سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   ما الذي تخشاه في حياتك ؟؟؟ (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=595536)

الرجل الشهم 14/11/2009 02:01 PM

ما الذي تخشاه في حياتك ؟؟؟
 
السلام عليكم

موضوع ل النقاش

ما الذي .... تخشاه في حياتك او في هذه الحياة ؟؟؟

و الافصاح عن الخوف بحد ذاته شجاعة وخطوة الى التغلب عليه ...

حد يخاف يسرع ... حد يخاف تندلع الحرب بين امريكاء و ايران ...

و الى اخره .....

YOUNIS AL FULAITI 14/11/2009 02:01 PM

اخشى ان اقع في الحب

الرجل الشهم 14/11/2009 02:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة YOUNIS AL FULAITI (المشاركة 12064800)
اخشى ان اقع في الحب


يارربيه ....

و الله مثلك .... اخاف احط قلبي ف المكان الغير مناسب

هيبة الريم 14/11/2009 02:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة YOUNIS AL FULAITI (المشاركة 12064800)
اخشى ان اقع في الحب


انشالله ما راح تقع الا وانت واقف

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم (المشاركة 12064851)
يارربيه ....

و الله مثلك .... اخاف احط قلبي ف المكان الغير مناسب

عادي بدل المكان

هيبة الريم 14/11/2009 02:08 PM

الجمل اذا طاح تكثر سكاكينه وانا اخشى ان اكون في هذا الوقف صراحه

الرجل الشهم 14/11/2009 02:08 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هيبة الريم (المشاركة 12064869)
انشالله ما راح تقع الا وانت واقف



عادي بدل المكان


المشكلة القلب ... فيه لصق خاص ...

اذا جيت تقلعة لازم قلبك ينجرح

الرجل الشهم 14/11/2009 02:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هيبة الريم (المشاركة 12064885)
الجمل اذا طاح تكثر سكاكينه وانا اخشى ان اكون في هذا الوقف صراحه


انشاء الله ماطيحي ...

بس لا تلبسي كعب عالي :عيار:

العرافه 14/11/2009 02:09 PM

‏ ‏
اخشى عود الثقاب..
اخاف ان اشعل عود الثقاب http://qqface.knowsky.com/qqbiaoqing/wlg/wlg%20(39).gif

ماجد الهادي 14/11/2009 02:09 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هيبة الريم (المشاركة 12064885)
الجمل اذا طاح تكثر سكاكينه وانا اخشى ان اكون في هذا الوقف صراحه

هذا ما نتمناه منذ مدة :كاشخ:

ماجد الهادي 14/11/2009 02:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العرافه (المشاركة 12064910)
‏ ‏
اخشى عود الثقاب..
اخاف ان اشعل عود الثقاب http://qqface.knowsky.com/qqbiaoqing/wlg/wlg%20(39).gif

الله يهديك :معصب::معصب:

الرجل الشهم 14/11/2009 02:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العرافه (المشاركة 12064910)
‏ ‏
اخشى عود الثقاب..
اخاف ان اشعل عود الثقاب http://qqface.knowsky.com/qqbiaoqing/wlg/wlg%20(39).gif


استبدله باالولعة :عيار:

هيبة الريم 14/11/2009 02:15 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم (المشاركة 12064888)
المشكلة القلب ... فيه لصق خاص ...

اذا جيت تقلعة لازم قلبك ينجرح


هذي قويه:عيار::ضحك:

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم (المشاركة 12064909)
انشاء الله ماطيحي ...

بس لا تلبسي كعب عالي :عيار:

بروحي زرافه عاد وين بوصل اذا لبست كعب :مفتر::متفكر:

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي (المشاركة 12064914)
هذا ما نتمناه منذ مدة :كاشخ:


الله لا قال لو سمحت رجاءا بليييييييييييز خليك بعيد:معصب::معصب::معصب:

العرافه 14/11/2009 02:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم (المشاركة 12064940)
استبدله باالولعة :عيار:

‏ ‏
تراني كذا والله
http://qqface.knowsky.com/qqbiaoqing/llb/llb%20(4).gif

العرافه 14/11/2009 02:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي (المشاركة 12064928)
الله يهديك :معصب::معصب:

‏ ‏
أقسم بالله اخافه تراني
http://qqface.knowsky.com/qqbiaoqing...oli%20(70).gif

ماجد الهادي 14/11/2009 02:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هيبة الريم (المشاركة 12065013)








الله لا قال لو سمحت رجاءا بليييييييييييز خليك بعيد:معصب::معصب::معصب:

كيف شعار النورس يقول خليك قريب :حزين:

الرجل الشهم 14/11/2009 02:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العرافه (المشاركة 12065060)
‏ ‏
أقسم بالله اخافه تراني
http://qqface.knowsky.com/qqbiaoqing...oli%20(70).gif


من هين تجيبي هاالصور المعبرة ... الواسطة لاعبة دور :عيار:

ماجد الهادي 14/11/2009 02:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العرافه (المشاركة 12065060)
‏ ‏
أقسم بالله اخافه تراني
http://qqface.knowsky.com/qqbiaoqing...oli%20(70).gif

المشكلة هذا لا يدخل العقل :مستغرب:

ريحانة الاسلام 14/11/2009 02:22 PM

اخاف انطرد من شغلي:كاشخ:



امممممممممممممممم



ماتحضرني الاجابه حالياااا:مرتاح:



شكراااااااااا موضوع جمبيل

هدى الوهيبي 14/11/2009 02:22 PM

لا أخشى شئ في هذه الحياه عندي كنترول لآي شئ ممكن يحدث غير شئ واحد وهو أخشى أعصي رب العالمين

بنت أسياد ماتنداس 14/11/2009 02:24 PM

اخاااف افقد الناس اللي احبهااا

ماجد الهادي 14/11/2009 02:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة هدى الوهيبي (المشاركة 12065163)
لا أخشى شئ في هذه الحياه عندي كنترول لآي شئ ممكن يحدث غير شئ واحد وهو أخشى أعصي رب العالمين

لاكن الكلام غير والفعل شيء آخر :مستغرب:

الرجل الشهم 14/11/2009 02:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سفينه الشوق (المشاركة 12065162)
اخاف انطرد من شغلي:كاشخ:



امممممممممممممممم



ماتحضرني الاجابه حالياااا:مرتاح:



شكراااااااااا موضوع جمبيل

:ضحك::ضحك:

ما تخافي من الطايرة مثلا او من الافعى :عيار:

سدين 14/11/2009 02:26 PM

عن نفسي أخشى الأماكن المرتفعة حتى السطح احس بدوار واخاف الارانب وااااااااااااااااجد

الرجل الشهم 14/11/2009 02:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي (المشاركة 12065210)
لاكن الكلام غير والفعل شيء آخر :مستغرب:


مالك طايح ف البنات :عيار:

YOUNIS AL FULAITI 14/11/2009 02:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العرافه (المشاركة 12065060)
‏ ‏
أقسم بالله اخافه تراني
http://qqface.knowsky.com/qqbiaoqing...oli%20(70).gif

كيه انا يوم صغير اولعها وادخلها في فمي لين تنطف ويطلع منها دخان
واخرج الدخان من نعفتي :كاشخ:

هيبة الريم 14/11/2009 02:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي (المشاركة 12065210)
لاكن الكلام غير والفعل شيء آخر :مستغرب:

وانت شو دراك شفت تصرفاتها عشت معها:معصب::متفكر:

ياناس لاتحشرون انوفكم في شئ لايعنيكم

هدى الوهيبي 14/11/2009 02:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي (المشاركة 12065210)
لاكن الكلام غير والفعل شيء آخر :مستغرب:

كيف يعني فهمني يا الشيخ ماجد

الرجل الشهم 14/11/2009 02:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سدين (المشاركة 12065221)
عن نفسي أخشى الأماكن المرتفعة حتى السطح احس بدوار واخاف الارانب وااااااااااااااااجد


حلو برافو ...

هيبة الريم 14/11/2009 02:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سدين (المشاركة 12065221)
عن نفسي أخشى الأماكن المرتفعة حتى السطح احس بدوار واخاف الارانب وااااااااااااااااجد


بالعكس الارانب واااايد حلوات انا اموت فيهن

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم (المشاركة 12065222)
مالك طايح ف البنات :عيار:

فاضي ماعنده شغل

ماجد الهادي 14/11/2009 02:29 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم (المشاركة 12065222)
مالك طايح ف البنات :عيار:

لانهن يقلن مالا يفعلن :عيار:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:58 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها