سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 01/10/2009, 05:33 PM
صورة عضوية نبراس العرب
نبراس العرب نبراس العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: °ღ°♥ OالـــــبـــــــــاطـــنــــــــــــةO ♥°ღ°
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,975
Smile &&&^^^!!! رسمه بريشة الكمبيوتر ~ إهداء لسبلة الترويح ~ !!!^^^&&&

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا بأعزائي الترويحيين

عساكم بخير وسهالة

الله يعطيكم الصحه والعافية ان شاء الله ( آمين )


بمناسبة حصولي على لقب {{ فائز II رمضانيات II الفضي }}

حبيت أقدم لكم لوحة فنية من تصميمي

قمت برسمها اليوم عن طريق ( برنامج الرسام العادي الذي يوجود في كل أجهزة الكمبيوتر )

أتمنى ان تنال أعجابكم ؟!


/
\
/
\
/
/
\
/
\
/
/
\
/
\
/
/
\
/
\
/

/
\
/
\
/
/
\
/
\
/
/
\
/
\
/
/
\

دمتم بود
__________________
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أديب الزمان مشاهدة المشاركات
نبراس العرب ما حد غيره في العرب نبراس
زرع نبضه لجل يحصد معاني صادقه واحساس
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 01/10/2009, 05:36 PM
صورة عضوية خيانة الإحساس
خيانة الإحساس خيانة الإحساس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: Sohar
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,548
افتراضي

وعليكم السلام
ماشاء الله

غاية في الروعه
مبدع انت
__________________
إذا خايف من الفرقا حذها يا الغلا مني انا والله من دونك دروب الحب مادلها وإذا خايف من الدنيا تعال بجنبي واحضني وخلي بكرا لبكرا واكيد الله يسهلها

ماعندي شي اقوله إلا اشتقتلك لو ثاني تسألني بقول اشتقتلك
لاشفتك انساني واصير اتأملك
انت الوحيد اللي يخليني بذهول
كلمه منك حبيبي تهز كياني قولها قول احبك وقف زماني

لو تباعدك الظروف انا غيرك غيرك انا ...ما اشوف
  #3  
قديم 01/10/2009, 05:39 PM
صورة عضوية نبراس العرب
نبراس العرب نبراس العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: °ღ°♥ OالـــــبـــــــــاطـــنــــــــــــةO ♥°ღ°
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,975
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خيانة الإحساس مشاهدة المشاركات
وعليكم السلام
ماشاء الله

غاية في الروعه
مبدع انت
شكرا كلك ذوق
__________________
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أديب الزمان مشاهدة المشاركات
نبراس العرب ما حد غيره في العرب نبراس
زرع نبضه لجل يحصد معاني صادقه واحساس
  #4  
قديم 01/10/2009, 05:41 PM
صورة عضوية خيانة الإحساس
خيانة الإحساس خيانة الإحساس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: Sohar
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,548
افتراضي

اقول
كأنه السبله راقدة اليوم..

هذا كله لانكم بتفتقدوني
__________________
إذا خايف من الفرقا حذها يا الغلا مني انا والله من دونك دروب الحب مادلها وإذا خايف من الدنيا تعال بجنبي واحضني وخلي بكرا لبكرا واكيد الله يسهلها

ماعندي شي اقوله إلا اشتقتلك لو ثاني تسألني بقول اشتقتلك
لاشفتك انساني واصير اتأملك
انت الوحيد اللي يخليني بذهول
كلمه منك حبيبي تهز كياني قولها قول احبك وقف زماني

لو تباعدك الظروف انا غيرك غيرك انا ...ما اشوف
  #5  
قديم 01/10/2009, 05:43 PM
صورة عضوية دمعة شوق
دمعة شوق دمعة شوق غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2008
الإقامة: مـــــــــــســـــقـــــــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,181
افتراضي

مبااااااااااارك عليك الفوز اخي الكريم

والموضوع روعه تستاهل تصفيق

__________________
´ .. ´ .. ´

اللهم لك الحمد والشكر كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك
سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن ألا أله الا الله استغفرك وأتوب إليك

دهن العود للي يحبه

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=952460
  #6  
قديم 01/10/2009, 05:45 PM
صورة عضوية دمعة شوق
دمعة شوق دمعة شوق غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2008
الإقامة: مـــــــــــســـــقـــــــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,181
افتراضي

السبله كانت حماااااااااااس الظهر

ليش شو فيها الحين
__________________
´ .. ´ .. ´

اللهم لك الحمد والشكر كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك
سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن ألا أله الا الله استغفرك وأتوب إليك

دهن العود للي يحبه

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=952460
  #7  
قديم 01/10/2009, 05:49 PM
صورة عضوية نبراس العرب
نبراس العرب نبراس العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: °ღ°♥ OالـــــبـــــــــاطـــنــــــــــــةO ♥°ღ°
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,975
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خيانة الإحساس مشاهدة المشاركات
اقول
كأنه السبله راقدة اليوم..

هذا كله لانكم بتفتقدوني
كلهم حزينين وقافلين على عمارهم كل واحد فغرفه

أنتي ليش تروحي عنهم
__________________
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أديب الزمان مشاهدة المشاركات
نبراس العرب ما حد غيره في العرب نبراس
زرع نبضه لجل يحصد معاني صادقه واحساس
  #8  
قديم 01/10/2009, 05:49 PM
صورة عضوية موجود
موجود موجود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,732
افتراضي

جميل جدا
  #9  
قديم 01/10/2009, 05:50 PM
صورة عضوية خيانة الإحساس
خيانة الإحساس خيانة الإحساس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: Sohar
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,548
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبراس العرب مشاهدة المشاركات

كلهم حزينين وقافلين على عمارهم كل واحد فغرفه

أنتي ليش تروحي عنهم
الضروف القاهره
__________________
إذا خايف من الفرقا حذها يا الغلا مني انا والله من دونك دروب الحب مادلها وإذا خايف من الدنيا تعال بجنبي واحضني وخلي بكرا لبكرا واكيد الله يسهلها

ماعندي شي اقوله إلا اشتقتلك لو ثاني تسألني بقول اشتقتلك
لاشفتك انساني واصير اتأملك
انت الوحيد اللي يخليني بذهول
كلمه منك حبيبي تهز كياني قولها قول احبك وقف زماني

لو تباعدك الظروف انا غيرك غيرك انا ...ما اشوف
  #10  
قديم 01/10/2009, 05:50 PM
صورة عضوية موجود
موجود موجود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,732
افتراضي

انت مبدع ثابر على الرسم

تحياتي لك
  #11  
قديم 01/10/2009, 05:50 PM
بنت الجنوب بنت الجنوب غير متصل حالياً
عضو اللجنة الاستشارية
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 32,821
افتراضي

مُبارك لك الفوز نبراس وموفق بإذن الله .. واصل حتى تصل إن شاء الله ..
__________________
الْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ
  #12  
قديم 01/10/2009, 05:50 PM
صورة عضوية نبراس العرب
نبراس العرب نبراس العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: °ღ°♥ OالـــــبـــــــــاطـــنــــــــــــةO ♥°ღ°
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,975
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمعة شوق مشاهدة المشاركات
مبااااااااااارك عليك الفوز اخي الكريم

والموضوع روعه تستاهل تصفيق

الله يبارك فيك وعقبالك
ثانكس كلك ذووووق
__________________
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أديب الزمان مشاهدة المشاركات
نبراس العرب ما حد غيره في العرب نبراس
زرع نبضه لجل يحصد معاني صادقه واحساس
  #13  
قديم 01/10/2009, 05:51 PM
صورة عضوية موجود
موجود موجود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,732
افتراضي

ومبارك لك الفوز لو متاخره
  #14  
قديم 01/10/2009, 05:52 PM
صورة عضوية نبراس العرب
نبراس العرب نبراس العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: °ღ°♥ OالـــــبـــــــــاطـــنــــــــــــةO ♥°ღ°
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,975
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمعة شوق مشاهدة المشاركات
السبله كانت حماااااااااااس الظهر

ليش شو فيها الحين
يمكن صار زحمة عليها الحين
__________________
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أديب الزمان مشاهدة المشاركات
نبراس العرب ما حد غيره في العرب نبراس
زرع نبضه لجل يحصد معاني صادقه واحساس
  #15  
قديم 01/10/2009, 05:54 PM
صورة عضوية نبراس العرب
نبراس العرب نبراس العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: °ღ°♥ OالـــــبـــــــــاطـــنــــــــــــةO ♥°ღ°
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,975
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موجود مشاهدة المشاركات
جميل جدا
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موجود مشاهدة المشاركات
انت مبدع ثابر على الرسم

تحياتي لك
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موجود مشاهدة المشاركات
ومبارك لك الفوز لو متاخره
تسلم ع الاطراء الجميل
الله يبارك فيك أخوووي
__________________
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أديب الزمان مشاهدة المشاركات
نبراس العرب ما حد غيره في العرب نبراس
زرع نبضه لجل يحصد معاني صادقه واحساس
  #16  
قديم 01/10/2009, 05:54 PM
صورة عضوية صخب صامت
صخب صامت صخب صامت غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2009
الإقامة: صَخَبْ الحَياة
الجنس: أنثى
المشاركات: 14,558
افتراضي

رووووعة الرسمة ما شاء الله ..

انا الرسمة الوحيدة اللي أعرف أرسمها بهذا البرنامج
رسمة رجل الثلج ..


تسلم ..
__________________
مَاْ دِمْتُ أَمْشِيْ [مُسْتَقِيْماً ] فَلَاْ يُهِمُّنِيْ إِنْ بَدَاَ ظِلِّيْ لِلِنَّاْسِ [ أَعْوَجاً ] ..


.



Terrorism does not have a religion.
  #17  
قديم 01/10/2009, 06:00 PM
صورة عضوية شمعة مسقط
شمعة مسقط شمعة مسقط غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/05/2009
الإقامة: مسقطاوية
الجنس: أنثى
المشاركات: 21,178
افتراضي

مشكوووور اخي نبراس
عاد ما رسمة مبروك ع الفوز...
  #18  
قديم 01/10/2009, 06:01 PM
صورة عضوية دمعة شوق
دمعة شوق دمعة شوق غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2008
الإقامة: مـــــــــــســـــقـــــــط
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,181
افتراضي

صمتووووه

عاد خذي كورس من نبراس العرب

ما شاء الله عليه

__________________
´ .. ´ .. ´

اللهم لك الحمد والشكر كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك
سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن ألا أله الا الله استغفرك وأتوب إليك

دهن العود للي يحبه

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=952460
  #19  
قديم 01/10/2009, 06:04 PM
صورة عضوية موجود
موجود موجود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,732
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Silent Queen مشاهدة المشاركات
رووووعة الرسمة ما شاء الله ..

انا الرسمة الوحيدة اللي أعرف أرسمها بهذا البرنامج
رسمة رجل الثلج ..


تسلم ..
حلو عرضيها لنا
  #20  
قديم 01/10/2009, 06:05 PM
طموح بلا حدود طموح بلا حدود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 516
افتراضي

عاااااااااااد ما رسمه ..
  #21  
قديم 01/10/2009, 06:06 PM
صورة عضوية نبراس العرب
نبراس العرب نبراس العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: °ღ°♥ OالـــــبـــــــــاطـــنــــــــــــةO ♥°ღ°
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,975
افتراضي

السموحه منكم كان عندي اتصال
والحين وقت صلاة المغرب

برد عليكم لاحقا ..
__________________
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أديب الزمان مشاهدة المشاركات
نبراس العرب ما حد غيره في العرب نبراس
زرع نبضه لجل يحصد معاني صادقه واحساس
  #22  
قديم 01/10/2009, 06:13 PM
صورة عضوية زين ابوها
زين ابوها زين ابوها غير متصل حالياً
مميزة سبلة التصوير
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: In The School !
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,702
افتراضي

بالمباررررك ع الفوز ..

حلوووووووووة الرسمة ..كيوت ..

^_^
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون
.................................................. .....................................(مارك توين)

رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ"
  #23  
قديم 01/10/2009, 06:41 PM
صورة عضوية نبراس العرب
نبراس العرب نبراس العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: °ღ°♥ OالـــــبـــــــــاطـــنــــــــــــةO ♥°ღ°
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,975
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة خيانة الإحساس مشاهدة المشاركات
الضروف القاهره
الله يوفقك .. نريد نشوفك في ج س ق
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب مشاهدة المشاركات
مُبارك لك الفوز نبراس وموفق بإذن الله .. واصل حتى تصل إن شاء الله ..
الله يبارك فيك وعقبالك .. بالتوفيق للجميع .. ان شاء الله
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Silent Queen مشاهدة المشاركات
رووووعة الرسمة ما شاء الله ..

انا الرسمة الوحيدة اللي أعرف أرسمها بهذا البرنامج
رسمة رجل الثلج ..


تسلم ..
يسلم نبضك
ثانكس كلك ذووق
خلينا نشوف رجل الثلج
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعة مسقط مشاهدة المشاركات
مشكوووور اخي نبراس
عاد ما رسمة مبروك ع الفوز...
العفوو
الله يبارك فيك وعقبالك .. أشكرك من ذوقك الحلو هذا

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمعة شوق مشاهدة المشاركات
صمتووووه

عاد خذي كورس من نبراس العرب

ما شاء الله عليه

المعهد مقفل حاليا لين الاجازة الصيفيه
__________________
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أديب الزمان مشاهدة المشاركات
نبراس العرب ما حد غيره في العرب نبراس
زرع نبضه لجل يحصد معاني صادقه واحساس
  #24  
قديم 01/10/2009, 06:43 PM
صورة عضوية نبراس العرب
نبراس العرب نبراس العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: °ღ°♥ OالـــــبـــــــــاطـــنــــــــــــةO ♥°ღ°
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,975
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زين ابوها مشاهدة المشاركات
بالمباررررك ع الفوز ..

حلوووووووووة الرسمة ..كيوت ..

^_^
الله يبارك فيك .. وعقبالك
ذوقك الحلو أختي
__________________
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أديب الزمان مشاهدة المشاركات
نبراس العرب ما حد غيره في العرب نبراس
زرع نبضه لجل يحصد معاني صادقه واحساس
  #25  
قديم 01/10/2009, 06:44 PM
صورة عضوية بلدي الغالية
بلدي الغالية بلدي الغالية غير متصل حالياً
مميزة الحوار الترويحي
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2009
الإقامة: موطن الفخر والكرامة (سلطنة عمان )
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,760
افتراضي

ألف مبروك أستاذ ..
علمنا كيف نرسم .. ..ما أعرف أستخدمه هالبرنامج ..يطفربي..
__________________
اللهم ارحم أخينا ALWAN وأدخله فسيح جناتك!!
سبلة ترويح القلوب [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
  #26  
قديم 01/10/2009, 06:49 PM
صورة عضوية نبراس العرب
نبراس العرب نبراس العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/08/2007
الإقامة: °ღ°♥ OالـــــبـــــــــاطـــنــــــــــــةO ♥°ღ°
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,975
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بلدي الغالية مشاهدة المشاركات
ألف مبروك أستاذ ..
علمنا كيف نرسم .. ..ما أعرف أستخدمه هالبرنامج ..يطفربي..
الله يبارك فيك بلدي
بسيط يحتاج تمارسي بتعلمي بنفسك
__________________
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أديب الزمان مشاهدة المشاركات
نبراس العرب ما حد غيره في العرب نبراس
زرع نبضه لجل يحصد معاني صادقه واحساس
  #27  
قديم 01/10/2009, 06:57 PM
صورة عضوية بلدي الغالية
بلدي الغالية بلدي الغالية غير متصل حالياً
مميزة الحوار الترويحي
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2009
الإقامة: موطن الفخر والكرامة (سلطنة عمان )
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,760
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبراس العرب مشاهدة المشاركات
الله يبارك فيك بلدي

بسيط يحتاج تمارسي بتعلمي بنفسك
ما يعجبني هالبرنامج ...
__________________
اللهم ارحم أخينا ALWAN وأدخله فسيح جناتك!!
سبلة ترويح القلوب [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
  #28  
قديم 01/10/2009, 07:27 PM
صورة عضوية صخب صامت
صخب صامت صخب صامت غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2009
الإقامة: صَخَبْ الحَياة
الجنس: أنثى
المشاركات: 14,558
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة موجود مشاهدة المشاركات
حلو عرضيها لنا
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبراس العرب مشاهدة المشاركات


يسلم نبضك
ثانكس كلك ذووق
خلينا نشوف رجل الثلج

:
من ذيك الساعة جالسة احمل الرسمة وما رضت تتحمل

تو بحاول احملها مرة 2
__________________
مَاْ دِمْتُ أَمْشِيْ [مُسْتَقِيْماً ] فَلَاْ يُهِمُّنِيْ إِنْ بَدَاَ ظِلِّيْ لِلِنَّاْسِ [ أَعْوَجاً ] ..


.



Terrorism does not have a religion.
  #29  
قديم 01/10/2009, 07:30 PM
دوم مستغمض دوم مستغمض غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 10/01/2009
الإقامة: واقف قدام طريق متشعب الى قسمين:متفكر:
الجنس: ذكر
المشاركات: 39,122
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Silent Queen مشاهدة المشاركات
vslji , lk d; hgshum hph,g hplg hgw,vm ,lh vhqdm jjplg

اف كروب يوم تجلس تكتب وناسي تبدل اللغة

من ذيك الساعة جالسة احمل الرسمة وما رضت تتحمل

تو بحاول احملها مرة 2
سبحان الله...
__________________
استودعكم الرحمن
حفظكم الباري
  #30  
قديم 01/10/2009, 08:12 PM
صورة عضوية بلدي الغالية
بلدي الغالية بلدي الغالية غير متصل حالياً
مميزة الحوار الترويحي
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2009
الإقامة: موطن الفخر والكرامة (سلطنة عمان )
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,760
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Silent Queen مشاهدة المشاركات
من ذيك الساعة جالسة احمل الرسمة وما رضت تتحمل

تو بحاول احملها مرة 2
أرسللك أياها ..
__________________
اللهم ارحم أخينا ALWAN وأدخله فسيح جناتك!!
سبلة ترويح القلوب [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
يقولون لا لسبلة الترويح أقل لهم خذوا هذه الكلمات .. طول الجد يسأم النفس والقلوب تمل فلابد من قدر من ترويح القلوب المباح نت كوم سبلة ترويح القلوب 90 07/04/2008 10:59 AM
(تايرغير عن تاير) إهداء لسبلة ترويح القلوب ناصر الحضرمي سبلة ترويح القلوب 35 26/03/2008 03:17 PM
قصيدة طازجه إهداء لسبلة الأدب والشعر وللأخوان الأعزاء إنسان آخر سبلة الشعر والأدب 6 14/02/2007 09:28 PM
ترشيح مشرفة لسبلة الترويح خليجي 19 سبلة ترويح القلوب 96 06/12/2006 05:46 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:36 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها