سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 21/04/2010, 09:08 AM
صورة عضوية kill99
kill99 kill99 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 956
افتراضي حسبي اللة ونعم الوكيل

يـــــا عالم!!!!!!
يـــــــا أهل عمان!!!!!!!!
ليش في زماننا الواسطة تتحكم في كل صغيرة وكبيرة؟؟؟؟ واللة حرام هالشئ اللي يصير

مثلا"........
أذا رحت لمستشفي .... أنت ما عندك واسطة أنتظر لحد ما يدخلوا أصحاب الواسطات
أذا تقدمت لوظيفة...... أنت ما عندك واسطة....الوظيفة تكون لأصحاب الواسطات
الخ الخ............................

بصراحة تعبنا من هذي الحالة كل يوم أواسي نفسي بأسلوب جديد بس ماشئ فايدة ما تركولنا أي مجال كاتمين علي أنفاسنا..........

حسبي اللة ونعم الوكيل
__________________
"الحمدللة الذي تواضع كل شئ لعظمته,الحمدللة الذى استسلم كل شئ لقدرته,الحمدللة الذي ذل كل شئ لعزته,الحمدللة الذي خضع كل شئ لملكه"
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/04/2010, 09:09 AM
صورة عضوية سيح اليحمدى
سيح اليحمدى سيح اليحمدى غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2010
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,566
افتراضي

ان الله مع الصابرين
  #3  
قديم 21/04/2010, 09:10 AM
صورة عضوية قلبي عماني
قلبي عماني قلبي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2008
الإقامة: باقي ريال وبننتقل وبخبركم وين
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,315
افتراضي

عادي وقديمه
ويغلق
ناقشو هالموضوع مليون مره
واعتقد لو يكون عندك واسطه ما بترفضها صح
__________________
,,, عندما تثق بأحد بشكل كامل وبدون شك...
في النهايه ستحصل على نتيجتين,,,,
اما شخص مدى الحياة,,,,
او درس مدى الحياة
  #4  
قديم 21/04/2010, 09:10 AM
صورة عضوية خبير أتصالات
خبير أتصالات خبير أتصالات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,429
افتراضي

هاذي حال الدنيا ما في عمان بس.
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر..
  #5  
قديم 21/04/2010, 09:10 AM
صورة عضوية أيرما
أيرما أيرما غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2009
الإقامة: Fatma Juma Will Never Be Like JEEP
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,355
افتراضي

في المستشفى لا تعطيهم وجه اذا حد دخل قبلك هدديهم بس
__________________
اللي مــــا يحب وجودي في السبله يضغط
..Ctrl + W..


We No Speak Americano


..FJ will never Be like JEEP..

  #6  
قديم 21/04/2010, 09:12 AM
صورة عضوية آلاسرمد
آلاسرمد آلاسرمد غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/08/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,303
افتراضي

،،
شو سالفتكم اليوم
الواسطة / الواسطة / الواسطة
قديمة الواسطة ،،
وبعد اللحين لها طرق غير
وحركات اروع للواسطة
والتحايل ،،،
صلوا على النبي ...
وحاولوا بعد تكون
عندكم واسطة
هاي الموضه
__________________
...
للزوار ،،، والمراسلة خارج المنتدى ،، اضغط الرابط أدناه
لا أتواصل مع المتعجرفين
صلوا على حبيب الله
أبحث عن عمل مع القوارير بعيدا عن الذئاب
تخصصي نظم معلومات
  #7  
قديم 21/04/2010, 09:12 AM
صورة عضوية العائد22
العائد22 العائد22 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: عند دكان سلوم
الجنس: ذكر
المشاركات: 283
افتراضي

لا حولة ولا قوة
لا تتحسبي ع الناس
ما زين بنتي ما زين
  #8  
قديم 21/04/2010, 09:14 AM
thr dream thr dream غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 26/10/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,027
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلبي عماني مشاهدة المشاركات
عادي وقديمه
ويغلق
ناقشو هالموضوع مليون مره
واعتقد لو يكون عندك واسطه ما بترفضها صح
كلام سليم



بس بعض الاحيان تكون ملاحضه بشكل كبير
__________________
لا تفكر في المفقود حتى لا تفقد الموجود
  #9  
قديم 21/04/2010, 09:15 AM
صورة عضوية kill99
kill99 kill99 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 956
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلبي عماني مشاهدة المشاركات
عادي وقديمه
ويغلق
ناقشو هالموضوع مليون مره
واعتقد لو يكون عندك واسطه ما بترفضها صح

تقولي قديمة؟؟؟؟
لأنك ما حاسة بالناس الثانين اللي يعانيوا من هذي المشكلة....
أكيد انتي منهم ذولي أصحاب الوسطات....
__________________
"الحمدللة الذي تواضع كل شئ لعظمته,الحمدللة الذى استسلم كل شئ لقدرته,الحمدللة الذي ذل كل شئ لعزته,الحمدللة الذي خضع كل شئ لملكه"
  #10  
قديم 21/04/2010, 09:16 AM
صورة عضوية عاشق الشرقية
عاشق الشرقية عاشق الشرقية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/09/2007
الإقامة: السلطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,435
افتراضي

لا تخافي بتتعودي ان شاء الله
__________________
لم أكن أعلم بأن الوافد بالقطاع الخاص يمتلك كل هذه السلطة ليمارس شتى أنواع الظلم ضد المواطن وقد صار المواطن جارية تُباع وتشترى في سوق النخاسين فهنيئاً لأصحاب القرار على اتاحة الفرصة للعيش في المستعمرة الهندية بعُمان!!
  #11  
قديم 21/04/2010, 09:18 AM
صورة عضوية صديق الغربه
صديق الغربه صديق الغربه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2010
الإقامة: في جيب رانجلر
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,449
افتراضي

الله يعينا أختي
ووكلي أمرك إلى ربك في كل شي وراح
تتيسر الامور بأذن لله
__________________
لا تقاس حلاوة الإنسان بحلاوة اللسان ..
فكم من كلمات لطاف حسان ..
يكمن بين حروفها سم ثعبان ..
فنحن في زمن اختلط الحابل بالنابل ..
في زمن صرنا نخاف الصدق ..
ونصعد على أكتاف الكذب

..............................................
لا تقاس العقول بالأعمار ..
فكم من صغير عقله بارع ..
وكم من كبير عقله خاوي فارغ ..
  #12  
قديم 21/04/2010, 09:18 AM
صورة عضوية kill99
kill99 kill99 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 956
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العائد22 مشاهدة المشاركات
لا حولة ولا قوة
لا تتحسبي ع الناس
ما زين بنتي ما زين

واللة من الحرقة اللي في قلبي...
__________________
"الحمدللة الذي تواضع كل شئ لعظمته,الحمدللة الذى استسلم كل شئ لقدرته,الحمدللة الذي ذل كل شئ لعزته,الحمدللة الذي خضع كل شئ لملكه"
  #13  
قديم 21/04/2010, 09:22 AM
صورة عضوية ahmed4ever
ahmed4ever ahmed4ever غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/04/2010
الإقامة: nizwa city
الجنس: ذكر
المشاركات: 545
افتراضي

ماشي جديد
__________________
داء العنف
  #14  
قديم 21/04/2010, 09:24 AM
صورة عضوية khalid119
khalid119 khalid119 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,664
افتراضي

اختي عيشي حياتك واستانسي وتاكدي انا الله معك..والله يوفقك يارب..
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة)

روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار
روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين..

(تحياتي لكم)
  #15  
قديم 21/04/2010, 09:24 AM
صورة عضوية طيف 22
طيف 22 طيف 22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 865
افتراضي

الواسطات شغالة في مكان
  #16  
قديم 21/04/2010, 09:24 AM
صورة عضوية khalid119
khalid119 khalid119 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,664
افتراضي

اختي عيشي حياتك واستانسي وتاكدي انا الله معك..والله يوفقك يارب..
__________________
القصيدة: (أمل الجامعة)

روح ياخلي ولا تخلق من العذر اعذار
روح ياخلي وان ذكرتني اذكرني بحسن ذكراي وان ذكرتك اذكرك بالحسن وزين..

(تحياتي لكم)
  #17  
قديم 21/04/2010, 09:25 AM
صورة عضوية طيف 22
طيف 22 طيف 22 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 865
افتراضي

قصدي في كل مكان مابس عمان
  #18  
قديم 21/04/2010, 09:26 AM
صورة عضوية smart187
smart187 smart187 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2009
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,529
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى smart187 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى smart187 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى smart187
افتراضي

الله كريم
  #19  
قديم 21/04/2010, 09:26 AM
صورة عضوية alfarsi999
alfarsi999 alfarsi999 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/10/2007
الإقامة: BlackBerry PIN (21649C9D)
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,828
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى alfarsi999
افتراضي

بسألك سؤال لو احد من اهلك يداوم في المستشفى او الشرطه او اي مكان
بنقول المستشفى
وانتي مستعجله
وشافك الي من اهلك؟؟
بيسويلك واسطه او لا؟؟؟؟؟؟

اكيد واتحداك انه بيسويلك
ولكن بمسمى المساعده

معضم الموضفين لا يوجد بهم ضمائر
الله يوفقك
__________________
اللهم صلي على سيدنا محمد

" وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئاً وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئاً وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ " (البقرة، 216)

((إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني
، وان غبت ولم تجدوني أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي))


http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=810999
  #20  
قديم 21/04/2010, 09:32 AM
صورة عضوية wolverine
wolverine wolverine غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2009
الإقامة: wrangler 7222
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,136
افتراضي

أنا أحلى شي عندي الوااااااااااااااااااااسط ه لأن بيها أمورك فالسليم..........
فديــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــت الواااااااااااااااااااااا ااااااااسطه أنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــا........
__________________
"قـــالوا علامك رافع الراس ومتبـــــــــــــاهي
قـلت السموحه كلنـــــــــــا ناس بـــــــــــــــــس
أنا عـــــــمــــــــــــــــ ــــــــانـــــــــــــــ ــــــــــــــي"


BB : 21E859AD
  #21  
قديم 21/04/2010, 09:35 AM
صورة عضوية الصحـاف
الصحـاف الصحـاف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2009
الإقامة: أحد كواكب المجموعة الشمسية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,145
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلبي عماني مشاهدة المشاركات
عادي وقديمه

ويغلق
ناقشو هالموضوع مليون مره

واعتقد لو يكون عندك واسطه ما بترفضها صح

شكلها الأخت من أصحاب الواسطات
عشان كذا ما عجبها الموضوع
__________________
قال فيكتور هيجوا " لن تنزل الحرية إلى الناس ، بل يجب عليهم أن يرفعوا أنفسهم إليها ، فهي نعمة ينبغي أن نشقى من أجلها قبل أن نتمتع بها " .
  #22  
قديم 21/04/2010, 09:35 AM
صورة عضوية قلبي عماني
قلبي عماني قلبي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2008
الإقامة: باقي ريال وبننتقل وبخبركم وين
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,315
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kill99 مشاهدة المشاركات
تقولي قديمة؟؟؟؟
لأنك ما حاسة بالناس الثانين اللي يعانيوا من هذي المشكلة....
أكيد انتي منهم ذولي أصحاب الوسطات....
انا لو تجيني واسطه ما برفضها....
لكن دامها ما عندي ما بجلس اتكلم عنها ...لانها خلاص صارت مرض ف المجتمعات العربيه...
.......
__________________
,,, عندما تثق بأحد بشكل كامل وبدون شك...
في النهايه ستحصل على نتيجتين,,,,
اما شخص مدى الحياة,,,,
او درس مدى الحياة
  #23  
قديم 21/04/2010, 09:36 AM
صورة عضوية kill99
kill99 kill99 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 956
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة wolverine مشاهدة المشاركات
أنا أحلى شي عندي الوااااااااااااااااااااسط ه لأن بيها أمورك فالسليم..........
فديــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــت الواااااااااااااااااااااا ااااااااسطه أنـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــا........

اللــــة يهنيك أبها......
__________________
"الحمدللة الذي تواضع كل شئ لعظمته,الحمدللة الذى استسلم كل شئ لقدرته,الحمدللة الذي ذل كل شئ لعزته,الحمدللة الذي خضع كل شئ لملكه"
  #24  
قديم 21/04/2010, 09:36 AM
صورة عضوية فارس على حصان أبيض
فارس على حصان أبيض فارس على حصان أبيض غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2009
الإقامة: الحلم
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,771
افتراضي

ما جبت شيء جديد
__________________

يا معشر العشاق بالله خبروا
اذا حل عشق بالفتى كيف يصنع
يداري هواه ثم يكتم سره
ويصبر في كل الامور ويخضع
كيف يداري والهوى قاتل الفتى
وفي كل يوم قلبه يتقطع
0
0
  #25  
قديم 21/04/2010, 09:37 AM
صورة عضوية أبو صوفة
أبو صوفة أبو صوفة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2009
الإقامة: السبلة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,330
افتراضي

أذا تقدمت لوظيفة...... أنت ما عندك واسطة....الوظيفة تكون لأصحاب الواسطات
الخ الخ............................

اسأل مجرب ولا تسأل طبيب
__________________
الى كل من لا يهمه الامر: أنا ومليون عماني عاطلين عن العمل
لدينا مؤهلات لا توجد عند غيرنا
فمن حقنا أن نعمل في وطننا


س1- ماهو الشيء الذي يخافه العمانيين ؟؟؟؟
ج1- من 4سنوات الى 12 سنة ( لأتخرج من البيت بيجيك الجني)
من
13 سنة الى 90 سنة (لا تتكلم في السياسة ولا بتخش في جونية)

  #26  
قديم 21/04/2010, 09:40 AM
صورة عضوية قلبي عماني
قلبي عماني قلبي عماني غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2008
الإقامة: باقي ريال وبننتقل وبخبركم وين
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,315
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصحـاف مشاهدة المشاركات
شكلها الأخت من أصحاب الواسطات
عشان كذا ما عجبها الموضوع
انتو خلو عنكم المثاليه...
بأمانه لو عندك واسطه ف مكان بترفضها؟؟؟

مافي احد يرفض الواسطه
__________________
,,, عندما تثق بأحد بشكل كامل وبدون شك...
في النهايه ستحصل على نتيجتين,,,,
اما شخص مدى الحياة,,,,
او درس مدى الحياة
  #27  
قديم 21/04/2010, 09:44 AM
صورة عضوية wolverine
wolverine wolverine غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2009
الإقامة: wrangler 7222
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,136
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kill99 مشاهدة المشاركات
اللــــة يهنيك أبها......

عن الحسد
__________________
"قـــالوا علامك رافع الراس ومتبـــــــــــــاهي
قـلت السموحه كلنـــــــــــا ناس بـــــــــــــــــس
أنا عـــــــمــــــــــــــــ ــــــــانـــــــــــــــ ــــــــــــــي"


BB : 21E859AD
  #28  
قديم 21/04/2010, 09:44 AM
صورة عضوية ريح البركات
ريح البركات ريح البركات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2007
الإقامة: بلاد الله الواسعة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,772
افتراضي

الظاهر مسكينة صاحبة الموضوع

تعبت من كثر ما تروح المقابلات والمراجعات ، وكل مرة ما لها نصيب والسبب الواسطة البغيضة


الواسطة قديمة وجديدة ومستقبلية

سوف تتجدد بطرق ملتوية وجديدة

والواسطة اذا بقت على حالها سوف يسؤ الامر ، وتخلق مشاكل لا حصر لها ،،،

العدل العدل يا مسؤولين
__________________
يظل الرجل طفلاً حتى تموت أمه ، فإذا ماتت شاخ فجأة
شق طريقك بابتسامتك خيرا لك من أن تشقها بسيفك
أن تكون فرداً في جماعة الأسود خير لك من أن تكون قائداً للنعام

سبحان والحمدلله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

(من لم يتأدب مع الله فوق الارض ، سيؤدب في كفنه تحت الارض)
  #29  
قديم 21/04/2010, 09:46 AM
صورة عضوية wolverine
wolverine wolverine غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2009
الإقامة: wrangler 7222
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,136
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلبي عماني مشاهدة المشاركات
انتو خلو عنكم المثاليه...
بأمانه لو عندك واسطه ف مكان بترفضها؟؟؟

مافي احد يرفض الواسطه



بصراحه أنا بدون واسطه ما أقدر أعيش ومستحيل أحد فالعالم كله يرفض الوااااااااااااااااسطه

فديتها أنا........
__________________
"قـــالوا علامك رافع الراس ومتبـــــــــــــاهي
قـلت السموحه كلنـــــــــــا ناس بـــــــــــــــــس
أنا عـــــــمــــــــــــــــ ــــــــانـــــــــــــــ ــــــــــــــي"


BB : 21E859AD
  #30  
قديم 21/04/2010, 09:47 AM
صورة عضوية ملك بصراحتي
ملك بصراحتي ملك بصراحتي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: مقاطعة معبيلة المرموقة
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,053
افتراضي

الا تؤمنين بواسطة الله

توكلي ع الله

وكل ماتفشلين ف مهمة قولي الحمدالله وقولي توكلت عليك ياجبااار

الله يوفقك اخيتي
__________________
خوفي من جيش من مائة خروف يقودهم اسد أكبر من خوفي من جيش من مائة أسد يقودهم خروف

ليس خطأك ان تولد فقير...... لكن خطأك ان تموت فقيرا

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
حسبي الله ونعم الوكيل سويقاويه السبلة العامة 58 23/05/2010 03:31 AM
الآب القاتل .. حسبي الله ونعم الوكيل العاطفة السبلة العامة 25 24/03/2010 07:56 PM
حسبي الله ونعم الوكيل almatrushi السبلة الدينية 1 27/01/2009 05:01 PM
حسبي الله ونعم الوكيل علي العبيداني سبلة السياسة والاقتصاد 5 18/01/2009 03:02 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:14 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها