سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة الاقتراحات والشكاوى (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   ارجو الدخول ؟؟ للضرورة (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=58720)

faisalwell 23/07/2007 12:47 AM

ارجو الدخول ؟؟ للضرورة
 
السلام عليكم

اخواني الكرام


شو رايكم ان يكون هناك منتدى خاص للستلايت في سبلة عمان ,,,, لاني لاحظت عدم وجود مثل هذا القسم فيها

أوراق الخريف 23/07/2007 08:33 AM

قسم الحاسب الآلي يفي بالغرض .

أوراق الخريف 23/07/2007 08:33 AM

صح .. عذرا للتدخل بس ضاربني كروب

faisalwell 23/07/2007 10:03 AM

مشكلة في قسم الحاسب لا يتم التطرق لهذه المواضيع التي تخص هذا المجال الا من خلال برامج قليلة جدا

**المستحيل** 23/07/2007 10:39 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة faisalwell (المشاركة 1485324)
السلام عليكم

اخواني الكرام


شو رايكم ان يكون هناك منتدى خاص للستلايت في سبلة عمان ,,,, لاني لاحظت عدم وجود مثل هذا القسم فيها


وعليكم السلام ..

أخي العزيز .

سبلة الحاسب الآلي والتقنية تفي بالغرض في الوقت الحالي ..

شاكرين إقتراحك ،،


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:45 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها