|
||
|
#301
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=oman122;10465254]إستمر يا أخي عبدالله في فضحهم ........الله معك
إنهم يتجالهون الحقائق في بلاد القانون (وأتسأل لماذا سميت بهذا الأسم) ولكن لتعلمو أن في تلك الدوله لن يصل فسادكم إلية........ وإن كنتم تخافون أن سلطان عمان يكشفكم الأن , فإعلمو أن حقوق الأنسان والمحكمة الدولية ستفضحكم أمام الخلق جميعا .. ونحن في إنتظار ذالك اليوم. من فترة كنت في زيارة لأحد دول العربية وعندي أصدقاء من تلك الدولة ودخلنا لنقابة المحامين كما يسموها وقد عرفوني على مسئول رفيع متقاعد أخذ يمدح فينا ويحسدنا بما نحن فيه من رفاهية وبمناسبة المكان الذي نحن فيه دار الحوار عن القانون وأن القانون في عمان ما له شبيه وان القضاء عندنا بعضه يشرف عليه قابوس بنفسه ولم استطع التعليق ولكن قلت له القضاء عندنا مستقل وأضفت لهم هذا الكلام موجود في إعلامنا المسموع والمشاهد وغيرنا الحديث إلى موضوع تجاري حتى لا ادخل في نفاق وأنا أقول لا تصدقوا إن المسئولين لا يصلهم ما يقال وما يكتب عنهم ولا تفتكر يهمهم سمعة عمان عادي عندهم ولو تسب في عمان لا يعنيهم شي لأنه أي مسئول مهما كانت درجته إذا خان وطنه ومواطنيه وخان الأمانة التي أوكلت إليه لا تهمه سمعت بلده أكتب مثل ما بدالك وتكلم مثل ما يعجبك أكثر المسئولين (يعطوك الإذن الصمه) لذلك ندعو إخواننا الموظفين أن يتركوا الخوف ويخرجوا من صمتهم ويعلنوا عما يحدث من تجاوزات ومن تعدي على حقوق الغير والساكت عن الحق شيطان اخرس سربوا لنا الحقائق ونحن سنتولى الأمر..
|
|
مادة إعلانية
|
|
#302
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=رحال عن ديرتي;10507565]
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#303
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=رحال عن ديرتي;10507565]
اقتباس:
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#304
|
||||
|
||||
|
حينما تصحوا الضمائر الوطنية سيكون الوطن في أحسن حال !!
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#305
|
||||
|
||||
|
عندي مشاركاتي كان قصدي في الحقيقة لن تصحوا قط
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#306
|
||||
|
||||
|
لــــــــــــــن تصحو أبــــدا لعدم وجود الـــــــــحسيب والرقــــــــــيب.
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#307
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أين هي الجهات الرقابية لتسمع وترى وتتيقن من حقيقة المجريات ؟؟؟ يتجرع المواطن مرارة الظلم والطغيان .... ويقال لاسلطان على القضاء الذي يجاهر بظلم مواطن وينتهك حياة طفلة صغيرة وليست هذه كلمات بل حقائق يؤكدها 15 شاهد و27 نقطة أكدت الفساد الذي لامناص من التهرب منه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#308
|
||||
|
||||
|
أنا من قال لي أدخل هذه السبلة
لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم من كثر ما قرأت جاني وجع رأس و الله العظيم ما قادر أصدق إن هذا كله يحصل في عمان و الله ما قادر أصدق كأن الواحد كان في حلم جميل و فجأة يستيقظ على واقع مرير حسبي الله و نعم الوكيل
__________________
. . اللهم في تدبيرك مايغني عن الحيل وفي كرمك ماهو فوق الامل وفي حلمك مايسد الخلل وفي عفوك مايمحو الزلل اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك اسالك ان تدبرني باحسن التدابير وتلطف بي فيما جرت به المقادير وتنجيني مما يخيفني ويهمني اللهم لااضام وانت حسبي ولاافتقر وانت ربي اللهم فاصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة الا بك |
|
#309
|
||||
|
||||
|
هذه حقائق واقعية وليست من نسج الخيال ... ومن يلامس الواقع يرى كل شيء بعينه ويرى الظلم والفساد والتلاعب وغيره واستغلال السلطة والنهاية يدفع المواطن الثمن الغالي ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#310
|
||||
|
||||
|
هذا هو الواقع
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#311
|
||||
|
||||
|
لا حس ولا خبر استاذي من جديد
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#312
|
||||
|
||||
|
اشكرك للسؤال ولكن الظروف قاسية والثمن غالي لمن يتغرب ويكون عرضة للدمار والفناء وبسبب من يستغلون الوطن وإسمه في سبيل تحقيق مصالحهم والتي تتعارض مع الأنظمة والقوانين ..
يحظى السارق بالكرامة والعزة والشرف وتبقى قوانين الشريعة الأسلامية تحت التراب وهذا هو صفة القضاء النزيه .. ومن هو مثلي يذود عن حياة طفلة صغيرة وينقذها من براثن الظلم والفساد يكون جزاءه الخسارة والدمار والهلاك .. شكراً لك يا وطن !!
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#313
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل هناك قيمة للمواطن العماني في وطنه ؟؟
والاجابة عليه ( لا )
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#314
|
||||
|
||||
|
أخي العزيزالرباش بعد التحية والاحترام أرجو ان تتيقن ان سلطنة عمان أصبحت بدون متابعه وكل المسئولن الكبارية يتخذوا القرارات بدون أحد يتابعهم والدليل ما صرح به الاخ البادي مشرف سبله السياسة والاقصاد أنه بعض منهم كان يطالب بمعرفة ارقام أشخاص لانهم كتبوا عنهم أو عن الجهه التي يترئسوها وهذا يدل على التسيب ولو كانت هناك متابعه ومراقبه ومحاسبه كان وجدت أكثر ما يطرح في هذا الصرح من تذمر وشكاوي لها رد من المسئولين وغيرة منهم على الوطن حتى لا يعيب علينا الذي يسوى والذي لا يسوى أذهبوا لبعض المنتيات التي تحب تصطاد في ماء العكر لعمننا الحبيبة ولكن لا حياة لمن تنادي وأن شاء الله سيأتي يوم تتكشف فيه الاحقائق ؟..
|
|
#315
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#316
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أن الفساد وصل إليهم لهذا هم لا يتيقنون من الحقيقة.............
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#317
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تقديري الشديد لتواجدك أخي العزيز . عمان 122 ]لقد أدرج البعض لتحقيق المصالح فكيف لايتيقنون من الحقيقة وهم يتعمدون تجاهلها في الأصل والتغاضي عن الحقائق ... لما يقول لك القاضي ما اريد دليل حصل أمس أيش معناه ؟؟؟ لما يقول لك ما اريد أسمع أي شيء او أشوف شيء انا حر بكيفي ايش معناه ؟؟؟؟ لما يقول لك رئيس المحكمة أ،ا ما عندي خبر عن شيء وهو من قام بكافة الأجراءات ايش معناه ؟؟؟ الأمور واضحة مثل الشمس ولذلك كبار المسؤلين والدائرة المختصة ما قجارة ترد على شكواي من سنة و11 شهر ..[/COLOR]
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#318
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أشكرك أخي رحال عن ديرتي لحسن أهتمامك ومتابعتك المستمرة يحفظك ربي في هذا الشهر الفضيل .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#319
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#320
|
||||
|
||||
|
ليس العجب في قاضي يجاهر بظلمه ويتلاعب بالحداث والوقائع وبأصدار أحكام مخالفة للواقع ولكن العجب في المسؤلين الذين أقسموا ومن خلال واجباتهم أن يحقوا الحق وتراهم صامتين فأين هو الواجب الوظيفي وأين هو قسم الولاء وأين هو الضمير وأين هي الشريعة الأسلامية الغراء ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#321
|
||||
|
||||
|
توقعاتي انهم مصابون ( بالفساد ولا علاج له ) مثل مرض السرطان المتفشي في جسم الانسان ولا علاج له
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#322
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
العلاج هو عقاب من الله القوي العزيز
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#323
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
سنوات من الضياع بسبب الصمت الي يكابد المواطن العماني نتيجة الخوف بسبب التهديد والوعيد
ولكن حان االوقت لمواجهة الظالمين وفرض الحقيقة على الرأي العام .. ولم يخيب من ينشد الله سبحانه وتعالى العدالة فالله هو أحكم الحاكمين !!!
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#324
|
||||
|
||||
|
نعم أخي الغالي oman122
وكلنا أمرنا إلى الله عزوجل بعد أن ضاقت بنا النفس بسبب الفساد والتلاعب وما يحدث .. ورغم كل الأدلة التي فرضتها والشهود لايزال كبار المسؤلين يماطلون ويتهربون من مهام أعمالهم وواجباتهم الوطنية والمناطة على عاتقهم !!
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#325
|
||||
|
||||
|
ونعم بالله ونحن معك قلبا وقالبا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#326
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل عليهم
__________________
![]() ![]() ![]() :م? ?تغرب:![]() ![]()
|
|
#327
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عونك اخي الرباش
خلك وراهم حتى تحصل على حقك كاملا غير منقوص ماقصرت فيهم انك ربشتهم ربشه ما ربشهم حد مثلها من قبل مثل ما قلت جالسين يستخدموا اسلوب المماطلة لعلك ستمل في النهاية لو كل واحد يعمل مثل ما عملت كانت ستتغير مجريات الامور الله ينصرك الله يوفقك الله معك دائما مادمت على الحق كيف استطاع هذا القاضي ان ينام -- وهو ظالم اللهم ان كان ظالما فلا تهنئة النوم - عله يتوب الى الله ويرجع للحق والصراط المستقيم ماشاء الله عليك موفق في كل خطوة تخطيها بصراحة احسست بالحزن الشديد -- الى هذه الدرجة وصل الفساد ---- اذا كان الفساد ضرب العدل فماذا بقي ؟ اللهم انصر المظلومين اللهم انصر المظلومين*
__________________
وَكَذَلِكَ أَنزَلْنَاهُ حُكْماً عَرَبِيّاً وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ وَاقٍ |
|
#328
|
||||
|
||||
|
اشكر تضامنك المستمر أخي سالم يحفظك ربي ويرعاك ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#329
|
||||
|
||||
|
هذا هو حالنا في وطننا أخي alfarsi112
نتجرع الظلم ونكابد الضيق ونقول الحمد لله رب العالمين اشكرك على حسن المتابعة
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#330
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
|