![]() |
أخواني أخواتى اعضاء السبله ما مدى استفادكم من السبله الى الان
مساء الخير او صباح الخير لمن يتصفح الموضوع الان بأختصار شديد وبدون الاكثار من زخرفة القول فكرت منذ عده ايام ترانا ما مدى مصداقيتنا فى الاستفاده من السبله ومن طرح المواضيع والتصفح فى فحواها وجدت فى ذاتى تغير جذرى لثقافتى وشخصيتى واصبحت اكثر انتظار للمواضيع الجديه التى تخص جانب مهم من جوانب حياتنا الاجتماعيه والنفسيه والصحيه وكذلك الثقافيه ســـــــــــــــــــــؤال ى الان متوجه اليكم جميعا ترى ما مدى مصداقيه كل عضو من الاعضاء هنا فى متابعه كل يوم والتصفح بين ارفف الاقسام باحثين عن مواضيع تعالج جانب من جوانب قضايا مجتمعنا المعايش سوى من الناحيه الماديه او السياسيه او الادبيه او سوق السبله اتمنى الاجابه كنت اتمنى ان اضيف استبيان قبل البدء لمعرفه اكثر قسم تتصفحه من اركان السبله لكن للاسف لم اعلم كيف يثبت على كلن اتمنى الاجابه عن مدى استفادتك طوال هذه الفتره من السبله وهل تجدها فعلا كالماء والهواء شئ لا تستطيع الاستغناء عنه لما تجده من متعه فىتصفحك واصحاب كثر تلتقى بهم هنا وجمع بينكم الف ومحبه وصداقه وهل تجد السبله المكان الصحيح لتقضيه بالساعات للاستفاده والثقافه وهل تنصح معارفك للانظمام الى السبله حتى يستفيد مثلك ؟؟؟؟؟
اترك لكم العنان لعقولكم للاجابه بأريحه بعيده عن المبالغه والمجامله هناااا ما مدى اعجابك بالسبله وهل تتمنى الارتقاء لها ام تريد ان تظل كما هى بذات الاطار الذهبى المربع الجميل ؟؟ اسمحوا لى على الاطاله............... دمتم بود جميعا |
السبـله ممتازه جدا لمن يعرف كيف يستخدمها
يمكن يطلع بمعارف واخبار وومعلومات جديده وممكن يطلع بسـوالف معصرات :ضحك: |
بصراحة إنتي تبحثي عن مواضيع تتكلم عن الحياة الإجتماعية وألنفسية...
والسبلة هذا الأسبوع تارسة بالمواضيع عن الشغل وعن الزواج وعن وعن يعني هذه المواضيع إجتماعية واااجد وبصراحة الكل يريد التغير والرقي وشكرا |
:) السبلة بيتي الثاني ..فيها علمي وبياني .. استفدت اشياااء كثيرة لا تعد ولا تحصى .. من العامة من التصميم من العلمية من التصوير من الترويح من السوق من الشكاوي !! :بلابلا: شكرا ...وايش بالنسبة لش؟! |
جميلة السبلة أستفيد من مشاكل البعض وتسألات البعض والكتابات الجميلة للبعض
والاختلاف بالمواضيع والردود وكل يبدي رأيه ----الصغير والكبير000وبأسلوب حضاري وحلو 00((والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه)) |
[QUOTE=زين ابوها;11806336][CENTER][COLOR=Gray]
:) السبلة بيتي الثاني ..فيها علمي وبياني .. استفدت اشياااء كثيرة لا تعد ولا تحصى .. من العامة من التصميم من العلمية من التصوير من الترويح من السوق من الشكاوي !! :بلابلا: شكرا ...وايش بالنسبة لش؟! بالنسبه لى انا احس نفسي اصبحت مدمنه للسبله بيتى الثاني ومعظم وقتى فيها احس شخصيتى كثير تغيرت بعد دخولى السبله صرت ملمه اكثر بالثقافات الاجتماعيه والصحيه واحب الشعر والكتابه وصرت اشارك ببعض الكتابات يعنى متنفس للتعبير والكتابه بالاضافه سبله حواء اصبحت املك عدد كبير من الصديقات ومتواصلين بشكل دائم بالاضافه الى السبله السياسيه هذه مكانى الافضل والاقرب لنفسي لانها تعكس قضايا مجتمع ومتنفس للتفريغ والتعبير بحريه اكثر عن كل شئ يضايق الشعب واعجبت كثير بشخصيات كتابيه اعتادت الكتابه هناك فى طرح المواضيع بالاضافه الى سوق السبله المكان الاول اللى عرفت السبله عشانه واشياء كثيره ارتقت بأفكارى وتطلعاتى للحياه بالاضافه اشارك ببعض الاطروحات فى السبله الاجتماعيه باحثه عن حلول لبعض المشاكل والمعضلات الحياتيه لحياتنا جميعاااااااا اشياء كثيره صارت تشكلها السبله اهميه فى حياتى كما ذكرتى بيتنا الثانى ما نستغنى عنه ابدا |
اقتباس:
|
الأستفادة موجودة .. ومشتركة ما بين الطرفين ..
|
بكل صراحة السبلة متنفس لكثير من الناس خاصة ان السبلة هو المكان الوحيد اللي ممكن الواحد يعبر فيه عن رأيه في حدود الادب طبعا. لان الاعلام و الصحف مقيده عندنا.و انا اشوف انها خطوة كبيرة نحو التغيير في المجتمع.و ماا عتقد حد ما يفتح و يتصفح السبلة بشكل شبه يومي. وا نا اشكر القائمين عليها لانهم اتاحوا لنا ايصال ارائنا للناس وشكرا.
|
اقتباس:
بالفعل المكان الوحيد الذي يستطيع الواحد يعبر ويفرفش فيه وبالصراحة السبلة ممتهة جدا ومسلية |
اقتباس:
أختي صن فلاور أسعد الله أوقاتك الاستفادة من السبلة استفادة عظيمة جداً لا أستطيع أن أصفها في هذه الأسطر استفدت منها في جميع المجالات فأنا عن نفسي أتصفح أغلب أقسام السبلة إن لم يكن جميعها مع أن مشاركاتي قليلة ولا أستغرب من بعض الردود التي تخرج عن صلب الموضوع فالناس أطباع وأجناس مختلفة بل أحياناً بعض الردود تجعلني أضحك من قلبي (شر البلية ما يضحك) :ضحك: اسمك يذكرني بمشروع اليخت آل سعيد :مفتر: دمتِ بخير وعافية |
اقتباس:
وانا اسألك سؤال من خلال ردك هذا ماذا يعتبر لديك التعبير والفرفشه بالسبله وكيف الطريقه بها واتمنى تكون اجابه واضحه وصريحه بعيد عن الاقوال التي لا تقنع |
بالاول تسلمي على الموضوع بالنسبه الى موضوعك فهذا يعتمد على الانسان الذي يتصفح السبله وما الغرض من دخوله وكيفية الاستفاده من السبله بهذا الحاله المقياس الواحيد لكل ما ذكرتي هو العضو بذاته وكيفة التعبير بالطريقه الصح او الخطأ في استفادته من السبله وتحياتي للجميع |
[QUOTE=الوهيبي 81;11807711][CENTER]أختي صن فلاور
أسعد الله أوقاتك الاستفادة من السبلة استفادة عظيمة جداً لا أستطيع أن أصفها في هذه الأسطر استفدت منها في جميع المجالات فأنا عن نفسي أتصفح أغلب أقسام السبلة إن لم يكن جميعها مع أن مشاركاتي قليلة ولا أستغرب من بعض الردود التي تخرج عن صلب الموضوع فالناس أطباع وأجناس مختلفة بل أحياناً بعض الردود تجعلني أضحك من قلبي (شر البلية ما يضحك) :ضحك: اسمك يذكرني بمشروع اليخت آل سعيد :مفتر: تسلم للمداخله والمشاركه كما ذكرت سابقا فى كلامك اعلاه بالفعل السبله اصبحت جزء من روتين حياتنا بصوره عامه واصبحنا اكثر درايه ورغبه فى تسليط الضوء على كثير من امور الحياه بصوره اكثر شفافيه تخدم اكبر شريحه من فئات المجتمع وانت بالفعل من الاعضاء المميزين والبارزين فى الردود .......... دمت بود دائمااااا |
شكرا لمداخلتكم ومشاركتكم الرائعه للردود لنقل ســــــــــــــــــــــــ ـــؤال أخـــــــــــر ماذا تشعر بأنك أضفت هنا من طرح مميز او مشاركه بالردود بشئ مفيد ومميز للاخرين فى السبله هل تشعر بأنـــــــــــــــك تأثر وتؤثر فى الاخرين وهل تشعر بردك بأنك تخدم المجتمع لكون مشاركتك او نصيحتك ستكون موضع علاج ودواء لشخص اخر طارح الموضوع او المشكله وهل صادف ان دخلت السبله وكان الضيق والهم يعتليك لكن بعد مشاركتك ورؤيه بعض الرود المضحكه تجد نفسك لا شعورى تضحك بصوت عالــــــــــــــــــــــ ي بمعنى هل فعلا السبله اصبحت المتنفس الرائع لهمومنا جميعا؟؟؟؟؟؟
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:25 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها