سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/10/2009, 04:43 PM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي لا تفعل الخير ... حتى لاترمه في البحر !!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جميعكم بالطبع يعرف المقولة " افعل الخير وارمه في البحر " هل هذا يعني أن تقدم الخير
ولا تنتظر المقابل، أم يعني افعل الخير ولا تبالي..!!

هناك فئة من الناس يطلق عليها اسم " ناكري الجميل " المشكلة أن هؤلاء لا تميزهم عن
غيرهم من الناس، يأتون إليك طالبين النصح والمساعدة، فتمد لهم ذراعك بكل ما تملك من
قوة، وتبسط لهم كفك، فيأخذون كل ما جادت به يدك، وهل من مزيد ؟!!

بيد أنهم لا يهتمون بك، ويدعون أنك الصاحب المخلص، وعلى حين غرة منك يرمونك في أقرب
مستنقع للأوحال، والغريب أنك لا تهتم بالأوساخ ولا بالقاذورات، بل بفعلهم الجاحد ذاك.

لماذا؟؟؟

هل لأنك كنت طيبا لدرجة السذاجة، فبعض الناس يستغلونك حتى الثمالة، أم لأنك أخطأت في
اختيار الصداقة،، فكانت نتيجة الأمر طبيعية !
فلذلك أقول لكم: لا تفعل الخير...حتى لا ترمه في البحر.

فلا نامت أعين الجبناء
في أمان الله
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/10/2009, 05:10 PM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

من تخلصوا مخمسين في المواضيع...
تعالوا هنا..
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #3  
قديم 01/10/2009, 05:16 PM
صورة عضوية خيانة الإحساس
خيانة الإحساس خيانة الإحساس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: Sohar
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,548
افتراضي

هلا
موضوع حلو بصراحه

انا عن نفسي وايد اسوي خير وما انتظر رد عليه
__________________
إذا خايف من الفرقا حذها يا الغلا مني انا والله من دونك دروب الحب مادلها وإذا خايف من الدنيا تعال بجنبي واحضني وخلي بكرا لبكرا واكيد الله يسهلها

ماعندي شي اقوله إلا اشتقتلك لو ثاني تسألني بقول اشتقتلك
لاشفتك انساني واصير اتأملك
انت الوحيد اللي يخليني بذهول
كلمه منك حبيبي تهز كياني قولها قول احبك وقف زماني

لو تباعدك الظروف انا غيرك غيرك انا ...ما اشوف
  #4  
قديم 01/10/2009, 05:23 PM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خيانة الإحساس مشاهدة المشاركات
هلا
موضوع حلو بصراحه

انا عن نفسي وايد اسوي خير وما انتظر رد عليه
لكن هل حصل مرة وأنكر هذا الشخص الخير اللي سويتيه له ؟

شكرا
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #5  
قديم 01/10/2009, 05:26 PM
صورة عضوية خيانة الإحساس
خيانة الإحساس خيانة الإحساس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: Sohar
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,548
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق مشاهدة المشاركات
لكن هل حصل مرة وأنكر هذا الشخص الخير اللي سويتيه له ؟

شكرا
ما انكر بشكل طبيعي

لا

نسى شوي شوي

بس عاادي عندي
اللي يبيعني مرة ابيعه مليون

واللي ينكر شي انا قدمته له

عادي لانه هو اللي بيخسر مو انا

عفواً
__________________
إذا خايف من الفرقا حذها يا الغلا مني انا والله من دونك دروب الحب مادلها وإذا خايف من الدنيا تعال بجنبي واحضني وخلي بكرا لبكرا واكيد الله يسهلها

ماعندي شي اقوله إلا اشتقتلك لو ثاني تسألني بقول اشتقتلك
لاشفتك انساني واصير اتأملك
انت الوحيد اللي يخليني بذهول
كلمه منك حبيبي تهز كياني قولها قول احبك وقف زماني

لو تباعدك الظروف انا غيرك غيرك انا ...ما اشوف
  #6  
قديم 01/10/2009, 05:28 PM
محمد السليماني محمد السليماني غير متصل حالياً
رئيس تحرير مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: صـالـة المطـرقـه
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,828
افتراضي

ذكرتنـي بمثـل بس مشكلـة مـا من الـذوق أقـولـه هنـا
__________________


عندمـا يخذلـك الأخـرون ، لا تملـك الأ السكـوت للأسـف ،
وحينمـا تصنـع نجاحـا أغلبـه مبنـي علـى الأخـرين ، تصبـح نجـما ؟

يال حـال " كـرة القـدم "
تظلم الكثيـر والكثيـر ، وترفـع الكثيـر والكثـير ،



  #7  
قديم 01/10/2009, 05:32 PM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خيانة الإحساس مشاهدة المشاركات
ما انكر بشكل طبيعي

لا

نسى شوي شوي

بس عاادي عندي
اللي يبيعني مرة ابيعه مليون

واللي ينكر شي انا قدمته له

عادي لانه هو اللي بيخسر مو انا

عفواً
بس أحيانا يضربك كروب يوم واحد يسوي كذاك

__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #8  
قديم 01/10/2009, 05:33 PM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة KiNg Of LiGa مشاهدة المشاركات
ذكرتنـي بمثـل بس مشكلـة مـا من الـذوق أقـولـه هنـا
كأني عرفته
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #9  
قديم 01/10/2009, 05:38 PM
صورة عضوية خيانة الإحساس
خيانة الإحساس خيانة الإحساس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: Sohar
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,548
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق مشاهدة المشاركات
بس أحيانا يضربك كروب يوم واحد يسوي كذاك

ترا الدنيا تعلمك وتصبرك وتخليك اقوى


وانا "كفاني كل شي منهم إجاني"


خلاااص "لاعاد يعنوني ولا اعنيهم..كل(ن) في دربه وانتهينا"

هههه
__________________
إذا خايف من الفرقا حذها يا الغلا مني انا والله من دونك دروب الحب مادلها وإذا خايف من الدنيا تعال بجنبي واحضني وخلي بكرا لبكرا واكيد الله يسهلها

ماعندي شي اقوله إلا اشتقتلك لو ثاني تسألني بقول اشتقتلك
لاشفتك انساني واصير اتأملك
انت الوحيد اللي يخليني بذهول
كلمه منك حبيبي تهز كياني قولها قول احبك وقف زماني

لو تباعدك الظروف انا غيرك غيرك انا ...ما اشوف
  #10  
قديم 01/10/2009, 05:44 PM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خيانة الإحساس مشاهدة المشاركات
ترا الدنيا تعلمك وتصبرك وتخليك اقوى


وانا "كفاني كل شي منهم إجاني"


خلاااص "لاعاد يعنوني ولا اعنيهم..كل(ن) في دربه وانتهينا"

هههه
الدنيا دروس

في المعنى مباشرة
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #11  
قديم 01/10/2009, 05:48 PM
صورة عضوية خيانة الإحساس
خيانة الإحساس خيانة الإحساس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: Sohar
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,548
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صقرالشرق مشاهدة المشاركات
الدنيا دروس

في المعنى مباشرة
اكيييييييييييد

انزين انا استأذن الحين بس عاد لا تنسوني
__________________
إذا خايف من الفرقا حذها يا الغلا مني انا والله من دونك دروب الحب مادلها وإذا خايف من الدنيا تعال بجنبي واحضني وخلي بكرا لبكرا واكيد الله يسهلها

ماعندي شي اقوله إلا اشتقتلك لو ثاني تسألني بقول اشتقتلك
لاشفتك انساني واصير اتأملك
انت الوحيد اللي يخليني بذهول
كلمه منك حبيبي تهز كياني قولها قول احبك وقف زماني

لو تباعدك الظروف انا غيرك غيرك انا ...ما اشوف
  #12  
قديم 01/10/2009, 05:53 PM
صورة عضوية موجود
موجود موجود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,732
افتراضي

هل لأنك كنت طيبا لدرجة السذاجة، فبعض الناس يستغلونك حتى الثمالة، أم لأنك أخطأت في
اختيار الصداقة،، فكانت نتيجة الأمر طبيعية !
.
  #13  
قديم 01/10/2009, 05:59 PM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

مسائك خير سيدي ..
أجدني أُعـــارض وبشدة موضوعك المُعنون بــ [ لا تفعل الخير ... حتى لاترمه في البحر ] ليش ؟!

أعلم أخي الطيب إنك مهما فَعلت لهم ومهما منحتهم الطيبة والأحترام والتَقدير والعطاء ومنحتهُم كل ما لديك وفَضلتهُم في بعض الأحيان عنك شخصياً ..

أعلم وكُن على ثقة بإن جزاءك عند الله سبحانه وتعالى كثير فمن منا لا يرغب بعمل الخير أخوي الطيب من واقع الحياة كلامك سليم مليون بالمئة أكاد أجزم بإن في هذة الأيام هُناك ما لا :
  • يُقدرك .. يحترمك .. يتمنى لك الشــر.. يكيد لك المَكائد ...

ولكن ؟!

خلي ببالك إنهم مهما كثروا حوالينا فَهُناك من يكنُون لنا جُل الأحترام والتقدير ومن إذا منحناهم هذة الحياة بإكملها منحونا كُل خير وعطاء فلا تيأس فلقد قرأت سُطورك بنوع من اليأس وكُن كما ألفناك دائماً ..
وإن لم تَكُن هذي السطور لك فأخبرهم بما أخبرتُك هُنا ..

تقديري ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #14  
قديم 01/10/2009, 08:00 PM
صورة عضوية صمت الوفا
صمت الوفا صمت الوفا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2009
الإقامة: عالم الصمت
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,268
افتراضي

صحيح نفعل الخير و في الأخر نجازى بشئ من النكران بس مو معناته ما نسوي أي خير و بالعكس لما يرمى فالبحر يزيد من حسناتنا...
أختك المخلصه : صمت الوفا
__________________
طــــــــــــــــبعي كــــــــــــذا
  #15  
قديم 01/10/2009, 08:29 PM
صورة عضوية بلدي الغالية
بلدي الغالية بلدي الغالية غير متصل حالياً
مميزة الحوار الترويحي
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2009
الإقامة: موطن الفخر والكرامة (سلطنة عمان )
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,760
افتراضي

الطيبة لدرجة السذاجه ...هذه مشكله كبيررررره جدا ..
وهذي اللي قاهرتني أنا..
__________________
اللهم ارحم أخينا ALWAN وأدخله فسيح جناتك!!
سبلة ترويح القلوب [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
  #16  
قديم 01/10/2009, 09:25 PM
صورة عضوية Miss 2 haven
Miss 2 haven Miss 2 haven غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 28/06/2008
الإقامة: { عُـمَــاْنْ }
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,800
افتراضي

سـأفعل الخيـــر و لكــني لن أنتظــر الشكــر من أحــد

و مهمــا تكـن ردة فعلهــم فالحــق حــق و لابــد يومــا أن ينكشــف

و مشكـور صقــر الشــرق
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر :
عـنـدمَـا تـصـبُـح مـحـوَر حـديـثِ الآخـريْـن ، بـسـبَـب خـطـأٍ ارتـكـبْـتـه أمَـام أحـدِهـمـ ‘‘
لا تـهـتَـمـ لـهـمْـ ! لأن حـــديـثـهُـمـ لا يـعـدُو أن يـكـُـون مـجـرد هـلـوسـاتٍ لـمـرضَـــى
نـفـسـيـيْـن ! أمـّـــا [ الـعَـاقــلُ ] مـنـهـمـْ فـهـو الـذّي لا يــتـراجـعُ عــنْ قــرارِه بــــأن
يــأخـذَ بـيـدكِ نــحْــو الـصــوابِ لـيـبـعـِـدك عـن الـخـطـأْ !
حـقـاً هــكـذا يـجـبْ أن يـكُـون مـن يـكُـنُّ لـكـ الإحـتـرًامـ !
مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. ~
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشروق الاسود مشاهدة المشاركات
دائما متميزه في ردودك
  #17  
قديم 01/10/2009, 10:41 PM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات
مسائك خير سيدي ..
أجدني أُعـــارض وبشدة موضوعك المُعنون بــ [ لا تفعل الخير ... حتى لاترمه في البحر ] ليش ؟!

أعلم أخي الطيب إنك مهما فَعلت لهم ومهما منحتهم الطيبة والأحترام والتَقدير والعطاء ومنحتهُم كل ما لديك وفَضلتهُم في بعض الأحيان عنك شخصياً ..

أعلم وكُن على ثقة بإن جزاءك عند الله سبحانه وتعالى كثير فمن منا لا يرغب بعمل الخير أخوي الطيب من واقع الحياة كلامك سليم مليون بالمئة أكاد أجزم بإن في هذة الأيام هُناك ما لا :
  • يُقدرك .. يحترمك .. يتمنى لك الشــر.. يكيد لك المَكائد ...

ولكن ؟!

خلي ببالك إنهم مهما كثروا حوالينا فَهُناك من يكنُون لنا جُل الأحترام والتقدير ومن إذا منحناهم هذة الحياة بإكملها منحونا كُل خير وعطاء فلا تيأس فلقد قرأت سُطورك بنوع من اليأس وكُن كما ألفناك دائماً ..
وإن لم تَكُن هذي السطور لك فأخبرهم بما أخبرتُك هُنا ..

تقديري ..
هناك من الناس من نحن مستعدون أن نضحي من أجلهم،، ولا ننتظر الشكر من أحد..

ولكن البعض استغلها، فأصبحت مشكلة لدى الاخرين.
للأسف هي كلماتي، وربما كتبتها بلحظة تأثر، ولكن نحن لا نستسلم

وسنبقى هكذا...
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #18  
قديم 01/10/2009, 10:42 PM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صمت الوفا مشاهدة المشاركات
صحيح نفعل الخير و في الأخر نجازى بشئ من النكران بس مو معناته ما نسوي أي خير و بالعكس لما يرمى فالبحر يزيد من حسناتنا...
أختك المخلصه : صمت الوفا
فعل الخير هو ما نسعى إليه ، ونحن لا نطلب التمجيد والتهليل لأعمالنا،
فقط التقدير والاحترام.

شكرا لك
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #19  
قديم 01/10/2009, 10:45 PM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Miss 2 haven مشاهدة المشاركات
سـأفعل الخيـــر و لكــني لن أنتظــر الشكــر من أحــد
و مهمــا تكـن ردة فعلهــم فالحــق حــق و لابــد يومــا أن ينكشــف

و مشكـور صقــر الشــرق
كأني قارنها ذي الجملة مكان

أوافقك الرأي، ولا نحب أن نكون من الذين يتبعون صدقاتهم بالمن والأذى

اشكرك بعنف
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #20  
قديم 01/10/2009, 10:48 PM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بلدي الغالية مشاهدة المشاركات
الطيبة لدرجة السذاجه ...هذه مشكله كبيررررره جدا ..
وهذي اللي قاهرتني أنا..
انزين تغيري وكوني دفشة
خذي كورس مع شطورة
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #21  
قديم 01/10/2009, 11:22 PM
صورة عضوية لولو11
لولو11 لولو11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2008
الإقامة: مسقط سيتي ..!!^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,382
افتراضي

انتظر الاجر من الله ليس من الناس...
  #22  
قديم 01/10/2009, 11:33 PM
صورة عضوية ابو ليث
ابو ليث ابو ليث غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,169
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابو ليث
افتراضي

مثل ما قال الاغلبية

الواحد يعمل الخير وما ينتظر الشكر .

اجر الاخرة اهم واعظم ومن اجر الدنيا

صحيح البعض منهم يستغلوا طبية الانسان وهؤلاء يبيلهم سياسة خاصة

يعني لا تشد ولا تلين

لانك ممكن تحتاج لهم في يوم من الايام

شكرا لك اخي صقر الشرق على هذا الطرح
__________________
قال صلى الله عليه وسلم "أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين" وأشار للسبابة والوسطى

جربتها


يا دمعتي اليتيمة

دعاء
  #23  
قديم 01/10/2009, 11:50 PM
صورة عضوية عبــ الورد ـير
عبــ الورد ـير عبــ الورد ـير غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: |--*¨®¨*--| مـمـلـكة الــورد |--*¨®¨*--|
الجنس: أنثى
المشاركات: 28,341
افتراضي

لـو انتـظـرنـا رد جـميلـهـم لـمَـا فـعـل الـناس خـيراً فـي الأرض ..
ننـتـظـر حـسن الـجـزاء مـن الله تـعـالى ..

بـاركـ الله فـيكـ
__________________
.



لا إلـه إلا الله .. محـمد رسـول || الله


  #24  
قديم 02/10/2009, 12:05 AM
صورة عضوية sportpro
sportpro sportpro غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: البيت
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,243
افتراضي

مالك ولدي مو فيك مستكرب كذاك ..
__________________
.
.
nothing to write about
  #25  
قديم 02/10/2009, 12:20 AM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

سيدي

أسالك ، هل ستصلي إن لم يكن هناك وعد بالجنه أو وعيدا بالنار ؟

هل ما قدمه آباؤنا وأمهاتنا من تربية وعطف وحنان ورعاية كانوا يرتجون منه برا منا في الكبر ؟
هل لو جاء منجما وأخبر والدي طفل بأن إبنهما سيكون عاقا في الكبر ، هل سيتوقفان عن رعايته وحبه ؟

فعل الخير وتقديم المعونة لا يرتجى منه الشكر والثناء أو المعاملة بالفعل
وإلا اصبح كالدين تستوفي حقه لاحقا ....

هل أنت تشترط الطيبة والصدق مع من تطون طيبا أو صادقا معه ؟

لم اسمع بحياتي عن صدق أو طيبة مشروطة

هل نسيت أن سلوكك هو عنوانك وسلوك الآخر معك هو عنوانه ؟

أتعرف ما هي اسعد اللحظات عند المرء ؟ هي حين يقف موقف شهامة وصدق مع شخص وينسى الأمر ...

من يرتجي ردود أفعال شبيهة بمواقفه مع الآخرين هو أشبه بمن يرتجي ثمن سلعة أوز خدمة


أفعل الخير وأرمه في البحر ، فقد ينقلب إلى لآلئ ، ولربما تحلل وطفا مثل الزبد

يجب أن لا يعنيك مردود سلوكك الراقي أو خدمتك السخية للآخرين

تحياتي
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #26  
قديم 02/10/2009, 12:56 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sportpro مشاهدة المشاركات
مالك ولدي مو فيك مستكرب كذاك ..
ما مستكرب ولا شئ
بس قلت أشوف الاعضاء كيف بيتفاعلوا مع مواضيع مثل هذي
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #27  
قديم 02/10/2009, 12:57 AM
صورة عضوية حلا 1001
حلا 1001 حلا 1001 غير متصل حالياً
كاتبة بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2008
الإقامة: Land Of Civilizations
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,112
افتراضي

نظرتك تشاؤؤؤؤؤميه ليه صقور الشرق ؟؟؟؟
عادي اعمل الخير لانك انسان محب للخير
والجزاء من رب العالمين
والخير نعمله مع كل الناس مش اصدقاءنا فقط

ولكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــن ..؟؟
وبعيدا عن المثاليه
بخصوص الاصدقاء فلابد من تبادل المشاعر والادوار والتضحيات بين الاصدقاء
فــــــاذا وقفت بجوار صديقي وساعدته واخلصت في تعاملي معه لابد وحتما ان انتظر منه ان يكون هو نفس الشيئ
والا فلا يستحق صداقتي

ميرسيه علي الموزوع
__________________


حــــ NORAN ـــلا

اقتباس:
قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله:
ما بقيت مصر عزيزة إلا وعزَّ الإسلام والمسلمين، وما ذلت مصر إلا وذلَّ المسلمون.
إنهــــــــــــا مــــــــــــصر وكـــــــــــــفى .!
  #28  
قديم 02/10/2009, 12:57 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي مشاهدة المشاركات
سيدي

أسالك ، هل ستصلي إن لم يكن هناك وعد بالجنه أو وعيدا بالنار ؟

هل ما قدمه آباؤنا وأمهاتنا من تربية وعطف وحنان ورعاية كانوا يرتجون منه برا منا في الكبر ؟
هل لو جاء منجما وأخبر والدي طفل بأن إبنهما سيكون عاقا في الكبر ، هل سيتوقفان عن رعايته وحبه ؟

فعل الخير وتقديم المعونة لا يرتجى منه الشكر والثناء أو المعاملة بالفعل
وإلا اصبح كالدين تستوفي حقه لاحقا ....

هل أنت تشترط الطيبة والصدق مع من تطون طيبا أو صادقا معه ؟

لم اسمع بحياتي عن صدق أو طيبة مشروطة

هل نسيت أن سلوكك هو عنوانك وسلوك الآخر معك هو عنوانه ؟

أتعرف ما هي اسعد اللحظات عند المرء ؟ هي حين يقف موقف شهامة وصدق مع شخص وينسى الأمر ...

من يرتجي ردود أفعال شبيهة بمواقفه مع الآخرين هو أشبه بمن يرتجي ثمن سلعة أوز خدمة


أفعل الخير وأرمه في البحر ، فقد ينقلب إلى لآلئ ، ولربما تحلل وطفا مثل الزبد

يجب أن لا يعنيك مردود سلوكك الراقي أو خدمتك السخية للآخرين

تحياتي
يعطييييييييييك المندوب جاهز
ابوي لا تقوم تكتب كذاك ولا ايفزعوك الاعضاء

وشكرا لك
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #29  
قديم 02/10/2009, 12:59 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلا 1001 مشاهدة المشاركات
نظرتك تشاؤؤؤؤؤميه ليه صقور الشرق ؟؟؟؟
عادي اعمل الخير لانك انسان محب للخير
والجزاء من رب العالمين
والخير نعمله مع كل الناس مش اصدقاءنا فقط

ولكــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــن ..؟؟
وبعيدا عن المثاليه
بخصوص الاصدقاء فلابد من تبادل المشاعر والادوار والتضحيات بين الاصدقاء
فــــــاذا وقفت بجوار صديقي وساعدته واخلصت في تعاملي معه لابد وحتما ان انتظر منه ان يكون هو نفس الشيئ
والا فلا يستحق صداقتي

ميرسيه علي الموزوع
شوف الناس الفاهمة

كلام معقول صراحة

شكرا
__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
  #30  
قديم 02/10/2009, 01:01 AM
صورة عضوية يعرب البراشدي
يعرب البراشدي يعرب البراشدي غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2008
الإقامة: !!..إلـى الـلانـهـائـيـة... وما بعدها..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,862
افتراضي

صح نسيت اقول:

شكرا لجميع المعقبين على الموضوع..

__________________
إن أمَة نُفخت فيها الروحُ بكلمة اقرأ ،
وجُعل فيها التفكيرُ فريضة ، والعلمُ في
شرعهـــا آسية ٌعريضة ، حتمٌ عليها أن تعتلي عرشها بين
الأمم ، ما إن بذّت بذَاً في القرطاس والقلم ، حتمٌ عليها أن
تستعيد المجد والسُؤدد ، ما دام فيها قُرآن الإله وإرث رسولٍ
اسمه محمد


ويـل للـعـالـم إذا اسـتـيـقـظ الـعـرب
I feel the Diplomatic Process is breaking down
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
صباح الخير يا وجوه الخير هل أجد مكانا بينكم في هذه السبلة رجل الدموع سبلة المناسبات الاجتماعية 21 23/11/2010 07:03 AM
فيلا راقية في شاطئ القرم قريبة جدا من البحر تبعد فقط 15 عن البحر سوبر سنيك عقارات محافظة مسقط 0 08/11/2008 06:50 AM
عاجل لكل من يريد فعل الخير في هذه الدنبا الفانيه..(افعلو الخير) الفقير الى الله السبلة العامة 13 23/10/2008 07:21 PM
سور ال حديد تبعد عن البحر قريبة من البحر نديب2007 عقارات محافظة مسقط 0 13/09/2008 11:47 PM
مباااشر فرصة ارض على البحر مباشرة يضرب البحر فيهافي بركا الرميس مساحة 7 فدان مطلوب 3 مليون صافي الوشق9 عقارات محافظة مسقط 3 30/07/2008 12:22 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:24 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها