|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا وغلا بأعزائي الترويحيين ![]() عساكم بخير وسهالة ![]() الله يعطيكم الصحه والعافية ان شاء الله ( آمين ) بمناسبة حصولي على لقب {{ فائز II رمضانيات II الفضي }} ![]() حبيت أقدم لكم لوحة فنية من تصميمي ![]() قمت برسمها اليوم عن طريق ( برنامج الرسام العادي الذي يوجود في كل أجهزة الكمبيوتر ) أتمنى ان تنال أعجابكم ؟! ![]() / \ / \ / / \ / \ / / \ / \ / / \ / \ / / \ / \ / / \ / \ / / \ / \ / / \ دمتم بود ![]()
__________________
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وعليكم السلام
ماشاء الله غاية في الروعه مبدع انت
__________________
إذا خايف من الفرقا حذها يا الغلا مني انا والله من دونك دروب الحب مادلها وإذا خايف من الدنيا تعال بجنبي واحضني وخلي بكرا لبكرا واكيد الله يسهلها ![]() ماعندي شي اقوله إلا اشتقتلك لو ثاني تسألني بقول اشتقتلك لاشفتك انساني واصير اتأملك انت الوحيد اللي يخليني بذهول ![]() كلمه منك حبيبي تهز كياني قولها قول احبك وقف زماني ![]() لو تباعدك الظروف انا غيرك غيرك انا ...ما اشوف
![]() |
|
#3
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقول
كأنه السبله راقدة اليوم.. هذا كله لانكم بتفتقدوني
__________________
إذا خايف من الفرقا حذها يا الغلا مني انا والله من دونك دروب الحب مادلها وإذا خايف من الدنيا تعال بجنبي واحضني وخلي بكرا لبكرا واكيد الله يسهلها ![]() ماعندي شي اقوله إلا اشتقتلك لو ثاني تسألني بقول اشتقتلك لاشفتك انساني واصير اتأملك انت الوحيد اللي يخليني بذهول ![]() كلمه منك حبيبي تهز كياني قولها قول احبك وقف زماني ![]() لو تباعدك الظروف انا غيرك غيرك انا ...ما اشوف
![]() |
|
#5
|
||||
|
||||
|
مبااااااااااارك عليك الفوز اخي الكريم
والموضوع روعه تستاهل تصفيق
__________________
´ .. ´ .. ´ دهن العود للي يحبه اللهم لك الحمد والشكر كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن ألا أله الا الله استغفرك وأتوب إليك http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=952460 |
|
#6
|
||||
|
||||
|
السبله كانت حماااااااااااس الظهر
ليش شو فيها الحين
__________________
´ .. ´ .. ´ دهن العود للي يحبه اللهم لك الحمد والشكر كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن ألا أله الا الله استغفرك وأتوب إليك http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=952460 |
|
#7
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
جميل جدا
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
إذا خايف من الفرقا حذها يا الغلا مني انا والله من دونك دروب الحب مادلها وإذا خايف من الدنيا تعال بجنبي واحضني وخلي بكرا لبكرا واكيد الله يسهلها ![]() ماعندي شي اقوله إلا اشتقتلك لو ثاني تسألني بقول اشتقتلك لاشفتك انساني واصير اتأملك انت الوحيد اللي يخليني بذهول ![]() كلمه منك حبيبي تهز كياني قولها قول احبك وقف زماني ![]() لو تباعدك الظروف انا غيرك غيرك انا ...ما اشوف
![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
انت مبدع ثابر على الرسم
تحياتي لك |
|
#11
|
|||
|
|||
|
مُبارك لك الفوز نبراس وموفق بإذن الله .. واصل حتى تصل إن شاء الله ..
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
ومبارك لك الفوز لو متاخره
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
رووووعة الرسمة ما شاء الله ..
![]() انا الرسمة الوحيدة اللي أعرف أرسمها بهذا البرنامج رسمة رجل الثلج .. ![]() تسلم ..
__________________
مَاْ دِمْتُ أَمْشِيْ [مُسْتَقِيْماً ] فَلَاْ يُهِمُّنِيْ إِنْ بَدَاَ ظِلِّيْ لِلِنَّاْسِ [ أَعْوَجاً ] .. |
|
#17
|
||||
|
||||
|
مشكوووور اخي نبراس
عاد ما رسمة مبروك ع الفوز... ![]() |
|
#18
|
||||
|
||||
|
صمتووووه
عاد خذي كورس من نبراس العرب ما شاء الله عليه
__________________
´ .. ´ .. ´ دهن العود للي يحبه اللهم لك الحمد والشكر كما يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك سبحان الله وبحمده ...... سبحان الله العظيم سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن ألا أله الا الله استغفرك وأتوب إليك http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=952460 |
|
#19
|
||||
|
||||
|
حلو عرضيها لنا
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
عاااااااااااد ما رسمه ..
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
السموحه منكم كان عندي اتصال
والحين وقت صلاة المغرب برد عليكم لاحقا ..
__________________
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
بالمباررررك ع الفوز ..
حلوووووووووة الرسمة ..كيوت .. ^_^
__________________
افعل الشيء الصحيح فأن ذلك سوف يجعل البعض ممتناً بينما يندهش الباقون .................................................. .....................................(مارك توين) رابطة طلاب الصف الحــ11ــادي عشرـر "هنآآ" ![]() |
|
#23
|
||||
|
||||
|
الله يوفقك .. نريد نشوفك في ج س ق
![]() اقتباس:
![]() اقتباس:
![]() ثانكس كلك ذووق ![]() خلينا نشوف رجل الثلج ![]() العفوو ![]() الله يبارك فيك وعقبالك .. أشكرك من ذوقك الحلو هذا ![]() المعهد مقفل حاليا لين الاجازة الصيفيه ![]()
__________________
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
ألف مبروك أستاذ ..
![]() علمنا كيف نرسم .. ..ما أعرف أستخدمه هالبرنامج ..يطفربي..![]()
__________________
اللهم ارحم أخينا ALWAN وأدخله فسيح جناتك!! سبلة ترويح القلوب [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
|
|
#26
|
||||
|
||||
|
__________________
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
ما يعجبني هالبرنامج ...
__________________
اللهم ارحم أخينا ALWAN وأدخله فسيح جناتك!! سبلة ترويح القلوب [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
من ذيك الساعة جالسة احمل الرسمة وما رضت تتحمل
![]() تو بحاول احملها مرة 2
__________________
مَاْ دِمْتُ أَمْشِيْ [مُسْتَقِيْماً ] فَلَاْ يُهِمُّنِيْ إِنْ بَدَاَ ظِلِّيْ لِلِنَّاْسِ [ أَعْوَجاً ] .. |
|
#29
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
استودعكم الرحمن ![]() ![]() حفظكم الباري ![]() ![]() ![]() |
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
اللهم ارحم أخينا ALWAN وأدخله فسيح جناتك!! سبلة ترويح القلوب [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| يقولون لا لسبلة الترويح أقل لهم خذوا هذه الكلمات .. طول الجد يسأم النفس والقلوب تمل فلابد من قدر من ترويح القلوب المباح | نت كوم | سبلة ترويح القلوب | 90 | 07/04/2008 10:59 AM |
| (تايرغير عن تاير) إهداء لسبلة ترويح القلوب | ناصر الحضرمي | سبلة ترويح القلوب | 35 | 26/03/2008 03:17 PM |
| قصيدة طازجه إهداء لسبلة الأدب والشعر وللأخوان الأعزاء | إنسان آخر | سبلة الشعر والأدب | 6 | 14/02/2007 09:28 PM |
| ترشيح مشرفة لسبلة الترويح | خليجي 19 | سبلة ترويح القلوب | 96 | 06/12/2006 05:46 AM |