![]() |
ما الذي تخشاه في حياتك ؟؟؟
السلام عليكم
موضوع ل النقاش ما الذي .... تخشاه في حياتك او في هذه الحياة ؟؟؟ و الافصاح عن الخوف بحد ذاته شجاعة وخطوة الى التغلب عليه ... حد يخاف يسرع ... حد يخاف تندلع الحرب بين امريكاء و ايران ... و الى اخره ..... |
اخشى ان اقع في الحب
|
اقتباس:
يارربيه .... و الله مثلك .... اخاف احط قلبي ف المكان الغير مناسب |
اقتباس:
انشالله ما راح تقع الا وانت واقف اقتباس:
|
الجمل اذا طاح تكثر سكاكينه وانا اخشى ان اكون في هذا الوقف صراحه
|
اقتباس:
المشكلة القلب ... فيه لصق خاص ... اذا جيت تقلعة لازم قلبك ينجرح |
اقتباس:
انشاء الله ماطيحي ... بس لا تلبسي كعب عالي :عيار: |
اخشى عود الثقاب.. اخاف ان اشعل عود الثقاب http://qqface.knowsky.com/qqbiaoqing/wlg/wlg%20(39).gif |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
استبدله باالولعة :عيار: |
اقتباس:
هذي قويه:عيار::ضحك: اقتباس:
اقتباس:
الله لا قال لو سمحت رجاءا بليييييييييييز خليك بعيد:معصب::معصب::معصب: |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
من هين تجيبي هاالصور المعبرة ... الواسطة لاعبة دور :عيار: |
اقتباس:
|
اخاف انطرد من شغلي:كاشخ:
امممممممممممممممم ماتحضرني الاجابه حالياااا:مرتاح: شكراااااااااا موضوع جمبيل |
لا أخشى شئ في هذه الحياه عندي كنترول لآي شئ ممكن يحدث غير شئ واحد وهو أخشى أعصي رب العالمين |
اخاااف افقد الناس اللي احبهااا
|
اقتباس:
|
اقتباس:
ما تخافي من الطايرة مثلا او من الافعى :عيار: |
عن نفسي أخشى الأماكن المرتفعة حتى السطح احس بدوار واخاف الارانب وااااااااااااااااجد
|
اقتباس:
مالك طايح ف البنات :عيار: |
اقتباس:
واخرج الدخان من نعفتي :كاشخ: |
اقتباس:
ياناس لاتحشرون انوفكم في شئ لايعنيكم |
اقتباس:
كيف يعني فهمني يا الشيخ ماجد |
اقتباس:
حلو برافو ... |
اقتباس:
بالعكس الارانب واااايد حلوات انا اموت فيهن اقتباس:
|
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:58 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها