|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
يـــــا عالم!!!!!!
يـــــــا أهل عمان!!!!!!!! ليش في زماننا الواسطة تتحكم في كل صغيرة وكبيرة؟؟؟؟ واللة حرام هالشئ اللي يصير مثلا"........ أذا رحت لمستشفي .... أنت ما عندك واسطة أنتظر لحد ما يدخلوا أصحاب الواسطات ![]() ![]() أذا تقدمت لوظيفة...... أنت ما عندك واسطة....الوظيفة تكون لأصحاب الواسطات ![]() ![]() الخ الخ............................ بصراحة تعبنا من هذي الحالة كل يوم أواسي نفسي بأسلوب جديد بس ماشئ فايدة ما تركولنا أي مجال كاتمين علي أنفاسنا.......... حسبي اللة ونعم الوكيل
__________________
"الحمدللة الذي تواضع كل شئ لعظمته,الحمدللة الذى استسلم كل شئ لقدرته,الحمدللة الذي ذل كل شئ لعزته,الحمدللة الذي خضع كل شئ لملكه" |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ان الله مع الصابرين
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
عادي وقديمه
ويغلق ناقشو هالموضوع مليون مره واعتقد لو يكون عندك واسطه ما بترفضها صح ![]()
__________________
,,, عندما تثق بأحد بشكل كامل وبدون شك...
في النهايه ستحصل على نتيجتين,,,, اما شخص مدى الحياة,,,, او درس مدى الحياة ![]() |
|
#4
|
||||
|
||||
|
هاذي حال الدنيا ما في عمان بس.
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر.. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
في المستشفى لا تعطيهم وجه اذا حد دخل قبلك هدديهم بس
__________________
اللي مــــا يحب وجودي في السبله يضغط ..Ctrl + W.. We No Speak Americano .. FJ will never Be like JEEP .. |
|
#6
|
||||
|
||||
|
،،
شو سالفتكم اليوم الواسطة / الواسطة / الواسطة قديمة الواسطة ،، وبعد اللحين لها طرق غير وحركات اروع للواسطة والتحايل ،،، صلوا على النبي ... وحاولوا بعد تكون عندكم واسطة هاي الموضه
__________________
... للزوار ،،، والمراسلة خارج المنتدى ،، اضغط الرابط أدناه لا أتواصل مع المتعجرفين ![]() صلوا على حبيب الله ![]() ![]() ![]() أبحث عن عمل مع القوارير بعيدا عن الذئاب تخصصي نظم معلومات |
|
#7
|
||||
|
||||
|
لا حولة ولا قوة
لا تتحسبي ع الناس ما زين بنتي ما زين |
|
#8
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بس بعض الاحيان تكون ملاحضه بشكل كبير
__________________
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تقولي قديمة؟؟؟؟ لأنك ما حاسة بالناس الثانين اللي يعانيوا من هذي المشكلة.... أكيد انتي منهم ذولي أصحاب الوسطات....
__________________
"الحمدللة الذي تواضع كل شئ لعظمته,الحمدللة الذى استسلم كل شئ لقدرته,الحمدللة الذي ذل كل شئ لعزته,الحمدللة الذي خضع كل شئ لملكه" |
|
#10
|
||||
|
||||
|
لا تخافي بتتعودي ان شاء الله
__________________
لم أكن أعلم بأن الوافد بالقطاع الخاص يمتلك كل هذه السلطة ليمارس شتى أنواع الظلم ضد المواطن وقد صار المواطن جارية تُباع وتشترى في سوق النخاسين فهنيئاً لأصحاب القرار على اتاحة الفرصة للعيش في المستعمرة الهندية بعُمان!! |
|
#11
|
||||
|
||||
|
الله يعينا أختي
ووكلي أمرك إلى ربك في كل شي وراح تتيسر الامور بأذن لله
__________________
لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان ..
فكم من كلمات لطاف حسان .. يكمن بين حروفها سم ثعبان .. فنحن في زمن اختلط الحابل بالنابل .. في زمن صرنا نخاف الصدق .. ونصعد على أكتاف الكذب .............................................. لا تقاس العقول بالأعمار .. فكم من صغير عقله بارع .. وكم من كبير عقله خاوي فارغ .. |
|
#12
|
||||
|
||||
|
واللة من الحرقة اللي في قلبي...
__________________
"الحمدللة الذي تواضع كل شئ لعظمته,الحمدللة الذى استسلم كل شئ لقدرته,الحمدللة الذي ذل كل شئ لعزته,الحمدللة الذي خضع كل شئ لملكه" |
|
#13
|
||||
|
||||
|
ماشي جديد
__________________
داء العنف ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#14
|
||||
|
||||
|
اختي عيشي حياتك واستانسي وتاكدي انا الله معك..والله يوفقك يارب..
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة) روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين.. (تحياتي لكم )
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
الواسطات شغالة في مكان
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
اختي عيشي حياتك واستانسي وتاكدي انا الله معك..والله يوفقك يارب
![]() ![]() ..
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة) روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين.. (تحياتي لكم )
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
قصدي في كل مكان مابس عمان
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
الله كريم
__________________
http://www.youtube.com/watch?v=WeLjuz8DNuI |
|
#19
|
||||
|
||||
|
بسألك سؤال لو احد من اهلك يداوم في المستشفى او الشرطه او اي مكان
بنقول المستشفى وانتي مستعجله وشافك الي من اهلك؟؟ بيسويلك واسطه او لا؟؟؟؟؟؟ اكيد واتحداك انه بيسويلك ولكن بمسمى المساعده معضم الموضفين لا يوجد بهم ضمائر الله يوفقك
__________________
اللهم صلي على سيدنا محمد " وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ " (البقرة، 216) ((إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي)) http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=810999 |
|
#20
|
||||
|
||||
|
أنا أحلى شي عندي الوااااااااااااااااااااسط ه لأن بيها أمورك فالسليم..........
فديــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــت الواااااااااااااااااااااا ااااااااسطه أنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــا........
__________________
"قـــالوا علامك رافع الراس ومتبـــــــــــــاهي قـلت السموحه كلنـــــــــــا ناس بـــــــــــــــــس أنا عـــــــمــــــــــــــــ ــــــــانـــــــــــــــ ــــــــــــــي" BB : 21E859AD
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شكلها الأخت من أصحاب الواسطات عشان كذا ما عجبها الموضوع
__________________
قال فيكتور هيجوا " لن تنزل الحرية إلى الناس ، بل يجب عليهم أن يرفعوا أنفسهم إليها ، فهي نعمة ينبغي أن نشقى من أجلها قبل أن نتمتع بها " .
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انا لو تجيني واسطه ما برفضها....
لكن دامها ما عندي ما بجلس اتكلم عنها ...لانها خلاص صارت مرض ف المجتمعات العربيه... .......
__________________
,,, عندما تثق بأحد بشكل كامل وبدون شك...
في النهايه ستحصل على نتيجتين,,,, اما شخص مدى الحياة,,,, او درس مدى الحياة ![]() |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اللــــة يهنيك أبها......
__________________
"الحمدللة الذي تواضع كل شئ لعظمته,الحمدللة الذى استسلم كل شئ لقدرته,الحمدللة الذي ذل كل شئ لعزته,الحمدللة الذي خضع كل شئ لملكه" |
|
#24
|
||||
|
||||
|
ما جبت شيء جديد
__________________
يا معشر العشاق بالله خبروا اذا حل عشق بالفتى كيف يصنع يداري هواه ثم يكتم سره ويصبر في كل الامور ويخضع كيف يداري والهوى قاتل الفتى وفي كل يوم قلبه يتقطع 0 0 |
|
#25
|
||||
|
||||
|
أذا تقدمت لوظيفة...... أنت ما عندك واسطة....الوظيفة تكون لأصحاب الواسطات
الخ الخ............................ اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
__________________
الى كل من لا يهمه الامر: أنا ومليون عماني عاطلين عن العمل لدينا مؤهلات لا توجد عند غيرنا فمن حقنا أن نعمل في وطننا ![]() ![]() ![]() ![]() س1- ماهو الشيء الذي يخافه العمانيين ؟؟؟؟
ج1- من 4سنوات الى 12 سنة ( لأتخرج من البيت بيجيك الجني) ![]() من 13 سنة الى 90 سنة (لا تتكلم في السياسة ولا بتخش في جونية) ![]() ![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
|
انتو خلو عنكم المثاليه...
بأمانه لو عندك واسطه ف مكان بترفضها؟؟؟ مافي احد يرفض الواسطه ![]() ![]()
__________________
,,, عندما تثق بأحد بشكل كامل وبدون شك...
في النهايه ستحصل على نتيجتين,,,, اما شخص مدى الحياة,,,, او درس مدى الحياة ![]() |
|
#27
|
||||
|
||||
|
__________________
"قـــالوا علامك رافع الراس ومتبـــــــــــــاهي قـلت السموحه كلنـــــــــــا ناس بـــــــــــــــــس أنا عـــــــمــــــــــــــــ ــــــــانـــــــــــــــ ــــــــــــــي" BB : 21E859AD
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
الظاهر مسكينة صاحبة الموضوع
تعبت من كثر ما تروح المقابلات والمراجعات ، وكل مرة ما لها نصيب والسبب الواسطة البغيضة الواسطة قديمة وجديدة ومستقبلية سوف تتجدد بطرق ملتوية وجديدة والواسطة اذا بقت على حالها سوف يسؤ الامر ، وتخلق مشاكل لا حصر لها ،،، العدل العدل يا مسؤولين
__________________
يظل الرجل طفلاً حتى تموت أمه ، فإذا ماتت شاخ فجأة شق طريقك بابتسامتك خيرا لك من أن تشقها بسيفك أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام سبحان والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم (من لم يتأدب مع الله فوق الارض ، سيؤدب في كفنه تحت الارض) |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بصراحه أنا بدون واسطه ما أقدر أعيش ومستحيل أحد فالعالم كله يرفض الوااااااااااااااااسطه فديتها أنا........
__________________
"قـــالوا علامك رافع الراس ومتبـــــــــــــاهي قـلت السموحه كلنـــــــــــا ناس بـــــــــــــــــس أنا عـــــــمــــــــــــــــ ــــــــانـــــــــــــــ ــــــــــــــي" BB : 21E859AD
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
الا تؤمنين بواسطة الله
توكلي ع الله وكل ماتفشلين ف مهمة قولي الحمدالله وقولي توكلت عليك ياجبااار الله يوفقك اخيتي
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| حسبي الله ونعم الوكيل | سويقاويه | السبلة العامة | 58 | 23/05/2010 03:31 AM |
| الآب القاتل .. حسبي الله ونعم الوكيل | العاطفة | السبلة العامة | 25 | 24/03/2010 07:56 PM |
| حسبي الله ونعم الوكيل | almatrushi | السبلة الدينية | 1 | 27/01/2009 05:01 PM |
| حسبي الله ونعم الوكيل | علي العبيداني | سبلة السياسة والاقتصاد | 5 | 18/01/2009 03:02 AM |