سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
  #6  
قديم 09/07/2007, 10:05 AM
صورة عضوية هاكر 2
هاكر 2 هاكر 2 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الإقامة: سبلة العرب
المشاركات: 1,401
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخلص قابوس مشاهدة المشاركات
أهلاً عزيزي كيف الحال؟؟؟؟؟

سبب تغيبي عن السبلة هي بعض الظروف فحسب...!!!!!!!!!

بالنسبة لعمود التوازن ال Strut bar وعدم وجوده في كل السيارات السبب واضح وأنمت ذكرته وهو سعره الباهض جداً لذا تجده في بعض السيارات فقط.
مثل الايرباج مثلاً، بعض السيارات لايوجد بها ،كما يتفاوت عدد الايرباج من سيارة إلى أخرى وهي كما يعرف الجميع من أساسيات الأمان والسلامة للراكبين.. أو الABS أيضاً يوجد في بعض السيارات وبعضها وهذا النظام له دور كبير في إيقاف السيارة ........ وهكذا.


أشكرك يا مشرفنا الغالي على مرورك وردك الطيب.......
بالعكس أخي مخلص قابوس السترت بار ما من غلاته مثلا أنا شريت لسيارتي سترت بار بحوالي 20 ريال و فايدته الرئيسيه انه يوزع القوه بين الجامبينات و كنتيجه تحصل السياره أكثر ثبات في المنعطفات.
هذي وصله تشرح السترت بار بالتفصيل
http://e30m3performance.com/myths/St...bar_theory.htm
__________________
Lancer EVO III GSR .....a nother dream comes true
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:38 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها