|
||
|
#211
|
||||
|
||||
![]() المرتفع الجوي بالجزيرة رح يمنع الاعصار من التوغل (الاستاذ مصطفى) يعني مسقظ بخير باذن الله
__________________
...نحن الرياحيـــن.. واليتُ..."الذين انعمتَ عليهم * غيـر المغضـوبـ عليهمـ ولا الضالينـ "![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#212
|
||||
|
||||
|
صراحة انا ف المعبيلة الجنوبية سحاب اسود ويتحرك بسرعة ورذاذ خفيف.
__________________
ps3 id: fearsome-loay70 :my games -- Gran Turismo 5 call of duty :black ops
pes2011 pes2010 fifa world cub fifa10 gta iv uncharted2 |
|
#213
|
|||
|
|||
|
الساعه 5:35 انقطعت الكهرباء في منطقتنا في ولاية قريات الضاهر ان وادي المسفاه شل معاه كم رزه مال الكهرباء
__________________
النورس خلك بعيــــــــــــــــــــــ د ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#214
|
||||
|
||||
|
انقطاع الكهرباء في قريات ![]()
__________________
عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس..نجد أن هناك خيرا كثيرا قد لا تراه العيون أول وهلة!... لقد جربت ذلك.. جربته مع الكثيرين.. حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور... شيء من العطف على أخطائهم وحماقاتهم، شيء من الود الحقيقي لهم، شيء من العناية- غير المتصنعة- باهتماماتهم همومهم... ثم ينكشف لك النبع الخير في نفوسهم، حين يمنحونك حبهم مودتهم وثقتهم، في مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك ، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص . //الشهيد سيد قطب "رحمه الله " دما هو الاسم السابق لولاية السيب!! ![]() رحمة الله عليك يا ALWAN
|
|
#215
|
|||
|
|||
|
any other update please from mabeelah
|
|
#216
|
|||
|
|||
|
ما في خباااار عن واادي حطاط ؟
و هل الوادي نزل ؟
__________________
اللــــــــهم اللهــــــم يــــا مسهــــــــل الشـديــــــــد ويـــــا مليــــــــن الحديـــــد ,, ويــــأ منجــــــــز الوعـــــــيد ,, ويـــــــا مــــن هــــــو كــــــل يــــوم فــي أمــــــر جـديـــــــد,, أخرجـــــي مــــن حلـــق الضيــــق الـــى أوســــع الطــريــــق بــك ادفـــع مــا لا اطـيق ,, و لا حـول ولا قــــــوة الا باللــــه العلـي العظـيم : ![]() ![]() مطـــــلوب ![]() ![]() ![]() بلاك يبري كيرف مستعمل بدوون خدوووش وبحاالة جيدة وبسعر منااسب 70 ![]() ![]() ![]() الي عنده وحااب يبيعه بامكاانه التوااص معي عبر الخااص |
|
#217
|
|||
|
|||
|
في معبيله مثل ماقال ليوو مافي شي احنا بس متسمججين بس غيووم سووده وان شاء الله مايصيبنا اي مكرووه
|
|
#218
|
||||
|
||||
|
ليس عن كامل الولاية ، ربما بعض الامكان القريبة من الاودية ..
__________________
<> الْلَّه مَعَنَـــــــا <>
دَائِمَــــا |
|
#219
|
||||
|
||||
|
امطار قويه ولايه العامرات منطقه العتكيه
__________________
مثلما تحلق حمائم السلام كل يوم ~ هكذا هي احلامنا ترتسم فالافق ~ مع اشراقة كل يوم جديد ~ / ّ{ح ــطام اقلامي }ّ اذا تحب تتصفح قرآن خذ هالرابط> v |
|
#220
|
|||
|
|||
|
استمرايه هطول المطر ف القرم
__________________
،،،
![]() ![]() ،،، ،،، علمتني روحي ،،،![]() ،،، ما أنسى من يحبوني ،،،![]() ،،، وعلمتني دنياي ،،،![]() ،،، اللي أحبهم ،،،![]() ،،، أضمهم داخل عيوني ،،،![]() ،،، ![]() ![]() ،،، |
|
#221
|
||||
|
||||
|
الحمدلله ..
من الساعة 2 الى الان الامطار ما زالت مستمرة ف النزول .! تقريبا متوسط او خفيفة ما اعرف !_!::بوشر - العذيبة !
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون .................................................. .....................................(مارك توين) رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ" ![]() |
|
#222
|
|||
|
|||
|
قرياااااااااااااااااااااا اااااااااااات
|
|
#223
|
||||
|
||||
|
اي مكان بالضبط بالعتكيه؟؟وهل في اوديه نازلات
__________________
![]() ![]() if you want to be cooolخليييك مع جروووب ماشي ع طوووووول وصلي ع الرسووووووووووول ![]() ![]() شكرا لكل من ارسلي التهاني وتبريكات بيوم تخرجي ,,شكرا لكم احباب قلبي![]() ![]() |
|
#224
|
||||
|
||||
|
حاليا ً الجو معنا ![]() " السيب"
__________________
عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس..نجد أن هناك خيرا كثيرا قد لا تراه العيون أول وهلة!... لقد جربت ذلك.. جربته مع الكثيرين.. حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور... شيء من العطف على أخطائهم وحماقاتهم، شيء من الود الحقيقي لهم، شيء من العناية- غير المتصنعة- باهتماماتهم همومهم... ثم ينكشف لك النبع الخير في نفوسهم، حين يمنحونك حبهم مودتهم وثقتهم، في مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك ، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص . //الشهيد سيد قطب "رحمه الله " دما هو الاسم السابق لولاية السيب!! ![]() رحمة الله عليك يا ALWAN
|
|
#225
|
||||
|
||||
|
الحمدلله الحين امطار خفيفة في ولاية المطرح جعلها الله امطار خير وبركة وعم بنفعها البلاد والعباد
__________________
تذكر يا ابن آدم ...!!! البر لا يُبلى ؛؛ والذنب لا يُنسى ؛؛ والديان لا يموت ؛؛ فكن كما شئت فكما تدين تدان (ربِ اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتى مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين إلا تبارا } لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك الصاحب للصاحب كالرقعة للثوب ... إن لم تكن مثله شانته شبكة الملتقى الجنة |
|
#226
|
||||
|
||||
|
اعتقد ايوا لانه قبل قليل كنت على تواصل مع صديقتي تقول انقطعت الكهرباء معهم !
__________________
عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس..نجد أن هناك خيرا كثيرا قد لا تراه العيون أول وهلة!... لقد جربت ذلك.. جربته مع الكثيرين.. حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور... شيء من العطف على أخطائهم وحماقاتهم، شيء من الود الحقيقي لهم، شيء من العناية- غير المتصنعة- باهتماماتهم همومهم... ثم ينكشف لك النبع الخير في نفوسهم، حين يمنحونك حبهم مودتهم وثقتهم، في مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك ، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص . //الشهيد سيد قطب "رحمه الله " دما هو الاسم السابق لولاية السيب!! ![]() رحمة الله عليك يا ALWAN
|
|
#227
|
||||
|
||||
|
العتكية بكبرها منطقه
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#228
|
||||
|
||||
|
العتكيه حلة المسيله
ووادي المسيله بعده ما نزل..
__________________
مثلما تحلق حمائم السلام كل يوم ~ هكذا هي احلامنا ترتسم فالافق ~ مع اشراقة كل يوم جديد ~ / ّ{ح ــطام اقلامي }ّ اذا تحب تتصفح قرآن خذ هالرابط> v |
|
#229
|
||||
|
||||
|
صباح الخير للجميع
امطار غزيرة في العامرات اذا حد ممكن يفيدنا عن وادي عدي اذا نازل ظروري لو تكرمتم |
|
#230
|
||||
|
||||
|
ايوا صح كيف وادي عدي
حد عنده خبر يقووووووووول لنااا
__________________
مثلما تحلق حمائم السلام كل يوم ~ هكذا هي احلامنا ترتسم فالافق ~ مع اشراقة كل يوم جديد ~ / ّ{ح ــطام اقلامي }ّ اذا تحب تتصفح قرآن خذ هالرابط> v |
|
#231
|
|||
|
|||
|
حاليا الساعة 5:55 فجرا
العـــــــامرات بدء الإعصار امطار قوية جدا ورياح اقوى والله يستر عليكم بالدعاء
__________________
ارحمـوا مـن فـي الأرض يرحمكم مـن فـي السمـاء تابعوا مدونتي الخاصة http://salim-muscatsqu.blogspot.com/ |
|
#232
|
|||
|
|||
|
امطار الرحمة متواصلة والحمد لله على ولاية قريات بالتحديد منطقة الهبوبية من يوم الامس التاسعة مساء الى صباح اليوم دون انقطاع مما ادى الى جريان الاودية والشعاب جعلها الله امطار خير وبركة ...
|
|
#233
|
||||
|
||||
|
الامطار غزيرة جداً على العامرات الحاجر مصحوبة برياح نشطة
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#234
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نريد نتطمن عندنا اهل هناك |
|
#235
|
|||
|
|||
|
اخي الكريم
كم نعلم ان وادي عدي خطير جدا يعني في أي لحظة الوادي ينزل يعني نصيحتي لكم بعدم المجازفة
__________________
ارحمـوا مـن فـي الأرض يرحمكم مـن فـي السمـاء تابعوا مدونتي الخاصة http://salim-muscatsqu.blogspot.com/ |
|
#236
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انقطاع الكهرباء وراد جدا معنا ، وخاصة ان الامطار الغزيزة مستمرة مع الرياح .. بالامس انقطعت معنا لمدة ساعة تقريبا .. وحاليا الكهرباء مستمرة وان شاء الله على طول ..
__________________
<> الْلَّه مَعَنَـــــــا <>
دَائِمَــــا |
|
#237
|
||||
|
||||
|
ياجماعه الخير امطار ورياح غزيرة في مسقط مسقط بالضبط حد يطمنا وربي مثل جونو بالضبط صووت الريح يخووووف ....وماشئ اخبار تو موذا ..
الله يرحمنا امس طمنونا ان ما يجي شي مسقط غير امطار بسيطه والحين من بالليل الى الصبح يزداد المطر
__________________
************************************************** ********** ** لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ** *** اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك *** |
|
#238
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اللهم اجعلها امطار خير وبركة ..
__________________
When people run in circles its a very very MAD world .. Loyal 2 >> MiLanFoRzA!!!
|
|
#239
|
||||
|
||||
|
الان في مسقط قرب قصر العلم الامطار قوية والرياح نفس الشي قوية
|
|
#240
|
|||
|
|||
|
العامرات بأكملها
__________________
ارحمـوا مـن فـي الأرض يرحمكم مـن فـي السمـاء تابعوا مدونتي الخاصة http://salim-muscatsqu.blogspot.com/ |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| آخـر أخـبـار حـالـة الـطـقـس فـي [ مـنـطـقـة الـبـاطـنـة ] | الكسوف الأخير | سبلة الطقس والمُناخ | 473 | 05/06/2010 10:29 AM |
| آخـر أخـبـار حـالـة الـطـقـس فـي [ مـحـافـظـة الـبـريـمـي ] و [ مـنـطـقـة الـظـاهـرة ] | النوير2006 | سبلة الطقس والمُناخ | 68 | 05/06/2010 07:22 AM |
| آخـر أخـبـار حـالـة الـطـقـس فـي [ مـحـافـظـة ظـفـار ] | اخناتون | سبلة الطقس والمُناخ | 9 | 05/06/2010 12:40 AM |
| آخـر أخـبـار حـالـة الـطـقـس فـي [ مـحـافـظـة مـسـقـط ] | الكسوف الأخير | سبلة الطقس والمُناخ | 201 | 04/06/2010 12:52 AM |