![]() |
ارجو الدخول ؟؟ للضرورة
السلام عليكم
اخواني الكرام شو رايكم ان يكون هناك منتدى خاص للستلايت في سبلة عمان ,,,, لاني لاحظت عدم وجود مثل هذا القسم فيها |
قسم الحاسب الآلي يفي بالغرض .
|
صح .. عذرا للتدخل بس ضاربني كروب
|
مشكلة في قسم الحاسب لا يتم التطرق لهذه المواضيع التي تخص هذا المجال الا من خلال برامج قليلة جدا
|
اقتباس:
وعليكم السلام .. أخي العزيز . سبلة الحاسب الآلي والتقنية تفي بالغرض في الوقت الحالي .. شاكرين إقتراحك ،، |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:45 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها