|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
مطوع
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
الواسطه في الدنيا هم الفقير وعار الكبير
__________________
. اقتباس:
اقتباس:
. |
|
#33
|
||||
|
||||
|
شو تسوي اختي كل واحد نصيبه ف كل شي
الله يقسم الارزاق ، وكل مجتهد بمجهوده . وكل حركه فيها بركه ...
__________________
... (( اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا ))
|
|
#34
|
|||
|
|||
|
مشي حالك وتوكل على اللله
__________________
الموت حق بس الفراق صعب رحلت يا يوسف وتركتني وحيدا إلى جنات النعيم يا بطل يا شجاع يا صبور لن أنساك مدى الحياة إن شاء الله قصة يوسف http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=554554&highlight=%E3%DA%C7%E4%C7% CA+%ED%E6%D3%DD
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا |
|
#36
|
||||
|
||||
|
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
معقوووله حتى في مستشفيـآت وآسطـآت !!!
![]()
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#38
|
||||
|
||||
|
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
صدقتي ايه والله
بس الله كريم لمتى يعني هذا الوضع ........................................
__________________
@ياصاحبي أفهم تراني بخليك أبتركك كلك وببقى لحالي رح إنت في دربك عسى الله يهنيك وأناعلى دربي بلحق أمثالي مافهمت القصدتراني متحديك! فهمك لقصدي هوالمحالي أقصد بقولي إني بخليك "هذا بعدموتي وبعدإرتحالي" |
|
#40
|
|||
|
|||
|
اذا في ترقيه انتظر في هوامير قبلك يستاهلوا الواسطه عشان تزيد الكرش
|
|
#41
|
|||
|
|||
|
أختي عندك حل لهذة المشكلة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اللي في يدينة القلم ما يكتب ع عمرة شقي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! |
|
#42
|
||||
|
||||
|
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
========================================== من توكل على الله كفاه .... فقط (التوكل) وان شاء الله أبناء وبنات الحلال كثيرين وما بيقصروا معك ,, همســــــــــــــــــــــ ــة :: قولي (( حسبي الله ونعم الوكيل )) .. انتي ذكرتي التوكل ،، فتوكلي على الله . لا تكتبي (( اللة )) بارك الله فيك .. بل (( الله )) . احتراماتي .
__________________
إذا أعجبك موضوع من مواضيعي فلا تقل لي شكراً.. ولكن أدعو لي بالآتي:
((اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم وما تأخر.. وقهم عذاب القبر وعذاب النار.. وأدخلهم الفردوس الأعلى مع الأنبياء والشهداء والصالحين.. واجعل دعائهم مستجاب في الدنيا والآخرة.. اللهم أجمعين)) ولكم إن شاء الله مثل ما تدعون لي به »−ـ_ الأسطــــورة_ـ− |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| حسبي الله ونعم الوكيل | سويقاويه | السبلة العامة | 58 | 23/05/2010 03:31 AM |
| الآب القاتل .. حسبي الله ونعم الوكيل | العاطفة | السبلة العامة | 25 | 24/03/2010 07:56 PM |
| حسبي الله ونعم الوكيل | almatrushi | السبلة الدينية | 1 | 27/01/2009 05:01 PM |
| حسبي الله ونعم الوكيل | علي العبيداني | سبلة السياسة والاقتصاد | 5 | 18/01/2009 03:02 AM |