سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #271  
قديم 23/08/2009, 03:07 AM
تقوه تقوه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/11/2008
الإقامة: الشرقيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 140
افتراضي

أخي طارح الموضوع... كان الله في عونك

أنا انصحك بأن ترفع الموضوع للمحكمه الدوليه او ان تطلب بتدخل منظمة حقوق الإنسان... فإجعل من هذا القاضي الجائر عبره لمن لا يعتبر..
  مادة إعلانية
  #272  
قديم 23/08/2009, 04:04 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تقوه مشاهدة المشاركات
أخي طارح الموضوع... كان الله في عونك

أنا انصحك بأن ترفع الموضوع للمحكمه الدوليه او ان تطلب بتدخل منظمة حقوق الإنسان... فإجعل من هذا القاضي الجائر عبره لمن لا يعتبر..
أخي العزيز (( تقوه )) أولاً اشكرك على تفضلك وقراءة مشكلتي ..
وثانياً . لقد صبرت أكثر من عام و11 شهر ولقد أجلت هذا الأمر تقديرا لوطني وحفاظا على سمعته وحتى أكون قدأبريت ضميري أمام الله والوطن والسلطان بعد أن أتخذت كافة الأجراءات الرسمية في الدولة وبعد أن أوضحت حقائق القضية مدعمة بوثائق ومستندات رسمية صادرة من جهات مختصة وتقارير تؤكد حالة الطفلة من عدة مستشفيات بالسلطنة وبخلاف 15 شاهد يمثلون جهات معنية ورسمية واقصد بها حكومية بخلاف صور حية وشواهد وقرائن وأدلة أخرى .. إلى كافة المسؤلين ولديهم العلم التام ولم تتخذ الأجراءات من قبل المختصين في القضاء ولم يتم الرد على شكواي أو مخاطباتي مما أكد لي ولجهات رسمية في الدولة حقيقة ما يحدث ..

وتقدير وأحترامي لسبلة عمان كان له الأثر الكبير لكبح جماح الغضب التي تجتاح مواطن تنتك حقوقه وحقوق طفلته الصغيرة البريئة . وقد تعمد القضاء الأساءة إليها من خلال تجاهل الحقائق ..

وبصراحة هناك متابعة خارجية وسأوافيكم بالمستجدات قريبا وخلال هذه الأيام ليعرف المسؤلين أن الله حق ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #273  
قديم 23/08/2009, 02:06 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Jbli Girl مشاهدة المشاركات
الوضع محزن .. حتى الواحد ما عاد يعرف ايش يتصرف اذا نهبوه الناس .. اقرب الأقربون وضعوه في مشاكل.. والجميع يعرف ان لم ينصفك اهلك فلن ينصفك قاضي جاهل وغبي و ... إلخ

يعني معقولة السلطات العليا.. ما تسمع مثل هالأخبار؟ للدرجة هذي يثقون بأصحاب المناصب وكأنهم غير خطاؤون؟
الواحد صار يخاف على نفسه حتى لا يوقع في مشاكل !!
في هذه الحالة تأكد بانك تعيش في سلطنة عمان الحبيبة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #274  
قديم 23/08/2009, 05:23 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
في هذه الحالة تأكد بانك تعيش في سلطنة عمان الحبيبة
حينما تواجههم يتنصلون من أعمالهم وواجباتهم ويبحثون عن اسباب التهرب واعذار التنصل من المسؤلية ولو كانت هناك جهات مختصة ترقب افعالهم وتجاوزات لما بقينا على هذا الحال نتجرع الظلم ونكابد الفساد ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #275  
قديم 23/08/2009, 09:43 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
حينما تواجههم يتنصلون من أعمالهم وواجباتهم ويبحثون عن اسباب التهرب واعذار التنصل من المسؤلية ولو كانت هناك جهات مختصة ترقب افعالهم وتجاوزات لما بقينا على هذا الحال نتجرع الظلم ونكابد الفساد ...
متجدد في الظلم وللرفع الدائم ونحن معك استذي قلبا وقالبا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #276  
قديم 23/08/2009, 11:06 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

لا حس ولا خبر استاذي عسي المانع خيرا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #277  
قديم 23/08/2009, 11:58 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

الحمد الله علي تواجدك استاذي كنت قلق عليك
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #278  
قديم 24/08/2009, 12:06 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
متجدد في الظلم وللرفع الدائم ونحن معك استذي قلبا وقالبا
أخي سالم أشكر حسن متابعتك المستمرة ....

وفي الواقع يعيش الأنسان لحظات تمر كالقطار وهي سنوات يتجرع فيها الظلم فما بالك بطفلة صغيرة تنتهك حياتها ويهملون حقيقة مرضها ومهاناتها ويسلبونها حريتها وحقها في أختيار معيشتها ويجبرونها على تجرع الظلم فهل هذا ما تقتضيه العدالة ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #279  
قديم 24/08/2009, 12:11 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة
من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي
لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد
حفظه الله ورعاه
واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون





سؤالي الي اين نحن ذهبون بالعدالة الي الامام ام الي الخلف
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #280  
قديم 24/08/2009, 12:12 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
أخي سالم أشكر حسن متابعتك المستمرة ....

وفي الواقع يعيش الأنسان لحظات تمر كالقطار وهي سنوات يتجرع فيها الظلم فما بالك بطفلة صغيرة تنتهك حياتها ويهملون حقيقة مرضها ومهاناتها ويسلبونها حريتها وحقها في أختيار معيشتها ويجبرونها على تجرع الظلم فهل هذا ما تقتضيه العدالة ؟؟؟
ونعم بالله استاذي فانا علي سبيل المثال بعد هذا الشهر راح اكون في الشارع كون صاحب الشقة يطلب اخلاء
حتي يقوم بهدم البناية
والتفاصليل في قصة عميد المظلومين
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #281  
قديم 24/08/2009, 03:47 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
أخي العزيز (( تقوه )) أولاً اشكرك على تفضلك وقراءة مشكلتي ..
وثانياً . لقد صبرت أكثر من عام و11 شهر ولقد أجلت هذا الأمر تقديرا لوطني وحفاظا على سمعته وحتى أكون قدأبريت ضميري أمام الله والوطن والسلطان بعد أن أتخذت كافة الأجراءات الرسمية في الدولة وبعد أن أوضحت حقائق القضية مدعمة بوثائق ومستندات رسمية صادرة من جهات مختصة وتقارير تؤكد حالة الطفلة من عدة مستشفيات بالسلطنة وبخلاف 15 شاهد يمثلون جهات معنية ورسمية واقصد بها حكومية بخلاف صور حية وشواهد وقرائن وأدلة أخرى .. إلى كافة المسؤلين ولديهم العلم التام ولم تتخذ الأجراءات من قبل المختصين في القضاء ولم يتم الرد على شكواي أو مخاطباتي مما أكد لي ولجهات رسمية في الدولة حقيقة ما يحدث ..

وتقدير وأحترامي لسبلة عمان كان له الأثر الكبير لكبح جماح الغضب التي تجتاح مواطن تنتك حقوقه وحقوق طفلته الصغيرة البريئة . وقد تعمد القضاء الأساءة إليها من خلال تجاهل الحقائق ..

وبصراحة هناك متابعة خارجية وسأوافيكم بالمستجدات قريبا وخلال هذه الأيام ليعرف المسؤلين أن الله حق ..

في إنتظارك يا أخي العزيز..........
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #282  
قديم 24/08/2009, 01:24 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

ولكن متي تصل في ظل تردي الاوضاع العدل والعدالة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #283  
قديم 24/08/2009, 11:05 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

دعاء المظلوم

من دعا به في كل صباح لم يكن لأحد عليه سبيل



بسم الله الرحمن الرحيم ..
بسم الله خير الأسماء, بسم الله الذي لايضر مع إسمه أذى,باسم الله الكافي ,باسم الله المعافي ,باسم الله الذي لايضر مع إسمه شيء في الأرض ولا في السماءوهو السميع العليم. باسم الله عل نفسي وديني باسم الله عل أهلي ومالي باسم الله على كل شيء أعطانيه ربي الله أكبر اللهأ كبر الله أكبر أعوذ بالله مما أخاف وأحذر . الله ربي ولا أشرك به شيئا عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك ولا إله غيرك اللهم إني أعوذ بك من شر كل جبار عنيد وشيطان مريد ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #284  
قديم 24/08/2009, 11:45 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي ((( لابد من إتخاذ التدابير اللازمة في ظل تجاهل كبار المسؤلين في الدولة )))

وبعد أن قمت بمواجهة كافة الجهات الرسمية في الدولة وقد تيقنت من حقيقة الظلم ولاسيما أن كبار المسؤلين في الدولة تجاهلوا الأمر وتنصلوا من المسؤلية وهو ماأعتبره أعتراف منهم بحقيقة التلاعب والفساد والظلم وخاصة عندما توجهت بمخاطباتي لهم ولم أحظى برد سوى المماطلة المستمرة وبخلاف تقدمي لدائرة التفيش القضائي والأمر معلقاً حتى اليوم .. لربما أن المصالح المشتركة تتطلب مجارة من يقف وراء كل ذلك تقديرا لمكانته ..

((( وبدأت رحلة فضح الحقائق وكشفها أمام الرأي العام على الصعيد الداخلي ومن ثم الخارجي )))

لو كان هدفهم من خلال واجباتهم المناطة على عاتقهم تحقيق مباديء العدالة بحيادية ونزاهة تامة لأثروا على أنفسهم الرد على شكواي والنظر في حقائق ما تطرقت إليهم ولاسيما أن 27 سؤلاً و15 شاهديمثلون جهات حكومية أمر واضح ولا نقاش فيه .... والأعذار مرفوضة إن جاءت بعد اليوم لأن الوقت عدى وفات والأجابة لاتتطلب سنوات اتعذيب طفلة صغيرة وسلبها حريتها بعدما تم إنتهاك حياتها ..
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	Picture 50.jpg
المشاهدات:	43
الحجم:	35.3 كيلوبايت
المُعرف:	228189  
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #285  
قديم 24/08/2009, 11:57 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

حسبي الله ونعم الوكيل ما كان من المفروض ان تكون حكومتنا ظالمه الي هذا الحد حتي يتدخل الغير في شووننا الداخلية اين الدولة القانون واين الدولة الموسسات
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #286  
قديم 25/08/2009, 11:15 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
حسبي الله ونعم الوكيل ما كان من المفروض ان تكون حكومتنا ظالمه الي هذا الحد حتي يتدخل الغير في شووننا الداخلية اين الدولة القانون واين الدولة الموسسات
تجاهل الحقائق والتنصل والتهرب وعدم الأكتراث يكون ثمنه تطرق المواطنين لجهات اأخرى
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #287  
قديم 25/08/2009, 02:06 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
تجاهل الحقائق والتنصل والتهرب وعدم الأكتراث يكون ثمنه تطرق المواطنين لجهات اأخرى
نعم وحتي الموت البطي والذي هم يرغبون فيه الفاسدون
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #288  
قديم 25/08/2009, 05:20 PM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

إستمر يا أخي عبدالله في فضحهم ........الله معك

إنهم يتجالهون الحقائق في بلاد القانون (وأتسأل لماذا سميت بهذا الأسم)

ولكن لتعلمو أن في تلك الدوله لن يصل فسادكم إلية........
وإن كنتم تخافون أن سلطان عمان يكشفكم الأن , فإعلمو أن حقوق الأنسان والمحكمة الدولية ستفضحكم أمام الخلق جميعا ..
ونحن في إنتظار ذالك اليوم.
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #289  
قديم 25/08/2009, 09:37 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
إستمر يا أخي عبدالله في فضحهم ........الله معك

إنهم يتجالهون الحقائق في بلاد القانون (وأتسأل لماذا سميت بهذا الأسم)

ولكن لتعلمو أن في تلك الدوله لن يصل فسادكم إلية........
وإن كنتم تخافون أن سلطان عمان يكشفكم الأن , فإعلمو أن حقوق الأنسان والمحكمة الدولية ستفضحكم أمام الخلق جميعا ..
ونحن في إنتظار ذالك اليوم.
والله لو ان المقام السامي يطلع عن قرب لحاله الشعب ما كان هناك تعيس والمظلوم في البلد
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #290  
قديم 26/08/2009, 12:19 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

أحليت الي الشيخ القاضي / سعيد بن احمد الكندي دعوي تخص
السيد / احمد بن ابراهيم البوسعيدي وكان وزيرا للداخلية
اذ ادعى عليه احد الناس حفا ولم يعترف به السيد بادى الامر
واقام وكيلا عنه يدافع عما ادعاه الخصم وحيث ان الخصم
لم يكن عنده البينة الكافية لصدق دعواه وحتي يحكم له فقد وجبيت علي
السيد يمين لا نكار هذا الحق واخبر الوكيل ليبلغ السيد بذلك فطلب السيد من الفضاة ان ياتوا اليه لاخذ اليمين فما كان من الشيخ العلامة القاضي سعيد الا ان غضب
وقال : لا فليات السيد بنفسه الي المحكمة فالحقق يعلو ولا يعلا عليه
وفي بيته يؤتي الحكم وادرك السيد احمد خطورة الامر وربما خشي ان يبلغ
الي السلطان سعيد بن تيمور فاذعن باداء الحق الي صاحبه فدفعه اليه
ولم يحلف فكانت واحدة من القضايا المشهورة والمتنافلة عنه
منقول ( عمان ايام زمان ص 96 )
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #291  
قديم 26/08/2009, 02:59 AM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
والله لو ان المقام السامي يطلع عن قرب لحاله الشعب ما كان هناك تعيس والمظلوم في البلد
حسبي الله ونعم الوكيل........
وكان الله في عون المظلومين في هذا البلد...
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #292  
قديم 26/08/2009, 03:19 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
والله لو ان المقام السامي يطلع عن قرب لحاله الشعب ما كان هناك تعيس والمظلوم في البلد
يقال أنه توجد جهات رقابية هل سيكون لها دور إيجابي في هذه القضية ..على الصعيد الداخلي..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #293  
قديم 26/08/2009, 03:21 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
حسبي الله ونعم الوكيل........
وكان الله في عون المظلومين في هذا البلد...
كان الله عونا لأبناء الوطن في ظل ما يعانيه الأنسان ويكابده من ضيق وظلم ..والله المستعان
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #294  
قديم 26/08/2009, 10:50 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
يرفع لفضح التلاعب والفساد والظلم الموجود في الدوله .........
والله يا أخي الرباش حاس أن يومهم قريب بإذن الله...
ما هو دور دائرة التفتيش القضائي اذا كانت تهمل شكوى المواطن ..؟؟؟

وما هو المنطق حينما تجد مسؤلا مختص بقضيتك ويقول لك : موضوعك خطير واضح أنه في تجاوزات كثيرة وتلاعب وبصراحة أنا اما أقدر اعمل لك شيء لأني ما مستعد أخذ عداوة الغير . ويقصد القاضي أو رئيس المحكمة أو الغير ؟؟؟

وحينما يكون الرد الشفوى بهذه المقولة : القاضي يجتهد قد يصيب وقد يخيب وأنت وكل امرك لربك فهل تستصيغ أن تكون لعبة بين الأيادي وأن تكون الأمانة كحجر نرد يرمى بين يدي القاضي ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #295  
قديم 26/08/2009, 02:28 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
يقال أنه توجد جهات رقابية هل سيكون لها دور إيجابي في هذه القضية ..على الصعيد الداخلي..
لا حياة لمن تنادي فلوس تعمي النفوس
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #296  
قديم 26/08/2009, 05:32 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
لا حياة لمن تنادي فلوس تعمي النفوس
أن تجاهل ما يتقدم به المواطن من حقائق وماطلته لن تسعف الظالمين سوى توجهات المواطن التي ستفضحهم أمام الرأي العام العماني .. ومن ثم التطرق لجهات اخرى وكما يحدث الآن .. والله المستعان .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #297  
قديم 26/08/2009, 10:09 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
أن تجاهل ما يتقدم به المواطن من حقائق وماطلته لن تسعف الظالمين سوى توجهات المواطن التي ستفضحهم أمام الرأي العام العماني .. ومن ثم التطرق لجهات اخرى وكما يحدث الآن .. والله المستعان .
حسبي الله ونعم الوكيل من معالي الشيخ وزير العدل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #298  
قديم 26/08/2009, 10:46 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

صراع ضد الظلم
والنتيجة الضياع الحق
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #299  
قديم 27/08/2009, 10:54 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

ما هو القصد من قبل المسؤلين في الدولة في مماطلتي طوال هذه الفترة وعدم الرد على شكواي ؟؟
أم أن كلمات الحق تزعج المسؤلين وتفضح البعض منهم وتتطلب التستر على كل ما من شأنه أن يجعلهم تحت دائرة الفضيحة نتيجة التجاوزات التي تبرهن الفساد والتلاعب ..


القضاء هو األأمانة والنزاهة والحيادية .. ولاعجب أن يستقيل عدد كبير من القضاة ؟؟؟

وربما لذات السبب تم أستبعاد القاضي الأول والذي أمر الحاضنة برد المسروقات وحسبما تقره الشريعة الأسلامية .. ولذلك أختفت مذكرة ذلك القاضي بعد أستبعاده فكل ما يظهر الحق يجب أن يتم طمسه للأبد لأن الحق هو أمر غير مرغوب فيه فالعدالة مرفوضة وأنما تحقيق مباديء معينة وفق مطلب يرغب البعض من أصحاب السلطة والقبلية تحقيقه فالقضاء أصبح رهينة لضعاف الضمائر ..

__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #300  
قديم 27/08/2009, 09:49 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

المقصود المفسدين في الارض

__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:16 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها