|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
||||
|
||||
|
والله حاله شوف واسكت
__________________
اللهم أوزعني أن أشكر نعمتك
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
مكرر الموضوع!!
الموضوع الاساسي منقول ف سبلة السياسة الدولية
__________________
! !
(ســـبلة عمــــان) ! !*********** ! ! (حـــرية الـــرأي والتـــــعبير) ! !****************** ! ! (مـــنبر مــن لا مـــنبر لـــه) ! !**************** ! .. (العيــن ..تـــنظر) .. ! ![]() ! .. (والـــقلم..يـكتــب) ..! ![]() ! .. (والــعقل..يــفكر) .. ! ![]() |
|
#33
|
|||
|
|||
|
القضاء الاماراتي ما بيكون أحسن من القضاء العماني
كلهم في الهوا سوا عار على القضاء والقاضي تحديدا |
|
#34
|
||||
|
||||
|
لا دخل لنا في هذا
__________________
من أقوال القائد الأعلى وتوجيهاته "نريد لشبابنا أن يتسلح بالثقافة العمانية ويعتز بتراث بلده وتقاليده ويحرص على دينه " وهناك أمر هام يجب على جميع المسؤولين في حكومتنا أن يجعلوه نصب أعينهم, ألا وهو أنهم جميعاً خدم لشعب هذا الوطن العزيز , وعليهم أن يؤدوا هذه الخدمة بكل إخلاص وأن يتجردوا من جميع الأنانيات وأن تكون مصلحة الأمة قبل أي مصلحة شخصية, إذ إننا لن نقبل العذر من يتهاون في أداء واجبه المطلوب منه في خدمة هذا الوطن ومواطنيه, بل سينال جزاء تهاونه بالطريقة التي نراها مناسبة ((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك وأن تحفظ والدي من أي مكروه يارب العالمين..اللهم أمين**)) |
|
#35
|
||||
|
||||
|
خخخخخخخخخ
ادوية مخدرة
__________________
تعلم ما استطعت تكن اميرا ***** ولا تك جاهلا تبقى اسيرا تعلّم كل يـــوم حــرف عــلم ***** ترى الجهال كلهـم حميرا |
|
#36
|
||||
|
||||
|
اذا خان الامير وكاتباه وقاضي الارض داهن في القضائي000 فويل ثم ويل ثم ويل لقاضي الارض من قاضي السمائي
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
"]كلهم سيم سيم اليوم تغطى ونستر ع القضيه وبرء امام الناس ولكن غدا عند الحساب من سيبره قولو ؟؟؟؟؟؟؟
__________________
شفت الورق لا جيت ابي اوصفها ينطوي وشفت يا كثر الكلام ![]() بس المحابر خافت لا يرتجف الحبر وينكسر الخاطر http://www.knoon.com/rwasn/upload/t2molat.swf |
|
#38
|
|||
|
|||
|
تواضع لربّ العرش لعلّك تُرفعُ
فما خابَ مسلم للمهيمن يخضع
__________________
تـوكلت في رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لا شك رازقي وما يك من رزق فليس يفوتني ولو كان في قاع البحار العوامق سيأتي به الله العظيم بفضــــــله ولو لم يكن مني اللسان بناطق ففي أي شيء تذهب حســـــــرة وقد قسم الرحمن رزق الخلائق |
|
#39
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
متوقع ولاشيء جديد |
|
#40
|
||||
|
||||
|
يعني اذا حد شربني مثل هذي الحبوب و كسرت خيزران بظهر واحد ... عادي شبابية و الا كيف؟
|
|
#41
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم:
ما اتوقع اتتوقف القضية عند هذا الحد.. هناك امور قادمه ..
__________________
ساهم معنا في توسعة بيت الله أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه
اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت |
|
#42
|
||||
|
||||
|
اكيد مدام شيخ براءة وهذي مو جديدة من قبل تم توقيف احد ابناء شيوخ الامارات تاجر مخدرات
ويقولوا الاماراتيين امارتي وافتخر
__________________
المتحدث الرســمي لنادي بــرشــلونة Пресс а "Барселону Моя любовь навсегда останется для содателя "Барселона Чемпионат وتحقق الحلم الروسـي لإستضافة مونديال 2018И проверить Россию мечта провести чемпионата мира 2018 года |
|
#43
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل على الظلم والظالم
اي عقل هذا يقبل هذا الأفتراء ان الشيخ كان قد تم تخديره ولم يكن يدري ماذا يفعل وياترى ما الفائدة الي كان يجنيها رفقائه وللعلم ان احدهم كان يرتدي بدلة عسكرية !! صحيح كما قيل "الي بيده القلم ما يكتب على عمره شقي "
__________________
. . . . . Speed Is My Confidence
& Drive Fast 2 Arrive First |
|
#44
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]()
|
|
#45
|
|||
|
|||
|
اضحكني حكم القاضي ,,,,
__________________
كما أني أرفض أن أكون عبداً, فإنني أرفض كذلك أن أكون سيداً, هذا يعبر عن فكرتي لما تعنيه الديموقراطية. أبراهام لينكولن للبيع أرض في مدينة صور (شياع3) بثلاثة آلاف ونصف فقط http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1001717 مطلوب سيارة موديل 2008 أو 2009 بسعر 6 إلى 7 آلاف
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
كما جاء عن النبي الكريم : ( اذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد والله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها ... ) يمكن السبب أن الفقير الأفغاني جنى على نفسه وكما قيل ( وجنت على نفسها براقش ) ليس له قيمه عند القضاة يمثل في نفسهم كالسنور قفز فوق بيتهم وجائز تعذيبه وقتله ...
|
|
#47
|
|||
|
|||
|
انا ما فاهم ليش حاطين محامي للشيخ عيسى ما دام هو شيخ و اخوانه كلهم شيوخ لأنه من المعروف أن
الشيخ فوق القانون و المحكمة كلها مسرحية و تمثيل و ضحك على الناس يحيا العدل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! |
|
#48
|
|||
|
|||
|
تو شفت القضية على قناة mbc ومقابلة مع محامي الشيخ عيسى
لعبوها صح |
|
#49
|
||||
|
||||
|
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ![]() خلي تسوقك الكتروني![]() ![]() |
|
#51
|
||||
|
||||
|
كنت متوقع انه يطلع براءة وهذا هو شأن العرب معروف .........
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م "التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
ان الله يمهل ولا يهمل,,,
اذا المحكمه برأته من السجن أو من اي عقوووبه, فمن راح يبرأه من عذاب الله عز وجل؟؟ ساعتها لا اخ حاكم ولا شيخ ولا واسطه,,,,, سبحان الله متوقعين هذا الحكم دام انه في بلاااده وهو من حكام الدوله,,,,,وفي دوله عربيه اي برااااااءه,,,, بس اتمنى منظمة حقوق الانسان ما تسكت عن هالشي,,, لاني شفت اليوم بتاريخ 10-1-2010 في اخبار بي بي سي انه منظمة حقوق الانسان ما مقتعنه بالاعذار اللي قدمتها المحكمه الاماراتيه,,, وان شاء الله يظهر الحق
__________________
أســتـغـفر اللـــــه ,,, أســتـغـفر اللـــــه ,,, أســتـغـفر اللـــــه ,,,
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
عاادي يصير في دوله عربيه ..
يعني شو تتوقعون بيسجن ..؟؟ وبعد تذكروا لو صاير هالشي معنا تراه نفس الحكم بيكون .. كلنا في الهوى سوى .. يعني مب بس الامارات ..
__________________
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اسمع وتأمل .. وإذا لم تتأثر .. فاشفق على قلبك المتحجر ..
![]() |
|
#54
|
|||
|
|||
|
من اصدق يا ترى ...!
لكل ظالم يوم .. فالى الله المشتكى,,,,,, |
|
#55
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والقضية ما زالت قابلة للاستئناف والمداولة ... وهي اصلا قضية تعذيب ,, وقد كان الافغاني حاضرا امام المحكمة عند نطق الحكم .. بينما يوجد هنالك من الحكام والوزراء من قاموا بالقتل ولم يقدموا الى المحكمة الى هذا الوقت !! |
|
#56
|
|||
|
|||
![]() أصدرت المحكمة الجنائية في مدينة العين التابعة لإمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة حكما يقضي بـ براءة الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان من كافة التهم المنسوبة إليه، والمتعلقة بقضية تعذيب رجل أفغاني. وجاء في خلاصة الحكم، والذي تلاه رئيس الجلسة القاضي مبارك العوض اليوم الأحد، أن الشيخ عيسى بريء من كل التهم التي كانت قد وُجِّهت إليه في القضية. وقد صدر حكم البراءة في القضية بعد أقل من شهر على إقرار محامي الشيخ عيسى بأن موكله كان تحت تأثير المخدرات أثناء ظهوره في شريط تعذيب المواطن الأفغاني، وبالتالي لا يمكن تحميله مسؤولية أفعاله تلك . ونقلت صحيفة ذي ناشيونال التي تملكها حكومة أبوظبي عن المحامي حبيب الملاَّ خلال جلسة للمحكمة أواسط الشهر الماضي قوله إن موكلي لا يتذكر ما حدث في تلك الليلة، فق تم تخديره بغير إرادته ولا يمكن اعتباره مسؤولا . وأكد الملاَّ أن أحد المتهمين السبعة بالقضية نفسها هو من قام بحقن الشيخ عيسى بالمخدرات وتصوير الفيلم وابتزازه، وقد عرض المحامي أمام المحكمة رسالة من أحد هؤلاء المتهمين تطالب الشيخ عيسى بدفع 68 مليون دولار لإتلاف شريط الفيديو المذكور. ويظهر الشيخ عيسى في الشريط وهو يضرب الأفغاني بعصا خشبية فيها مسامير، ومن ثم يقوم برشِّ الملح على جروحه. يُشار إلى ان الرجل الذي خضع للتعذيب، بمساعدة شرطي، هو تاجر أفغاني، والسبب في تعذيبه هو خلاف على حمولة حبوب مفقودة قيمتها خمسة آلاف دولار أمريكي، بحسب إيه بي سي. وكانت القضية قد حظيت بقدر كبير من المتابعة والاهتمام، ليس فقط لأن الشيخ عيسى هو الأخ غير الشقيق لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وابن رئيس الدولة الراحل، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، بل أيضا بسبب محتويات شريط التعذيب. فقد ظهر الشيخ عيسى في الشريط، الذي بثته قناة إيه بي إس التلفزيونية الأميركية في 22 نيسان/أبريل الماضي، وهو يقوم بتعذيب الرجل الأفغاني في الصحراء. وقد تم وضع الشيخ عيسى رهن الإقامة الجبرية ومُنع من مغادرة البلاد على أثر بثِّ الشريط المذكور. وظهرت تفاصيل الشريط عندما أبرزه رجل أعمال تجمعه بالشيخ عيسى شراكة أعمال سابقة، وذلك كدليل إدانة في ملف القضية التي رفعها رجل الأعمال المذكور ضد الشيخ الإماراتي. المصدر |
|
#57
|
|||
|
|||
|
اللهم لا شماته خخ
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
بريئ !!!
__________________
ّّّّّّّّّّّ
ّّ أنآٍ لمْ أتغيِر .. كلْ مآِفيَ الأمَر انيْ .. ترِفعَت عْن ( آلكثيًرْ ) .. حيْن أكتشْفتَ انْ ( آلكثيًرْ ) لآِيسْتحْق آلنْزوِل إليٍه ّّّ ّّّّّّّّّّّ |
|
#59
|
||||
|
||||
|
كيف طلع براءة والفيديو منتشر بكل مكان
حتى موجود في جهازي ام هذا تستر لعيسى !! وحتى وكالات الأنباء اظهرته امام الناس اين جمعية حقوق الإنسان من هذا!!!!
__________________
$$بــــدون توقيع$$
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
ّّّّّّّّّّّ
ّّ أنآٍ لمْ أتغيِر .. كلْ مآِفيَ الأمَر انيْ .. ترِفعَت عْن ( آلكثيًرْ ) .. حيْن أكتشْفتَ انْ ( آلكثيًرْ ) لآِيسْتحْق آلنْزوِل إليٍه ّّّ ّّّّّّّّّّّ |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| فضائح الشيخ عيسى بن زايد في تعذيب مواطن افغاني سمعته عنه | ام الود | السبلة العامة | 52 | 13/05/2009 02:21 PM |
| عيسى بن زايد يعذب افغاني بطريقة غير بشرية | المعمري2020 | السبلة العامة | 8 | 07/05/2009 10:54 AM |
| الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان يعذب رجل!! | Usually Suspect | سبلة السياسة والاقتصاد | 9 | 01/05/2009 06:42 PM |