سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 11/08/2009, 09:28 AM
hamed strange hamed strange غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/05/2009
الإقامة: ف الكمبيوتر
الجنس: ذكر
المشاركات: 361
افتراضي

السلام عليكم


الموقف الاول:

لما كنت صف 1 إلى 5 إبتدائي كان يدرسني رياضيات وعلوم مدرس مغربي
بسبب قلة المدرسين في ذلك الوقت
وكان هذا المدرس عصبي جدا وما يحب الفوضة
ويوم حد يسوي فوضة ف الصف يخطف على الصف كامل كل واحد سوطين

وتعقدت منه وهو ساكن في حارتنا ويوم أشوفة خاطف بسيارته الكرونا الحمراء
أشل نعالي ف يدي وشردة صوب البيت



الموقف الثاني


أذكر لما كنت في الابتدائية( صف 6)
كان أبوي يجي المدرسة ويجيب خضرية معه
ويقول حال كل المدرسين إذا سوى hamed strange
فوضة أو ربشة شرخوه بذي الخضرية طول ظهره إذا ما عندكم عصا
بس المعلمين كانو يمدحوني ويقولو دا إبنك ود مؤدب كتير وشاطر



الموقف الثالث


طوال فترة الابتدائية والاعدادية
كان لما أخوي يسوي فوضة أو يضارب حد
يطيح الضرب في أنا خاصة ف الفصحة لاني كنت أشبه أخوي
وأقولهم ما ضاربنكم ويزيدوني تصفيع لانهم كانو أكبر مني




تحياتي لكم
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر
النملة تكرر الصعود ألف مرة , والنحلة تذهب كرَّة بعد كرَّة ,
والذئب من أجل طعامه هجر المسرَّة.
يفوز باللذات كل مجازف ويموت بالحسرات كل جبان
كن متفائلا وإيجابيا
فكر في يومك وإشكر الله و لا تغضب و أكثر من الاستغفار
الحياة اقصر من ان يعني الامر فيها بالتوافه
أصعبُ شيء في الحياةِ أنْ يعرفَ الإنْسَانُ نَفْسَه، وأسْهَلُ شيء أنْ يَنصحَ غَيْرَه
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 11/08/2009, 09:28 AM
omani111 omani111 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
Talking

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بستان جراد مشاهدة المشاركات
معقوله أخي العزيز يصل بك الأمر إلى هذا الحد
ألم تسأل نفسك لماذا يضرب المعلم الطالب



اسئل نفسى ،، ليش



ا ذكرك بسالفه

كنت اتمشى انا وصاحبى فى سوق مطرح وكان فيه استاذ رحت اسلم عليه لانى بصراحه احترمه وعمره ما ضربنى ما انه كان مشهوور بالضرب ,,

تعرف ويش قاااال لى

مسكنى ع صوووب
وقال لى سامحنى يااا فلان اذا كنت غلط عليك لما كنت صغير لاننا كنا زمااان نضرب كثير ..

شفت كيف حتى الاستاذ يلوم نفسه .. !

اصلا فتره التسعينااات كااان الضرب مثل الهوايه للمدرس .. !!! ماسكلك الخيزران وجالس يشخط


الا القليل ..


وتو حتى المدير ينتفض يوم ادخل عليه

اياااااااام
  #63  
قديم 11/08/2009, 09:29 AM
صورة عضوية روح الجنان
روح الجنان روح الجنان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/05/2009
الإقامة: بين الهــدب ودمعـــاتـه !!
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,598
افتراضي

أذكر أول يوم دخلت فيه المدرسه صف الأول كنت أصيح وشارخه حلقي باغيه أرجع البيت ..
والمعلمه يا حليلها مستبلتبي .. وأنا داخل الصف أصيح وأركض أفتح الباب عشان أهرب
والمعلمه تركض وراي أذكرها كانت مصريه .... راحت جابت كرسيها وجلست ع الباب عن أخرج ..
رحت من تحتها أسحب الكرسي بقوه زين ما مت وأسميني سحبتها هي وكرسيها ..
__________________
¨
شكرا ً لمن أهداني هذه الزهور العطره ..
..
اغتنمي هذه الفرصة
اغتنمي نعمة الحياة
و لا تتركي دقيقة و لا ثانية من حياتك إلا وجعلتها لوجه الله تعالى
احتسبي عمرك كله لله
و هبي نفسك و روحك للدين والعبادة و الطاعات
فإن توفاك ربك جل و علا على إحداها
فاعلمي أنك قد فزت الفوز العظيم
  #64  
قديم 11/08/2009, 09:41 AM
50%عسل50%سكر 50%عسل50%سكر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/02/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,978
افتراضي

الموقف الاول:
أول يوم في الصف الاول الابتدائي دخلت المدرسه مع امي ودخل الصف امي سألت المعلمه هذا صف اول/اول
صرخت الابله وقالت انتي ما تشووووووووووووفي مكتوب برع الباب؟ بلهجه عصبيه

عاد انا قلت هي ذي المدرسه وكان يوم ما انساه

الموقف الثاني:

كنت في الابتدائي ما اعرف افرق بين كتاب الاجتماعيات وكتاب العلوم فكنت انتضر البنات يطلعو كتبهم عشان اغش اي كتاب اطلع

آخر تحرير بواسطة 50%عسل50%سكر : 12/08/2009 الساعة 08:25 AM
  #65  
قديم 11/08/2009, 09:54 AM
صورة عضوية ADORE
ADORE ADORE غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/05/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 344
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Jwana22 مشاهدة المشاركات
فديتك ذكرياتك اليمه بس ما عليه اكيد في ذكريات تقميز ع الابلات هههههههه وخاصة المصريات والسودانيات........

الحمدلله ع سلامتك من الحادث
الله يسلمك عيني
أتذكر بس ما أقدر أحكيها، ما لدرجة اني أسرد قصة
الذكراة نوعا ما ضعيفة
بس كنا نضحك على أبلة هندية تدرس إنجليزي، هذا كان صف 2 ثانوي
نضحك عليها لأنها طمطامة، لو كانت عندها شخصية قوية ما أحد يقدر يضحك عليها
__________________
* ابتسموا فإن حبيبكم عليه الصلاة والسلام كان كثير التبسم
* ابتسموا وخذوا على ذلك أجرا (وتبسمك في وجه أخيك صدقة)
* ابتسموا فإن الابتسامة تضفي عليكم بهاءً ونورًا
* ابتسموا فإن الابتسامة تعطيكم راحةً وسعادةً
* ابتسموا فإن بالابتسامة تتالقون فرحًا وسرورًا
* ابتسموا فإن بالابتسامة تزيلون تجاعيد الوجه بعد العبوس
* ابتسموا فإن بالابتسامة تسيرون بركب الناجحين والمتفوقين
  #66  
قديم 11/08/2009, 10:29 AM
صورة عضوية بستان جراد
بستان جراد بستان جراد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/04/2009
الإقامة: كوكب الأرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 416
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة omani111 مشاهدة المشاركات
اسئل نفسى ،، ليش



ا ذكرك بسالفه

كنت اتمشى انا وصاحبى فى سوق مطرح وكان فيه استاذ رحت اسلم عليه لانى بصراحه احترمه وعمره ما ضربنى ما انه كان مشهوور بالضرب ,,

تعرف ويش قاااال لى

مسكنى ع صوووب
وقال لى سامحنى يااا فلان اذا كنت غلط عليك لما كنت صغير لاننا كنا زمااان نضرب كثير ..

شفت كيف حتى الاستاذ يلوم نفسه .. !

اصلا فتره التسعينااات كااان الضرب مثل الهوايه للمدرس .. !!! ماسكلك الخيزران وجالس يشخط


الا القليل ..


وتو حتى المدير ينتفض يوم ادخل عليه

اياااااااام
لولا المعلم لما وصلت إلى هذا المنصب الذي أنت فيه اللحين
أنا مثلك تعرضت للكثير من الضرب من قبل المعلمين ولكن في كل الحالات اعتقد اعتقادا لا يخالطه شك بان المعلم مهما ضربني فإنه يبحث عن مصلحتي
__________________
سبحانك
مددت الظل كي نستظل وبعثت رسولك صلى الله عليه وسلم بالحق كي لا نضل
سبحانك
جعلت النخل باسقات ورفعتنا بالعلم مراتب وطبقات
سبحانك
الأعظم والأعلم
رب الشرق والغرب والعرب والعجم
  #67  
قديم 11/08/2009, 10:46 AM
صورة عضوية لورانس العرب
لورانس العرب لورانس العرب غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2008
الإقامة: فوق الارض
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,595
افتراضي

مرحبا أخي حفيد الحوت أشتقنا لك أخي،،
للأسف لم أدخل مدرسه ولا جامعه علاقتي مع المدرسين شبه مقطوعه منذ صغري أتمنى أن أجلس على مقاعد الدراسه في يوم من الأيام لكن الحياة عصفت بي بعيدا عن أجواء المعلمين،وأحمد الله على نعمة الأطلاع،،تحياتي لك
__________________
عزيزي العضو،،،إذا أختلفت معك في الرأي أو وجهة نظرك فهذا ليس معناه أنني أكرهك ،
وإذا قلت لك أن موضوعك مخالف فليس هذا معناه أنني أكرهك،
،،أتواجد في السبله من أجل الحوار،،وليس من أجل الصراع،،
ومشاركتي في موضوعك حق قانوني لا يمكنك أن تحرمني منة وتقول لي أخرج من موضوعي،، إذا كنت أنسان مثقف و واعي أحترم
وجهة نظرى و ناقشني بها على سنة الله ورسوله
  #68  
قديم 11/08/2009, 11:02 AM
omani111 omani111 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/03/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 272
افتراضي

واجد نسمع منه لولا المعلم لما وصلت له ..

كلمه المعلم ليس الذي اتى بشهاده وقال شوفونى انا صرت معلم
المعلم هوا الذي يعرف كيف يؤدي رسالته بالصورة الصحيحه ..

لو كان المعلم عنده اسلوب كنت بحفظ جدول الضرب
بس ليومك ما حافظنه .! (( ما استفدت شي ))

بس لو جيت وقلت لى احفظ قصيده من 50 بيت بحفظها لك ليشش
لان استاااذ العربي ما شاء الله عليه اسلوب متميز ويخليك تحب ماده العربي
ولحد لحين احفظ ابيات من الشعر ومن المعلقات ..

انا معاااك اخى ان المعلم يؤدي رساله ساميه وانه هوا معلم الاجياااال
لو جلست اتكلم عن المعلم ما اوفي حقه من كثر المعاناه اللى يعانيها والصبر الذي يتحمله

بس


شي من المعلمين يفرضون عليك الاحترام من اول وهله
وفيه بعضهم تبغضهم بسبب تصرفاتهم الهمجيه .. !!
  #69  
قديم 11/08/2009, 11:15 AM
بنت الغبيرا بنت الغبيرا غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2008
الإقامة: الغبيرا
الجنس: أنثى
المشاركات: 71
افتراضي

أيام الدراسة هي أجمل ذكريات عمري أما عن ذكرياتي فكانت أيام حلوة ماتنسى من شدة خوفي من أبلة الرياضيات حفظت جدول الضرب لحد 12 وأنا بعدني بالصف الرابع وأتذكر كل قصبة سنتوب أخليها عندي أجمعهم عشان بس مادة الرياضيات الصراحة استفدت منها كثير ،،، بس ابتليت لما دخلت أختي بنفس المدرسة كانت معروفة بالعابية أنها مشاغبة ما خلت حد وما سوت عليه مقلب حتى الهوش ما سلم منها أوين مسكت شاه تبا تعلق عليه الجرس المسكينة خافت وشردت دوروها ما حصلوها بعدين وصلنا الخبر أنها ماتت ،،، الموهم لما صارت بالصف الثاني مدرستها كانت جارتنا عادة في العابية الي نسكن فيها كنا نعتبر الجيران كأهل البيت يعني طلعاتنا ولمتنا دائما مع بعض ويحليلها جارتنا استبلت بأختى سألت الأبلة سؤال وكان الدرس يتعلق عن الأفلاج ، قالت : من منكم يعرف الفلج أو يوصف لي اياه كأن عايشين في امريكا يعني من ما يعرف الفلج

الموهم الا وأختي بأعلى صوتها أنا أبلة وأنا أبلة فقالتها : جاوبي حبيبتي شكلك متحمسة ، وتقولها هيوا أبلة أعرف الفلج هذاك المكان الي تسيري مع الحريم تغسلوا فيه الوعيان والثياب وقت العصرية ،،، ما استحملت الأبلة فجلستها بسرعة وغيرت الموضوع أول ما خلص الدوام هلم جريا عند والدتي تقولها فضحتني بنتش خبريها أي شي يصير في العابية وبيننا الشيمة لا تجي تفضحبي بالمدرسة ولما طلعت سألت الوالدة أختي : حامو كذي رديتي على أبلتش ؟!

فقالت : ماا ترى ماهوا ذاك الفلج كيه مو ماتعرفه ،،،
__________________

قـــــد نــادت الدنيــا على نفسها لو كان في ذا الخلق من يسمع

كـــم واثقٍ بالعيـــش أهلكتـــه وجــــامعً فـــَرقــت مـــا يجمـــع
  #70  
قديم 11/08/2009, 11:20 AM
صورة عضوية ألما
ألما ألما غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2009
الإقامة: قلب زوجي
الجنس: أنثى
المشاركات: 154
افتراضي

أما انا ماانسى كلمه مدرسه سودانيه لماده الرياضيات وكنا شله بنات نغشش بعض ف اختبار الرياضيات ودايما تقول (سوف تندمو حيثو ماتنفع الندم) والله لما خلصت الثانويه ماجبت النسبه تذكرت كلمتها وندمت
  #71  
قديم 11/08/2009, 11:26 AM
صورة عضوية Uncharted
Uncharted Uncharted غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2009
الإقامة: عبري داري ومرباي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,114
افتراضي

يسدنا الي شفناه بعدك باغي تذكرنا
__________________

إذا بلغت للقمة فوجه نظرك إلى السفح
لترى من عاونك في الوصول إليها
وأنظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها
  #72  
قديم 11/08/2009, 11:44 AM
صورة عضوية سلطنة المحبة
سلطنة المحبة سلطنة المحبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/05/2009
الإقامة: سلطنة المحبة
الجنس: أنثى
المشاركات: 220
افتراضي

عباااااااااااارة أنا زمن المدارس
مسويه نفسي رعد العملاق
وكل حد اوووووووووين يخافني
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ما كانه اخاف من ظلي
  #73  
قديم 11/08/2009, 11:58 AM
صورة عضوية العاكف
العاكف العاكف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: صحــــــــ عبري الواعدة ــــــــاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 396
افتراضي

أحلى شئ صف الاول شالين ذيك الشنطة والدفاتر وسايرين ومن بدينا نتعلم ألف وباء صاح الضرب فينا وش نخبركم عن هذيك الذكريات .. ايام جميلة
  #74  
قديم 11/08/2009, 12:15 PM
صورة عضوية الواضح بصمته
الواضح بصمته الواضح بصمته غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: الولايات العربية المتحدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,274
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Salmonella مشاهدة المشاركات
بعد أن طلقت المدرسة طلاقا رجعيا لم تطأ قدمي أي مدرسة وذلك ما يزيد عن 10 سنوات إلا اليوم كان لدي اختبار في أحد المدارس الحكومية,
وأنا في طريقي إلى لجنة الإختبار شاهدت آثار الدمار التي غالبا ما يخلفها الطلاب (الذكور طبعا) والغبار والقذارة, شعرت بشئ من أطياف الماضي

عودا محمودا حفيد الحوت
وعدتنا ولم تفي بوعدك؟
ما تريدوا تعرفوا ذكريات معلم
  #75  
قديم 11/08/2009, 12:19 PM
صورة عضوية صـخراوي
صـخراوي صـخراوي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: عمان - صحم
الجنس: ذكر
المشاركات: 15,966
افتراضي

الله يرحم زمان ايام الدراسه كانت من افضل الايام وذكرياتها كثيره جدآ بس ما تحضرني الحين . بتذكرها ولي عوده إن شاء الله تعالى ...
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
اللهم يا ذا الجلال والإكرام ، يا حي يا قيوم ، ندعوك بأسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت ، أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ، اللهم ألبسهما العافيه حتى يهنئا بالمعيشه ، وأختم لهما بالمغفره حتى لا تضرهما الذنوب ، اللهم أكفيهما كل هول دون الجنه حتى تُبلغهما إياها ، اللهم لا تجعل لهما ذنبآ إلا غفرته ، ولا همآ إلا فرجته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضآ ولهما فيها صلاح إلا قضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين .
  #76  
قديم 11/08/2009, 12:20 PM
صورة عضوية ماركيزا
ماركيزا ماركيزا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2007
الإقامة: سقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,039
افتراضي

لما كنت صف الاول ابتدائي فنهاية الدوام 3يوم مدرسه اشوف الكل يركب باصات الا انا ماعارفه وين اركب اي باص وجالسه ادور وادور وماعارفه وفجأه صارت الساحه فاضيه الكل راح الباصات راحت والطالبات راحوو وانا بعدني ادور وشافتني مدرسه قالتلي ليش مارحتي حبيبتي وشلتني ووصلتني البيت بسيارتها بس للاسف عملت بيبي فسيارتها ومنها كل مااشوفها فالايام التاليه اتهرب منهاااا وارتحت لاني تخلصت منها وبعدها بفتره تفاجئت انها داخله علينا الصف وطلعت ادرسنا ماده...
__________________
إن لم أكن اخلصت في طاعتك فإنني أطمع في رحمتك.
وإنما يشفع لي أنني قد عشت لا أشرك في وحدتك..

तुम मेरी आत्मा हैं
  #77  
قديم 11/08/2009, 12:23 PM
صورة عضوية الواضح بصمته
الواضح بصمته الواضح بصمته غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: الولايات العربية المتحدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,274
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماركيزا مشاهدة المشاركات
لما كنت صف الاول ابتدائي فنهاية الدوام 3يوم مدرسه اشوف الكل يركب باصات الا انا ماعارفه وين اركب اي باص وجالسه ادور وادور وماعارفه وفجأه صارت الساحه فاضيه الكل راح الباصات راحت والطالبات راحوو وانا بعدني ادور وشافتني مدرسه قالتلي ليش مارحتي حبيبتي وشلتني ووصلتني البيت بسيارتها بس للاسف عملت بيبي فسيارتها ومنها كل مااشوفها فالايام التاليه اتهرب منهاااا وارتحت لاني تخلصت منها وبعدها بفتره تفاجئت انها داخله علينا الصف وطلعت ادرسنا ماده...
إيش بيبي ما فهمت؟؟؟؟؟
  #78  
قديم 11/08/2009, 12:26 PM
صورة عضوية الملا محمد عمر
الملا محمد عمر الملا محمد عمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2009
الإقامة: حيث حطم الاصنام
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,675
افتراضي

شكرا حفيد الحوت ع الموضوع .
مواقف كثيرا بس افضل معلم درسني هو الاستاذ ناصر هاشل الهنائي ف صف سادس ابتدائي سنة 1994
__________________
أما طريقي فهو قرآن وسيف وابتلاء ‏‏"‏

الله باركه وساره قبلي الانبياء "

ومواكب الشهداء روته بأنهار الدماء "

فإذا به روض زكي في إطار من ضياء "
  #79  
قديم 11/08/2009, 12:38 PM
صورة عضوية الملا محمد عمر
الملا محمد عمر الملا محمد عمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2009
الإقامة: حيث حطم الاصنام
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,675
افتراضي

اما القاب المدرسين فحدث ولا حرج :
ممبسا_زورو_تايسون_قوانين_لغ ه(بضم اللام وشد الغين)_صقيعه_دراكولا (صدق كان يشبه دراكولا شكلا وتصرفا)
__________________
أما طريقي فهو قرآن وسيف وابتلاء ‏‏"‏

الله باركه وساره قبلي الانبياء "

ومواكب الشهداء روته بأنهار الدماء "

فإذا به روض زكي في إطار من ضياء "
  #80  
قديم 11/08/2009, 12:38 PM
صورة عضوية lamis
lamis lamis غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2008
الإقامة: صحراء الثمن المزدحم !
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,869
افتراضي

عجزت بس بحاول أتذكر أيام كانت من أجمل أيام عمري

جاتني صفعة محترمة من طالبة في صفي كنت مريضة ومتغير صوتي يعني متضخم شوي وع بالها أقلد صوتها بس نوبة أنا ماخليتها عطيتها كم بوكس محترمين وكربااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا خ

الله يذكرها بالخير ان شاء الله
__________________
تبسم فإن اڷڷـۃ ماأشقاك إلا ليُسعدڪ
إذا رأيت اڷڷـۃ يحبس عنك الدنيا ويڪثر عليڪ الشدائد والبلوى
فاعلم أنڪ عزيز عنده .. وأنڪ عنده بمكاטּ
وأنه يسلك بڪ طريق أوليائه
وأصفيائه وأنه يراڪ


Don't tell me your innocent ... It insult my intellgence
  #81  
قديم 11/08/2009, 12:52 PM
صورة عضوية ماركيزا
ماركيزا ماركيزا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2007
الإقامة: سقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,039
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الواضح بصمته مشاهدة المشاركات
إيش بيبي ما فهمت؟؟؟؟؟
شخص تبول
__________________
إن لم أكن اخلصت في طاعتك فإنني أطمع في رحمتك.
وإنما يشفع لي أنني قد عشت لا أشرك في وحدتك..

तुम मेरी आत्मा हैं
  #82  
قديم 11/08/2009, 12:55 PM
صورة عضوية الواضح بصمته
الواضح بصمته الواضح بصمته غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/05/2009
الإقامة: الولايات العربية المتحدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,274
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماركيزا مشاهدة المشاركات
شخص تبول
لي ذكريات جميلة كطالب ،، وذكريات ومواقف تتجدد كمعلم ،،، ربما أعود في يوم من الأيام لأكتبها
  #83  
قديم 11/08/2009, 12:57 PM
صورة عضوية mehnar
mehnar mehnar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/08/2008
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 482
افتراضي

احلى الذكريات هي ايام الدراسه....موقف حصل عندما كنت بالصف الثاني الثانوي....كان عندنا مدرسه مكربتنا بريحتها والبنات باغيات يطلعن غمهن بأي طريقه...من سوء حظها جات عندنا مناوبه بدل مدرسه...جابن البنات كيسه فيها طحين وسوين عمارهن جالسات يركضن بالصف...وفجاه فرغن الطحين فوق المدرسه ....الكل صرخ بصدمه من جرأة البنات ونفذن خطتهن ...المدرسه بكت مسكينه...بس استفدنا ليوم واحد تسبحت وتغيرت الريحه

وطبعا عوقب كل الفصل على هذي العمله السوده

الحمدلله ع السلامه اخي حفيد الحوت
__________________
عندما تصلك رساله فانها تستحوذ على اهتمامك...حتى وان لم تكن تعرف من المرسل
واذا عرفته...اصبحت الرساله تخصك اكثر
وكلما كان المرسل غاليا...كانت الرساله غاليه اكثر
فكيف اذا كان المرسل هو الله عز وجل
القرأن رسالة الله اليك...فلا تهمل قرأته


"وَمَا تَكُونُ فِي شَأْنٍ وَمَا تَتْلُو مِنْهُ مِن قُرْآنٍ وَلاَ تَعْمَلُونَ مِنْ عَمَلٍ إِلاَّ كُنَّا عَلَيْكُمْ شُهُوداً إِذْ تُفِيضُونَ فِيهِ وَمَا يَعْزُبُ عَن رَّبِّكَ مِن مِّثْقَالِ ذَرَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء وَلاَ أَصْغَرَ مِن ذَلِكَ وَلا أَكْبَرَ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ " (يونس، 61)
  #84  
قديم 11/08/2009, 12:58 PM
صورة عضوية ماركيزا
ماركيزا ماركيزا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2007
الإقامة: سقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,039
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الواضح بصمته مشاهدة المشاركات
لي ذكريات جميلة كطالب ،، وذكريات ومواقف تتجدد كمعلم ،،، ربما أعود في يوم من الأيام لأكتبها
فالانتظار
__________________
إن لم أكن اخلصت في طاعتك فإنني أطمع في رحمتك.
وإنما يشفع لي أنني قد عشت لا أشرك في وحدتك..

तुम मेरी आत्मा हैं
  #85  
قديم 11/08/2009, 01:10 PM
صورة عضوية يكفي إنك في حياتي حقيقة
يكفي إنك في حياتي حقيقة يكفي إنك في حياتي حقيقة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2009
الإقامة: ليش راح تزورني؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,811
افتراضي

عــــــــــاد انا كنت اكشن بالمدرســــــــــه...

أنــــــــا والطابــــــــــور وايد حبايب خخخخ يعني ابد ماانـــــزل الطابور يا اقعد بسطح المدرســــــة

او انـــام بالطاولة واذا رحت الطابـــــور فااكيد رايحه اتمسخـــــــر

واضـــــرب سوالف او عنـــــدي اقدم الاذاعــــة...

مـــــــرة دشت المعلمــــــة الكلاس تقول طابور خبـــــــرتها انا مريضة وكنت نايمــــــــة عالطاولة

قالت تمام وراحت المهــــــم بعد ماراحت انا طلعت كل دفــــــــــاتري ابي انقل الواجبـــــــــات وفجـــــــــأة تدش

الاخصـــــــــــائية وسوت لي ســـــــــالفة....بس عدت

والســــــــــالفة الغيــــــــــــرها...

كانت عندنا معلمـــــة احتياطيـــــــــة خبرتها ابلة انا وربيعتـــــــــي نبي نروح نشــــــــــــرب

قالت لا...عـــــــاد انا مااقدر اقعد بالكــــــــــلاس خبرت ربيعتي الوسيلة الوحيـــــــدة ننط من الشباك

قالت تمام بشرط انتي تنطي اول وافقــــــــــت بعد مانطيت البنت قالت اخـــــــــاف المعلمة تلاحظ...

قلت ولايهمك انا بدورلك طــــــــــريقة ورحت افنر بالمدرسة لحد حصلت بنـــــــت خبرتها روحي هالكلاس وقولي

المديرة تبي الطالبــــــــة الفلانيه وطلعت ربيعــــــــــتي....

وااااااااايد سوالف والله بالمدرسة واذكر محد كـــــــــان مايعرفني من الفوضــــــــى

والمعلمــــــــات مايحبون اكون بالكلاس اللي هم يدرســـــــونه

بــــــــــــس فعلا ايام حلوة كل يوم اكشـــــــــــن....
__________________
اذا نـــاوي تروح ابي افـــهم وين اروح تخــليني اعيش بعدك بالــم وجروح

واذا عنــي مشيت واذا غيـــري لــقيت منو غيـــرك انا بلقـى ياروح الروح




مشكلتي أهــــواه وحـــبه مجنني
والمشكله عن هــــواي ماهو بـــــدراي
الروح ماتريدك ملت مواعيدك يكفي علا ايديك شفت العذاب بالوان
  #86  
قديم 11/08/2009, 01:12 PM
صورة عضوية الهادي2220
الهادي2220 الهادي2220 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2009
الإقامة: مسقط العز
الجنس: ذكر
المشاركات: 183
افتراضي

موضوووع رائع احلى الايام كانت بالمرحلة الاعداديه
في مرة سوينا مقلب ف زميل مصري كان معانا بالصف لانه مأذينا ويفتن
ذوبنا الجلكسي وفتحناه يوم جاء يجلس حطينا الجلكسي المفتوح وعاد
راحت الدشداشة مال المصري كلة من وراء جلكسي ذايب.

اما احلى شي الطابور وكل يوم يطلعونا ونحن طايحين نتمسخر ف الاستاذ
ويجي مربي الصف ويدافع عنا واسطات يقول علشان شاطرين
هذا الاستاذ كان احسن واحد بالمدرسة ولا احد يتمسخر عليه
لانه موكل نفسه محامي اللي يجي يقول احنا اولادة.
كانت ايام حلوة وصعبه ف نفس الوقت
__________________
ابن الاصل اصل وانت يا عماني اصيل ومن باعك ياوطن مانشتريه لو برخص التراب
  #87  
قديم 11/08/2009, 01:16 PM
ازميرالدا ازميرالدا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الإقامة: عمان نبض القلب و الاحساس والطيبة
الجنس: أنثى
المشاركات: 827
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محروم من البسمة مشاهدة المشاركات
واجييييييييد واجيييييييييييييييييد شي

بنبدأ شوي شوي ...


بالصف الثالث الاعدادي ... ضربت واحد في اخر الحصه ...!!

عصب علي ... راح يخبر الاستاذ ... استاذ استاذ .. محروم يقولك عرب قريش !!

انا طبعا كنت جالس بأخر الصف والاستاذ كان واقف بأول الصف .. اول ما سمع كذا ...

جاء يركض ع طول لا إتاكد ولاشي ... وجاء وقام يضربني بس كذا في كتفي .. وصدري والرقبة تقول بيذبحني ..

وانا ... كله هذا الضرب طايح فوقي وجالس اضحك من الموقف ومن هناك الاستاذ جالس يقتلني !!
والله ضحكت لين دمعن عيوني جالسة أتخيل الموقف
  #88  
قديم 11/08/2009, 03:39 PM
صورة عضوية حفيد الحوت
حفيد الحوت حفيد الحوت غير متصل حالياً
مشرف السبلة العامة
 
تاريخ الانضمام: 02/05/2007
الإقامة: طبعاً " المحيــط "
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,049
افتراضي

Jwana22 ( )
lazord
ماركيزا
الواضح بصمته
Dam3a ( عاد ما موقف )
omani111 ( ودارت الدنيا ) نتمنى المزيد من المواقف أخي الكريم .
بستان جراد
محروم من البسمة ( مواقف حلوة ونتمنى المزيد أذا تذكرت شي ، ووين منير البلوشي ؟ )
يوم اخر
أمل دائم ( مشكورة على ذكر الموقفين ، والحمد الله معلمة الانجليزي تعلمت كتابة أسمك أخيراً ")
غدير الحياة
أفالون
RB26 Iron Block ( من هنا نرسل تحية تقدير وشكر لـــ الاستاذ ناصر هاشل الهنائي

Salmonella ( الحمد الله في النهاية تحققت الامنية ) أما في موضوع " الاتجاه المعاكس " فاعتذر عن التاخر في طرح مواضيع الاتجاه المعاكس بسبب بعض الظروف التي إلمت بي في الفترة الاخيرة ، وإن شاء الله بحاول أطرح موضوع فور تحسن الظروف .مع الشكر والاعتذار .

أميرة عمانية ( مراحل دراسية هادئة ) والسبلة منورة بوجود الاعضاء وبمواضعيكم المفيدة .
ازميرالدا
نهردجلة
الهادي2220
محمد الجعلي
fairing ( موقف محرج )
محمد السيابي
روعـة
*رأس الحكــمة مخــافة الله *
said555
hamed strange
صخرواي ( بانتظارك ضحرواي )
نشمية : ( أيوه متذكر هذا اليوم وكانه حصل بالامس )
الماتادور ( جيب موافقكم لا تخبي شي )
lamis
بنت الآغا
العاكف
Gold Eagle
بنت الغبيرا
أمل ألم
بسمه الدنيا
التكامل
lion@heart
أوراق اللوتس
بركاويه
ريم 2009
فخر الرجال
فتاة
سفير الشوق
همسة حب
ABDULLAH27 ( والله لصقيه السم الاحمر )
عايش وحيد ( مرحبا أخي ، ونحن كذلك أشتقنا لك ، والحمد الله على حال ويكفي ما تسطره هنا من حضور متميز )
moon15
ابو العرافة
سلطنة المحبة
سيد الغيد
دكتور مجنون
بنت العرافه
روح الجنان
لودي دودي
50%عسل50%سكر
mehnar ( شكرا أختي والله يسلمك وموقف مضحك )
برشاوي
ألما
يكفي إنك في حياتي حقيقة


* * * * * * * * * * * * * * * * * * ** *

شكرا ً لكم فرداً فرداً على مواقفكم الجميلة ، ونتمنى المزيد من المواقف ..

وتقديري لكم .
__________________

{ إلاّ المعركة الأخيرة }

* * * *
{ استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه}

  #89  
قديم 11/08/2009, 04:24 PM
صورة عضوية بنت العقيدة
بنت العقيدة بنت العقيدة غير متصل حالياً
مميزة العامة للتفاعل الهادف
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2009
الإقامة: فِـي نُـورِ القُـرآنِ
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,008
افتراضي

تسلم موضوع طيب


فايشات المواقف (( خاصة في الابتدائية كنت ربشة وااااااااااجد بس آها ترااه الأولى على الصف ))

تو أتذكر لما كنت في الصف 12 ،،، كان في صفنا عش لعصفور (( خرق في الجدار )) ومره ماخذ راحته في الصف وعاااااد على نهاية المدرسة المدرسات وااااجد تضايقن منه لأنه سوااانا ربشة ،،، منها كنا في حصة الرياضيات (( مراجعة ومسويين مجموعات )) عاد ما نقى غير هذك الحصة يعلم أولاده الطيران و الاستاذة في صوب ونحن في صوب والبنات يضحكن وربشة مره في الصف ،،،،،،،، عصبت الاستاذة قالت ما أشرح حتى يخرج ،،،،، حاولناااااا نخرجه يعني خرجنا بعضهن ،،،، شوية ودخلن مرة ثانية *** شيء فتحة فوق يدخلن منها *** بدأنا بالضحك مرة أخرى ،،،،،،،، أعتقد ما فهمناااااااا شيء في الحصة

المهم وجاء يوم الرحيل (( أقصد رحيل العصفور )) كان حاضرينا ضيوف (( مديرة المدرسة وموظفين من المديرية والوزارة )) والعصفور سوى ربشة واااااااااجد *** أصلا احنا خلاص ما نقدر نشوفه إلا نضحك لأنه يسوي حركات بهلوانية ما شوية يعيني (( بس احنا حاولنا نكون مؤدبين )) ......... بعد ما انتهت الحصة أمرت المديرة بطرد العصفور وتدمير منزله فحز الجميع حزنا شديدا

عندي مواقف ثانية........................................ .... راجعيلكم
  #90  
قديم 11/08/2009, 04:38 PM
صورة عضوية يكفي إني عماني
يكفي إني عماني يكفي إني عماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/03/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 365
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى يكفي إني عماني
افتراضي

موضوع جميل جدا
لو جلسنا على ذكريات المدرسة فالسوالف ما بتخلص
أهم موقف صارلي كان لما كنت بالصف الأول الإبتدائي
كنت بغام وكان فيه مدرس مصري إسمه صلاح وطفر من غبائي حتى بيوم من الأيام عصب وعطاني كف متصفد إلين حمرّت بس ما صحت (قوي من صغري)
المهم بعد هذاك الكف تغيرت 180 درجه وصرت من الأوائل الحمد لله ودخلت الجامعة وتخرجت مهندس ولله الحمد
وهالمدرس ما راح أنساه طول عمري وكلمة شكرا ما راحي توفي حقه
شكرا لصاحب الموضوع الرائع
__________________

أستغفر الله العظيم
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم
حكمتي بالحياة
(التفاؤل شمعة تضئ دروب الشقاء)
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ترقبوا قريبا ذكرياتكم تعود اليكم كلاشنكوف إلكترونيات وألعاب 1 02/03/2009 04:26 PM
آباء صدموا بنتيجة أبنائهم واعترفوا أنهم السبب في ذلك بشار أرشيف سبلة التعليم 2 03/07/2008 06:11 PM
ذكرياتكم في يوم التخرج سحر العيون سبلة ترويح القلوب 276 03/11/2007 09:25 PM
سجلوا هنا كلمة محبة وشكر وتقدير لمن تحبون .. فماذا ستقولون ؟ الفتى الصريح السبلة العامة 11 02/08/2007 08:38 AM
أيام الشقاوة .. مقالب وحكايات ( سجلوا مواقفكم ) .. !! مصلح عماني السبلة العامة 41 04/07/2007 10:29 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:57 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها