|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اخواني الكرام شو رايكم ان يكون هناك منتدى خاص للستلايت في سبلة عمان ,,,, لاني لاحظت عدم وجود مثل هذا القسم فيها |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
قسم الحاسب الآلي يفي بالغرض .
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
صح .. عذرا للتدخل بس ضاربني كروب
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
مشكلة في قسم الحاسب لا يتم التطرق لهذه المواضيع التي تخص هذا المجال الا من خلال برامج قليلة جدا
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وعليكم السلام ..
أخي العزيز . سبلة الحاسب الآلي والتقنية تفي بالغرض في الوقت الحالي .. شاكرين إقتراحك ،،
__________________
|
|
|