![]() |
موجة الصقيع في الخليج العربي
ما زال التشكيك يسيطر على عقول المواطنين حول حقيقة موجة الصقيع القادمة الى الخلبج والجزيرة العربية. ولكنّ البرهان آت ومعه درجات حرارة متدنّية تصل إلى أرقام قياسيّة من البرودة، وصحارى تغطيها الثلوج وشوارع يكسوها الجليد وبحار جمّدها الصقيع. وها هي الإشارات قد بدأت تظهر للعيان بعد أن غطى الجليد بضع المناطق في صحراء الربع الخالي حيث تتقلّب درجات الحرلرة بشكل سريع ومفاجئ
وقد وعدنا زميلنا العامل في إحدى القنوات الإخباريّة بتغطية هذا الحدث بالصور المصدرhttp://me-meteo.blogspot.com/ |
نعم قرأت من قبل هذه المعلومه...
وان دل ع شيء انما يدل ع قرب يوم الساعه...:) |
انا عن نفسي ما اصدق ...
|
اقتباس:
أي صقيع وأي ثلوج في الخليج كلها نار شاعلة من شدة الحرارة، كفاكم أستهزاء بعقولنا. |
بصراحه أخواني لو تشوفوا درجه الحراره اللي عندنا في عبري (50+ درجه) ، راح تعرفوا أنه في شي ما طبيعه حاصل بالمناخ بصفه عامه.
اللهم لا نسألك رد القضاء ، و لكن نسألك اللطف بنا يا الله. |
كل مرة يطلعولنا طبّة...
|
ويش ويش اضيف زمن ماله وصيف
|
الحمد لله على كُل حال ومثل ما تكاتفنا على تحمل جونو بعد أيضاً سنصمد للصقيع ودامت عُمان دار الأمان بخير تحت ظِل اللة وجلالة السلطان
|
مع أني قرأت الخبر أكثر من مرة في أكثر من موقع .... بس بصراحة ما أصدق
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:11 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها