|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
ما زال التشكيك يسيطر على عقول المواطنين حول حقيقة موجة الصقيع القادمة الى الخلبج والجزيرة العربية. ولكنّ البرهان آت ومعه درجات حرارة متدنّية تصل إلى أرقام قياسيّة من البرودة، وصحارى تغطيها الثلوج وشوارع يكسوها الجليد وبحار جمّدها الصقيع. وها هي الإشارات قد بدأت تظهر للعيان بعد أن غطى الجليد بضع المناطق في صحراء الربع الخالي حيث تتقلّب درجات الحرلرة بشكل سريع ومفاجئ
وقد وعدنا زميلنا العامل في إحدى القنوات الإخباريّة بتغطية هذا الحدث بالصور المصدرhttp://me-meteo.blogspot.com/ |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
نعم قرأت من قبل هذه المعلومه...
وان دل ع شيء انما يدل ع قرب يوم الساعه...
__________________
اذا كنت مخلصا....فليكن اخلاصك الى حد الوفاء واذا كنت صريحا...فلتكن صراحتك الى حد الاعتراف ![]() ![]() my opinion is right but it can be wrong and others' opinion is wrong but it can be right |
|
#3
|
||||
|
||||
|
انا عن نفسي ما اصدق ...
__________________
لا آلة لا اله إلا الله محمد رسول الله ...سبحان الله والحمد لله..... دعواتكم لي بالخير والسعادة في حياتي دعواتكم هي خير لي ...بارك الله فيكم وفي حياتكم ....اللهم امين __________________________________________________ __________________________________________________
BBM---21EBBD21 يتطلب الأمر الكثير من الفهم و الوقت و الثقة حتى أبني صداقة حقيقية ... مع الآخر و عندما أكون على وشك التعرض لفترة من التوتر في حياتي أجد أن أصدقائي هم ... أثمن مالدي |
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
أي صقيع وأي ثلوج في الخليج كلها نار شاعلة من شدة الحرارة، كفاكم أستهزاء بعقولنا. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
بصراحه أخواني لو تشوفوا درجه الحراره اللي عندنا في عبري (50+ درجه) ، راح تعرفوا أنه في شي ما طبيعه حاصل بالمناخ بصفه عامه.
اللهم لا نسألك رد القضاء ، و لكن نسألك اللطف بنا يا الله.
__________________
و تزوجنا ![]() وداعا أيتها العزوبيه ![]() عزوبي سابق ![]() ![]() ![]() 2010/6/24 م ![]() ![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
كل مرة يطلعولنا طبّة...
__________________
في خآإطري ...... من زحمممة آلوقت ( ضيقـہٌ....) ! ودي على {عمــآن} ونسسمة هوآهآإ 3> أمششي على ذآگ آلبحر .....لو دقيقـہٌ =( و آصصد عن " گل آلهموم " وغثآهآإ ~ ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
ويش ويش اضيف زمن ماله وصيف
__________________
،، |
|
#8
|
|||
|
|||
|
الحمد لله على كُل حال ومثل ما تكاتفنا على تحمل جونو بعد أيضاً سنصمد للصقيع ودامت عُمان دار الأمان بخير تحت ظِل اللة وجلالة السلطان
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
مع أني قرأت الخبر أكثر من مرة في أكثر من موقع .... بس بصراحة ما أصدق
__________________
الـمـوقـع الـرسـمـي لـنـادي مـــجـــيـــس الـريـاضـي
www.majeesclub.net تــحــت الإنــشــاء |
|
|