أخواني أخواتى اعضاء السبله ما مدى استفادكم من السبله الى الان
مساء الخير او صباح الخير لمن يتصفح الموضوع الان بأختصار شديد وبدون الاكثار من زخرفة القول فكرت منذ عده ايام ترانا ما مدى مصداقيتنا فى الاستفاده من السبله ومن طرح المواضيع والتصفح فى فحواها وجدت فى ذاتى تغير جذرى لثقافتى وشخصيتى واصبحت اكثر انتظار للمواضيع الجديه التى تخص جانب مهم من جوانب حياتنا الاجتماعيه والنفسيه والصحيه وكذلك الثقافيه ســـــــــــــــــــــؤال ى الان متوجه اليكم جميعا ترى ما مدى مصداقيه كل عضو من الاعضاء هنا فى متابعه كل يوم والتصفح بين ارفف الاقسام باحثين عن مواضيع تعالج جانب من جوانب قضايا مجتمعنا المعايش سوى من الناحيه الماديه او السياسيه او الادبيه او سوق السبله اتمنى الاجابه كنت اتمنى ان اضيف استبيان قبل البدء لمعرفه اكثر قسم تتصفحه من اركان السبله لكن للاسف لم اعلم كيف يثبت على كلن اتمنى الاجابه عن مدى استفادتك طوال هذه الفتره من السبله وهل تجدها فعلا كالماء والهواء شئ لا تستطيع الاستغناء عنه لما تجده من متعه فىتصفحك واصحاب كثر تلتقى بهم هنا وجمع بينكم الف ومحبه وصداقه وهل تجد السبله المكان الصحيح لتقضيه بالساعات للاستفاده والثقافه وهل تنصح معارفك للانظمام الى السبله حتى يستفيد مثلك ؟؟؟؟؟
اترك لكم العنان لعقولكم للاجابه بأريحه بعيده عن المبالغه والمجامله هناااا ما مدى اعجابك بالسبله وهل تتمنى الارتقاء لها ام تريد ان تظل كما هى بذات الاطار الذهبى المربع الجميل ؟؟
اسمحوا لى على الاطاله............... دمتم بود جميعا
__________________
ليت لى طاقيه الاخفاء أرتديها وقتما شئت لازوركم فى الظلام والناس نيام لآضع مصحفاً صغيراً ومسبحاً على وسادتكم وأختفى كما جئت فى جنح الظلام ../ صن فلاور
|