|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
اتتنا اخبار قاسية على قلوبنا ولكن نقول ان لله وان له راجعون
رحمك الله ياشيخي رحمك الله . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
صباح الخير
انا الحين سمعت بالخبر في الدوام وما اعرف اذا صدق الخبر او لا فدخلت المنتدى عشان اتأكد انا لله وانا اليه راجعون... في جنت الخلد ان شاء الله
__________________
{ كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان الكريم}
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ما مدى مصداقية الخبر اخي العزيز ؟
__________________
لو خيروني بين حبيبتي وعمان , طبعا سأختار حبيبتي , ليس لأني لا أحب عمان , بل لأن حبيبتي هي عمـــــــــان. |
|
#4
|
||||
|
||||
|
هل الخبر مؤكد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
ان لله وان إليه راجعون ...
__________________
" وَاسْتَعِينُواْ بِالصَّبْرِ وَالصَّلاَةِ وَإِنَّهَا لَكَبِيرَةٌ إِلاَّ عَلَى الْخَاشِعِينَ " (البقرة، 45) |
|
#7
|
||||
|
||||
![]() تتجسَّد في شخصية الشيخ سعود بن سالم بهوان كلاً من الشجاعة و التصميم فقد بدأ هذا الرجل العصامي حياته العملية في سن التاسعة على أحد القوارب الخشبية لنقل البضائع إلى هنا و هناك و لاقى خلال هذا العديد من الصعوبات الكبيرة لكنه تخطاها و خطوة بخطوة نال سمعة بأن لديه حساً تجارياً خاصاً و ليس أدل على هذا من أنه قد دخل عالم الشركات الكبيرة منذ ما يزيد قليلاً عن 30 عاماً – و هي مدة ليست بالكبيرة في عُرف التجارة و الأعمال – غير أنه سرعان ما أصبح في الصدارة بفضل ديناميكيته و حنكته التجارية فانتقل من نجاح لنجاح و من إنجاز لآخر في عدد كبير من المجالات حتى أصبحت مجموعة سعود بهوان من أكبر المؤسسات التجارية في السلطنة و أكثرها نجاحاً و أصبحت المبيعات السنوية للمجموعة تزيد عن 2 مليار دولار و يعمل بها 6700 محترف في مختلف المجالات لتضع بذلك معايير جديدة تُحتذى للتميُّز. و لا يتوقف الأمر على الجانب التجاري فقط فهناك الجانب الإنساني في شخصية الشيخ سعود بن سالم بهوان حيث أن له العديد من المبادرات الرائدة في رعاية الأيتام و ذوي الاحتياجات الخاصة و غيرها من القضايا و المشروعات الاجتماعية الأخرى. وأسئل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ويكرم نزله ويوسع مدخله وأن يجازيه بالحسنات إحسانا وعن السيئات عفوًا وغفرانا .. وأن يغسله بالماء والثلج والبرد وأن ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس .. وأن يخلف عليه بدار خير من داره وأهل خير من أهله .. وأن يرزق ذويه الصبر والسلوان . |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بليز تأكدوا؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
الخبر صحيح ولا حول ولا قوة الا بالله\
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
لا حوله ولا قوة الا بالله .
خبر محزن |
|
#11
|
||||
|
||||
|
سمعنا الخبر من احد مدراء مجموعة سعود بهوان
انا لله وانا اليه راجعون نسأل الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وان يلهم دويه الصبر والسلوان
__________________
يخاطبني السفيه بكل قبح.......فاكره ان اكون له مجيبا يزيد سفاهته وازيد حلما.......كعود زاده الاحراق طيبا |
|
#12
|
||||
|
||||
|
هل الخبر أكيد
اين المصدر الموثوق افيدونا
__________________
لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى فانظر الى تلك الأوراق التي تغطي وجه السماء ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها |
|
#13
|
||||
|
||||
|
لا حوله ولا قوة الا بالله
الله يرحمه
__________________
. (((من العظمـــــــاء من يشعـــــــر المـــــرء بحضرتــــه أنــــه صغيــــــر ولكـــــن العظيـــــم بحــق هو من يُشعر الجميع في حضرتـــــــه بأنهم عظمــــــــاء))) . |
|
#14
|
||||
|
||||
|
انا لله وانا اليه راجعون
الله يغفرله ويرحمة ويسكنة فسيح جناته
__________________
كلمتان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن "سبحان الله وبحمده" "سبحان الله العظيم" |
|
#15
|
||||
|
||||
|
انا لله و انا اليه راجعون ..
الله يرحمه ويغمد رووحه الجنه ..
__________________
ايـا نـاس لـو ضحكـت معاكـــم فــــي الســـوالف
حـزينــة و دمعتـــي علــى الخــديــن مكســـورة غريـبة و غـــربتـــي عـــن الاهــل و الاصـحــاب اهـــدي بسمتـــي للغيـــر مهمــا النفس مقهورة صريحه بكل اطبــاعــي الا فــي ضحكتــي كذابــة بـي آهـات بــي اوجـــاع وبـــي حاجــات مستورة بس لا تسألوني ليش وكيف وشو هــي الاسبـاب اخاف الحزن يهجرني ولي ذكرى ومعاه صـورة |
|
#16
|
|||
|
|||
|
انا لله و انا اليه راجعون ..
الله يرحمه ويغمد رووحه الجنه .. |
|
#17
|
||||
|
||||
|
انا لله و انا اليه راجعون .........
الله يرحمه و يغمد رووحه الجنة
__________________
جليس الاحزان |
|
#18
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويحشره مع النبيين والصديقين والشهداء
ويخفف عنه عذاب القبر بحق ما فعله لفقراء المسلمين ويلهم ذويه وكل عماني الصبر والسلوان
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
بصراحة الخبر افجعنا وهو كثير مقرب من افعاله بصراحه بكيت عليه لانه مثل الاب
الله يرحمه ويرحم جميع المسلمين
__________________
اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ. http://www.s-oman.net/avb/showthread...4%ED%C9&page=2 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=984625 |
|
#20
|
|||
|
|||
|
انا لله وانا اليه راجعون.
اللهم انزله منزل صدق واصعد روحه في ارواح الصالحين ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم؟؟ |
|
#21
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه ويغمد رووحه الجنه ..
__________________
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
انا لله وانا اليه راجعون انا لله وانا اليه راجعون انا لله وانا اليه راجعون انا لله وانا اليه راجعون انا لله وانا اليه راجعون........
اللهم أرحم شيخنا وغمد روحه الجنة , |
|
#23
|
||||
|
||||
|
أمين يارب
__________________
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه و يسكنه فسيح جناته
__________________
ردع الهوى من شيمة العقلاء ----------------------------------------------------------------------- ----------------------------------------------------------------------- من لم يقدر على فعل الفضائل فل تكن فضيلته ترك الرذائل ![]() |
|
#25
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه وفي جنات الخلد بأذن الله...
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
أمين يارب العالمين
__________________
لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى فانظر الى تلك الأوراق التي تغطي وجه السماء ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزءاً منها |
|
#27
|
||||
|
||||
|
(كل نفس ذائقة الموت)
إن لله وإن إليه راجعوان بالفعل أحزني الخبر المفجع إلهي أرحم عبدك واحشره في زمرة الصدقين والشهداء , الهي خفف عنه عذاب القبر، اللهم ارحمه وغمد روحه الجنة اللهم امين
__________________
(( اللهــــم سخـــــر لي زوجــــــــي وأهله... اللهـــــــــم إنـــي أستـــودعك ابنتــــي فاحفظها يالله ..... واستودعك حـــــــبي لزوجي وحبه لي ))) ((رب اجعلنــــي مقيم الصلاة ومن ذريتـــــي ربنا وتقبل دعــــــــاء)) والقارئ يقول آميييين |
|
#28
|
|||
|
|||
|
إنا لله وإنا إليه راجعون لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
الله يرحمه يارب
__________________
(((( ما زلنا في العصر الحجري للأنترنت مع عمانتل ))))) " أما بعد، أيها الناس: اسمعوا مني أبين لكم، فإني لا أدري لعلي لا ألقاكم بعد عامي هذا في موقفي هذا "
"اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام ديناً" ووالله ما سمعت كلمات اهتز لها قلبي فراقا ووحدة على فقدانك يا رسولي يا شفيعي يا محمد مثل كلماتك في خطبة الوداع ... كلماتك ستبقى راسخة في قلبي يا رسول الله ..وعيني لك سيولا لا تنضب بعد فرقاك |
|
#30
|
|||
|
|||
|
انا لله و انا اليه راجعون .........
الله يرحمه و يغمد رووحه الجنة |
|
|