سبلة عمان
محامي السبلة وصلات مواضيع اليوم البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة الطقس والمُناخ

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #181  
قديم 04/06/2010, 05:14 AM
صورة عضوية رضوة
رضوة رضوة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2009
الإقامة: فِكــر حُــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,387
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي مشاهدة المشاركات
الامطار غزيرة جداً على ولاية العامرات الان
المنطقة الثانية هواء قوي
  مادة إعلانية
  #182  
قديم 04/06/2010, 05:18 AM
صورة عضوية control
control control غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 162
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى control إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى control
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fire rescue مشاهدة المشاركات
كيف الاوضااااااااع بقريات و؟؟

الآن

في منطقة المزارع بولاية قريات

أمطار غزيره جدا مع رياح قويه جدا

من أمس الصباح كانت امطار متفاوته غزيره متوسطة
ولكن من الليل اشتدت



أجواء شبيه بأجواء جونو

اللهم لطفك اللهم لطفك
__________________
علمتني الحياة أن الصدق والأمانة هما أرقى الصفات التي يتمتع بها الإنسان.
الصمت زين والسكوت سلامة، فإذا نطقت فلا تكن مكثاراً.ما ندمت على سكوتي مرة، ولكن ندمت على الكلام مراراً.
لا تخف من مواجهة الحياة، فإن بدا عليك الخوف زادت عليك الصعاب.
  #183  
قديم 04/06/2010, 05:20 AM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رضوة مشاهدة المشاركات
المنطقة الثانية هواء قوي
حالياً على الحاجر الامطار هذه
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #184  
قديم 04/06/2010, 05:20 AM
||روح القلب|| ||روح القلب|| غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 390
افتراضي

امطار شبه قويه ف القرم
__________________
،،،،،،
،،، علمتني روحي ،،،
،،، ما أنسى من يحبوني ،،،
،،، وعلمتني دنياي ،،،
،،، اللي أحبهم ،،،
،،، أضمهم داخل عيوني ،،،
،،،،،،
  #185  
قديم 04/06/2010, 05:21 AM
صورة عضوية فخر الرجال
فخر الرجال فخر الرجال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,701
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ||روح القلب|| مشاهدة المشاركات
امطار شبه قويه ف القرم
نفس الحاله في دارسيت قويه
  #186  
قديم 04/06/2010, 05:23 AM
صورة عضوية meaning of hard feelings
meaning of hard feelings meaning of hard feelings غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2009
الإقامة: Muscat =)
الجنس: أنثى
المشاركات: 953
افتراضي

نفاف في ولاية السيب
  #187  
قديم 04/06/2010, 05:25 AM
صورة عضوية ورد الصحاري
ورد الصحاري ورد الصحاري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2010
الإقامة: MCT
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,775
افتراضي

صباح الخير
أمطار خفيفة إلى متوسطه في بوشر
__________________


I dream of rain
I dream of gardens in the desert sand
I wake in vain
I dream of love as time runs through my hand

This desert rose
Whose shadow bears the secret promise
This desert flower
  #188  
قديم 04/06/2010, 05:26 AM
||روح القلب|| ||روح القلب|| غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 390
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رضوة مشاهدة المشاركات

طمنيني اذا كنتِ في المنطقة التجارية ساكنة!
كيف الامور هناك ؟
نعم هناك
امطار شبه قويه
مع هواء
لكن بعيد شوي عن الوادي بس ما اظن انه نازل بعده
__________________
،،،،،،
،،، علمتني روحي ،،،
،،، ما أنسى من يحبوني ،،،
،،، وعلمتني دنياي ،،،
،،، اللي أحبهم ،،،
،،، أضمهم داخل عيوني ،،،
،،،،،،
  #189  
قديم 04/06/2010, 05:26 AM
صورة عضوية العابث
العابث العابث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/06/2007
الإقامة: || عُمــــــــ((الخيـر))ـــــــــان ||
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,362
افتراضي

بدأت الأمطار بالهطول(نفـاف) ف المعبيلة الجنوبية مع وجود سحب ركامية سوداء تبشربأمطار غزيرة والحمـدالله
__________________

يتمنى المرء في الحر الشتا *** فإذا جاء الشتا أنكره
لا بذا يرضي ولا يرضي بذا *** قتل الإنسان ما أكفره !!



اللهم أني أسألك حسن الخاتمة
  #190  
قديم 04/06/2010, 05:26 AM
بنت الحضرمي بنت الحضرمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,668
افتراضي

اشي اخبار عن المنقطة العامرات
:وادي حطاط:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟
__________________
اللــــــــهم
اللهــــــم يــــا مسهــــــــل الشـديــــــــد ويـــــا مليــــــــن الحديـــــد
,, ويــــأ منجــــــــز الوعـــــــيد ,, ويـــــــا مــــن هــــــو كــــــل يــــوم فــي أمــــــر جـديـــــــد,, أخرجـــــي مــــن حلـــق الضيــــق الـــى أوســــع الطــريــــق بــك ادفـــع مــا لا اطـيق ,, و لا حـول ولا قــــــوة الا باللــــه العلـي العظـيم


: مطـــــلوب
بلاك يبري كيرف مستعمل بدوون خدوووش وبحاالة جيدة
وبسعر منااسب 70
الي عنده وحااب يبيعه بامكاانه التوااص معي عبر الخااص
  #191  
قديم 04/06/2010, 05:26 AM
صورة عضوية يوسف الوهيبي
يوسف الوهيبي يوسف الوهيبي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2010
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,021
افتراضي

أمطار قويه مع رياح نشطه بقرية يتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,, الساعه 30/5
__________________
ليس شرطاً أن تكون وسيماً لتكون جميلاً. ولا ضخماً لتكون قوياً. ولا عجوزاً لتكون حكيماً.ولا مظلوماً لتكون رحيماً. ولا مشهوراً لتكون عظيماً. ولا غنياً لتكون سعيداً. ولا متعلماً لتكون ناجحا و المؤسسات المتميزة لا تؤمن بالتميز هي تؤمن فقط باستمرار التطوير والتغيير .
  #192  
قديم 04/06/2010, 05:27 AM
بنت الحضرمي بنت الحضرمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/10/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,668
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محمد الوهيبي 1985 مشاهدة المشاركات
اخبار عن الموالح???
موالح تمام
و امطار خفيفة
__________________
اللــــــــهم
اللهــــــم يــــا مسهــــــــل الشـديــــــــد ويـــــا مليــــــــن الحديـــــد
,, ويــــأ منجــــــــز الوعـــــــيد ,, ويـــــــا مــــن هــــــو كــــــل يــــوم فــي أمــــــر جـديـــــــد,, أخرجـــــي مــــن حلـــق الضيــــق الـــى أوســــع الطــريــــق بــك ادفـــع مــا لا اطـيق ,, و لا حـول ولا قــــــوة الا باللــــه العلـي العظـيم


: مطـــــلوب
بلاك يبري كيرف مستعمل بدوون خدوووش وبحاالة جيدة
وبسعر منااسب 70
الي عنده وحااب يبيعه بامكاانه التوااص معي عبر الخااص
  #193  
قديم 04/06/2010, 05:27 AM
صورة عضوية رضوة
رضوة رضوة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2009
الإقامة: فِكــر حُــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,387
افتراضي

امطار متوسطة في العامرات ..بالنفس
ما اعرف شو اسم المنطقة بالضبط..بس الدوار الثاني
  #194  
قديم 04/06/2010, 05:27 AM
صورة عضوية حاملة الدعوة
حاملة الدعوة حاملة الدعوة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,846
افتراضي

اللهم انا نسالك العفو والعافية والحفظ لهذا البلد الطيب ولمن فيها
__________________
تذكر يا ابن آدم ...!!!
البر لا يُبلى ؛؛ والذنب لا يُنسى ؛؛ والديان لا يموت ؛؛ فكن كما شئت فكما تدين تدان
(ربِ اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتى مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين إلا تبارا }
لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الصاحب للصاحب كالرقعة للثوب ... إن لم تكن مثله شانته

شبكة الملتقى الجنة
  #195  
قديم 04/06/2010, 05:28 AM
صورة عضوية رضوة
رضوة رضوة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2009
الإقامة: فِكــر حُــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,387
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ||روح القلب|| مشاهدة المشاركات
نعم هناك
امطار شبه قويه
مع هواء
لكن بعيد شوي عن الوادي بس ما اظن انه نازل بعده
صاحبتي في العامرات جنب الوادي..
وتقول الوادي لسة ما نازل.

عسى خير ..
طمنيني لو سمحتي..
اراسل اهلي ومحد يرد علي منهم
  #196  
قديم 04/06/2010, 05:28 AM
صورة عضوية الملك المحترم
الملك المحترم الملك المحترم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2009
الإقامة: جنب محل التواير
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,501
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الحضرمي مشاهدة المشاركات
موالح تمام
و امطار خفيفة
الحمد لله

شكرا و الله يحفظكم
  #197  
قديم 04/06/2010, 05:29 AM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رضوة مشاهدة المشاركات
امطار متوسطة في العامرات ..بالنفس
ما اعرف شو اسم المنطقة بالضبط..بس الدوار الثاني
اسمها منطقة العامرات في ولاية العامرات مثل الكويت العاصمة بدولة الكويت
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #198  
قديم 04/06/2010, 05:30 AM
صورة عضوية fire rescue
fire rescue fire rescue غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: تحت الاقامه الجبريه
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,285
افتراضي

هل تم غلق طريق العامرات ام لا؟؟؟مجرد سؤال
__________________
if you want to be coool
خليييك مع جروووب ماشي ع طوووووول
وصلي ع الرسووووووووووول



شكرا لكل من ارسلي التهاني وتبريكات بيوم تخرجي ,,شكرا لكم احباب قلبي
  #199  
قديم 04/06/2010, 05:30 AM
صورة عضوية الجرح الوثيج
الجرح الوثيج الجرح الوثيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2009
الإقامة: دول مجلس التعاون الخليجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 448
افتراضي

صباح الخير
الله يجعلها امطار خير وبركة ويعم بنفعها البلاد والعباد
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23)

قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا")

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء)
  #200  
قديم 04/06/2010, 05:30 AM
صورة عضوية meaning of hard feelings
meaning of hard feelings meaning of hard feelings غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/11/2009
الإقامة: Muscat =)
الجنس: أنثى
المشاركات: 953
افتراضي

الخوض= خـــــــبر خير.....الساعه 5:30
  #201  
قديم 04/06/2010, 05:31 AM
Mr Qme Mr Qme غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: في ارض الله الواســعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 735
افتراضي

صباح الخير .
رياح شدييدة مصحوبة بأمطار متوسطة في الخوير .
ان شاء الله تكون امطار رحمة .
__________________
اللــهم صلــى على سيــدنا محمد وعلى آل سيدنـا محمد عدد ما سبح طيــر وطار وعدد ما تعــاقب ليل ونهــار وعدد حبــات الرمل والــتراب و عدد ما أشــرقت شمس النهــار , وصلي عليه وسلمه تسليمــــا كثيرا .
__________________________________
اللهمــ اني اسألك حسن الخــاتمة
__________________________________
القــرآن الكريمــ كاملا ..بصوت القارئ المبدع (( محمد اللحيدان ))
http://www.el-moslem.com/telawa.php?id=39

http://www.s-oman.net/avb/attachment...1&d=1296126605

  #202  
قديم 04/06/2010, 05:31 AM
صورة عضوية احمد الحوسني 80
احمد الحوسني 80 احمد الحوسني 80 غير متصل حالياً
مشرف السبلة الصحية
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2007
الإقامة: Within the heart valve
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,128
افتراضي

الساعه 5:29 صباحا
المعبيلة الجنوبية

امطار من خفيفة الى متوسطة

السحاب كثيف ويتجمع ولونه مائل الى السواد
التقطتهم بنفسي الحين
الصور المرفقة
   
__________________
اعتذر راح اكون خارج عن السبلة لاشعار اخر لظروف خاصة

غدا حين يبلى وراء الزجاج كتاب عليه اسمي الذابل
وتنفض كفاك عنه الغبار ويخلوا بك المنزل القاحل
سيلقاك وجهي خلال السطور كما يسطع الكوكب الآفل
مدوناتي
حـنـيـن
خربشة عاشق تائه
  #203  
قديم 04/06/2010, 05:32 AM
Mr Qme Mr Qme غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: في ارض الله الواســعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 735
افتراضي

سؤاال .
هل يووجد واادي او اي شيء يعيق الحركة من مستشفى خولة او النهضة الـى الخوير .
لان احد من اهلي بايت هناك ويمكن يرجع ان شاء الله .
__________________
اللــهم صلــى على سيــدنا محمد وعلى آل سيدنـا محمد عدد ما سبح طيــر وطار وعدد ما تعــاقب ليل ونهــار وعدد حبــات الرمل والــتراب و عدد ما أشــرقت شمس النهــار , وصلي عليه وسلمه تسليمــــا كثيرا .
__________________________________
اللهمــ اني اسألك حسن الخــاتمة
__________________________________
القــرآن الكريمــ كاملا ..بصوت القارئ المبدع (( محمد اللحيدان ))
http://www.el-moslem.com/telawa.php?id=39

http://www.s-oman.net/avb/attachment...1&d=1296126605

  #204  
قديم 04/06/2010, 05:33 AM
صورة عضوية رضوة
رضوة رضوة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2009
الإقامة: فِكــر حُــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,387
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الحضرمي مشاهدة المشاركات
بس في امطار عزيزتي ؟
امطارهم متوسطة
  #205  
قديم 04/06/2010, 05:34 AM
||روح القلب|| ||روح القلب|| غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 390
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mr Qme مشاهدة المشاركات
سؤاال .
هل يووجد واادي او اي شيء يعيق الحركة من مستشفى خولة او النهضة الـى الخوير .
لان احد من اهلي بايت هناك ويمكن يرجع ان شاء الله .
اخوي اذا نزل وادي عدي الى القرم
اظن بيكون بيعق التحرك !!
__________________
،،،،،،
،،، علمتني روحي ،،،
،،، ما أنسى من يحبوني ،،،
،،، وعلمتني دنياي ،،،
،،، اللي أحبهم ،،،
،،، أضمهم داخل عيوني ،،،
،،،،،،
  #206  
قديم 04/06/2010, 05:35 AM
صورة عضوية رضوة
رضوة رضوة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2009
الإقامة: فِكــر حُــر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,387
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mr Qme مشاهدة المشاركات
سؤاال .
هل يووجد واادي او اي شيء يعيق الحركة من مستشفى خولة او النهضة الـى الخوير .
لان احد من اهلي بايت هناك ويمكن يرجع ان شاء الله .
الوادي في القرم ما نازل لسة
  #207  
قديم 04/06/2010, 05:35 AM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رضوة مشاهدة المشاركات

المهم الامطار معهم متوسطة ..
وش دراني بتسمية المناطق
انا في العامرات امشي حسب الدوارات
الحمد لله على كل حال نسأل الله تعالى خير هذه الامطار
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #208  
قديم 04/06/2010, 05:36 AM
صورة عضوية fire rescue
fire rescue fire rescue غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2007
الإقامة: تحت الاقامه الجبريه
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,285
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Mr Qme مشاهدة المشاركات
سؤاال .
هل يووجد واادي او اي شيء يعيق الحركة من مستشفى خولة او النهضة الـى الخوير .
لان احد من اهلي بايت هناك ويمكن يرجع ان شاء الله .
اخي مافي الا اذا نازل وادي عدي وقاطع طريق امام مجمع الحارثي
المياه التي تتجمع من روي وجايه باتجاااه وادي عدي وتمر امام مستشفى النهضه
بس ماعندي فكرة اذا نازل الوادي او لا يرجى الحذر
__________________
if you want to be coool
خليييك مع جروووب ماشي ع طوووووول
وصلي ع الرسووووووووووول



شكرا لكل من ارسلي التهاني وتبريكات بيوم تخرجي ,,شكرا لكم احباب قلبي
  #209  
قديم 04/06/2010, 05:37 AM
صورة عضوية دمـا
دمـا دمـا غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 25/04/2007
الإقامة: دمـــــ السيب ــا
الجنس: أنثى
المشاركات: 59,639
افتراضي

نفاف معنا في السيب ويلاحظ تغير في الجو !
__________________
عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس..نجد أن هناك خيرا كثيرا قد لا تراه العيون أول وهلة!...
لقد جربت ذلك.. جربته مع الكثيرين.. حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور...
شيء من العطف على أخطائهم وحماقاتهم، شيء من الود الحقيقي لهم، شيء من العناية- غير المتصنعة-
باهتماماتهم همومهم... ثم ينكشف لك النبع الخير في نفوسهم، حين يمنحونك حبهم مودتهم وثقتهم، في
مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك ، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص .
//الشهيد سيد قطب "رحمه الله "
دما هو الاسم السابق لولاية السيب
!!
رحمة الله عليك يا ALWAN
  #210  
قديم 04/06/2010, 05:37 AM
صورة عضوية معنا الله
معنا الله معنا الله غير متصل حالياً
مميز السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: قريــــــــات
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,070
افتراضي

السلام عليكم ..
امطار ما بين الغزيزة الى المتوسطة في قريات يصاحبها رياح متوسطة وشديدة
في بعض الامكان ، ايضا نزول لبعض الاودية كوداي المسفاة وبغزارة ..
نسأل الله العافية والسلامة ..
__________________
<> الْلَّه مَعَنَـــــــا <>

دَائِمَــــا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
آخـر أخـبـار حـالـة الـطـقـس فـي [ مـنـطـقـة الـبـاطـنـة ] الكسوف الأخير سبلة الطقس والمُناخ 473 05/06/2010 10:29 AM
آخـر أخـبـار حـالـة الـطـقـس فـي [ مـحـافـظـة الـبـريـمـي ] و [ مـنـطـقـة الـظـاهـرة ] النوير2006 سبلة الطقس والمُناخ 68 05/06/2010 07:22 AM
آخـر أخـبـار حـالـة الـطـقـس فـي [ مـحـافـظـة ظـفـار ] اخناتون سبلة الطقس والمُناخ 9 05/06/2010 12:40 AM
آخـر أخـبـار حـالـة الـطـقـس فـي [ مـحـافـظـة مـسـقـط ] الكسوف الأخير سبلة الطقس والمُناخ 201 04/06/2010 12:52 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:38 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها