سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 21/12/2009, 09:19 AM
عقاري درجة اولى عقاري درجة اولى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 222
افتراضي موضتي هويتي

السلام عليكم جميعا..

إنشر لتعم الفائدة..
--------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

مجموعة صناع الحياة – سلطنة عمان

تقدم

حملة "موضتي هويتي"

من منطلق التعاون على البر والتقوى و العمل على تنمية التقاليد القائمة على الفضيلة والنابعة من تاريخ المجتمع وقيمة ومبادئه المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف ومحاربة التأثيرات المعوقة لنمو وتقدم المجتمع يسرنا أن نقدم لكم حملة "موضتي ..هويتي" والتي تهدف بشكل عام إلى أن يحرص الشباب/الفتيات على انتقاء الموضة التي تناسب شخصياتهم والتي تبرز هويتهم العمانية العربية و الاسلامية ..



أهداف الحملة:

- نشر مفهوم الموضة والهوية والعلاقة بينهما بين الشباب والفتيات.
- غرس قيمة المحافظة على الهوية لدى الشباب والفتيات.

- التحذير من اتباع بعض انواع الموضة التي لا تتماشى مع هوية الفرد والمجتمع .
- توعية الاباء والامهات الى ضرورة غرس هذا المفهوم في الناشئة.

الفئة المستهدفة:
الشباب/الفتيات من 12 سنة فما فوق


الاماكن المستهدفة:
الكترونيا الى الآن..

برامجه:
-نشر بوستر او اكثر يوصل فكرة الحملة عبر الايميلات والمنتديات والفيس بوك ... الخ، مع افكار بسيطة عملية ليطبقها الافراد في المجتمع لاجل خدمة اهداف الحملة..

-نشر مواضيع تتحدث عن الهوية والموضة عبر المنتديات وبالأخص منتدى المجموعة عبر موضوع "الموضة أم الهوية!!

- رفع ملف فيديو على موقع اليوتيوب عن الحملة على العنوان:

http://www.youtube.com/watch?v=nWhPtHN442w

-استخدام رسالة هاتف نصية (اس ام اس) اسبوعية لنشر الحملة ولايصال رسالتها..



مرفق: دليل الحملة مع بعض الافكار العملية والرسائل الموجهة الى مختلف فئات المجتمع للتفاعل مع الحملة باللغتين العربية والانجليزية..





الملفات المرفقة
نوع الملف: pdf My Fashion.My Identity.pdf
861.9 كيلوبايت، 58 مشاهدات
نوع الملف: pdf موضتي هويتي.pdf
751.0 كيلوبايت، 51 مشاهدات
__________________
^^ركازي متطوع^^

"موضتي ..هويتي - صناع الحياة عمان "


أمتي .. أمتي
لي نفس واحدة .. لي وجود واحد
عساها للجنة .. لا لنار السموم

آخر تحرير بواسطة عقاري درجة اولى : 27/12/2009 الساعة 01:06 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 21/12/2009, 09:21 AM
صورة عضوية المستغفر الله
المستغفر الله المستغفر الله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,052
افتراضي

أنا أرى أنا هذه الحملة سترتد سلبا
وسينكشف بعض ما كان مستورا لبعض الشباب وأنتم أدرى بسن المراهقة
وتحدى هذه الفئة للمجتمع
أرى ان تكون النصيحة دون حملة
__________________
(حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّهِ بِهِ وَالْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ وَمَا أَكَلَ السَّبُعُ إِلاَّ مَا ذَكَّيْتُمْ وَمَا ذُبِحَ عَلَى النُّصُبِ وَأَن تَسْتَقْسِمُواْ بِالأَزْلامِ ذَلِكُمْ فِسْقٌ الْيَوْمَ يَئِسَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن دِينِكُمْ فَلاَ تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإِسْلامَ دِينًا فَمَنِ اضْطُرَّ فِي مَخْمَصَةٍ غَيْرَ مُتَجَانِفٍ لِّإِثْمٍ فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ)صدق الله العظيم.

آخر تحرير بواسطة المستغفر الله : 21/12/2009 الساعة 10:00 AM
  #3  
قديم 21/12/2009, 09:27 AM
صورة عضوية الملك المحترم
الملك المحترم الملك المحترم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2009
الإقامة: جنب محل التواير
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,501
افتراضي

زين والله في ناس تحركت شوية عشان يقللوامن ذي الخربطة اللي صايرة في البلاد
  #4  
قديم 21/12/2009, 09:30 AM
صورة عضوية على طبيعتي
على طبيعتي على طبيعتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/10/2009
الإقامة: بلادي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,679
افتراضي

الحين محد صار يهتم بالهويه اهم الموضه والتطور ع قولتهم وحتى لو كانت هذي الموضه تعارض قيمهم الاسلاميه والاخلاقيه رح يتبعوها
ومن وجهة نظري اعتبره قمة التخلف
__________________
من كلام شكسبير:
أن المرأة العظيمه تلهم الرجل العظيم؛ أما المرأة الذكيه فتثير أهتمامه؛
على حين أن المرأة الجميله لا تحرك فالرجل غير مجرد شعور بالاعجاب؛ ولكن المرأةالحنون وحدها هي التي تفوز بالرجل العظيم فالنهايه
  #5  
قديم 21/12/2009, 11:18 AM
عقاري درجة اولى عقاري درجة اولى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 222
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المستغفر الله مشاهدة المشاركات
أنا أرى أنا هذه الحملة سترتد سلبا
وسينكشف بعض ما كان مستورا لبعض الشباب وأنتم أدرى بسن المراهقة
وتحدى هذه الفئة للمجتمع
أرى ان تكون النصيحة دون حملة
حقيقة نحن لا نرجو ذلك .. والحملة لا نريد منها الا النصيحة ..

تحياتي لك
__________________
^^ركازي متطوع^^

"موضتي ..هويتي - صناع الحياة عمان "


أمتي .. أمتي
لي نفس واحدة .. لي وجود واحد
عساها للجنة .. لا لنار السموم
  #6  
قديم 21/12/2009, 12:15 PM
صورة عضوية نوح الحمام
نوح الحمام نوح الحمام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2009
الإقامة: البريمي
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,453
افتراضي

فكرة رائعة وبناءة اخي

وفقك الله وجزاك خيرا
__________________
يآكثر مآيطرِي على البآلْ توقيعْ
..... ولآشفْتْ لي توقيعٍ يرضِي غروريْ
إن مآحصلْ توقيعٍ فوقْ التُوآقيْع
...... وألآعَنْ التوقِيع يكفيْ حُضُورِيْ




((اضعظ هنا وتعرف سر نوح الحمام))
  #7  
قديم 21/12/2009, 12:20 PM
صورة عضوية رعبوبه 20
رعبوبه 20 رعبوبه 20 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2009
الإقامة: البندقيه - إيطاليا
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,929
افتراضي

شئ حلو وبالتوفيق ان شاء الله
__________________
افضل طرق عيش الحياة بسعاده هو انك تعيش الحياة بسعاده
انت انعكاس لفكرتك يعني ان كنت حزين صار الحزن والهم عاده
وان كنت دايم مبتسم ومتفائل كسبتها مع السعاده عباده
ما طول العمر القصير التوتر يطول العمر القصير الاراده
تفكيرك ف بكره مضره ليومك وبكره ف تفكيرك فبعده نكاده
عش في حدود اليوم وافرح لهاليوم واختار طلعاته ولبسه وزاده

اضغط هنا واستمتع بالمشاهده
  #8  
قديم 21/12/2009, 12:38 PM
فرح الكون فرح الكون غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2009
الإقامة: الكون الوسيع
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,356
افتراضي

أتمنى أن تجد أرض صالحة لإحتضان الفكرة..
ونرقى بفكرنا ونعتز به..نتأصل بقديم أسلافنا..
ونبرز طابع ديننا الحنيف..
موفقة ياحملة صناع الحياة..فالجهود التي تبذلونها حقيقة جبارة..
نعم للرقي بفكر العمل التطوعي البناء نعم لنشر الفائدة..

لاهنت اخي ع الطرح الهادف
__________________
.

لنرتقي

الحزن في بعض الأحيان إزدواجي
وجميل.. إذا صار من تجنيب غلطات

دام عزك ياوطن
  #9  
قديم 21/12/2009, 12:46 PM
صورة عضوية وردة الشتاء
وردة الشتاء وردة الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/11/2009
الإقامة: قصر وردة الشتاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,786
افتراضي

فكرة رائعة وأكثر من رائعة
الله يوفقهم جميعا
__________________
إجعل الأمل والتفائل أمام
عينيك لتراه كل لحظة في طريقك
الإبتسامة...التفائل...الأمل...
العزيمة...الإصرار...النجاح:و? ?دة:
مشاعر الفرح والسعادة
والإبتسامة إجعلها بقلبك دوما
الوردة العطرة هي من
تجعل حياتك ذات رحيق جميل
  #10  
قديم 21/12/2009, 12:51 PM
صورة عضوية أم شهاب 2009
أم شهاب 2009 أم شهاب 2009 غير متصل حالياً
أخصائية علاج طبيعي
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2009
الإقامة: بلادي الحبيبه عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,283
افتراضي

فكره حلووه
موفقين فالحمله وعسى تتوفقوا فيها ياااااااااارب
  #11  
قديم 22/12/2009, 08:48 AM
عقاري درجة اولى عقاري درجة اولى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 222
افتراضي

شكرا لكم جميعا على المرور والتعليق وعسى الحملة تأتي بنتائج جيدة.
__________________
^^ركازي متطوع^^

"موضتي ..هويتي - صناع الحياة عمان "


أمتي .. أمتي
لي نفس واحدة .. لي وجود واحد
عساها للجنة .. لا لنار السموم
  #12  
قديم 22/12/2009, 10:40 AM
صورة عضوية اللبانه
اللبانه اللبانه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 516
افتراضي

فكرة الحملة جميلة ..
ولكن من الافضل بان تساندها جهات حكوميه وشركات خاصه في تفعيل هذه الحملة ..
لانه بصراحه اللي بنشوفه من بعض الناس وليس الكل هو تشويه لعاداتنا ولبسنا ...
شكرا لكم على هذه الحمله ...
ومعكم يداً بيد
  #13  
قديم 22/12/2009, 03:37 PM
عقاري درجة اولى عقاري درجة اولى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 222
افتراضي

شكرا لكي أختي "اللبانة" على المرور ..

وعسى الحملة تنال دعم من الشركات او المؤسسات الحكومية..
__________________
^^ركازي متطوع^^

"موضتي ..هويتي - صناع الحياة عمان "


أمتي .. أمتي
لي نفس واحدة .. لي وجود واحد
عساها للجنة .. لا لنار السموم
  #14  
قديم 22/12/2009, 03:48 PM
صورة عضوية زين ابوها
زين ابوها زين ابوها غير متصل حالياً
مميزة سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: In The School !
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,702
افتراضي

^^جميل جدا..

امم..عندي سؤال ..
تسوي محاضرات او لا ؟!
اوندوات او دورات ؟!

^^عساكم ع القوة.!
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون
.................................................. .....................................(مارك توين)

رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ"
  #15  
قديم 22/12/2009, 03:56 PM
صورة عضوية ولكن لماذا
ولكن لماذا ولكن لماذا غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,559
افتراضي

جميل جداً .. نحو الرقي
__________________
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خالد المنعي مشاهدة المشاركات
لاأدري لماذا نستورد القمامة

رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ"
  #16  
قديم 23/12/2009, 10:15 AM
عقاري درجة اولى عقاري درجة اولى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 222
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زين ابوها مشاهدة المشاركات
^^جميل جدا..

امم..عندي سؤال ..
تسوي محاضرات او لا ؟!
اوندوات او دورات ؟!

^^عساكم ع القوة.!
شكرا..

في الوقت الحالي .. الحملة ستكون الكترونية فقط

ممكن عمل محاضرات لاحقا اذا توفر الدعم الكافي..
__________________
^^ركازي متطوع^^

"موضتي ..هويتي - صناع الحياة عمان "


أمتي .. أمتي
لي نفس واحدة .. لي وجود واحد
عساها للجنة .. لا لنار السموم
  #17  
قديم 24/12/2009, 03:14 PM
عقاري درجة اولى عقاري درجة اولى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 222
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولكن لماذا مشاهدة المشاركات
جميل جداً .. نحو الرقي
شكرا لك أخي..
__________________
^^ركازي متطوع^^

"موضتي ..هويتي - صناع الحياة عمان "


أمتي .. أمتي
لي نفس واحدة .. لي وجود واحد
عساها للجنة .. لا لنار السموم
  #18  
قديم 24/12/2009, 03:24 PM
صورة عضوية lazord
lazord lazord غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: فـــي أقَـــاصـَـى القـَحـــط تَـنبــــتُ سُنبُلـــة
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,924
افتراضي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عمل جميل .. أسأل الله لكم التوفيق والسداد

ولكن حبذا لو يكون هناك بريد الكتروني للمجموعة حتى تتلقوا من خلاله الإقتراحات والإنتقادات

والمساعدات إن وجدت

وتقوموا بكتابة البريد أسفل كل ملصق تقوموا بعمله

موفقين بإذن المولى
__________________


Shed No Tear- oh, shed no tear !
The flower will bloom another year ;
Weep no more – oh , weep no more !
Young buds sleep in the root's white core

Dry your eyes – oh , dry your eyes !
For I was taught in Paradise-
To ease my breast of melodies-
Shed no tear
  #19  
قديم 24/12/2009, 04:13 PM
صورة عضوية رقية الحارثي
رقية الحارثي رقية الحارثي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,066
افتراضي

فكرة رائعة
  #20  
قديم 26/12/2009, 04:02 PM
ibri55 ibri55 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي

نرجوا للحملة النجاح والتوفيق
__________________
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
  #21  
قديم 26/12/2009, 04:16 PM
صورة عضوية هاوية بلدها
هاوية بلدها هاوية بلدها غير متصل حالياً
مميزة سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 39,864
افتراضي

بالتوفيق

الصورة الي فيها حلقات الشعر تخوف

الله بالستر
__________________
....عصارة فكر وإلهام
. . . الخمـــــاســـــــي الــذهبــــــي . . .
....عصارة فكر وإلهام
__
أوصيك بعد رحيلي
أهتم بروحك ياروحي
الوصية تنفذ
أنتهيت~
~الحمد لله رب العالمين~
  #22  
قديم 26/12/2009, 04:31 PM
صورة عضوية عزّي إيماني
عزّي إيماني عزّي إيماني غير متصل حالياً
مشرفة السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 03/09/2007
الإقامة: واحة غَنّاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,244
افتراضي

موفقين ..
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ "

>><<

" رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
  #23  
قديم 27/12/2009, 10:57 AM
صورة عضوية الإخلاص
الإخلاص الإخلاص غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/06/2008
الإقامة: بين الماضي والحاضر
الجنس: أنثى
المشاركات: 4
افتراضي حملة"موضتي هويتي"

بسم الله الرحمن الرحيم

مجموعة صناع الحياة – سلطنة عمان

تقدم

حملة "موضتي هويتي"

من منطلق التعاون على البر والتقوى و العمل على تنمية التقاليد القائمة على الفضيلة والنابعة من تاريخ المجتمع وقيمة ومبادئه المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف ومحاربة التأثيرات المعوقة لنمو وتقدم المجتمع.

يسرنا أن نقدم لكم حملة "موضتي ..هويتي" والتي تهدف بشكل عام إلى أن يحرص الشباب/الفتيات على انتقاء الموضة التي تناسب شخصياتهم والتي تبرز هويتهم العمانية العربية و الاسلامية.


أهداف الحملة:

- نشر مفهوم الموضة والهوية والعلاقة بينهما بين الشباب والفتيات.
- غرس قيمة المحافظة على الهوية لدى الشباب والفتيات.

- التحذير من اتباع بعض انواع الموضة التي لا تتماشى مع هوية الفرد والمجتمع .
- توعية الاباء والامهات الى ضرورة غرس هذا المفهوم في أبنائهم وبناتهم.

الفئة المستهدفة:
الشباب/الفتيات من 12 سنة فما فوق

الاماكن المستهدفة:
الكترونيا الى الآن..


- يمكنكم رفع ملف فيديو على موقع اليوتيوب عن الحملة على العنوان:

http://www.youtube.com/watch?v=nWhPtHN442w





الافكار والرسائل الموجهة الى مختلف فئات المجتمع:

لكل أب ولكل أم :

يمكنكم المشاركة معنا في الحملة بطباعة البوستر وتعليقه في غرفة ابنائكم وبناتكم مع غرس هذه القيمة فيهم "الهوية" بشرح معنى الهوية وقيمتها للفرد والمجتمع مع نبذ التقليد الاعمى للغير.

يمكنكم غرس هذه القيمة بالتحدث والتحاور عنها مع ابنائكم وبناتكم في المجالس واللقاءات.

لا تكونوا قدوة غير صالحة لأبنائكم . التزموا بهويتكم وعرفوا ابناءكم على الهوية العمانية الأصيلة.


إلى الأخ الكبير أو الأخت الكبرى
تذكروا
أنكم قدوة لإخوانكم وأخواتكم الصغار . لا تهزوا الصورة في أعينهم .وتفقدوا مكانتكم في عقولهم الصغيرة بالتقليد الأعمى .

وازرعوا فيهم أنكم القدوة الحسنة بحفاظكم على الهوية العمانية الأصيلة.

لكل فرد في المجتمع

يمكنك المشاركة بارسال هذه الرسالة النصية عبر الهاتف لاخيك او اختك او صديقك او صديقتك الذي انجرف وراء التقليد الاعمى: " مظهرك مرآة لشخصيتك فلا تجعله يعكس شخصية غير شخصيتك التي اعرفها عنك الشخصية الطيبة العمانية الاصيلة الكريمة .. ولا تقلد تلك المظاهر السيئة البذيئة الخبيثة التي نراها في وسائل الاعلام."

تذكروا
أننا نمثل عمان في أعين زائريها .. فلا تحرقوا الأصالة العمانية .. وتمسكوا بالهوية السليمة

"لا تتركوا العمالة الوافدة تعبث بأصالة اللباس العماني، فهو أمانة في أيدي كل منكم، وجب الحفاظ عليه، كما حافظ عليه أجدادنا لأجل حاضرنا، علينا أن نحفظه لأجل مستقبل أبنائنا وبناتنا"

وشكرا..
  #24  
قديم 27/12/2009, 11:02 AM
صورة عضوية جنكوما
جنكوما جنكوما غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2009
الإقامة: البريمي
الجنس: أنثى
المشاركات: 641
افتراضي

حملة رائعة
__________________
(الـــدلع بــإسمي انكـتب ***مغروره وابـــوي الســبب)

ع ـمـآنـية ۉ آفٺخر بآرضي ۉلآني بآلفخر مغرۉر
آلى من قيل لي ۉش ديرٺڪ قلٺ السلطنـه
رفيعة آلرآس بآفعآل حقيقة مآ ٺعرف ـآلزۉر
ٺسطرهآ ٺۉآريخ آلفخر صفحآٺ ۉرديه
  #25  
قديم 27/12/2009, 11:11 AM
صورة عضوية عاشق الرحلات
عاشق الرحلات عاشق الرحلات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/10/2007
الإقامة: حيث أسكن
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,593
افتراضي

حملة رائعة وفقكم الله أختي
__________________
أخااااااااف اوقع ....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد
  #26  
قديم 27/12/2009, 11:13 AM
صورة عضوية اللبانه
اللبانه اللبانه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 516
افتراضي

معكم في الحملة ..
  #27  
قديم 27/12/2009, 11:17 AM
صورة عضوية كيدع
كيدع كيدع غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 23/09/2008
الإقامة: قبااااله
الجنس: ذكر
المشاركات: 79
افتراضي

جماعة صناع الحياة يذكرني بشي هاذا الاسم

لقد اسمعت لو ناديت حيا و لكن لا حياة لمن تنادي

عموما بالتوفيق
__________________
a7mad

للبيع/ كمة عمانية رجالية "نص نجم"
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=629130
  #28  
قديم 27/12/2009, 11:18 AM
صورة عضوية رنين المشاعر
رنين المشاعر رنين المشاعر غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/06/2009
الإقامة: مكان لا يخلو من رنين المشاعر
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,832
افتراضي

بالتوفيق
  #29  
قديم 27/12/2009, 11:20 AM
صورة عضوية ولد المعبيلة
ولد المعبيلة ولد المعبيلة غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,572
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ولد المعبيلة إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ولد المعبيلة
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رنين المشاعر مشاهدة المشاركات
بالتوفيق
مي تو .. شكرا
__________________
ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية
  #30  
قديم 27/12/2009, 11:32 AM
صورة عضوية ابو توم
ابو توم ابو توم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 652
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو توم
افتراضي

اذا تبوني معكم نبداء من النساء وبالاخص العبايات شوفو النتيجه، وبعدين جولو ان ابو توم ما تكلم ،،،،،،،،،
بتوفيق لكم
__________________
[SIZE="6"]هلا بليل ودي اعتذرلك و عزت نفس عيت اعتذاري ،،،،،،،


صحيح محبوب وطول عمرك حبيبي ،،،،،،لكن مطلوب اترد اعتباري
[/SIZE]
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
هويتي عمانية , وأفتخر إني عمانية , بس الصورة إسمحولي!!!!!!!! القناص السريع السبلة العامة 55 01/11/2009 07:56 AM
اخواني في السبله... ساعدوني هويتي في خطر .. اخاف ان ارتد عن الاسلام رصاصة الرحمه سبلة الثقافة والفكر 159 05/08/2009 09:59 AM
هويتي ،،،،، هل تجنس ،،،،؟؟؟؟ آلام الماضي السبلة العامة 49 24/10/2008 12:16 AM
حجابي هويتي بنت النعمان السبلة العامة 29 18/02/2008 04:51 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:22 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها