|
||
|
#271
|
|||
|
|||
|
أخي طارح الموضوع... كان الله في عونك
أنا انصحك بأن ترفع الموضوع للمحكمه الدوليه او ان تطلب بتدخل منظمة حقوق الإنسان... فإجعل من هذا القاضي الجائر عبره لمن لا يعتبر.. |
|
مادة إعلانية
|
|
#272
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وثانياً . لقد صبرت أكثر من عام و11 شهر ولقد أجلت هذا الأمر تقديرا لوطني وحفاظا على سمعته وحتى أكون قدأبريت ضميري أمام الله والوطن والسلطان بعد أن أتخذت كافة الأجراءات الرسمية في الدولة وبعد أن أوضحت حقائق القضية مدعمة بوثائق ومستندات رسمية صادرة من جهات مختصة وتقارير تؤكد حالة الطفلة من عدة مستشفيات بالسلطنة وبخلاف 15 شاهد يمثلون جهات معنية ورسمية واقصد بها حكومية بخلاف صور حية وشواهد وقرائن وأدلة أخرى .. إلى كافة المسؤلين ولديهم العلم التام ولم تتخذ الأجراءات من قبل المختصين في القضاء ولم يتم الرد على شكواي أو مخاطباتي مما أكد لي ولجهات رسمية في الدولة حقيقة ما يحدث .. وتقدير وأحترامي لسبلة عمان كان له الأثر الكبير لكبح جماح الغضب التي تجتاح مواطن تنتك حقوقه وحقوق طفلته الصغيرة البريئة . وقد تعمد القضاء الأساءة إليها من خلال تجاهل الحقائق .. وبصراحة هناك متابعة خارجية وسأوافيكم بالمستجدات قريبا وخلال هذه الأيام ليعرف المسؤلين أن الله حق ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#273
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#274
|
||||
|
||||
|
حينما تواجههم يتنصلون من أعمالهم وواجباتهم ويبحثون عن اسباب التهرب واعذار التنصل من المسؤلية ولو كانت هناك جهات مختصة ترقب افعالهم وتجاوزات لما بقينا على هذا الحال نتجرع الظلم ونكابد الفساد ...
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#275
|
||||
|
||||
|
متجدد في الظلم وللرفع الدائم ونحن معك استذي قلبا وقالبا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#276
|
||||
|
||||
|
لا حس ولا خبر استاذي عسي المانع خيرا
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#277
|
||||
|
||||
|
الحمد الله علي تواجدك استاذي كنت قلق عليك
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#278
|
||||
|
||||
|
أخي سالم أشكر حسن متابعتك المستمرة ....
وفي الواقع يعيش الأنسان لحظات تمر كالقطار وهي سنوات يتجرع فيها الظلم فما بالك بطفلة صغيرة تنتهك حياتها ويهملون حقيقة مرضها ومهاناتها ويسلبونها حريتها وحقها في أختيار معيشتها ويجبرونها على تجرع الظلم فهل هذا ما تقتضيه العدالة ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#279
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي فاي عدالة تريدون واي ظلم تريدون سؤالي الي اين نحن ذهبون بالعدالة الي الامام ام الي الخلف
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#280
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ونعم بالله استاذي فانا علي سبيل المثال بعد هذا الشهر راح اكون في الشارع كون صاحب الشقة يطلب اخلاء
حتي يقوم بهدم البناية والتفاصليل في قصة عميد المظلومين
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#281
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
في إنتظارك يا أخي العزيز..........
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#282
|
||||
|
||||
|
ولكن متي تصل في ظل تردي الاوضاع العدل والعدالة
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#283
|
||||
|
||||
|
دعاء المظلوم
من دعا به في كل صباح لم يكن لأحد عليه سبيل بسم الله الرحمن الرحيم .. بسم الله خير الأسماء, بسم الله الذي لايضر مع إسمه أذى,باسم الله الكافي ,باسم الله المعافي ,باسم الله الذي لايضر مع إسمه شيء في الأرض ولا في السماءوهو السميع العليم. باسم الله عل نفسي وديني باسم الله عل أهلي ومالي باسم الله على كل شيء أعطانيه ربي الله أكبر اللهأ كبر الله أكبر أعوذ بالله مما أخاف وأحذر . الله ربي ولا أشرك به شيئا عز جارك وجل ثناؤك وتقدست أسماؤك ولا إله غيرك اللهم إني أعوذ بك من شر كل جبار عنيد وشيطان مريد ومن شر قضاء السوء ومن شر كل دابة أنت آخذ بناصيتها إن ربي على صراط مستقيم
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#284
|
||||
|
||||
|
وبعد أن قمت بمواجهة كافة الجهات الرسمية في الدولة وقد تيقنت من حقيقة الظلم ولاسيما أن كبار المسؤلين في الدولة تجاهلوا الأمر وتنصلوا من المسؤلية وهو ماأعتبره أعتراف منهم بحقيقة التلاعب والفساد والظلم وخاصة عندما توجهت بمخاطباتي لهم ولم أحظى برد سوى المماطلة المستمرة وبخلاف تقدمي لدائرة التفيش القضائي والأمر معلقاً حتى اليوم .. لربما أن المصالح المشتركة تتطلب مجارة من يقف وراء كل ذلك تقديرا لمكانته ..
((( وبدأت رحلة فضح الحقائق وكشفها أمام الرأي العام على الصعيد الداخلي ومن ثم الخارجي ))) لو كان هدفهم من خلال واجباتهم المناطة على عاتقهم تحقيق مباديء العدالة بحيادية ونزاهة تامة لأثروا على أنفسهم الرد على شكواي والنظر في حقائق ما تطرقت إليهم ولاسيما أن 27 سؤلاً و15 شاهديمثلون جهات حكومية أمر واضح ولا نقاش فيه .... والأعذار مرفوضة إن جاءت بعد اليوم لأن الوقت عدى وفات والأجابة لاتتطلب سنوات اتعذيب طفلة صغيرة وسلبها حريتها بعدما تم إنتهاك حياتها ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#285
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل ما كان من المفروض ان تكون حكومتنا ظالمه الي هذا الحد حتي يتدخل الغير في شووننا الداخلية اين الدولة القانون واين الدولة الموسسات
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#286
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تجاهل الحقائق والتنصل والتهرب وعدم الأكتراث يكون ثمنه تطرق المواطنين لجهات اأخرى
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#287
|
||||
|
||||
|
نعم وحتي الموت البطي والذي هم يرغبون فيه الفاسدون
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#288
|
||||
|
||||
|
إستمر يا أخي عبدالله في فضحهم ........الله معك
إنهم يتجالهون الحقائق في بلاد القانون (وأتسأل لماذا سميت بهذا الأسم) ولكن لتعلمو أن في تلك الدوله لن يصل فسادكم إلية........ وإن كنتم تخافون أن سلطان عمان يكشفكم الأن , فإعلمو أن حقوق الأنسان والمحكمة الدولية ستفضحكم أمام الخلق جميعا .. ونحن في إنتظار ذالك اليوم.
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#289
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#290
|
||||
|
||||
|
أحليت الي الشيخ القاضي / سعيد بن احمد الكندي دعوي تخص
السيد / احمد بن ابراهيم البوسعيدي وكان وزيرا للداخلية اذ ادعى عليه احد الناس حفا ولم يعترف به السيد بادى الامر واقام وكيلا عنه يدافع عما ادعاه الخصم وحيث ان الخصم لم يكن عنده البينة الكافية لصدق دعواه وحتي يحكم له فقد وجبيت علي السيد يمين لا نكار هذا الحق واخبر الوكيل ليبلغ السيد بذلك فطلب السيد من الفضاة ان ياتوا اليه لاخذ اليمين فما كان من الشيخ العلامة القاضي سعيد الا ان غضب وقال : لا فليات السيد بنفسه الي المحكمة فالحقق يعلو ولا يعلا عليه وفي بيته يؤتي الحكم وادرك السيد احمد خطورة الامر وربما خشي ان يبلغ الي السلطان سعيد بن تيمور فاذعن باداء الحق الي صاحبه فدفعه اليه ولم يحلف فكانت واحدة من القضايا المشهورة والمتنافلة عنه منقول ( عمان ايام زمان ص 96 )
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#291
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وكان الله في عون المظلومين في هذا البلد...
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون في سجـــــون السلطنه بالفـــــــــــرج
أخ لــ oman122 |
|
#292
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يقال أنه توجد جهات رقابية هل سيكون لها دور إيجابي في هذه القضية ..على الصعيد الداخلي..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#293
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كان الله عونا لأبناء الوطن في ظل ما يعانيه الأنسان ويكابده من ضيق وظلم ..والله المستعان
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#294
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وما هو المنطق حينما تجد مسؤلا مختص بقضيتك ويقول لك : موضوعك خطير واضح أنه في تجاوزات كثيرة وتلاعب وبصراحة أنا اما أقدر اعمل لك شيء لأني ما مستعد أخذ عداوة الغير . ويقصد القاضي أو رئيس المحكمة أو الغير ؟؟؟ وحينما يكون الرد الشفوى بهذه المقولة : القاضي يجتهد قد يصيب وقد يخيب وأنت وكل امرك لربك فهل تستصيغ أن تكون لعبة بين الأيادي وأن تكون الأمانة كحجر نرد يرمى بين يدي القاضي ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#295
|
||||
|
||||
|
لا حياة لمن تنادي فلوس تعمي النفوس
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#296
|
||||
|
||||
|
أن تجاهل ما يتقدم به المواطن من حقائق وماطلته لن تسعف الظالمين سوى توجهات المواطن التي ستفضحهم أمام الرأي العام العماني .. ومن ثم التطرق لجهات اخرى وكما يحدث الآن .. والله المستعان .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#297
|
||||
|
||||
|
حسبي الله ونعم الوكيل من معالي الشيخ وزير العدل
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#298
|
||||
|
||||
|
صراع ضد الظلم
والنتيجة الضياع الحق
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#299
|
||||
|
||||
|
ما هو القصد من قبل المسؤلين في الدولة في مماطلتي طوال هذه الفترة وعدم الرد على شكواي ؟؟
أم أن كلمات الحق تزعج المسؤلين وتفضح البعض منهم وتتطلب التستر على كل ما من شأنه أن يجعلهم تحت دائرة الفضيحة نتيجة التجاوزات التي تبرهن الفساد والتلاعب .. القضاء هو األأمانة والنزاهة والحيادية .. ولاعجب أن يستقيل عدد كبير من القضاة ؟؟؟
وربما لذات السبب تم أستبعاد القاضي الأول والذي أمر الحاضنة برد المسروقات وحسبما تقره الشريعة الأسلامية .. ولذلك أختفت مذكرة ذلك القاضي بعد أستبعاده فكل ما يظهر الحق يجب أن يتم طمسه للأبد لأن الحق هو أمر غير مرغوب فيه فالعدالة مرفوضة وأنما تحقيق مباديء معينة وفق مطلب يرغب البعض من أصحاب السلطة والقبلية تحقيقه فالقضاء أصبح رهينة لضعاف الضمائر ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية (( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية )) |
|
#300
|
||||
|
||||
|
المقصود المفسدين في الارض
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
|