|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم جميعا..
إنشر لتعم الفائدة.. -------------------------------------------- بسم الله الرحمن الرحيم مجموعة صناع الحياة – سلطنة عمان تقدم حملة "موضتي هويتي" من منطلق التعاون على البر والتقوى و العمل على تنمية التقاليد القائمة على الفضيلة والنابعة من تاريخ المجتمع وقيمة ومبادئه المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف ومحاربة التأثيرات المعوقة لنمو وتقدم المجتمع يسرنا أن نقدم لكم حملة "موضتي ..هويتي" والتي تهدف بشكل عام إلى أن يحرص الشباب/الفتيات على انتقاء الموضة التي تناسب شخصياتهم والتي تبرز هويتهم العمانية العربية و الاسلامية .. ![]() أهداف الحملة: - نشر مفهوم الموضة والهوية والعلاقة بينهما بين الشباب والفتيات. - غرس قيمة المحافظة على الهوية لدى الشباب والفتيات. - التحذير من اتباع بعض انواع الموضة التي لا تتماشى مع هوية الفرد والمجتمع . - توعية الاباء والامهات الى ضرورة غرس هذا المفهوم في الناشئة. الفئة المستهدفة: الشباب/الفتيات من 12 سنة فما فوق الاماكن المستهدفة: الكترونيا الى الآن.. برامجه: -نشر بوستر او اكثر يوصل فكرة الحملة عبر الايميلات والمنتديات والفيس بوك ... الخ، مع افكار بسيطة عملية ليطبقها الافراد في المجتمع لاجل خدمة اهداف الحملة.. -نشر مواضيع تتحدث عن الهوية والموضة عبر المنتديات وبالأخص منتدى المجموعة عبر موضوع "الموضة أم الهوية!! - رفع ملف فيديو على موقع اليوتيوب عن الحملة على العنوان: http://www.youtube.com/watch?v=nWhPtHN442w -استخدام رسالة هاتف نصية (اس ام اس) اسبوعية لنشر الحملة ولايصال رسالتها.. ![]() مرفق: دليل الحملة مع بعض الافكار العملية والرسائل الموجهة الى مختلف فئات المجتمع للتفاعل مع الحملة باللغتين العربية والانجليزية..
__________________
^^ركازي متطوع^^ "موضتي ..هويتي - صناع الحياة عمان " أمتي .. أمتي
لي نفس واحدة .. لي وجود واحد عساها للجنة .. لا لنار السموم آخر تحرير بواسطة عقاري درجة اولى : 27/12/2009 الساعة 01:06 PM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أنا أرى أنا هذه الحملة سترتد سلبا
وسينكشف بعض ما كان مستورا لبعض الشباب وأنتم أدرى بسن المراهقة وتحدى هذه الفئة للمجتمع أرى ان تكون النصيحة دون حملة
__________________
(حُرِّمَتْ عَلَيْكُمُ الْمَيْتَةُ وَالدَّمُ وَلَحْمُ الْخِنزِيرِ وَمَا أُهِلَّ لِغَيْرِ اللَّهِ بِهِ وَالْمُنْخَنِقَةُ وَالْمَوْقُوذَةُ وَالْمُتَرَدِّيَةُ وَالنَّطِيحَةُ وَمَا أَكَلَ السَّبُعُ إِلاَّ مَا ذَكَّيْتُمْ وَمَا ذُبِحَ عَلَى النُّصُبِ وَأَن تَسْتَقْسِمُواْ بِالأَزْلامِ ذَلِكُمْ فِسْقٌ الْيَوْمَ يَئِسَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن دِينِكُمْ فَلاَ تَخْشَوْهُمْ وَاخْشَوْنِ الْيَوْمَ أَكْمَلْتُ لَكُمْ دِينَكُمْ وَأَتْمَمْتُ عَلَيْكُمْ نِعْمَتِي وَرَضِيتُ لَكُمُ الإِسْلامَ دِينًا فَمَنِ اضْطُرَّ فِي مَخْمَصَةٍ غَيْرَ مُتَجَانِفٍ لِّإِثْمٍ فَإِنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ)صدق الله العظيم. آخر تحرير بواسطة المستغفر الله : 21/12/2009 الساعة 10:00 AM |
|
#3
|
||||
|
||||
|
زين والله في ناس تحركت شوية عشان يقللوامن ذي الخربطة اللي صايرة في البلاد
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
الحين محد صار يهتم بالهويه اهم الموضه والتطور ع قولتهم وحتى لو كانت هذي الموضه تعارض قيمهم الاسلاميه والاخلاقيه رح يتبعوها
ومن وجهة نظري اعتبره قمة التخلف
__________________
من كلام شكسبير: أن المرأة العظيمه تلهم الرجل العظيم؛ أما المرأة الذكيه فتثير أهتمامه؛ على حين أن المرأة الجميله لا تحرك فالرجل غير مجرد شعور بالاعجاب؛ ولكن المرأةالحنون وحدها هي التي تفوز بالرجل العظيم فالنهايه
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
تحياتي لك
__________________
^^ركازي متطوع^^ "موضتي ..هويتي - صناع الحياة عمان " أمتي .. أمتي
لي نفس واحدة .. لي وجود واحد عساها للجنة .. لا لنار السموم |
|
#6
|
||||
|
||||
|
فكرة رائعة وبناءة اخي
وفقك الله وجزاك خيرا
__________________
يآكثر مآيطرِي على البآلْ توقيعْ ..... ولآشفْتْ لي توقيعٍ يرضِي غروريْ إن مآحصلْ توقيعٍ فوقْ التُوآقيْع ...... وألآعَنْ التوقِيع يكفيْ حُضُورِيْ ((اضعظ هنا وتعرف سر نوح الحمام))
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
شئ حلو وبالتوفيق ان شاء الله
![]()
__________________
افضل طرق عيش الحياة بسعاده هو انك تعيش الحياة بسعاده انت انعكاس لفكرتك يعني ان كنت حزين صار الحزن والهم عاده وان كنت دايم مبتسم ومتفائل كسبتها مع السعاده عباده ما طول العمر القصير التوتر يطول العمر القصير الاراده تفكيرك ف بكره مضره ليومك وبكره ف تفكيرك فبعده نكاده عش في حدود اليوم وافرح لهاليوم واختار طلعاته ولبسه وزاده اضغط هنا واستمتع بالمشاهده
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
أتمنى أن تجد أرض صالحة لإحتضان الفكرة..
ونرقى بفكرنا ونعتز به..نتأصل بقديم أسلافنا.. ونبرز طابع ديننا الحنيف.. موفقة ياحملة صناع الحياة..فالجهود التي تبذلونها حقيقة جبارة.. نعم للرقي بفكر العمل التطوعي البناء نعم لنشر الفائدة.. لاهنت اخي ع الطرح الهادف
__________________
. لنرتقي الحزن في بعض الأحيان إزدواجي وجميل.. إذا صار من تجنيب غلطات دام عزك ياوطن
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
فكرة رائعة وأكثر من رائعة
الله يوفقهم جميعا
__________________
إجعل الأمل والتفائل أمام عينيك لتراه كل لحظة في طريقك ![]() الإبتسامة...التفائل...الأمل...العزيمة...الإصرار...النجاح:و? ?دة: مشاعر الفرح والسعادة والإبتسامة إجعلها بقلبك دوما ![]() الوردة العطرة هي من تجعل حياتك ذات رحيق جميل
![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
فكره حلووه
موفقين فالحمله وعسى تتوفقوا فيها ياااااااااارب
__________________
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
شكرا لكم جميعا على المرور والتعليق وعسى الحملة تأتي بنتائج جيدة.
__________________
^^ركازي متطوع^^ "موضتي ..هويتي - صناع الحياة عمان " أمتي .. أمتي
لي نفس واحدة .. لي وجود واحد عساها للجنة .. لا لنار السموم |
|
#12
|
||||
|
||||
|
فكرة الحملة جميلة ..
ولكن من الافضل بان تساندها جهات حكوميه وشركات خاصه في تفعيل هذه الحملة .. لانه بصراحه اللي بنشوفه من بعض الناس وليس الكل هو تشويه لعاداتنا ولبسنا ... شكرا لكم على هذه الحمله ... ومعكم يداً بيد |
|
#13
|
|||
|
|||
|
شكرا لكي أختي "اللبانة" على المرور ..
وعسى الحملة تنال دعم من الشركات او المؤسسات الحكومية..
__________________
^^ركازي متطوع^^ "موضتي ..هويتي - صناع الحياة عمان " أمتي .. أمتي
لي نفس واحدة .. لي وجود واحد عساها للجنة .. لا لنار السموم |
|
#14
|
||||
|
||||
|
^^جميل جدا..
امم..عندي سؤال .. تسوي محاضرات او لا ؟! اوندوات او دورات ؟! ^^عساكم ع القوة.!
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون .................................................. .....................................(مارك توين) رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ" ![]() |
|
#16
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
في الوقت الحالي .. الحملة ستكون الكترونية فقط ممكن عمل محاضرات لاحقا اذا توفر الدعم الكافي..
__________________
^^ركازي متطوع^^ "موضتي ..هويتي - صناع الحياة عمان " أمتي .. أمتي
لي نفس واحدة .. لي وجود واحد عساها للجنة .. لا لنار السموم |
|
#17
|
|||
|
|||
|
__________________
^^ركازي متطوع^^ "موضتي ..هويتي - صناع الحياة عمان " أمتي .. أمتي
لي نفس واحدة .. لي وجود واحد عساها للجنة .. لا لنار السموم |
|
#18
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عمل جميل .. أسأل الله لكم التوفيق والسداد ولكن حبذا لو يكون هناك بريد الكتروني للمجموعة حتى تتلقوا من خلاله الإقتراحات والإنتقادات والمساعدات إن وجدت وتقوموا بكتابة البريد أسفل كل ملصق تقوموا بعمله موفقين بإذن المولى
__________________
Shed No Tear- oh, shed no tear !
The flower will bloom another year ; Weep no more – oh , weep no more ! Young buds sleep in the root's white core Dry your eyes – oh , dry your eyes ! For I was taught in Paradise- To ease my breast of melodies- Shed no tear |
|
#19
|
||||
|
||||
|
فكرة رائعة
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
نرجوا للحملة النجاح والتوفيق
__________________
||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |
|
#21
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق
الصورة الي فيها حلقات الشعر تخوف الله بالستر
__________________
....عصارة فكر وإلهام . . . الخمـــــاســـــــي الــذهبــــــي . . .....عصارة فكر وإلهام _ _أوصيك بعد رحيلي أهتم بروحك ياروحي الوصية تنفذ أنتهيت~ ~الحمد لله رب العالمين~
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
موفقين ..
__________________
" اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ " >><< " رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ "
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
مجموعة صناع الحياة – سلطنة عمان تقدم حملة "موضتي هويتي" من منطلق التعاون على البر والتقوى و العمل على تنمية التقاليد القائمة على الفضيلة والنابعة من تاريخ المجتمع وقيمة ومبادئه المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف ومحاربة التأثيرات المعوقة لنمو وتقدم المجتمع. يسرنا أن نقدم لكم حملة "موضتي ..هويتي" والتي تهدف بشكل عام إلى أن يحرص الشباب/الفتيات على انتقاء الموضة التي تناسب شخصياتهم والتي تبرز هويتهم العمانية العربية و الاسلامية. ![]() أهداف الحملة: - نشر مفهوم الموضة والهوية والعلاقة بينهما بين الشباب والفتيات. - غرس قيمة المحافظة على الهوية لدى الشباب والفتيات. - التحذير من اتباع بعض انواع الموضة التي لا تتماشى مع هوية الفرد والمجتمع . - توعية الاباء والامهات الى ضرورة غرس هذا المفهوم في أبنائهم وبناتهم. الفئة المستهدفة: الشباب/الفتيات من 12 سنة فما فوق الاماكن المستهدفة: الكترونيا الى الآن.. - يمكنكم رفع ملف فيديو على موقع اليوتيوب عن الحملة على العنوان: http://www.youtube.com/watch?v=nWhPtHN442w ![]() الافكار والرسائل الموجهة الى مختلف فئات المجتمع: لكل أب ولكل أم : يمكنكم المشاركة معنا في الحملة بطباعة البوستر وتعليقه في غرفة ابنائكم وبناتكم مع غرس هذه القيمة فيهم "الهوية" بشرح معنى الهوية وقيمتها للفرد والمجتمع مع نبذ التقليد الاعمى للغير. يمكنكم غرس هذه القيمة بالتحدث والتحاور عنها مع ابنائكم وبناتكم في المجالس واللقاءات. لا تكونوا قدوة غير صالحة لأبنائكم . التزموا بهويتكم وعرفوا ابناءكم على الهوية العمانية الأصيلة. إلى الأخ الكبير أو الأخت الكبرى تذكروا أنكم قدوة لإخوانكم وأخواتكم الصغار . لا تهزوا الصورة في أعينهم .وتفقدوا مكانتكم في عقولهم الصغيرة بالتقليد الأعمى . وازرعوا فيهم أنكم القدوة الحسنة بحفاظكم على الهوية العمانية الأصيلة. لكل فرد في المجتمع يمكنك المشاركة بارسال هذه الرسالة النصية عبر الهاتف لاخيك او اختك او صديقك او صديقتك الذي انجرف وراء التقليد الاعمى: " مظهرك مرآة لشخصيتك فلا تجعله يعكس شخصية غير شخصيتك التي اعرفها عنك الشخصية الطيبة العمانية الاصيلة الكريمة .. ولا تقلد تلك المظاهر السيئة البذيئة الخبيثة التي نراها في وسائل الاعلام." تذكروا أننا نمثل عمان في أعين زائريها .. فلا تحرقوا الأصالة العمانية .. وتمسكوا بالهوية السليمة "لا تتركوا العمالة الوافدة تعبث بأصالة اللباس العماني، فهو أمانة في أيدي كل منكم، وجب الحفاظ عليه، كما حافظ عليه أجدادنا لأجل حاضرنا، علينا أن نحفظه لأجل مستقبل أبنائنا وبناتنا" وشكرا.. |
|
#24
|
||||
|
||||
|
حملة رائعة
__________________
(الـــدلع بــإسمي انكـتب ***مغروره وابـــوي الســبب) ع ـمـآنـية ۉ آفٺخر بآرضي ۉلآني بآلفخر مغرۉر آلى من قيل لي ۉش ديرٺڪ قلٺ السلطنـه رفيعة آلرآس بآفعآل حقيقة مآ ٺعرف ـآلزۉر ٺسطرهآ ٺۉآريخ آلفخر صفحآٺ ۉرديه |
|
#25
|
||||
|
||||
|
حملة رائعة وفقكم الله أختي
__________________
أخااااااااف اوقع
....... ويسرق توقيعي ...... ترى هناك حقوق للتوقيع محفوظة لدى ( ......... ) ما أخبر حد ![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
|
معكم في الحملة ..
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
جماعة صناع الحياة
يذكرني بشي هاذا الاسم لقد اسمعت لو ناديت حيا و لكن لا حياة لمن تنادي عموما بالتوفيق
__________________
a7mad للبيع/ كمة عمانية رجالية "نص نجم" http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=629130 |
|
#28
|
||||
|
||||
بالتوفيق
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
__________________
ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ![]() ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية ![]() |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اذا تبوني معكم نبداء من النساء وبالاخص العبايات شوفو النتيجه، وبعدين جولو ان ابو توم ما تكلم ،،،،،،،،،
بتوفيق لكم
__________________
[SIZE="6"]هلا بليل ودي اعتذرلك و عزت نفس عيت اعتذاري ،،،،،،، صحيح محبوب وطول عمرك حبيبي ،،،،،،لكن مطلوب اترد اعتباري [/SIZE] |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هويتي عمانية , وأفتخر إني عمانية , بس الصورة إسمحولي!!!!!!!! | القناص السريع | السبلة العامة | 55 | 01/11/2009 07:56 AM |
| اخواني في السبله... ساعدوني هويتي في خطر .. اخاف ان ارتد عن الاسلام | رصاصة الرحمه | سبلة الثقافة والفكر | 159 | 05/08/2009 09:59 AM |
| هويتي ،،،،، هل تجنس ،،،،؟؟؟؟ | آلام الماضي | السبلة العامة | 49 | 24/10/2008 12:16 AM |
| حجابي هويتي | بنت النعمان | السبلة العامة | 29 | 18/02/2008 04:51 PM |