سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   &&&^^^!!! رسمه بريشة الكمبيوتر ~ إهداء لسبلة الترويح ~ !!!^^^&&& (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=557237)

نبراس العرب 01/10/2009 05:33 PM

&&&^^^!!! رسمه بريشة الكمبيوتر ~ إهداء لسبلة الترويح ~ !!!^^^&&&
 
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا وغلا بأعزائي الترويحيين :كاشخ:

:نطوط: عساكم بخير وسهالة :نطوط:

الله يعطيكم الصحه والعافية ان شاء الله ( آمين )


بمناسبة حصولي على لقب {{ فائز II رمضانيات II الفضي }} :)

حبيت أقدم لكم لوحة فنية من تصميمي :مستحي:

قمت برسمها اليوم عن طريق ( برنامج الرسام العادي الذي يوجود في كل أجهزة الكمبيوتر )

أتمنى ان تنال أعجابكم ؟! :)


/
\
/
\
/
/
\
/
\
/
/
\
/
\
/
/
\
/
\
/
http://www.fajer-qatar.com/up/get-10-2009-g3aqght1.jpg
/
\
/
\
/
/
\
/
\
/
/
\
/
\
/
/
\

:) دمتم بود :)

خيانة الإحساس 01/10/2009 05:36 PM

وعليكم السلام
ماشاء الله

غاية في الروعه
مبدع انت

نبراس العرب 01/10/2009 05:39 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خيانة الإحساس (المشاركة 11212778)
وعليكم السلام
ماشاء الله

غاية في الروعه
مبدع انت

شكرا كلك ذوق :كاشخ:

خيانة الإحساس 01/10/2009 05:41 PM

اقول
كأنه السبله راقدة اليوم..

هذا كله لانكم بتفتقدوني:لسان:

دمعة شوق 01/10/2009 05:43 PM

مبااااااااااارك عليك الفوز اخي الكريم

والموضوع روعه تستاهل تصفيق


دمعة شوق 01/10/2009 05:45 PM

السبله كانت حماااااااااااس الظهر

ليش شو فيها الحين :متفكر:

نبراس العرب 01/10/2009 05:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خيانة الإحساس (المشاركة 11212849)
اقول
كأنه السبله راقدة اليوم..

هذا كله لانكم بتفتقدوني:لسان:

كلهم حزينين وقافلين على عمارهم كل واحد فغرفه :حزين:

أنتي ليش تروحي عنهم :متفكر:

موجود 01/10/2009 05:49 PM

جميل جدا

خيانة الإحساس 01/10/2009 05:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نبراس العرب (المشاركة 11212977)

كلهم حزينين وقافلين على عمارهم كل واحد فغرفه :حزين:

أنتي ليش تروحي عنهم :متفكر:

الضروف القاهره:كاشخ:

موجود 01/10/2009 05:50 PM

انت مبدع ثابر على الرسم

تحياتي لك

بنت الجنوب 01/10/2009 05:50 PM

مُبارك لك الفوز نبراس وموفق بإذن الله .. واصل حتى تصل إن شاء الله ..

نبراس العرب 01/10/2009 05:50 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دمعة شوق (المشاركة 11212880)
مبااااااااااارك عليك الفوز اخي الكريم

والموضوع روعه تستاهل تصفيق


الله يبارك فيك وعقبالك :كاشخ:
ثانكس كلك ذووووق :مستحي:

موجود 01/10/2009 05:51 PM

ومبارك لك الفوز لو متاخره

نبراس العرب 01/10/2009 05:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دمعة شوق (المشاركة 11212926)
السبله كانت حماااااااااااس الظهر

ليش شو فيها الحين :متفكر:

يمكن صار زحمة عليها الحين :كاشخ::مفتر:

نبراس العرب 01/10/2009 05:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة موجود (المشاركة 11212984)
جميل جدا

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة موجود (المشاركة 11212995)
انت مبدع ثابر على الرسم

تحياتي لك

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة موجود (المشاركة 11213017)
ومبارك لك الفوز لو متاخره

تسلم ع الاطراء الجميل
الله يبارك فيك أخوووي :)

صخب صامت 01/10/2009 05:54 PM

رووووعة الرسمة ما شاء الله .. :كاشخ:

انا الرسمة الوحيدة اللي أعرف أرسمها بهذا البرنامج
رسمة رجل الثلج .. :مفتر:


تسلم .. :)

شمعة مسقط 01/10/2009 06:00 PM

مشكوووور اخي نبراس
عاد ما رسمة مبروك ع الفوز...:كاشخ:

دمعة شوق 01/10/2009 06:01 PM

صمتووووه

عاد خذي كورس من نبراس العرب

ما شاء الله عليه

:)

موجود 01/10/2009 06:04 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Silent Queen (المشاركة 11213059)
رووووعة الرسمة ما شاء الله .. :كاشخ:

انا الرسمة الوحيدة اللي أعرف أرسمها بهذا البرنامج
رسمة رجل الثلج .. :مفتر:


تسلم .. :)

حلو عرضيها لنا

طموح بلا حدود 01/10/2009 06:05 PM

عاااااااااااد ما رسمه ..

نبراس العرب 01/10/2009 06:06 PM

السموحه منكم كان عندي اتصال
والحين وقت صلاة المغرب

برد عليكم لاحقا ..

زين ابوها 01/10/2009 06:13 PM

بالمباررررك ع الفوز ..

حلوووووووووة الرسمة ..كيوت ..

^_^

نبراس العرب 01/10/2009 06:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة خيانة الإحساس (المشاركة 11212994)
الضروف القاهره:كاشخ:

الله يوفقك .. نريد نشوفك في ج س ق :كاشخ:
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت الجنوب (المشاركة 11212998)
مُبارك لك الفوز نبراس وموفق بإذن الله .. واصل حتى تصل إن شاء الله ..

الله يبارك فيك وعقبالك .. بالتوفيق للجميع .. ان شاء الله :)
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Silent Queen (المشاركة 11213059)
رووووعة الرسمة ما شاء الله .. :كاشخ:

انا الرسمة الوحيدة اللي أعرف أرسمها بهذا البرنامج
رسمة رجل الثلج .. :مفتر:


تسلم .. :)

يسلم نبضك :كاشخ:
ثانكس كلك ذووق :مستحي:
خلينا نشوف رجل الثلج :ضحك:
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمعة مسقط (المشاركة 11213129)
مشكوووور اخي نبراس
عاد ما رسمة مبروك ع الفوز...:كاشخ:

العفوو :)
الله يبارك فيك وعقبالك .. أشكرك من ذوقك الحلو هذا :مستحي:

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة دمعة شوق (المشاركة 11213139)
صمتووووه

عاد خذي كورس من نبراس العرب

ما شاء الله عليه

:)

المعهد مقفل حاليا لين الاجازة الصيفيه :مستحي:

نبراس العرب 01/10/2009 06:43 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة زين ابوها (المشاركة 11213241)
بالمباررررك ع الفوز ..

حلوووووووووة الرسمة ..كيوت ..

^_^

الله يبارك فيك .. وعقبالك :)
ذوقك الحلو أختي :كاشخ:

بلدي الغالية 01/10/2009 06:44 PM

ألف مبروك أستاذ ..:لسان:
علمنا كيف نرسم ..:مستحي: ..ما أعرف أستخدمه هالبرنامج ..يطفربي..:مفتر::مفتر:

نبراس العرب 01/10/2009 06:49 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بلدي الغالية (المشاركة 11213508)
ألف مبروك أستاذ ..:لسان:
علمنا كيف نرسم ..:مستحي: ..ما أعرف أستخدمه هالبرنامج ..يطفربي..:مفتر::مفتر:

الله يبارك فيك بلدي :كاشخ:
بسيط يحتاج تمارسي بتعلمي بنفسك :)

بلدي الغالية 01/10/2009 06:57 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نبراس العرب (المشاركة 11213581)
الله يبارك فيك بلدي :كاشخ:

بسيط يحتاج تمارسي بتعلمي بنفسك :)

ما يعجبني هالبرنامج ...:مفتر:

صخب صامت 01/10/2009 07:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة موجود (المشاركة 11213167)
حلو عرضيها لنا

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نبراس العرب (المشاركة 11213481)


يسلم نبضك :كاشخ:
ثانكس كلك ذووق :مستحي:
خلينا نشوف رجل الثلج :ضحك:

:

من ذيك الساعة جالسة احمل الرسمة وما رضت تتحمل :مفتر:

تو بحاول احملها مرة 2 :نطوط:

دوم مستغمض 01/10/2009 07:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Silent Queen (المشاركة 11214036)
vslji , lk d; hgshum hph,g hplg hgw,vm ,lh vhqdm jjplg

اف كروب يوم تجلس تكتب وناسي تبدل اللغة :غاضب:

من ذيك الساعة جالسة احمل الرسمة وما رضت تتحمل :مفتر:

تو بحاول احملها مرة 2 :نطوط:

سبحان الله...:متفكر:

بلدي الغالية 01/10/2009 08:12 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Silent Queen (المشاركة 11214036)
من ذيك الساعة جالسة احمل الرسمة وما رضت تتحمل :مفتر:

تو بحاول احملها مرة 2 :نطوط:

أرسللك أياها ..:نطوط:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:35 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها