|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#11
|
||||
|
||||
|
يا اخي صدقني ما راح تحصل شي اذا جلست تدافع مع الموسسه
يا اخي الموسسه ظلمت موظفين خدموا الميناء لمدة ٣٠ عاما ولم يحصلوا على ابسط حقوقهم حرام عليك ما تفعله اتقي الله
__________________
لا تكن أحادي الرأي .. فمن الجميل أن تؤثر وتتاثر !
لكن إياك أن تذوب في رأي الآخرين ... وإذا شعرت بأن رأيك .. مع الحق .. فاثبت عليه ولا تتأثر ! |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هل فساد ما كشفته جريدة الزمن عن مؤسسة خدمات الموانئ؟ | وطن مقيم | سبلة السياسة والاقتصاد | 7 | 30/12/2009 08:51 AM |
| منزل للإيجاااااااااااار ،،مطرح ،مقابل مؤسسة خدمات الموانئ،بجانب دائرة التأمينات الإجتماعيه | honest man | عقارات محافظة مسقط | 2 | 15/03/2009 12:58 AM |
| مؤسسة خدمات الموانئ | الملهوف | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 6 | 17/04/2008 12:10 AM |
| مؤسسة خدمات الموانئ : تفاهم مبدئي مع هيئة موانئ سنغافورة | follow_me | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 0 | 13/12/2007 08:35 AM |
| مؤسسة خدمات الموانئ وشركة آي كيو مارتريد الألمانية موافقه مبدئيه لادارة ميناء خصب | follow_me | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 1 | 16/07/2007 12:26 PM |