سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #271  
قديم 03/10/2009, 12:14 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكر زياده مشاهدة المشاركات
مسكينه نفسك
لو انا هيه كان ما اجلس عندك البر
ترانا ساعة نتخاصم وساعة نتراضى
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  مادة إعلانية
  #272  
قديم 03/10/2009, 12:14 AM
صورة عضوية Realistic
Realistic Realistic غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2007
الإقامة: حيث أنا الآن
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,594
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكر زياده مشاهدة المشاركات
بصراااحه ماكانو يقولوها لنا
بس اللي متعود عليها غييييير
سيري ف شغلش نحنا شطار ما كانو يقولولنا كذاك
__________________
.............لأني إذا مت أخجل من دمع أمي ...............
  #273  
قديم 03/10/2009, 12:15 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Realistic مشاهدة المشاركات
غريبه عن جد ما تعرفو شو يعني برذول
يعني كسووول
زمان ف المدرسه ابلاتنا المصريات يقولن حال اللي ما يكتبن الواجب يا برزوله يعني يا برذوله
يعني انا تو برذول
انا ماحد انشط عني
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #274  
قديم 03/10/2009, 12:16 AM
صورة عضوية Realistic
Realistic Realistic غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2007
الإقامة: حيث أنا الآن
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,594
افتراضي

تصبحون على وطن
ورانا هلاك من الساعه 8
__________________
.............لأني إذا مت أخجل من دمع أمي ...............
  #275  
قديم 03/10/2009, 12:17 AM
صورة عضوية Realistic
Realistic Realistic غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2007
الإقامة: حيث أنا الآن
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,594
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق مشاهدة المشاركات
يعني انا تو برذول
انا ماحد انشط عني
اشوفك ما ساير أول اسبوع
ما حنا مساكين من أول يوم لكتشر
__________________
.............لأني إذا مت أخجل من دمع أمي ...............
  #276  
قديم 03/10/2009, 12:17 AM
سكر زياده سكر زياده غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Realistic مشاهدة المشاركات
سيري ف شغلش نحنا شطار ما كانو يقولولنا كذاك
عيل ليش حافظتنها

سبحان الله حن كل شي كانن يقولنه الا هذي يمكن قوووويه
__________________



إن جتك " زلّـه ".. خلك إنسآن هآدي
..............{ مـآهو ضروري دآيـم تكون حسّآس }
  #277  
قديم 03/10/2009, 12:18 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Realistic مشاهدة المشاركات
تصبحون على وطن
ورانا هلاك من الساعه 8

مسكينة دوامها الساعة 8
انا الساعة 12
غير بو مرتاحين

تصبحين على خير.
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #278  
قديم 03/10/2009, 12:18 AM
سكر زياده سكر زياده غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Realistic مشاهدة المشاركات
تصبحون على وطن
ورانا هلاك من الساعه 8
الله يحفظك
مأجوره ان شاااء الله
__________________



إن جتك " زلّـه ".. خلك إنسآن هآدي
..............{ مـآهو ضروري دآيـم تكون حسّآس }
  #279  
قديم 03/10/2009, 12:18 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Realistic مشاهدة المشاركات
اشوفك ما ساير أول اسبوع
ما حنا مساكين من أول يوم لكتشر
امكن صعيديات
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #280  
قديم 03/10/2009, 12:19 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكر زياده مشاهدة المشاركات
الله يحفظك
مأجوره ان شاااء الله
ممكن سؤال
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #281  
قديم 03/10/2009, 12:19 AM
سكر زياده سكر زياده غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق مشاهدة المشاركات

مسكينة دوامها الساعة 8
انا الساعة 12
غير بو مرتاحين

تصبحين على خير.
مفروض تتداوم من ساعه 5
لانك مطنش اسبوع
__________________



إن جتك " زلّـه ".. خلك إنسآن هآدي
..............{ مـآهو ضروري دآيـم تكون حسّآس }
  #282  
قديم 03/10/2009, 12:20 AM
سكر زياده سكر زياده غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق مشاهدة المشاركات
ممكن سؤال
تفضل ولدي
__________________



إن جتك " زلّـه ".. خلك إنسآن هآدي
..............{ مـآهو ضروري دآيـم تكون حسّآس }
  #283  
قديم 03/10/2009, 12:20 AM
صورة عضوية Realistic
Realistic Realistic غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2007
الإقامة: حيث أنا الآن
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,594
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق مشاهدة المشاركات
امكن صعيديات
ضحكتني نعم
تقدر تقول خريجين
__________________
.............لأني إذا مت أخجل من دمع أمي ...............
  #284  
قديم 03/10/2009, 12:22 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكر زياده مشاهدة المشاركات
تفضل ولدي
ليش اخترتي سكر زيادة ؟
يعني ليش ما سكر خفيف أو سكر ناقص
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #285  
قديم 03/10/2009, 12:22 AM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #286  
قديم 03/10/2009, 12:22 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Realistic مشاهدة المشاركات
ضحكتني نعم
تقدر تقول خريجين
حتى انا
ونفتك منها الدراسة
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #287  
قديم 03/10/2009, 12:23 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس-صحار مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام والرحمة..

غلقتوه ذاك الموضوع
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #288  
قديم 03/10/2009, 12:24 AM
سكر زياده سكر زياده غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق مشاهدة المشاركات
ليش اخترتي سكر زيادة ؟
يعني ليش ما سكر خفيف أو سكر ناقص
مالك ولدي
__________________



إن جتك " زلّـه ".. خلك إنسآن هآدي
..............{ مـآهو ضروري دآيـم تكون حسّآس }
  #289  
قديم 03/10/2009, 12:25 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكر زياده مشاهدة المشاركات
مفروض تتداوم من ساعه 5
لانك مطنش اسبوع
دوام اخر سنة..
على الراحات
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #290  
قديم 03/10/2009, 12:25 AM
سكر زياده سكر زياده غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس-صحار مشاهدة المشاركات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
__________________



إن جتك " زلّـه ".. خلك إنسآن هآدي
..............{ مـآهو ضروري دآيـم تكون حسّآس }
  #291  
قديم 03/10/2009, 12:25 AM
صورة عضوية Realistic
Realistic Realistic غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2007
الإقامة: حيث أنا الآن
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,594
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق مشاهدة المشاركات
حتى انا
ونفتك منها الدراسة
بس شكلي بيطلعلي الشيب من البروجكت

أبوي اسير احسنلي ,,,,,,,,,
__________________
.............لأني إذا مت أخجل من دمع أمي ...............
  #292  
قديم 03/10/2009, 12:25 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكر زياده مشاهدة المشاركات
مالك ولدي
ماشي الوالدة..
بس الركبة عندي ما ذاك الزود
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #293  
قديم 03/10/2009, 12:26 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Realistic مشاهدة المشاركات
بس شكلي بيطلعلي الشيب من البروجكت

أبوي اسير احسنلي ,,,,,,,,,
الله يعينك

بالتوفيق.
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #294  
قديم 03/10/2009, 12:27 AM
سكر زياده سكر زياده غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق مشاهدة المشاركات
دوام اخر سنة..
على الراحات
افاااا
عيل حن كنا بزماننا ماننطنش ودوامنا مضبوط من المرحله الصعيديه حتى مرحلة التخرج







استغفر الله استغفر الله استغفر الله
__________________



إن جتك " زلّـه ".. خلك إنسآن هآدي
..............{ مـآهو ضروري دآيـم تكون حسّآس }
  #295  
قديم 03/10/2009, 12:28 AM
سكر زياده سكر زياده غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق مشاهدة المشاركات
ماشي الوالدة..
بس الركبة عندي ما ذاك الزود
عاد العذر زاهب مال التطنيش
__________________



إن جتك " زلّـه ".. خلك إنسآن هآدي
..............{ مـآهو ضروري دآيـم تكون حسّآس }
  #296  
قديم 03/10/2009, 12:28 AM
صورة عضوية ضحية رادار
ضحية رادار ضحية رادار غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2008
الإقامة: خط الباطنـــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,404
افتراضي

السلام عليكم .. ,‘
  #297  
قديم 03/10/2009, 12:29 AM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق مشاهدة المشاركات
وعليكم السلام والرحمة..

غلقتوه ذاك الموضوع
هلا صديقي خلاص انتهى مفعوله
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #298  
قديم 03/10/2009, 12:30 AM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جي تي 95 مشاهدة المشاركات
السلام عليكم .. ,‘
وعليكم السلام هلا

عطنا رايك في ذا الموضوع

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=558166
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #299  
قديم 03/10/2009, 12:30 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سكر زياده مشاهدة المشاركات
افاااا
عيل حن كنا بزماننا ماننطنش ودوامنا مضبوط من المرحله الصعيديه حتى مرحلة التخرج







استغفر الله استغفر الله استغفر الله
باين مضبوط

استغفر الله
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #300  
قديم 03/10/2009, 12:30 AM
سكر زياده سكر زياده غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,384
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة جي تي 95 مشاهدة المشاركات
السلام عليكم .. ,‘
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
__________________



إن جتك " زلّـه ".. خلك إنسآن هآدي
..............{ مـآهو ضروري دآيـم تكون حسّآس }
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
صباح الخير يا وجوه الخير هل أجد مكانا بينكم في هذه السبلة رجل الدموع سبلة المناسبات الاجتماعية 21 23/11/2010 07:03 AM
فيلا راقية في شاطئ القرم قريبة جدا من البحر تبعد فقط 15 عن البحر سوبر سنيك عقارات محافظة مسقط 0 08/11/2008 06:50 AM
عاجل لكل من يريد فعل الخير في هذه الدنبا الفانيه..(افعلو الخير) الفقير الى الله السبلة العامة 13 23/10/2008 07:21 PM
سور ال حديد تبعد عن البحر قريبة من البحر نديب2007 عقارات محافظة مسقط 0 13/09/2008 11:47 PM
مباااشر فرصة ارض على البحر مباشرة يضرب البحر فيهافي بركا الرميس مساحة 7 فدان مطلوب 3 مليون صافي الوشق9 عقارات محافظة مسقط 3 30/07/2008 12:22 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:52 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها