|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
قولوا لا إله الا الله تفلحوا...
إقرأ واستفد لعل الله يغفر لك ما تقدم من ذنبك وماتأخر... من إحدى وصايا الرسول محمد – صلى الله عليه وسلم - :"قولوا لا إله الا الله تفلحوا " قال تعالى :" فأعلم أنه لا إله إلا أنا فأعبدون " صدق الله العظيم. قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم- :"من قال لا إله إلا الله دخل الجنه" >>رواه مسلم>> بينما كان النبي – صلى الله عليه وسلم- في بيته , حضر بعض الصحابه رضوان الله عليهم ، فأخذ النبي يعلمهم شرائع الإسلام وتعاليمه... وبعد فتره سألهم رسول الله – صلى الله عليه وسلم – : " هل فيكم أحداَ من أهل الكتاب؟ فقالوا: لا يارسول الله" فأمرهم النبي بغلق باب الدار، ثم رفع يديه عاليا، وقال لهم :"ارفعوا أيديكم ، وقولوا لا إله إلا الله" ، فرفع الجميع أيديهم وقالوا:لا إله إلا الله. فردد النبي هذه الكلمات عدة مرات وهم يرددونها خلفه. ثم أنزل الرسول يديه ووضعهما بجانبه، فوضعوا أيديهم وقال:" الحمدلله، اللهم بعثتني بهذه الكلمه، وأمرتني بها ، ووعدتني عليها الجنه، وإنك لا تخلف الميعاد" ثم نظر الى من عنده من الصحابه وقال لهم( أبشروا فإن الله عزوجل غفر لكم) >> رواه أحمد>> منقول من كتاب وصايا الرسول(صلى الله عليه وسلم)
__________________
~*~ Noor Oman ~*~
آخر تحرير بواسطة Noor Oman : 18/08/2007 الساعة 12:27 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مساءك خير يا وجه الخير..
وينك من زمان..اشتقنالك.. ![]() يا هلا فيك...وسلمت على النقل...
__________________
"سبحان الله وبحمده عدد خلقه وزنه عرشه ورضا نفسه ومداد كلماته" استغفرك واتوب إليك....اللهم إنا نسألك حسن الخاتمه...فارحمني برحمتك الواسعه...اللهم نسألك رضاك والجنه "آميـــــــــــــــــــــ? ?ـــــــــــــن" |
|
#3
|
||||
|
||||
|
لا اله الا الله محمدا رسول الله
__________________
وعاشت فلسطين حره ابية من النهر الى البحر..... What lies behind us, and what lies before us
are tiny matters compared to what lies within us ![]() ![]() Are the risks that you didn't take. *(( )(صدام حسين )( )´)* |
|
#4
|
||||
|
||||
![]() ![]() تسـلمي ع النـقـلـة الـطـيـبـة
__________________
الإتيكيت
صوت لاتحدثـه .. وأنت تشرب المـاء ![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
مشكوره نور على نقلك الجميل وعسى الله يضعه فى ميزان حسناتك
__________________
×× إن من أعظــمـ أنــواع التحـــدي أن تضحكـ والــدموع تــذرف مـــن عينيكـ ×× ×× أصـــدق الحـــزن .. ابتسامــة في عــيون دامـــعة ×× ,, ياخــوى ترى قــــلبي مثــــــل قـــبري ما يشـــــيل ثنــــــــين ,, ,, أجمـ هنـــدسه ــل أن تبنـــي جسـ الامــل ـــر على بحــ اليأس ــيرة ,,
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك وزادك حسناً في خقلك وخُلقك
وجعل ما كتبت في ميزان حسناتك ![]()
__________________
عُذراً ![]() فلن أبيـــــــــــــع عاقبتي ..بـ عـــــــاهِـــــــرة اللهم إني أسألك الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد (صلى الله عليه وسلم) ![]() وشكرا لصاحب الموضوع .....
__________________
~ دَعِ المَقَادِيرَ تَجـرِي فِي أَعِنَّتِهَا * * وَلا تَبِيتَنَّ إِلا خَـالِي الـبَالِ ~~ مَابَـينَ غَمضَة عَينٍ وَانتِبَاهَتِهَا * * يُغَيِّرُ اللهُ مِن حَالٍ إِلَى حَالِ ~ ![]() كـم نـطـلـب الله فـي ضـر يـحل بنا *** فإن تولـت بـلايـانا نسينـاه
ندعوه في البحر أن ينجي سفينتنا *** فإن رجعنا إلى الشاطئ عصيناه ونـركب الجـو في أمـن وفي دعة *** وما سقـطنا لإن الحـافـظ الله |
|
#8
|
||||
|
||||
|
موضوع رائع يستحق الإطلاع ..
تشكرات نور عمان ..
__________________
إذا سبني نذلٌ تـــــــزايدتُ رفعةً ... فما العيب إلا أن أكـــــون مسابيه ولو لم تكن نفسي عليَّ عزيزةٌ ... لمكنتها من كــل نذل ٍ تجاريــــــــه " اللهم إني أسألك حسن الخاتمة والعمل الصالح " |
|
#9
|
||||
|
||||
|
نقلة جميلة تؤجري عليها س طبعا قول بدون فعل ما منه فايدة
__________________
قالوا السعادةان نقول كما يقال فلا اعتراض ولا ردود فى ان تسير مع القطيع وان تقاد ولا تقود فى ان تعيش كما يراد ولا تعيش كما تريد قلت الحياة
هى أن تحس بأن كأس الذل من ماء حديد هى ان تعيش خليفة فى الارض شأنك ان تسود وتقول (لا) بملىء فيك لكل جبار عنيـد هذه الحياة وشأنها من عهد ادم والجــــدود |
|
#10
|
|||
|
|||
|
مساء النور يا وجه النور
لا إله إلا الله محمدا رسول الله (ص) تشكري يأختي العزيزه على النقله وتكون في ميزان حسناتك ان شاء الله (عاد اعطينا شيء من هذي الحسنات )
__________________
نفس توقيع عن تتدهدر أنا اللي شليت همك وتغنيت بإسمك وفي النهاية تتركني وتركض ورى الحوطي ؟؟
![]() ![]() |
|
#11
|
||||
|
||||
|
أشهد أن لا إله إلا الله وان محمدا رسول الله
__________________
·..·..·..» >> كــــــــيف أبتدي << والنهايه >> قبل البدايه إبـــــــتدت << ·..·..·..» أخي الغالي ALWAN ستبقى في قلوبنا
الله يصبرنا على فراقك |
|
#12
|
||||
|
||||
|
لا اله الا الله
محمد رسول الله سلمت الشيخ على النقل
__________________
انا المقبالية عمانية وكلي فخر واللي مب عايبنه يشرب من البحر والا احسن يروح ينتحر غلاي عمان والامارات وبكيفي |
|
#13
|
||||
|
||||
|
موضوع جميل تستحقي عليه الشكر أختي العزيزة
![]()
__________________
![]() ![]() خائنة مع مرتبة الشرف دعواتي لكل من أدمى الحب قلبه الريح العاصف |
|
#14
|
||||
|
||||
|
جزاك الله خيرا على النقل الطيب
__________________
علمتني الحياة أن أبتسم..لا لشيء فقط... (( لأقهر الأحزاااان ))
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
يقول أحد العلمـاء
جددوا إيمانكم بقول أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
شكرا على النقل
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
جزاك الله خيرا على النقل الجميل
__________________
اللهم شافه بشفائك وداوه بدوائك وعافه يا ارحم الراحمين _ _
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
لا إله إلا الله
محمد رسول الله بوركت أختي |
|
#19
|
||||
|
||||
|
تسلمي اختي علي النقل
بارك الله فيك اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا عبدة ورسوله |
|
|