سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   موضتي هويتي (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=623561)

عقاري درجة اولى 21/12/2009 09:19 AM

موضتي هويتي
 
2 مرفق/مرفقات
السلام عليكم جميعا..

إنشر لتعم الفائدة..
--------------------------------------------

بسم الله الرحمن الرحيم

مجموعة صناع الحياة – سلطنة عمان

تقدم

حملة "موضتي هويتي"

من منطلق التعاون على البر والتقوى و العمل على تنمية التقاليد القائمة على الفضيلة والنابعة من تاريخ المجتمع وقيمة ومبادئه المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف ومحاربة التأثيرات المعوقة لنمو وتقدم المجتمع يسرنا أن نقدم لكم حملة "موضتي ..هويتي" والتي تهدف بشكل عام إلى أن يحرص الشباب/الفتيات على انتقاء الموضة التي تناسب شخصياتهم والتي تبرز هويتهم العمانية العربية و الاسلامية ..

http://farm3.static.flickr.com/2584/...08e1647d36.jpg

أهداف الحملة:

- نشر مفهوم الموضة والهوية والعلاقة بينهما بين الشباب والفتيات.
- غرس قيمة المحافظة على الهوية لدى الشباب والفتيات.

- التحذير من اتباع بعض انواع الموضة التي لا تتماشى مع هوية الفرد والمجتمع .
- توعية الاباء والامهات الى ضرورة غرس هذا المفهوم في الناشئة.

الفئة المستهدفة:
الشباب/الفتيات من 12 سنة فما فوق


الاماكن المستهدفة:
الكترونيا الى الآن..

برامجه:
-نشر بوستر او اكثر يوصل فكرة الحملة عبر الايميلات والمنتديات والفيس بوك ... الخ، مع افكار بسيطة عملية ليطبقها الافراد في المجتمع لاجل خدمة اهداف الحملة..

-نشر مواضيع تتحدث عن الهوية والموضة عبر المنتديات وبالأخص منتدى المجموعة عبر موضوع "الموضة أم الهوية!!

- رفع ملف فيديو على موقع اليوتيوب عن الحملة على العنوان:

http://www.youtube.com/watch?v=nWhPtHN442w

-استخدام رسالة هاتف نصية (اس ام اس) اسبوعية لنشر الحملة ولايصال رسالتها..

http://farm3.static.flickr.com/2687/...4c28a365d0.jpg

مرفق: دليل الحملة مع بعض الافكار العملية والرسائل الموجهة الى مختلف فئات المجتمع للتفاعل مع الحملة باللغتين العربية والانجليزية..






المستغفر الله 21/12/2009 09:21 AM

أنا أرى أنا هذه الحملة سترتد سلبا
وسينكشف بعض ما كان مستورا لبعض الشباب وأنتم أدرى بسن المراهقة
وتحدى هذه الفئة للمجتمع
أرى ان تكون النصيحة دون حملة

الملك المحترم 21/12/2009 09:27 AM

زين والله في ناس تحركت شوية عشان يقللوامن ذي الخربطة اللي صايرة في البلاد :معصب:

على طبيعتي 21/12/2009 09:30 AM

الحين محد صار يهتم بالهويه اهم الموضه والتطور ع قولتهم وحتى لو كانت هذي الموضه تعارض قيمهم الاسلاميه والاخلاقيه رح يتبعوها
ومن وجهة نظري اعتبره قمة التخلف

عقاري درجة اولى 21/12/2009 11:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المستغفر الله (المشاركة 12806098)
أنا أرى أنا هذه الحملة سترتد سلبا
وسينكشف بعض ما كان مستورا لبعض الشباب وأنتم أدرى بسن المراهقة
وتحدى هذه الفئة للمجتمع
أرى ان تكون النصيحة دون حملة

حقيقة نحن لا نرجو ذلك .. والحملة لا نريد منها الا النصيحة ..

تحياتي لك

نوح الحمام 21/12/2009 12:15 PM

فكرة رائعة وبناءة اخي

وفقك الله وجزاك خيرا

رعبوبه 20 21/12/2009 12:20 PM

شئ حلو وبالتوفيق ان شاء الله :مرتاح:

فرح الكون 21/12/2009 12:38 PM

أتمنى أن تجد أرض صالحة لإحتضان الفكرة..
ونرقى بفكرنا ونعتز به..نتأصل بقديم أسلافنا..
ونبرز طابع ديننا الحنيف..
موفقة ياحملة صناع الحياة..فالجهود التي تبذلونها حقيقة جبارة..
نعم للرقي بفكر العمل التطوعي البناء نعم لنشر الفائدة..

لاهنت اخي ع الطرح الهادف

وردة الشتاء 21/12/2009 12:46 PM

فكرة رائعة وأكثر من رائعة
الله يوفقهم جميعا

أم شهاب 2009 21/12/2009 12:51 PM

فكره حلووه
موفقين فالحمله وعسى تتوفقوا فيها ياااااااااارب:نطوط:

عقاري درجة اولى 22/12/2009 08:48 AM

شكرا لكم جميعا على المرور والتعليق وعسى الحملة تأتي بنتائج جيدة.

اللبانه 22/12/2009 10:40 AM

فكرة الحملة جميلة ..
ولكن من الافضل بان تساندها جهات حكوميه وشركات خاصه في تفعيل هذه الحملة ..
لانه بصراحه اللي بنشوفه من بعض الناس وليس الكل هو تشويه لعاداتنا ولبسنا ...
شكرا لكم على هذه الحمله ...
ومعكم يداً بيد

عقاري درجة اولى 22/12/2009 03:37 PM

شكرا لكي أختي "اللبانة" على المرور ..

وعسى الحملة تنال دعم من الشركات او المؤسسات الحكومية..

زين ابوها 22/12/2009 03:48 PM

^^جميل جدا..

امم..عندي سؤال ..
تسوي محاضرات او لا ؟!
اوندوات او دورات ؟!

^^عساكم ع القوة.!

ولكن لماذا 22/12/2009 03:56 PM

جميل جداً .. نحو الرقي

عقاري درجة اولى 23/12/2009 10:15 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زين ابوها (المشاركة 12841536)
^^جميل جدا..

امم..عندي سؤال ..
تسوي محاضرات او لا ؟!
اوندوات او دورات ؟!

^^عساكم ع القوة.!

شكرا..

في الوقت الحالي .. الحملة ستكون الكترونية فقط

ممكن عمل محاضرات لاحقا اذا توفر الدعم الكافي..

عقاري درجة اولى 24/12/2009 03:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ولكن لماذا (المشاركة 12841691)
جميل جداً .. نحو الرقي

شكرا لك أخي..

lazord 24/12/2009 03:24 PM


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عمل جميل .. أسأل الله لكم التوفيق والسداد

ولكن حبذا لو يكون هناك بريد الكتروني للمجموعة حتى تتلقوا من خلاله الإقتراحات والإنتقادات

والمساعدات إن وجدت

وتقوموا بكتابة البريد أسفل كل ملصق تقوموا بعمله

موفقين بإذن المولى

رقية الحارثي 24/12/2009 04:13 PM

فكرة رائعة

ibri55 26/12/2009 04:02 PM

نرجوا للحملة النجاح والتوفيق

هاوية بلدها 26/12/2009 04:16 PM

بالتوفيق

الصورة الي فيها حلقات الشعر تخوف

الله بالستر

عزّي إيماني 26/12/2009 04:31 PM

موفقين ..

الإخلاص 27/12/2009 10:57 AM

حملة"موضتي هويتي"
 
بسم الله الرحمن الرحيم

مجموعة صناع الحياة – سلطنة عمان

تقدم

حملة "موضتي هويتي"

من منطلق التعاون على البر والتقوى و العمل على تنمية التقاليد القائمة على الفضيلة والنابعة من تاريخ المجتمع وقيمة ومبادئه المستمدة من الدين الإسلامي الحنيف ومحاربة التأثيرات المعوقة لنمو وتقدم المجتمع.

يسرنا أن نقدم لكم حملة "موضتي ..هويتي" والتي تهدف بشكل عام إلى أن يحرص الشباب/الفتيات على انتقاء الموضة التي تناسب شخصياتهم والتي تبرز هويتهم العمانية العربية و الاسلامية.
http://farm3.static.flickr.com/2584/...08e1647d36.jpg

أهداف الحملة:

- نشر مفهوم الموضة والهوية والعلاقة بينهما بين الشباب والفتيات.
- غرس قيمة المحافظة على الهوية لدى الشباب والفتيات.

- التحذير من اتباع بعض انواع الموضة التي لا تتماشى مع هوية الفرد والمجتمع .
- توعية الاباء والامهات الى ضرورة غرس هذا المفهوم في أبنائهم وبناتهم.

الفئة المستهدفة:
الشباب/الفتيات من 12 سنة فما فوق

الاماكن المستهدفة:
الكترونيا الى الآن..


- يمكنكم رفع ملف فيديو على موقع اليوتيوب عن الحملة على العنوان:

http://www.youtube.com/watch?v=nWhPtHN442w


http://farm3.static.flickr.com/2687/...4c28a365d0.jpg


الافكار والرسائل الموجهة الى مختلف فئات المجتمع:

لكل أب ولكل أم :

يمكنكم المشاركة معنا في الحملة بطباعة البوستر وتعليقه في غرفة ابنائكم وبناتكم مع غرس هذه القيمة فيهم "الهوية" بشرح معنى الهوية وقيمتها للفرد والمجتمع مع نبذ التقليد الاعمى للغير.

يمكنكم غرس هذه القيمة بالتحدث والتحاور عنها مع ابنائكم وبناتكم في المجالس واللقاءات.

لا تكونوا قدوة غير صالحة لأبنائكم . التزموا بهويتكم وعرفوا ابناءكم على الهوية العمانية الأصيلة.


إلى الأخ الكبير أو الأخت الكبرى
تذكروا
أنكم قدوة لإخوانكم وأخواتكم الصغار . لا تهزوا الصورة في أعينهم .وتفقدوا مكانتكم في عقولهم الصغيرة بالتقليد الأعمى .

وازرعوا فيهم أنكم القدوة الحسنة بحفاظكم على الهوية العمانية الأصيلة.

لكل فرد في المجتمع

يمكنك المشاركة بارسال هذه الرسالة النصية عبر الهاتف لاخيك او اختك او صديقك او صديقتك الذي انجرف وراء التقليد الاعمى: " مظهرك مرآة لشخصيتك فلا تجعله يعكس شخصية غير شخصيتك التي اعرفها عنك الشخصية الطيبة العمانية الاصيلة الكريمة .. ولا تقلد تلك المظاهر السيئة البذيئة الخبيثة التي نراها في وسائل الاعلام."

تذكروا
أننا نمثل عمان في أعين زائريها .. فلا تحرقوا الأصالة العمانية .. وتمسكوا بالهوية السليمة

"لا تتركوا العمالة الوافدة تعبث بأصالة اللباس العماني، فهو أمانة في أيدي كل منكم، وجب الحفاظ عليه، كما حافظ عليه أجدادنا لأجل حاضرنا، علينا أن نحفظه لأجل مستقبل أبنائنا وبناتنا"

وشكرا..

جنكوما 27/12/2009 11:02 AM

حملة رائعة

عاشق الرحلات 27/12/2009 11:11 AM

حملة رائعة وفقكم الله أختي

اللبانه 27/12/2009 11:13 AM

معكم في الحملة ..

كيدع 27/12/2009 11:17 AM

جماعة صناع الحياة :متفكر: :متفكر: يذكرني بشي هاذا الاسم :كاشخ:

لقد اسمعت لو ناديت حيا و لكن لا حياة لمن تنادي

عموما بالتوفيق

رنين المشاعر 27/12/2009 11:18 AM

:)بالتوفيق

ولد المعبيلة 27/12/2009 11:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رنين المشاعر (المشاركة 12949409)
:)بالتوفيق

مي تو .. شكرا

ابو توم 27/12/2009 11:32 AM

اذا تبوني معكم نبداء من النساء وبالاخص العبايات شوفو النتيجه، وبعدين جولو ان ابو توم ما تكلم ،،،،،،،،،
بتوفيق لكم


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:08 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها