سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » معروضات أو طلبات أخرى » أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 06/09/2009, 11:28 AM
Aweew Aweew غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي أبحث عن شخص أو مكان يبيع لبن عماني (رقيق) في مسقط!!

هلا بكم،،

ممكن تدلوني على مكان أو شخص عنده مرزعة وأقدر أشتري من عنده لبن عماني طبيعي واللي يسمى (رقيق)؟؟

أريد أشتري تقريباً مرة أو مرتين في الأسبوع حسب كمية اللبن وسعره!!

وطبعاً مثل ما وضحت في عنوان الموضوع أن الشخص يكون في حدود مسقط....

أنتظر ردودكم ومساعدتكم..

تحياتي..
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!!

عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟!

بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!!

تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري
ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 06/09/2009, 12:11 PM
Aweew Aweew غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي

وينكم؟؟
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!!

عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟!

بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!!

تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري
ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري
  #3  
قديم 06/09/2009, 01:19 PM
صورة عضوية ابوالوسن
ابوالوسن ابوالوسن غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2009
الإقامة: في وطن من الاوطان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,125
افتراضي

اصلا في بقره فمسقط ؟؟
__________________
الصديق ألي من وراه ما تجيب ألا

المضره أشتري فراقة ولو بسلفة

من

بنك مسقط ( فرع القرم )
  #4  
قديم 06/09/2009, 01:53 PM
ساحر مثقف ساحر مثقف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2007
الإقامة: قريب من الدوار علي ايدك اليمين
الجنس: ذكر
المشاركات: 586
افتراضي

صديقي يوجد عمال هنود في سوق السيب يبيعوا حليب بقر عماني

واذا تريد من الباطنة بالتحديد بركاء شي بعد حليب ولبن وكامي وسمن عماني اصلي كله عماااااااني
  #5  
قديم 06/09/2009, 02:03 PM
Aweew Aweew غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوالوسن مشاهدة المشاركات
اصلا في بقره فمسقط ؟؟
عجب الهندوس وامو هذولا ويش يعبدوا ؟؟

شكراً عزيزي على مرورك وأنا ما قلت شرط حد عنده بقرة!!
حتى لو محل يبيع!
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!!

عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟!

بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!!

تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري
ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري
  #6  
قديم 06/09/2009, 02:05 PM
Aweew Aweew غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ساحر مثقف مشاهدة المشاركات
صديقي يوجد عمال هنود في سوق السيب يبيعوا حليب بقر عماني

واذا تريد من الباطنة بالتحديد بركاء شي بعد حليب ولبن وكامي وسمن عماني اصلي كله عماااااااني
أشكرك عزيزي..

بس ياليت تحددلي الأماكن بالضبط!!

يعني وين في سوق السيب؟؟
وفبركاء أيضاً حددلي مكان بالضبط علشان ممكن أمر عليه وأنا جاي مسقط!!

تحياتي لك..
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!!

عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟!

بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!!

تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري
ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري
  #7  
قديم 06/09/2009, 02:34 PM
صورة عضوية قلب محتار
قلب محتار قلب محتار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الإقامة: الجسد هنا والقلب في الطيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 152
افتراضي

يوجد شخص لدية أبقار . ويبع حليب بقر عماني
في مسقط .مسقط
  #8  
قديم 06/09/2009, 02:49 PM
صورة عضوية زهرة العرب
زهرة العرب زهرة العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: أفقر دولة بالعالم
الجنس: أنثى
المشاركات: 6,110
افتراضي

اخوي روح سوق السيب فية هناك محل مقابل مخبز عمان الحديث يبيع لبن وايد حلو
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط

http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974
  #9  
قديم 06/09/2009, 03:30 PM
صورة عضوية abuallaith
abuallaith abuallaith غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/06/2009
الإقامة: أرض عمان ( السر في الحوقين )
الجنس: ذكر
المشاركات: 768
افتراضي

موفق أخي العزيز
__________________
" إِذْ قَالَ يُوسُفُ لِأَبِيهِ يَا أَبتِ إِنِّي رَأَيْتُ أَحَدَ عَشَرَ كَوْكَباً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ رَأَيْتُهُمْ لِي سَاجِدِينَ " (يوسف)
  #10  
قديم 06/09/2009, 03:31 PM
الواعدة999 الواعدة999 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,008
افتراضي

بالتوفيق
__________________
حصـــــــــــــــــــريا في سوق السبلة (مستحضـــــــرات الواعـــــدة الحصرية فقط لبنات السبلة) وغيـــر متوفرة في السوق
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=573224

( لعشــــــاق الشعر الطويــــــــــــل) زيت شعر مخلوط من 34 نــــوع من الزيـــوت صنع خبيـــرة تجميـــل إماراتيـــة
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=533639

أخيــــــــــــر خلطة التبيض الظفارية في مسقط (الكمية متوفـــرة للجميع) الدفعة الجديــــدة لأعضاء سبلة عمان
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=533578
  #11  
قديم 06/09/2009, 04:35 PM
صورة عضوية أمير جعلان
أمير جعلان أمير جعلان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,110
افتراضي

بالتوفيق
  #12  
قديم 07/09/2009, 09:15 AM
Aweew Aweew غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قلب محتار مشاهدة المشاركات
يوجد شخص لدية أبقار . ويبع حليب بقر عماني
في مسقط .مسقط
معلومة جميلة أخي بس يا ليت تكمل معروفك!!
يعني كيف أوصل للشخص؟؟
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!!

عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟!

بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!!

تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري
ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري
  #13  
قديم 07/09/2009, 09:20 AM
Aweew Aweew غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة العرب مشاهدة المشاركات
اخوي روح سوق السيب فية هناك محل مقابل مخبز عمان الحديث يبيع لبن وايد حلو
هلا أختي،،
شكراً على المساعدة،، بس ممكن توضحي أكثر؟؟
يعني هل هو محل مواد غذائية أو ايش بالضبط؟؟
لأني بصراحة ما أعرف كثير في سوق السيب
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!!

عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟!

بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!!

تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري
ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري
  #14  
قديم 08/09/2009, 01:52 PM
Aweew Aweew غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي

حاشا هذا ما لبن!!
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!!

عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟!

بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!!

تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري
ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري
  #15  
قديم 08/09/2009, 02:50 PM
صورة عضوية ابوقيصر
ابوقيصر ابوقيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,166
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابوقيصر
افتراضي

روح سوق السيب العصر بتحصل يبيعوه.
__________________
للايجار ارض سكني تجاري في ولايه بركاء الصومحان مساحه 1800م مسوره
  #16  
قديم 08/09/2009, 02:55 PM
صورة عضوية فوتوشوب
فوتوشوب فوتوشوب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2009
الإقامة: All programs
الجنس: أنثى
المشاركات: 428
افتراضي

قووول حليب بقر .. "لبن عماني" مرره وحده .. !!!!

خخخخخخخخخخخ ..
  #17  
قديم 09/09/2009, 10:53 AM
Aweew Aweew غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابوقيصر مشاهدة المشاركات
روح سوق السيب العصر بتحصل يبيعوه.
شكراً أخي..

بس لو تحدد بالضبط يكون شي جيد..
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!!

عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟!

بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!!

تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري
ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري
  #18  
قديم 09/09/2009, 10:55 AM
Aweew Aweew غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فوتوشوب مشاهدة المشاركات
قووول حليب بقر .. "لبن عماني" مرره وحده .. !!!!

خخخخخخخخخخخ ..
أختي طلبي واضح..
أنا قلت (لبن) ما قلت (حليب)،،
وأعتقد في فرق بين الاثنين..
ولة هذي المعلومة جديدة عليج؟؟

نسأل الله الهداية..
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!!

عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟!

بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!!

تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري
ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري
  #19  
قديم 09/09/2009, 11:32 AM
صورة عضوية البتبول
البتبول البتبول غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 546
افتراضي

سوق السيب وين يبيعو الخضار هناك البن او الحليب الطازج العماني وخاصة العصر بكثره بالتوفيق
  #20  
قديم 09/09/2009, 11:43 AM
Aweew Aweew غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البتبول مشاهدة المشاركات
سوق السيب وين يبيعو الخضار هناك البن او الحليب الطازج العماني وخاصة العصر بكثره بالتوفيق
شكراً جزيلاً أخي العزيز على المساعدة والتوضيح وهكذا هي الردود،،
جزاك الله خير وبحاول أمر عليهم اليوم عالسريع


تحياتي..
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!!

عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟!

بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!!

تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري
ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري
  #21  
قديم 09/09/2009, 12:14 PM
صورة عضوية هذا كلام الناس
هذا كلام الناس هذا كلام الناس غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2009
الإقامة: في بلادي الغاليه الحبيبه الطيبه عُمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 170
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زهرة العرب مشاهدة المشاركات
اخوي روح سوق السيب فية هناك محل مقابل مخبز عمان الحديث يبيع لبن وايد حلو


هذاك روب معمول بتلك الطريقه يعني ما أصلي
__________________
أيه بالله أخطوا والخطى إللي جابهم عين الصواب
مبطي وأنا أشوف الطمـــع يكشف رداهم واستره
مـــا يملي عين الحسود بهذا الزمن غير التراب
ومن لا يتوب من الــــخطى تحرم عليه المعذره
أللــي من أولــها خراب أكيد تاليها خـــــــــراب
والبندق إللــــــي ما تدور في هـــــــدفها تذعره
ودك إليامن جاتك الغلطه من الناس القـــراب
الصاحب إللــــــي ما كسبت محبته ما تخسره
مشكلتي إني ما عرفت أحسب لصدتهم حساب
قلبتهم صـــــدري على ذكري قصيد وحنجره
  #22  
قديم 09/09/2009, 12:27 PM
جبل العرايس جبل العرايس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2007
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,444
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى جبل العرايس إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى جبل العرايس إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جبل العرايس
افتراضي

أخي تقصد بالمحلي الجنبة أو الينبة ، إذا ما خاب ظني.
__________________
ماء الربيع لتجارة والمقاولات
لبيع وتركيب وصيانة أجهزة تنقية المياه
بيع أجهزة تبريد خزانات المياة
الحيل الجنوبي -خلف صيدلية بلقيس
  #23  
قديم 09/09/2009, 12:50 PM
Aweew Aweew غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هذا كلام الناس مشاهدة المشاركات


هذاك روب معمول بتلك الطريقه يعني ما أصلي
زين نبهتنا عزيزي..

شكراً لك،،

بس لا يكونوا البقية اللي في سوق السيب نفس الشي؟؟
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!!

عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟!

بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!!

تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري
ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري
  #24  
قديم 12/09/2009, 03:49 PM
صورة عضوية السيابي الخطير
السيابي الخطير السيابي الخطير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/10/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 176
افتراضي

ياخي إشتريلك بقرة وفر عل نفسك هذا البحث العلمي
  #25  
قديم 13/09/2009, 02:23 PM
musab musab غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: Al.khood
الجنس: ذكر
المشاركات: 87
افتراضي اذا تريد اجيبلك

اذا تريد اجيبلك من الداخلية مساء كل جمعة بجيبلك
أنا رسلتلك عالخاص من زمان بس ما رديت علي
  #26  
قديم 14/09/2009, 11:24 AM
صدر الرحب صدر الرحب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/02/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,137
افتراضي

أخي انت من وين
  #27  
قديم 15/09/2009, 09:45 AM
Aweew Aweew غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 372
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صدر الرحب مشاهدة المشاركات
أخي انت من وين
مثل ما وضحت في طلبي أختي أنا أريد في مسقط..
__________________
رقم لمواليد 1973 برمزين متشابهين .... للمبادلة فقط!!

عندما يرتكب الشرطي مخالفة فمن يخالفه؟؟!

بعض إشارات المرور غير واضحة بالنهار،، نريد الحل قبل وقوع الـ....!!

تمضي بنا الأيام مسرعـةً ********** وكأن شيئاً خلفها يجري
ويضيع منا العمر في هدرٍ ********* وكـأننا نـحيا ولا نــدري
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
بنات مسقط بلييييييييييييييز الي تعرف مكان يبيع جلاد زجاج الوانه تفتح النفس تقولي وين هي فقط استشارات واستفسارات حواء 12 05/09/2009 06:04 PM
الي تعرف مكان يبيع جلاد زجاج الوانه تفتح النفس تقولي وين هي فقط أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 6 03/09/2009 04:43 PM
أبحث عن شقة غرفتين في اي مكان في مسقط يوسف العلوي عقارات محافظة مسقط 11 05/11/2008 09:52 AM
أبحث عن محل يبيع لابتوبات بالتقسيط قلب الأسد إلكترونيات وألعاب 12 31/05/2008 06:44 PM
مطلوب (( xbox 360 Core System )) الي عنده او يعرف محل يبيع رجاءا يدلني ع مكان .. MaD إلكترونيات وألعاب 7 18/12/2007 09:00 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:36 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها