سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد » سبلة السياسة والاقتصاد للشؤون الدّولية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 10/01/2010, 07:55 PM
صورة عضوية أبو المقدام العماني
أبو المقدام العماني أبو المقدام العماني غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2009
الإقامة: تصدقو لو قلتلكم بيدور الراس فأحسلكم ماتعرفو هوه صحيح من عمان بس من اجمل المناطق في عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,881
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو المقدام العماني
افتراضي

والله حاله شوف واسكت
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 10/01/2010, 07:56 PM
صورة عضوية الوزير المجهول
الوزير المجهول الوزير المجهول غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2009
الإقامة: باحث عن وطن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,178
افتراضي

مكرر الموضوع!!

الموضوع الاساسي منقول ف سبلة السياسة الدولية
__________________
! ! (ســـبلة عمــــان) ! !
***********
! ! (حـــرية الـــرأي والتـــــعبير) ! !
******************
! ! (
مـــنبر مــن لا مـــنبر لـــه) ! !
****************
! .. (العيــن ..تـــنظر) .. !
! .. (والـــقلم..يـكتــب) ..!
! .. (والــعقل..يــفكر) .. !
  #33  
قديم 10/01/2010, 07:58 PM
TAKE ME TAKE ME غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2009
الإقامة: هنا حيث أنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 166
افتراضي

القضاء الاماراتي ما بيكون أحسن من القضاء العماني

كلهم في الهوا سوا

عار على القضاء والقاضي تحديدا
  #34  
قديم 10/01/2010, 08:00 PM
صورة عضوية فتى الرحمه
فتى الرحمه فتى الرحمه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/07/2009
الإقامة: رايح جاي في أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,698
افتراضي

لا دخل لنا في هذا
__________________
من أقوال القائد الأعلى وتوجيهاته
"نريد لشبابنا أن يتسلح بالثقافة العمانية ويعتز بتراث بلده وتقاليده
ويحرص على دينه "

وهناك أمر هام يجب على جميع المسؤولين في حكومتنا أن يجعلوه نصب أعينهم, ألا وهو أنهم ‏جميعاً خدم لشعب هذا الوطن العزيز , وعليهم أن يؤدوا هذه الخدمة بكل إخلاص وأن يتجردوا ‏من جميع الأنانيات وأن تكون مصلحة الأمة قبل أي مصلحة شخصية, إذ إننا لن نقبل العذر من ‏يتهاون في أداء واجبه المطلوب منه في خدمة هذا الوطن ومواطنيه, بل سينال جزاء تهاونه ‏بالطريقة التي نراها مناسبة

((** اللهم أغفر لـ امي الحبيبه وتغمدها بواسع رحمتك وأن تحفظ والدي من أي مكروه يارب العالمين..اللهم أمين**))
  #35  
قديم 10/01/2010, 08:02 PM
صورة عضوية قاهر المشاش
قاهر المشاش قاهر المشاش غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2007
الإقامة: في السيوح
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,903
افتراضي

خخخخخخخخخ

ادوية مخدرة
__________________

تعلم ما استطعت تكن اميرا ***** ولا تك جاهلا تبقى اسيرا
تعلّم كل يـــوم حــرف عــلم ***** ترى الجهال كلهـم حميرا
  #36  
قديم 10/01/2010, 08:04 PM
صورة عضوية abinadam
abinadam abinadam غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الإقامة: الساكبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,231
افتراضي

اذا خان الامير وكاتباه وقاضي الارض داهن في القضائي000 فويل ثم ويل ثم ويل لقاضي الارض من قاضي السمائي
  #37  
قديم 10/01/2010, 08:09 PM
صورة عضوية مثابره
مثابره مثابره غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 539
افتراضي

"]كلهم سيم سيم اليوم تغطى ونستر ع القضيه وبرء امام الناس ولكن غدا عند الحساب من سيبره قولو ؟؟؟؟؟؟؟
__________________
شفت الورق
لا جيت ابي اوصفها
ينطوي
وشفت يا كثر الكلام
بس المحابر
خافت
لا يرتجف
الحبر
وينكسر الخاطر
http://www.knoon.com/rwasn/upload/t2molat.swf
  #38  
قديم 10/01/2010, 08:11 PM
الرمح الثلاثي الرمح الثلاثي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 731
افتراضي

تواضع لربّ العرش لعلّك تُرفعُ


فما خابَ مسلم للمهيمن يخضع
__________________
تـوكلت في رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لا شك رازقي

وما يك من رزق فليس يفوتني ولو كان في قاع البحار العوامق

سيأتي به الله العظيم بفضــــــله ولو لم يكن مني اللسان بناطق

ففي أي شيء تذهب حســـــــرة وقد قسم الرحمن رزق الخلائق
  #39  
قديم 10/01/2010, 08:17 PM
سر الخفايا سر الخفايا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
المشاركات: 2,757
افتراضي

السلام عليكم

متوقع ولاشيء جديد
  #40  
قديم 10/01/2010, 08:42 PM
صورة عضوية MoonLight Flight
MoonLight Flight MoonLight Flight غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2008
الإقامة: Somewhere Else
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,147
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى MoonLight Flight إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MoonLight Flight
افتراضي

يعني اذا حد شربني مثل هذي الحبوب و كسرت خيزران بظهر واحد ... عادي شبابية و الا كيف؟
  #41  
قديم 10/01/2010, 08:49 PM
صورة عضوية ABU-OMAR
ABU-OMAR ABU-OMAR غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2007
الإقامة: السيح البارد
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,126
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ABU-OMAR إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ABU-OMAR إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ABU-OMAR
افتراضي

السلام عليكم:

ما اتوقع اتتوقف القضية عند هذا الحد..

هناك امور قادمه ..
__________________
ساهم معنا في توسعة بيت الله


أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم و أتوب إليه

اللهم أنت ربي لا إله الا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليّ وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
  #42  
قديم 10/01/2010, 08:53 PM
صورة عضوية نيو بزنس
نيو بزنس نيو بزنس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2009
الإقامة: موسكو(روسيا) / طشقند(أوزبكستان)
الجنس: ذكر
المشاركات: 859
افتراضي

اكيد مدام شيخ براءة وهذي مو جديدة من قبل تم توقيف احد ابناء شيوخ الامارات تاجر مخدرات
ويقولوا الاماراتيين امارتي وافتخر
__________________
المتحدث الرســمي لنادي بــرشــلونة
Пресс а "Барселону
Моя любовь навсегда останется для содателя "Барселона Чемпионат
وتحقق الحلم الروسـي لإستضافة مونديال 2018И проверить Россию мечта провести чемпионата мира 2018 года
  #43  
قديم 10/01/2010, 08:59 PM
صورة عضوية بـدر مسقط
بـدر مسقط بـدر مسقط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2008
الإقامة: الـعـاصـمـة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,317
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل على الظلم والظالم

اي عقل هذا يقبل هذا الأفتراء ان الشيخ كان قد تم تخديره ولم يكن يدري ماذا يفعل

وياترى ما الفائدة الي كان يجنيها رفقائه وللعلم ان احدهم كان يرتدي بدلة عسكرية !!

صحيح كما قيل "الي بيده القلم ما يكتب على عمره شقي "
__________________
.
.
.

.
.
Speed Is My Confidence

&

Drive Fast 2 Arrive First
  #44  
قديم 10/01/2010, 09:19 PM
راعي الاغنام راعي الاغنام غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2009
الإقامة: قلب مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 94
Exclamation

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس الحرية مشاهدة المشاركات


صورة من الفيديو ويبدو التاجر الافغاني فيه وهو يتعرض للضرب المبرح


دبي - ، د ب أ - برأت محكمة في مدينة العين الاماراتية اليوم الاحد عضو الاسرة الحاكمة في ابوظبي واخا رئيس دولة الامارات الشيخ عيسى بن زايد ال نهيان من تهمة تعذيب رجل افغاني، حسبما افاد محاميه لوكالة فرانس برس. وقال المحامي حبيب الملا لوكالة فرانس برس ان المحكمة "برات الشيخ عيسى" بعد ان رأت "انتفاء مسؤولية المتهم".

واضاف ان المحكمة "اخذت بدفاعنا حول ان الشيخ عيسى كان تحت تاثير ادوية مخدرة افقدته وعيه". كما حكمت المحكمة بتعويض مؤقت للافغاني بقيمة عشرة الاف درهم (2700 دولار)، الا انه "يمكن ان يرفع دعوى للمطالبة بتعويض كامل" بحسب الملا.

وكانت قناة "اي بي سي" الاميركية بثت في 22 نيسان(ابريل) شريطا مصورا يظهر فيه الشيخ عيسى بينما كان يقوم برفقة عدة اشخاص مجهولين بتعذيب رجل في الصحراء.

وظهر الشيخ عيسى وهو يصب رملا في فم رجل ملقى على الارض، قبل ان يضربه بعصا خشبية فيها مسامير، ثم يقوم برش الملح على جروحه ويدوسه بسيارته المرسيدس.

والرجل الذي تعرض للتعذيب في الشريط هو تاجر افغاني والسبب بسبب القناة كان خلافا على حمولة حبوب مفقودة قيمتها خمسة آلاف دولار وسبق ان اتهم فريق دفاع الشيخ عيسى رجلين متهمين في القضية نفسها كانا يعملان لحساب الشيخ عيسى، باعطائه ادوية من دون ان يدري تسببت في قيامه باعمال عدوانية من دون وعي.

وقد مثل طبيب جنائي امام المحكمة في جلسة سابقة واكد "ان الادوية (التي تناولها الشيخ عيسى) تؤثر على الجهاز العصبي للانسان وتؤدي الى العدوانية وفقدان الذاكرة وعدم ادراك السلوك". والشيخ عيسى موقوف منذ عدة اشهر وتعد محاكمته التي بدات قبل شهرين امرا ملفتا في هذا البلد الخليجي.

وقد دانت ابوظبي تصرفات الشيخ عيسى وقالت ان وزارة العدل ستتفحص الشريط وستصدر استنتاجاتها. وحيت منظمة "هيومن رايتس ووتش" الاجراءات بحق الشيخ عيسى وطالبت بالشفافية في محاكمته.
المصدر:صحيفة القدس



  #45  
قديم 10/01/2010, 09:40 PM
نيران البراري نيران البراري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2009
الإقامة: بين الارقام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,379
افتراضي

اضحكني حكم القاضي ,,,,
__________________
كما أني أرفض أن أكون عبداً,
فإنني أرفض كذلك أن أكون سيداً,
هذا يعبر عن فكرتي لما تعنيه الديموقراطية.


أبراهام لينكولن

للبيع أرض في مدينة صور (شياع3) بثلاثة آلاف ونصف فقط http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1001717

مطلوب سيارة موديل 2008 أو 2009 بسعر 6 إلى 7 آلاف
  #46  
قديم 10/01/2010, 10:06 PM
سعادة اللواء سعادة اللواء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/11/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 317
افتراضي

كما جاء عن النبي الكريم : ( اذا سرق فيهم الشريف تركوه واذا سرق فيهم الضعيف أقاموا عليه الحد والله لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها ... ) يمكن السبب أن الفقير الأفغاني جنى على نفسه وكما قيل ( وجنت على نفسها براقش ) ليس له قيمه عند القضاة يمثل في نفسهم كالسنور قفز فوق بيتهم وجائز تعذيبه وقتله ...
  #47  
قديم 10/01/2010, 10:15 PM
كالسيوم كالسيوم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/08/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 371
افتراضي

انا ما فاهم ليش حاطين محامي للشيخ عيسى ما دام هو شيخ و اخوانه كلهم شيوخ لأنه من المعروف أن

الشيخ فوق القانون و المحكمة كلها مسرحية و تمثيل و ضحك على الناس

يحيا العدل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
  #48  
قديم 10/01/2010, 10:15 PM
عمان للابد عمان للابد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/02/2007
المشاركات: 591
افتراضي

تو شفت القضية على قناة mbc ومقابلة مع محامي الشيخ عيسى

لعبوها صح
  #49  
قديم 10/01/2010, 10:30 PM
صورة عضوية الحياة حلوة!
الحياة حلوة! الحياة حلوة! غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/11/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,427
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة kha40 مشاهدة المشاركات
إذا كان القاضي دجاجة إلى من تشتكي حبة القمح !
أشكرك ...
  #50  
قديم 10/01/2010, 10:37 PM
صورة عضوية SPEEDYONE
SPEEDYONE SPEEDYONE غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/11/2009
الإقامة: سيباوي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,368
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل
__________________
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم


خلي تسوقك الكتروني


  #51  
قديم 10/01/2010, 10:54 PM
صورة عضوية مخلص قابوس
مخلص قابوس مخلص قابوس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,957
افتراضي

كنت متوقع انه يطلع براءة وهذا هو شأن العرب معروف .........
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م
"التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
  #52  
قديم 10/01/2010, 10:54 PM
صورة عضوية مــرســى الأحــزان
مــرســى الأحــزان مــرســى الأحــزان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/11/2007
الإقامة: Behind Blue Eyez
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,041
افتراضي

ان الله يمهل ولا يهمل,,,

اذا المحكمه برأته من السجن أو من اي عقوووبه, فمن راح يبرأه من عذاب الله عز وجل؟؟ ساعتها لا اخ حاكم ولا شيخ ولا واسطه,,,,,

سبحان الله متوقعين هذا الحكم دام انه في بلاااده وهو من حكام الدوله,,,,,وفي دوله عربيه اي برااااااءه,,,,

بس اتمنى منظمة حقوق الانسان ما تسكت عن هالشي,,, لاني شفت اليوم بتاريخ 10-1-2010 في اخبار بي بي سي انه منظمة حقوق الانسان ما مقتعنه بالاعذار اللي قدمتها المحكمه الاماراتيه,,,

وان شاء الله يظهر الحق
__________________
أســتـغـفر اللـــــه ,,, أســتـغـفر اللـــــه ,,, أســتـغـفر اللـــــه ,,,
  #53  
قديم 10/01/2010, 11:36 PM
صورة عضوية SaMbA sTaR
SaMbA sTaR SaMbA sTaR غير متصل حالياً
رئيس رابطة ريال مدريد
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: CoPaCaBaNa
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,028
افتراضي

عاادي يصير في دوله عربيه ..

يعني شو تتوقعون بيسجن ..؟؟

وبعد تذكروا لو صاير هالشي معنا تراه نفس الحكم بيكون ..

كلنا في الهوى سوى ..

يعني مب بس الامارات ..
__________________
اقتباس:
اللهم أجعل دارها الفردوس الأعلى من الجنة
اقتباس:
اللهم اغفر لها وارحمها
اقتباس:
(وَبَشِّرْ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُوْلَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُوْلَئِكَ هُمْ الْمُهْتَدُون)

اسمع وتأمل .. وإذا لم تتأثر .. فاشفق على قلبك المتحجر ..
  #54  
قديم 10/01/2010, 11:42 PM
احب احباب الرسول احب احباب الرسول غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 13/07/2007
الإقامة: EUROPE
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,113
افتراضي

من اصدق يا ترى ...!

لكل ظالم يوم ..

فالى الله المشتكى,,,,,,
  #55  
قديم 11/01/2010, 12:42 AM
صورة عضوية بوعبدالله الاماراتي
بوعبدالله الاماراتي بوعبدالله الاماراتي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2009
الإقامة: دبي
الجنس: ذكر
المشاركات: 827
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان للابد مشاهدة المشاركات
تو شفت القضية على قناة mbc ومقابلة مع محامي الشيخ عيسى

لعبوها صح
على الأقل تم عرض أحد افراد الاسرة الحاكمة على دار القضاء وامام الجميع وهي سابقة ليست لأحد قبلنا ,,

والقضية ما زالت قابلة للاستئناف والمداولة ... وهي اصلا قضية تعذيب ,, وقد كان الافغاني حاضرا امام المحكمة عند نطق الحكم ..

بينما يوجد هنالك من الحكام والوزراء من قاموا بالقتل ولم يقدموا الى المحكمة الى هذا الوقت !!
  #56  
قديم 11/01/2010, 12:43 AM
أنا عايش ومش عايش أنا عايش ومش عايش غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 228
افتراضي محكمة إماراتية تصدر حكما ببراءة الشيخ عيسى بن زايد من تهمة تعذيب أفغاني










أصدرت المحكمة الجنائية في مدينة العين التابعة لإمارة أبو ظبي في دولة الإمارات العربية المتحدة حكما يقضي بـ براءة الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان من كافة التهم المنسوبة إليه، والمتعلقة بقضية تعذيب رجل أفغاني.


وجاء في خلاصة الحكم، والذي تلاه رئيس الجلسة القاضي مبارك العوض اليوم الأحد، أن الشيخ عيسى بريء من كل التهم التي كانت قد وُجِّهت إليه في القضية.

وقد صدر حكم البراءة في القضية بعد أقل من شهر على إقرار محامي الشيخ عيسى بأن موكله كان تحت تأثير المخدرات أثناء ظهوره في شريط تعذيب المواطن الأفغاني، وبالتالي لا يمكن تحميله مسؤولية أفعاله تلك .

ونقلت صحيفة ذي ناشيونال التي تملكها حكومة أبوظبي عن المحامي حبيب الملاَّ خلال جلسة للمحكمة أواسط الشهر الماضي قوله إن موكلي لا يتذكر ما حدث في تلك الليلة، فق تم تخديره بغير إرادته ولا يمكن اعتباره مسؤولا .

وأكد الملاَّ أن أحد المتهمين السبعة بالقضية نفسها هو من قام بحقن الشيخ عيسى بالمخدرات وتصوير الفيلم وابتزازه، وقد عرض المحامي أمام المحكمة رسالة من أحد هؤلاء المتهمين تطالب الشيخ عيسى بدفع 68 مليون دولار لإتلاف شريط الفيديو المذكور.

ويظهر الشيخ عيسى في الشريط وهو يضرب الأفغاني بعصا خشبية فيها مسامير، ومن ثم يقوم برشِّ الملح على جروحه.

يُشار إلى ان الرجل الذي خضع للتعذيب، بمساعدة شرطي، هو تاجر أفغاني، والسبب في تعذيبه هو خلاف على حمولة حبوب مفقودة قيمتها خمسة آلاف دولار أمريكي، بحسب إيه بي سي.

وكانت القضية قد حظيت بقدر كبير من المتابعة والاهتمام، ليس فقط لأن الشيخ عيسى هو الأخ غير الشقيق لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وابن رئيس الدولة الراحل، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، بل أيضا بسبب محتويات شريط التعذيب.

فقد ظهر الشيخ عيسى في الشريط، الذي بثته قناة إيه بي إس التلفزيونية الأميركية في 22 نيسان/أبريل الماضي، وهو يقوم بتعذيب الرجل الأفغاني في الصحراء.

وقد تم وضع الشيخ عيسى رهن الإقامة الجبرية ومُنع من مغادرة البلاد على أثر بثِّ الشريط المذكور.

وظهرت تفاصيل الشريط عندما أبرزه رجل أعمال تجمعه بالشيخ عيسى شراكة أعمال سابقة، وذلك كدليل إدانة في ملف القضية التي رفعها رجل الأعمال المذكور ضد الشيخ الإماراتي.



المصدر
  #57  
قديم 11/01/2010, 12:52 AM
قلبي مليان قلبي مليان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,177
افتراضي

اللهم لا شماته خخ
  #58  
قديم 11/01/2010, 12:56 AM
صورة عضوية على راسي ريشة
على راسي ريشة على راسي ريشة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2009
الإقامة: تــ ح ــت الـريــ ش ــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,631
افتراضي

بريئ !!!
__________________
ّّّّّّّّّّّ

ّّ أنآٍ لمْ أتغيِر .. كلْ مآِفيَ الأمَر انيْ .. ترِفعَت عْن ( آلكثيًرْ ) .. حيْن أكتشْفتَ انْ ( آلكثيًرْ ) لآِيسْتحْق آلنْزوِل إليٍه ّّّ

ّّّّّّّّّّّ
  #59  
قديم 11/01/2010, 01:05 AM
صورة عضوية النوارس
النوارس النوارس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الإقامة: أحظان أدفى شطئان
الجنس: ذكر
المشاركات: 714
افتراضي

كيف طلع براءة والفيديو منتشر بكل مكان
حتى موجود في جهازي
ام هذا تستر لعيسى !!
وحتى وكالات الأنباء اظهرته امام الناس
اين جمعية حقوق الإنسان من هذا!!!!
__________________
$$بــــدون توقيع$$
  #60  
قديم 11/01/2010, 01:11 AM
صورة عضوية على راسي ريشة
على راسي ريشة على راسي ريشة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2009
الإقامة: تــ ح ــت الـريــ ش ــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,631
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النوارس مشاهدة المشاركات
كيف طلع براءة والفيديو منتشر بكل مكان
حتى موجود في جهازي
ام هذا تستر لعيسى !!
وحتى وكالات الأنباء اظهرته امام الناس
اين جمعية حقوق الإنسان من هذا!!!!
ترا هذا اللي خلاني اصير كذا
__________________
ّّّّّّّّّّّ

ّّ أنآٍ لمْ أتغيِر .. كلْ مآِفيَ الأمَر انيْ .. ترِفعَت عْن ( آلكثيًرْ ) .. حيْن أكتشْفتَ انْ ( آلكثيًرْ ) لآِيسْتحْق آلنْزوِل إليٍه ّّّ

ّّّّّّّّّّّ
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
فضائح الشيخ عيسى بن زايد في تعذيب مواطن افغاني سمعته عنه ام الود السبلة العامة 52 13/05/2009 02:21 PM
عيسى بن زايد يعذب افغاني بطريقة غير بشرية المعمري2020 السبلة العامة 8 07/05/2009 10:54 AM
الشيخ عيسى بن زايد آل نهيان يعذب رجل!! Usually Suspect سبلة السياسة والاقتصاد 9 01/05/2009 06:42 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:36 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها