|
||
|
#181
|
||||
|
||||
|
المنطقة الثانية هواء قوي
|
|
مادة إعلانية
|
|
#182
|
||||
|
||||
|
الآن في منطقة المزارع بولاية قريات أمطار غزيره جدا مع رياح قويه جدا من أمس الصباح كانت امطار متفاوته غزيره متوسطة ولكن من الليل اشتدت أجواء شبيه بأجواء جونو اللهم لطفك اللهم لطفك
__________________
علمتني الحياة أن الصدق والأمانة هما أرقى الصفات التي يتمتع بها الإنسان.![]() الصمت زين والسكوت سلامة، فإذا نطقت فلا تكن مكثاراً.ما ندمت على سكوتي مرة، ولكن ندمت على الكلام مراراً.![]() لا تخف من مواجهة الحياة، فإن بدا عليك الخوف زادت عليك الصعاب.
|
|
#183
|
||||
|
||||
|
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#184
|
|||
|
|||
|
امطار شبه قويه ف القرم
__________________
،،،
![]() ![]() ،،، ،،، علمتني روحي ،،،![]() ،،، ما أنسى من يحبوني ،،،![]() ،،، وعلمتني دنياي ،،،![]() ،،، اللي أحبهم ،،،![]() ،،، أضمهم داخل عيوني ،،،![]() ،،، ![]() ![]() ،،، |
|
#185
|
||||
|
||||
|
|
|
#186
|
||||
|
||||
|
نفاف في ولاية السيب
|
|
#187
|
||||
|
||||
|
صباح الخير
أمطار خفيفة إلى متوسطه في بوشر ![]()
__________________
I dream of rain I dream of gardens in the desert sand I wake in vain I dream of love as time runs through my hand This desert rose Whose shadow bears the secret promise This desert flower |
|
#188
|
|||
|
|||
|
نعم هناك
امطار شبه قويه مع هواء لكن بعيد شوي عن الوادي بس ما اظن انه نازل بعده
__________________
،،،
![]() ![]() ،،، ،،، علمتني روحي ،،،![]() ،،، ما أنسى من يحبوني ،،،![]() ،،، وعلمتني دنياي ،،،![]() ،،، اللي أحبهم ،،،![]() ،،، أضمهم داخل عيوني ،،،![]() ،،، ![]() ![]() ،،، |
|
#189
|
||||
|
||||
|
بدأت الأمطار بالهطول(نفـاف) ف المعبيلة الجنوبية مع وجود سحب ركامية سوداء تبشربأمطار غزيرة والحمـدالله
__________________
يتمنى المرء في الحر الشتا *** فإذا جاء الشتا أنكره لا بذا يرضي ولا يرضي بذا *** قتل الإنسان ما أكفره !! ![]() اللهم أني أسألك حسن الخاتمة
![]() |
|
#190
|
|||
|
|||
|
اشي اخبار عن المنقطة العامرات
:وادي حطاط:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟
__________________
اللــــــــهم اللهــــــم يــــا مسهــــــــل الشـديــــــــد ويـــــا مليــــــــن الحديـــــد ,, ويــــأ منجــــــــز الوعـــــــيد ,, ويـــــــا مــــن هــــــو كــــــل يــــوم فــي أمــــــر جـديـــــــد,, أخرجـــــي مــــن حلـــق الضيــــق الـــى أوســــع الطــريــــق بــك ادفـــع مــا لا اطـيق ,, و لا حـول ولا قــــــوة الا باللــــه العلـي العظـيم : ![]() ![]() مطـــــلوب ![]() ![]() ![]() بلاك يبري كيرف مستعمل بدوون خدوووش وبحاالة جيدة وبسعر منااسب 70 ![]() ![]() ![]() الي عنده وحااب يبيعه بامكاانه التوااص معي عبر الخااص |
|
#191
|
||||
|
||||
|
أمطار قويه مع رياح نشطه بقرية يتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,, الساعه 30/5
__________________
ليس شرطاً أن تكون وسيماً لتكون جميلاً. ولا ضخماً لتكون قوياً. ولا عجوزاً لتكون حكيماً.ولا مظلوماً لتكون رحيماً. ولا مشهوراً لتكون عظيماً. ولا غنياً لتكون سعيداً. ولا متعلماً لتكون ناجحا و المؤسسات المتميزة لا تؤمن بالتميز هي تؤمن فقط باستمرار التطوير والتغيير . |
|
#192
|
|||
|
|||
|
__________________
اللــــــــهم اللهــــــم يــــا مسهــــــــل الشـديــــــــد ويـــــا مليــــــــن الحديـــــد ,, ويــــأ منجــــــــز الوعـــــــيد ,, ويـــــــا مــــن هــــــو كــــــل يــــوم فــي أمــــــر جـديـــــــد,, أخرجـــــي مــــن حلـــق الضيــــق الـــى أوســــع الطــريــــق بــك ادفـــع مــا لا اطـيق ,, و لا حـول ولا قــــــوة الا باللــــه العلـي العظـيم : ![]() ![]() مطـــــلوب ![]() ![]() ![]() بلاك يبري كيرف مستعمل بدوون خدوووش وبحاالة جيدة وبسعر منااسب 70 ![]() ![]() ![]() الي عنده وحااب يبيعه بامكاانه التوااص معي عبر الخااص |
|
#193
|
||||
|
||||
|
امطار متوسطة في العامرات ..بالنفس
ما اعرف شو اسم المنطقة بالضبط..بس الدوار الثاني
|
|
#194
|
||||
|
||||
|
اللهم انا نسالك العفو والعافية والحفظ لهذا البلد الطيب ولمن فيها
__________________
تذكر يا ابن آدم ...!!! البر لا يُبلى ؛؛ والذنب لا يُنسى ؛؛ والديان لا يموت ؛؛ فكن كما شئت فكما تدين تدان (ربِ اغفر لي ولوالدي ولمن دخل بيتى مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات ولا تزد الظالمين إلا تبارا } لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك الصاحب للصاحب كالرقعة للثوب ... إن لم تكن مثله شانته شبكة الملتقى الجنة |
|
#195
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وتقول الوادي لسة ما نازل. عسى خير .. طمنيني لو سمحتي.. اراسل اهلي ومحد يرد علي منهم |
|
#196
|
||||
|
||||
|
|
|
#197
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#198
|
||||
|
||||
|
هل تم غلق طريق العامرات ام لا؟؟؟مجرد سؤال
__________________
![]() ![]() if you want to be cooolخليييك مع جروووب ماشي ع طوووووول وصلي ع الرسووووووووووول ![]() ![]() شكرا لكل من ارسلي التهاني وتبريكات بيوم تخرجي ,,شكرا لكم احباب قلبي![]() ![]() |
|
#199
|
||||
|
||||
|
صباح الخير
الله يجعلها امطار خير وبركة ويعم بنفعها البلاد والعباد
__________________
" هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ " (الحشر، 23) قال الله تعالى (ويُطعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسكِيناً وَيَتِيماً وَأَسِيرَا") قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اتقوا النار ولو بشق تمرة ،، اتقوا النار ولو بشربة ماء) |
|
#200
|
||||
|
||||
|
الخوض= خـــــــبر خير.....الساعه 5:30
|
|
#201
|
|||
|
|||
|
صباح الخير .
رياح شدييدة مصحوبة بأمطار متوسطة في الخوير . ان شاء الله تكون امطار رحمة .
__________________
اللــهم صلــى على سيــدنا محمد وعلى آل سيدنـا محمد عدد ما سبح طيــر وطار وعدد ما تعــاقب ليل ونهــار وعدد حبــات الرمل والــتراب و عدد ما أشــرقت شمس النهــار , وصلي عليه وسلمه تسليمــــا كثيرا . __________________________________ اللهمــ اني اسألك حسن الخــاتمة __________________________________ القــرآن الكريمــ كاملا ..بصوت القارئ المبدع (( محمد اللحيدان )) http://www.el-moslem.com/telawa.php?id=39 http://www.s-oman.net/avb/attachment...1&d=1296126605 |
|
#202
|
||||
|
||||
|
الساعه 5:29 صباحا
المعبيلة الجنوبية امطار من خفيفة الى متوسطة السحاب كثيف ويتجمع ولونه مائل الى السواد التقطتهم بنفسي الحين
__________________
اعتذر راح اكون خارج عن السبلة لاشعار اخر لظروف خاصة غدا حين يبلى وراء الزجاج كتاب عليه اسمي الذابل مدوناتيوتنفض كفاك عنه الغبار ويخلوا بك المنزل القاحل سيلقاك وجهي خلال السطور كما يسطع الكوكب الآفل حـنـيـن خربشة عاشق تائه |
|
#203
|
|||
|
|||
|
سؤاال .
هل يووجد واادي او اي شيء يعيق الحركة من مستشفى خولة او النهضة الـى الخوير . لان احد من اهلي بايت هناك ويمكن يرجع ان شاء الله .
__________________
اللــهم صلــى على سيــدنا محمد وعلى آل سيدنـا محمد عدد ما سبح طيــر وطار وعدد ما تعــاقب ليل ونهــار وعدد حبــات الرمل والــتراب و عدد ما أشــرقت شمس النهــار , وصلي عليه وسلمه تسليمــــا كثيرا . __________________________________ اللهمــ اني اسألك حسن الخــاتمة __________________________________ القــرآن الكريمــ كاملا ..بصوت القارئ المبدع (( محمد اللحيدان )) http://www.el-moslem.com/telawa.php?id=39 http://www.s-oman.net/avb/attachment...1&d=1296126605 |
|
#204
|
||||
|
||||
|
|
|
#205
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اظن بيكون بيعق التحرك !!
__________________
،،،
![]() ![]() ،،، ،،، علمتني روحي ،،،![]() ،،، ما أنسى من يحبوني ،،،![]() ،،، وعلمتني دنياي ،،،![]() ،،، اللي أحبهم ،،،![]() ،،، أضمهم داخل عيوني ،،،![]() ،،، ![]() ![]() ،،، |
|
#206
|
||||
|
||||
|
الوادي في القرم ما نازل لسة
|
|
#207
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#208
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المياه التي تتجمع من روي وجايه باتجاااه وادي عدي وتمر امام مستشفى النهضه بس ماعندي فكرة اذا نازل الوادي او لا يرجى الحذر
__________________
![]() ![]() if you want to be cooolخليييك مع جروووب ماشي ع طوووووول وصلي ع الرسووووووووووول ![]() ![]() شكرا لكل من ارسلي التهاني وتبريكات بيوم تخرجي ,,شكرا لكم احباب قلبي![]() ![]() |
|
#209
|
||||
|
||||
|
نفاف معنا في السيب ويلاحظ تغير في الجو ! ![]()
__________________
عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس..نجد أن هناك خيرا كثيرا قد لا تراه العيون أول وهلة!... لقد جربت ذلك.. جربته مع الكثيرين.. حتى الذين يبدو في أول الأمر أنهم شريرون أو فقراء الشعور... شيء من العطف على أخطائهم وحماقاتهم، شيء من الود الحقيقي لهم، شيء من العناية- غير المتصنعة- باهتماماتهم همومهم... ثم ينكشف لك النبع الخير في نفوسهم، حين يمنحونك حبهم مودتهم وثقتهم، في مقابل القليل الذي أعطيتهم إياه من نفسك ، متى أعطيتهم إياه في صدق وصفاء وإخلاص . //الشهيد سيد قطب "رحمه الله " دما هو الاسم السابق لولاية السيب!! ![]() رحمة الله عليك يا ALWAN
|
|
#210
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ..
امطار ما بين الغزيزة الى المتوسطة في قريات يصاحبها رياح متوسطة وشديدة في بعض الامكان ، ايضا نزول لبعض الاودية كوداي المسفاة وبغزارة .. نسأل الله العافية والسلامة ..
__________________
<> الْلَّه مَعَنَـــــــا <>
دَائِمَــــا |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| آخـر أخـبـار حـالـة الـطـقـس فـي [ مـنـطـقـة الـبـاطـنـة ] | الكسوف الأخير | سبلة الطقس والمُناخ | 473 | 05/06/2010 10:29 AM |
| آخـر أخـبـار حـالـة الـطـقـس فـي [ مـحـافـظـة الـبـريـمـي ] و [ مـنـطـقـة الـظـاهـرة ] | النوير2006 | سبلة الطقس والمُناخ | 68 | 05/06/2010 07:22 AM |
| آخـر أخـبـار حـالـة الـطـقـس فـي [ مـحـافـظـة ظـفـار ] | اخناتون | سبلة الطقس والمُناخ | 9 | 05/06/2010 12:40 AM |
| آخـر أخـبـار حـالـة الـطـقـس فـي [ مـحـافـظـة مـسـقـط ] | الكسوف الأخير | سبلة الطقس والمُناخ | 201 | 04/06/2010 12:52 AM |