![]() |
من وصايا الرسول (صلى الله عليه وسلم)قولوا لا إله الا الله تفلحوا@ الريح العاصف @
قولوا لا إله الا الله تفلحوا...
إقرأ واستفد لعل الله يغفر لك ما تقدم من ذنبك وماتأخر... من إحدى وصايا الرسول محمد – صلى الله عليه وسلم - :"قولوا لا إله الا الله تفلحوا " قال تعالى :" فأعلم أنه لا إله إلا أنا فأعبدون " صدق الله العظيم. قال رسول الله – صلى الله عليه وسلم- :"من قال لا إله إلا الله دخل الجنه" >>رواه مسلم>> بينما كان النبي – صلى الله عليه وسلم- في بيته , حضر بعض الصحابه رضوان الله عليهم ، فأخذ النبي يعلمهم شرائع الإسلام وتعاليمه... وبعد فتره سألهم رسول الله – صلى الله عليه وسلم – : " هل فيكم أحداَ من أهل الكتاب؟ فقالوا: لا يارسول الله" فأمرهم النبي بغلق باب الدار، ثم رفع يديه عاليا، وقال لهم :"ارفعوا أيديكم ، وقولوا لا إله إلا الله" ، فرفع الجميع أيديهم وقالوا:لا إله إلا الله. فردد النبي هذه الكلمات عدة مرات وهم يرددونها خلفه. ثم أنزل الرسول يديه ووضعهما بجانبه، فوضعوا أيديهم وقال:" الحمدلله، اللهم بعثتني بهذه الكلمه، وأمرتني بها ، ووعدتني عليها الجنه، وإنك لا تخلف الميعاد" ثم نظر الى من عنده من الصحابه وقال لهم( أبشروا فإن الله عزوجل غفر لكم) >> رواه أحمد>> منقول من كتاب وصايا الرسول(صلى الله عليه وسلم) |
مساءك خير يا وجه الخير..
وينك من زمان..اشتقنالك..:كاشخ: يا هلا فيك...وسلمت على النقل...:) |
لا اله الا الله محمدا رسول الله:متفكر:
|
:):) تسـلمي ع النـقـلـة الـطـيـبـة |
مشكوره نور على نقلك الجميل وعسى الله يضعه فى ميزان حسناتك:)
|
بارك الله فيك وزادك حسناً في خقلك وخُلقك وجعل ما كتبت في ميزان حسناتك :) |
اقتباس:
اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا وحبيبنا محمد (صلى الله عليه وسلم) :) وشكرا لصاحب الموضوع ..... |
موضوع رائع يستحق الإطلاع ..
تشكرات نور عمان .. |
نقلة جميلة تؤجري عليها س طبعا قول بدون فعل ما منه فايدة:مستحي:
|
مساء النور يا وجه النور
لا إله إلا الله محمدا رسول الله (ص) تشكري يأختي العزيزه على النقله وتكون في ميزان حسناتك ان شاء الله (عاد اعطينا شيء من هذي الحسنات ) :عيار: |
أشهد أن لا إله إلا الله وان محمدا رسول الله
|
لا اله الا الله
محمد رسول الله سلمت الشيخ على النقل |
موضوع جميل تستحقي عليه الشكر أختي العزيزة:متفكر: |
جزاك الله خيرا على النقل الطيب
|
يقول أحد العلمـاء
جددوا إيمانكم بقول أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله :) |
شكرا على النقل
|
جزاك الله خيرا على النقل الجميل
|
لا إله إلا الله
محمد رسول الله بوركت أختي |
تسلمي اختي علي النقل
بارك الله فيك اشهد ان لا اله الا الله وان محمدا عبدة ورسوله |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:25 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها