|
||
|
#5
|
||||
|
||||
|
__________________
ودي أموتـ اليوم وأعيش باكر...وأشـــوفــ منهو بعد موتي فقدني. ![]() ومـــنهو حملني لين ذيك المقابر.......وأشـــكر كل من كرمني ودفني.. شــــخص تعنالي مع انه مسافر.......وشـــخص للاسف ماذكرني... ومـــنهو يرتب غرفتي والدفاتر.......وان لمح صوره لي صاح وحضني ![]() ![]() ![]() ![]() ..اذا ما رديت السلام على حد تراني اكون داخل مستعجل وما هدفي التخميس ![]() صدقني معرفتي بك ولاشي بالنسبه لي ![]() كأنك تراب ودست عليه ترويحي وبالقوه![]() ![]() ![]() البطل في الطريق
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| قصيده تبين حال بعض البنات اليوم _ وتضحك من الاخر { تراه قصيده حلوه } | فهووووود | سبلة الشعر والأدب | 6 | 24/02/2009 03:40 PM |
| قصيده ردا على قصيده العضو الاخ المفقود وهردلك يا الريال | كاسر الرماح | السبلة الرياضية | 16 | 17/12/2008 10:20 AM |
| قصيده محشش لحبيبته | سهير الطرف | سبلة ترويح القلوب | 22 | 05/07/2008 08:55 PM |
| قصيدة منيره (غزليه ) لناصر الفراعنه | عاشق وهمي | سبلة الشعر والأدب | 1 | 17/05/2008 10:35 PM |
| غزليه......خناجر داميه..تأليف احمد مبارك بني عرابه..(الطائيين) | بنوعرابه | السبلة العامة | 6 | 15/01/2008 12:47 AM |