اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مخلص قابوس
أهلاً عزيزي كيف الحال؟؟؟؟؟
سبب تغيبي عن السبلة هي بعض الظروف فحسب...!!!!!!!!!
بالنسبة لعمود التوازن ال Strut bar وعدم وجوده في كل السيارات السبب واضح وأنمت ذكرته وهو سعره الباهض جداً لذا تجده في بعض السيارات فقط.
مثل الايرباج مثلاً، بعض السيارات لايوجد بها ،كما يتفاوت عدد الايرباج من سيارة إلى أخرى وهي كما يعرف الجميع من أساسيات الأمان والسلامة للراكبين.. أو الABS أيضاً يوجد في بعض السيارات وبعضها وهذا النظام له دور كبير في إيقاف السيارة ........ وهكذا.
أشكرك يا مشرفنا الغالي على مرورك وردك الطيب.......
|
بالعكس أخي مخلص قابوس السترت بار ما من غلاته مثلا أنا شريت لسيارتي سترت بار بحوالي 20 ريال و فايدته الرئيسيه انه يوزع القوه بين الجامبينات و كنتيجه تحصل السياره أكثر ثبات في المنعطفات.
هذي وصله تشرح السترت بار بالتفصيل
http://e30m3performance.com/myths/St...bar_theory.htm