|
||
|
#8
|
||||
|
||||
|
لا أخشى شئ في هذه الحياه عندي كنترول لآي شئ ممكن يحدث غير شئ واحد وهو أخشى أعصي رب العالمين
__________________
ما يهمني أي شئ حتى لو عمري يفوت بس أخاف وأنا حي أني في قلبك أموت
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ما هو الشي الذي غير حياتك ........؟؟؟؟ | alandleeb740i | السبلة العامة | 55 | 08/06/2009 06:35 PM |
| الشخص الذي غير حياتك..؟!! | ورده البنفسج | السبلة العامة | 26 | 26/04/2009 06:14 PM |
| ما الذي غير حياتك..؟؟ | عذبة الإحساس | السبلة العامة | 64 | 08/02/2009 12:19 PM |
| ماهو الشيئ الذي غير حياتك | سفير الورد | سبلة ترويح القلوب | 714 | 26/06/2008 04:14 PM |
| ما هو الشي الذي غير حياتك ؟؟ | جوهرة السلطنة | السبلة العامة | 37 | 04/05/2008 01:40 AM |