|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
انتقل الي رحمة الله اليوم22-5-2010 شيخ من شيوخ محافظة ظفار المرحوم الشيخ هلال فضل الله تبوك تقبل التعازي بشمال السعادة مقابل محطة وقود نفط عمان. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه
__________________
يارب احفظ سيدي قابوس واحفظها عُمان لك الولاء يا سيدي قابوس حققت الأمان يا سلطنتنا عيدي مبروك عيدك يا عُمان .... سأهتف بأسمك يا وطن ( عُ م ا ن ) وداعاًً |
|
#3
|
|||
|
|||
|
الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته_
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
الله يرحمه ويسكنه الجنة
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
رحمه الله و غفر له و عفا عنه
احسن الله عزائكم
__________________
أشهد أن لا اله الا الله وحده لا شريك له و أن محمدا عبده و رسوله . قيل لرجل: صف لنا التقوى ؟
فقال: إذا دخلت ارضاً بها شوك، ماذا تفعل؟ قال: اتوقى و احترز... فقال: فافعل في الدنيا كذلك.. فهي التقوى. |
|
#6
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون ..
الله يرحمه ويغفر ذنوبه |
|
#7
|
|||
|
|||
|
رحمه الله رحمة الأبرار وغفر له وأدخله الجنة .
ربما لا يعرف الكثير من جيلنا الشاب من هو الشيخ هلال بن فضل الله تبوك .. المغفور له بإذن الله تعالى علم من أعلام الوطن ، حيث كان له الكثير من المواقف البطولية الشجاعة التي تعبر عن الوطنية الشديدة الصادقة الخالصة والتي كان يتصف بها ويؤمن بها ، ويؤمن ان عمان وطن واحد وأمة واحدة تحت ظل الراية المجيدة لمولانا المعظم حفظه الله ورعاه .. ولقد تجلى هذا الأمر في مشاركته ـ رحمه الله ـ بشكل أساسي وقوي في الحرب التي دارت في ظفار خلال الفترة من ( 1964 ـ1975م ) ، ويعلم أهل ظفار على وجه التحديد بالدور الوطني البطولي الخالص الذي قام به الشيخ هلال في تلك الفترة حيث كان رحمه الله في الصفوف الأولى لدحر هؤلاء المغرر بهم وكان أيضا مثالاً للوطنية الحقة التي تقدم الغالي والنفيس في سبيل هذا الوطن ورفعة شأنه. واليوم يرحل الشيخ هلال فضل الله ويموت في فراشه آمناً مستقراً ،، وتشيع جنازته عشرات الالاف من البشر تحمله الى مثواه الأخير في مشهد مهيب انطلق من جامع السلطان قابوس بصلالة .. رحل الشيخ ولكن ستظل ذكراه خالدة في تاريخ وذاكرة الوطن . رحم الله الشيخ هلال واسكنه الجنة . |
|
#8
|
|||
|
|||
|
عظم الله اجركم
الله يرحمة ويغفر لة |
|
#9
|
|||
|
|||
|
اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها ابداُُ .
__________________
اقتباس:
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون
__________________
???¾اٌهُ مًنٍ قُلْبًيِ نًصٍحًتِةَ بًسْ عًيٌاْ لاُ يْنٌتٍصًحَ قُلْبًهَ يًبٍيًهْا َ¾»???
|
|
#11
|
||||
|
||||
![]() { الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ } ![]() كل شئ صائر إلى الزوال غير ربي وصالح الأعمال ![]() ( اللهم ارحم جميع موتانا وموتى المسلمين ) يحسن الله عزائكم الله يصبّركم ويثبتكم دعواتكم ![]() لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم نسأل المولى حسن الخاتمة ونعوذ بالله من سوء الخاتمة ![]() فلنواسيهـمـ بتعازينـا لهـمـ
__________________
قل خيراً تغنم أو اصمت تسلم ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() ()()()()()()()()()()()() من حسن ظنه طاب عيشه
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
عظم الله اجركم
الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ
__________________
ألا يا طفلُ لا تكبرْ..
فهذا عهدك الأغلى.. وهذا عهدك الأطهرْ فلا همٌّ ولا حزنٌ.. ولا "ضغطٌ" ولا "سكّرْ ".. وأكبر كِذبةٍ ظهرت.. على الدنيا: "متى أكبرْ؟!" فعشْ أحلامك الغفلى.. وسطّرها على الدفترْ.. وزخرفْ قصرها العاجي.. ولوّن سهلها الأخضرْ وموّجْ بحرها الساجي.. وهيّج سُحْبَها المُمْطرْ وصوّرْ طيرَها الشادي.. ونوّرْ روضَها المُمْطرْ ستعرفُ عندما تكبر.. بأن الحُلْمَ لمْ يظهرْ!! |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اللهم ابدله دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله . اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً. اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته . اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب . اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته. اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين . اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا . اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار . اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة . اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها . اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور. اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم. اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته . اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به. اللهم ثبته عند السؤال اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه . اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه و أّته برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين . اللـهـم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود . اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم" اللـهـم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت علي الصراط اقدامه واسكنه في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم) . اللـهـم اّمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه أّمنة مطمئنة ولقنه حجته . اللـهـم اجعله في بطن القبر مطمئن وعند قيام الاشهاد أمن وبجود رضوانك واثق وإلي أعلي درجاتك سابق . اللـهـم اجعل عن يمينه نوراً حتي تبعثه اّمنً مطمئن في نور من نورك . اللـهـم انظر اليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً اللـهـم أسكنه فسيح الجنان واغفر له يارحمن وارحم يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم . اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير" اللـهـم انه جاء ببابك وأناخ بجنابك فَجْد عليه بعفوك وإكرامك وجود إحسانك . اللـهـم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر به عينه . اللـهـم احشره مع المتقين إلي الرحمن وفداً . اللـهـم احشره مع اصحاب اليمين واجعل تحيته سلام لك من أصحاب اليمين . اللـهـم بشره بقولك "كلوا واشربوا هنئياً بما أسلفتم في الايام الخالية" . اللـهـم اجعله من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها مادامت السموات والارض . اللـهـم لا نزكيه عليك ولكنا نحسبه انه اّمن وعمل صالحاً فاجعل له جنتين ذواتي أفنان بحق قولك: "ولمن خاف مقام ربه جنتان" اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها ابداُُ . اللـهـم اجعله في جنة الخلد التي وعد المتقون كانت جزاءً ومصيراُ لهم ما يشاءون وكان علي ربك وعداُ ومسئولاً . اللـهـم إنه صبر علي البلاء فلم يجزع فامنحه درجة الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب فإنك القائل " إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب " اللـهـم انه كان مصلي لك ,فثبنه علي الصراط يوم تزل الاقدام . اللـهـم انه كان صائم لك , فأدخله الجنة من باب الريان. اللـهـم انه كان لكتابك تالي وسامع فشفع فيه القراّن وارحمه من النيران ,واجعله يارحمن يرتقي في الجنة إلي اّخر اّية قرأها أو سمعها وأخر حرف تلاه اللـهـم ارزقه بكل حرف في القراّن حلاوة , وبكل كلمة كرامة وبكل اّية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جْزءٍ جَزاءً . اللـهـم ارحمه فانه كان مسلم واغفر له فانه كان مؤمنً. وادخله الجنه فانه كان بنبيك مصدقً وسامحه فانه كان لكتابك مرتل. اللـهـم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذَكّرنَا وأنثانا . اللـهـم من أحييته منا فأحيه علي الاسلام ومن توفيته منا فتوفه علي الايمان . اللـهـم لا تحرمنا أجره ولا تضللنا بعده . اللـهـم ارحمنا اذا اتانا اليقين ,وعرق منا الجبين ,كشر الانين والحنين اللـهـم ارحمنا اذا يئس منا الطبيب ,وبكي علينا الحبيب وتخلي عنا القريب والغريب وارتفع النشيج والنحيب . اللـهـم ارحمنا اذا اشتدت الكربات وتوالت الحسرات واطبقت الروعات وفاضت العبرات , وتكشفت العورات وتعطلت القوي والقدرات . اللـهـم ارحمنا اذا بلغت التراقي وقيل من راق وتأكدت فجيعة الفراق للأهل والفراق وقد حَمً القضاء فليس من واق اللـهـم ارحمنا اذا حملنا علي الاعناق ألي ربك يومئذ المساق وداعا ابديا للدور الاسواق والاقلام والاوراق الي من تذل له الجباه والاعناق . اللـهـم ارحمنا اذا ورينا التراب وغلقت القبور والابواب وانقض الاهل والاحباب فإذا الوحشة والوحدة وهول الحساب . اللـهـم ارحمنا اذا فارقنا النعيم وانقطع النسيم وقيل ماغرك بربك الكريم اللـهـم ارحمنا اذا أقمنا للسؤال وخاننا المقال ولم ينفع جاه ولامال ولا عيال وقد حال الحال وليس الا فضل الكبير المتعال . اللـهـم ارحمنا اذا نَسي اسمنا ودَرس رسمنا وأحاط بنا قسمنا ووسعنا . اللـهـم ارحما اذا اَهملنا فلم يزرنا زائر ولم يذكرنا ذاكر ومالنا من قوة ولا ناصر فلا امل الا في القاهر القادر الغافر يامن اذا وعد وفي , واذا توعد عفا , وشفع يارب فينا حبيبنا المصطفي واجعلنا ممن صفا ووفا وبالله إكتفي يا ارحم الراحمين ياحي يا قيوم يا بديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام . اللـهـم انه عبدك و ابن عبدك و ابن امتك مات و هو يشهد لك بالوحدانية و لرسولك بالشهادة فأغفر له إنك انت الغفار. اللـهـم لا تحرمنا اجره ولا تفتنا بعده و اغفر لنا و له و اجمعنا معه في جنات النعيم يا رب العالمين . اللـهـم انزل علي اهله الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك. اللـهـم ثبتهم علي القول الثابت في الحياه الدنيا وفي الاخره ويوم يقوم الاشهاد. اللـهـم صلي وسلم وبارك علي سيدنا محمد وعلي اّله وصحبه وسلم إلي يوم الدين اللهم أمين |
|
#14
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمة ويدخبه فسيح جناته ويلهم اهليه بالصبر والسلوان
__________________
من بغـــــــــــى يمشي بجنبي ...
لأجل يوصل مستــــــــواي.... بلغه خالص تحــــــــــياتي.... وقله يســــــــــــتريح...:مرتاح : |
|
#16
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
__________________
اللهم من احييته منا فاحييه على الإسلام . ومن توفيته منا فتوفاه على الإيمان . اللهم ارحم (محمود ) رحمة واسعة وتغمده برحمتك - اللهم ان ( محمود ) في ذمتك وحبل جوارك فقه من فتنة القبر وعذاب النار وانت اهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم - اللهم وارزقه لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك - اللهم ارجع نفسه اليك راضية مرضيه وادخله في جنتك مع عبادك الصالحين |
|
#17
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويغفر له
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ... |
|
#19
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون ..
الله يرحمه ويغفر ذنوبه |
|
#21
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمة ويدخبه فسيح جناته ويلهم اهليه بالصبر والسلوان |
|
#22
|
|||
|
|||
|
الله يرحمة
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمه
__________________
" هُوَ الْحَيُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَادْعُوهُ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ " (غافر، 65)
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمة ويدخله فسيح جناته ويلهم اهليه بالصبر والسلوان
__________________
ابرحـل مع وجــع قلبــي وحزنــي واعيش العمـر في ذكـــرى هيامــه الا يـــا وقـــــت اتركني لهمـــــي ترى المهمـــــوم يتمنى السلامـــــهليش يا دنيا في وجهي تعبسين حظي المايل متى بس يعتدل..? اللـهـم ان اخي فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم. اللهم ثبته عند السؤال لٍوً كٍلً غٍاًلٍيً تًرٍجًعٍهً كٍلًمٍةً { تٍعًاٍاًاٍلً},, لٍأصًرٍخً بٍصًوٍتً تٍسًمٍعًهٍـ كٍلً عُمَاَنَ..!
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
ان لله وان اليه لراجعون
الله يرحمه
__________________
. . لا تدع غيرك يلوٌن حياتك فقد لا يحمل بيده سوى القلم الأسود . . ........... khuda kabi kisi ko kisi par fida na kare agar kare tu qayamat tak juda na kare ........... . يـــا قلبـــي قـول لـي شـو يضـــــركـ لـو نسيــــــــته ؟
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
__________________
. اقتباس:
اقتباس:
. |
|
#27
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه
__________________
ربّي ألهمنا يقيناً يجعلنا نؤمن : .. . بأن كل ما نحلم بهِ / سيأتي يوماً ! . |
|
#28
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه و يغمد روحه الجنة برحمتك يا أرحم الراحمين ... الله يصبر أهله و ذويهم ويلهمهم الصبر و السلوان ...
__________________
('.('.**.'´). '´) ('.('.**.'´).' ´) ('.('.**.'´).'´ ) " (( من أقوال مولاي جلالة السلطان المعظم )) " "ان هدفنا السامي هو إعادة أمجاد بلادنا السالفة. هدفنا ان نرى عمان وقد استعادت حضارتها الآفلة وقامت من جديد واحتلت مكانتها العظيمة بين شقيقاتها العربيات في النصف الثاني من القرن العشرين، وأن نرى العماني يعيش على أرضه سعيدا وكريما" ㋡ (( من خاطري صغت المثل .. بالشوق وأبيات القصيد من أجل ق ا ب و س البطل .. سلطاننا يا بن سعيد )) ㋡ |
|
#29
|
||||
|
||||
|
انا الله وانا اليه راجعون ....
ولا حول ولا قوة الا بالله
__________________
{-~@ أهم شي الحب @ -~} The Must Important thing is LOVE لا تحزن
فان الله ما ابكاك الا ليفرحك وما اخذ الا ليعطيك |
|
#30
|
|||
|
|||
|
" انا لله وانا اليه راجعون "
تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته والهم اهله وذويه الصبر والسلوان. |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| الشيخ علي بن عبد الله بن قاسم آل ثاني حاكم دولة قطر سابقاً رحمه الله تعالى | البادي* | السبلة العامة | 16 | 11/06/2010 03:36 PM |
| انتقل الى رحمة الله اليوم الاخ عبد الله بن هلال المعولي | ووهج | سبلة التعازي | 77 | 31/03/2010 09:10 AM |
| إنتقل الى رحمة الله الشيخ سعود بهوان رحمه الله | almtmize | سبلة التعازي | 353 | 23/08/2008 09:47 PM |