أن تضحكـ والــدموع تــذرف مـــن عينيكـ ××
×× أصـــدق الحـــزن .. ابتسامــة في عــيون دامـــعة ××

,, ياخــوى ترى قــــلبي مثــــــل قـــبري ما يشـــــيل ثنــــــــين ,,
,, أجمـ هنـــدسه ــل أن تبنـــي جسـ الامــل ـــر على بحــ اليأس ــيرة ,,
  #6  
قديم 18/08/2007, 12:55 PM
صورة عضوية إنسان ما فيه بارض
إنسان ما فيه بارض إنسان ما فيه بارض غير متصل حالياً
كاتب ترويحي
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: إمبراطورية الشريجه الكمفدرالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 70,687
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى إنسان ما فيه بارض إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى إنسان ما فيه بارض
افتراضي

بارك الله فيك وزادك حسناً في خقلك وخُلقك

وجعل ما كتبت في ميزان حسناتك
__________________
عُذراً
فلن أبيـــــــــــــع عاقبتي ..بـ عـــــــاهِـــــــرة

اللهم إني أسألك الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد
  #7  
قديم 18/08/2007, 02:27 PM
صورة عضوية ..~..الـــمرســـى..~..
..~..الـــمرســـى..~.. ..~..الـــمرســـى..~.. غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,062
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Noor Oman مشاهدة المشاركات
[COLOR="Blue"][SIZE="4"]
قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم- :"من قال لا إله إلا الله دخل الجنه" >>رواه مسلم>>
]
بعضهم يفهموا هذي العبارة فهم خاطئ
اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد (صلى الله عليه وسلم)
وشكرا لصاحب الموضوع .....
__________________
~ دَعِ المَقَادِيرَ تَجـرِي فِي أَعِنَّتِهَا * * وَلا تَبِيتَنَّ إِلا خَـالِي الـبَالِ ~
~ مَابَـينَ غَمضَة عَينٍ وَانتِبَاهَتِهَا * * يُغَيِّرُ اللهُ مِن حَالٍ إِلَى حَالِ ~

كـم نـطـلـب الله فـي ضـر يـحل بنا *** فإن تولـت بـلايـانا نسينـاه
ندعوه في البحر أن ينجي سفينتنا *** فإن رجعنا إلى الشاطئ عصيناه
ونـركب الجـو في أمـن وفي دعة *** وما سقـطنا لإن الحـافـظ الله
  #8  
قديم 18/08/2007, 02:44 PM
صورة عضوية عبقرية منسية
عبقرية منسية عبقرية منسية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2007
الإقامة: يعني وين؟ .. القمر ؟!
الجنس: أنثى
المشاركات: 284
افتراضي

موضوع رائع يستحق الإطلاع ..
تشكرات نور عمان ..
__________________


إذا سبني نذلٌ تـــــــزايدتُ رفعةً ... فما العيب إلا أن أكـــــون مسابيه

ولو لم تكن نفسي عليَّ عزيزةٌ ... لمكنتها من كــل نذل ٍ تجاريــــــــه




" اللهم إني أسألك حسن الخاتمة والعمل الصالح "
  #9  
قديم 18/08/2007, 02:51 PM
صورة عضوية سويرة
سويرة سويرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
المشاركات: 2,296
افتراضي

نقلة جميلة تؤجري عليها س طبعا قول بدون فعل ما منه فايدة
__________________
قالوا السعادةان نقول كما يقال فلا اعتراض ولا ردود
فى ان تسير مع القطيع وان تقاد ولا تقود


فى ان تعيش كما يراد ولا تعيش كما تريد
قلت الحياة
هى أن تحس بأن كأس الذل من ماء حديد
هى ان تعيش خليفة فى الارض شأنك ان تسود
وتقول (لا) بملىء فيك لكل جبار عنيـد
هذه الحياة وشأنها من عهد ادم والجــــدود
  #10  
قديم 18/08/2007, 03:49 PM
عن تتدهدر عن تتدهدر غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2007
الإقامة: عند الزرومبو
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,275
افتراضي

مساء النور يا وجه النور
لا إله إلا الله محمدا رسول الله (ص)
تشكري يأختي العزيزه على النقله وتكون في ميزان حسناتك ان شاء الله


(عاد اعطينا شيء من هذي الحسنات )
__________________
نفس توقيع عن تتدهدر





أنا اللي شليت همك وتغنيت بإسمك
وفي النهاية تتركني وتركض ورى الحوطي ؟؟
  #11  
قديم 18/08/2007, 03:53 PM
صورة عضوية منسيه
منسيه منسيه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: عالم النسيان
المشاركات: 4,756
افتراضي

أشهد أن لا إله إلا الله وان محمدا رسول الله
__________________
·..·..·..»
>> كــــــــيف أبتدي <<
والنهايه
>> قبل البدايه إبـــــــتدت <<

·..·..·..»


أخي الغالي ALWAN ستبقى في قلوبنا

الله يصبرنا على فراقك
  #12  
قديم 18/08/2007, 04:01 PM
صورة عضوية المقبالية
المقبالية المقبالية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2007
الإقامة: قلــــــ الغلا ــــب
الجنس: أنثى
المشاركات: 201
افتراضي

لا اله الا الله
محمد رسول الله

سلمت الشيخ على النقل
__________________
انا المقبالية عمانية وكلي فخر
واللي مب عايبنه يشرب من البحر
والا احسن يروح ينتحر


غلاي عمان والامارات وبكيفي
  #13  
قديم 18/08/2007, 04:11 PM
صورة عضوية ماجد 2009
ماجد 2009 ماجد 2009 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2007
الإقامة: هناااااك بعيدا حيثُ لا خيانة ..
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,316
افتراضي

موضوع جميل تستحقي عليه الشكر أختي العزيزة
__________________


خائنة مع مرتبة الشرف

دعواتي لكل من أدمى الحب قلبه

الريح العاصف
  #14  
قديم 18/08/2007, 07:39 PM
صورة عضوية تيما
تيما تيما غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,315
افتراضي

جزاك الله خيرا على النقل الطيب
__________________
علمتني الحياة
أن أبتسم..لا لشيء فقط...
(( لأقهر الأحزاااان ))
  #15  
قديم 18/08/2007, 07:42 PM
صورة عضوية مخـاوي الحـق
مخـاوي الحـق مخـاوي الحـق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2007
الإقامة: Now Here >> ....... There !
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,730
افتراضي

يقول أحد العلمـاء

جددوا إيمانكم بقول أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله
  #16  
قديم 18/08/2007, 08:46 PM
صورة عضوية MaJno0oN
MaJno0oN MaJno0oN غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2007
الإقامة: استراليا
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,333
افتراضي

شكرا على النقل
  #17  
قديم 18/08/2007, 11:44 PM
deeeeedo deeeeedo غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 761
Thumbs up

جزاك الله خيرا على النقل الجميل
__________________
اللهم شافه بشفائك وداوه بدوائك وعافه يا ارحم الراحمين


_ _
  #18  
قديم 18/08/2007, 11:45 PM
صورة عضوية الـــوجـــن
الـــوجـــن الـــوجـــن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/06/2007
الإقامة: في قلب ابنتـــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,607
افتراضي

لا إله إلا الله
محمد رسول الله

بوركت أختي
__________________
.


" وَعَجِلْتُ إِلَيْكَ رَبِّ لِتَرْضَى " (طه، 84)


  #19  
قديم 19/08/2007, 08:29 PM
صورة عضوية جومانا
جومانا جومانا غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: حيث تعيش امي
الجنس: أنثى
المشاركات: 43
افتراضي

تسلمي اختي علي النقل
بارك الله فيك
اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا عبدة ورسوله
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:26 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها