|
||
|
#61
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
الموقف الاول: لما كنت صف 1 إلى 5 إبتدائي كان يدرسني رياضيات وعلوم مدرس مغربي بسبب قلة المدرسين في ذلك الوقت وكان هذا المدرس عصبي جدا وما يحب الفوضة ويوم حد يسوي فوضة ف الصف يخطف على الصف كامل كل واحد سوطين وتعقدت منه وهو ساكن في حارتنا ويوم أشوفة خاطف بسيارته الكرونا الحمراء أشل نعالي ف يدي وشردة صوب البيت الموقف الثاني أذكر لما كنت في الابتدائية( صف 6) كان أبوي يجي المدرسة ويجيب خضرية معه ويقول حال كل المدرسين إذا سوى hamed strange فوضة أو ربشة شرخوه بذي الخضرية طول ظهره إذا ما عندكم عصا بس المعلمين كانو يمدحوني ويقولو دا إبنك ود مؤدب كتير وشاطر الموقف الثالث طوال فترة الابتدائية والاعدادية كان لما أخوي يسوي فوضة أو يضارب حد يطيح الضرب في أنا خاصة ف الفصحة لاني كنت أشبه أخوي وأقولهم ما ضاربنكم ويزيدوني تصفيع لانهم كانو أكبر مني تحياتي لكم
__________________
ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر النملة تكرر الصعود ألف مرة , والنحلة تذهب كرَّة بعد كرَّة , والذئب من أجل طعامه هجر المسرَّة. يفوز باللذات كل مجازف ويموت بالحسرات كل جبان كن متفائلا وإيجابيا فكر في يومك وإشكر الله و لا تغضب و أكثر من الاستغفار الحياة اقصر من ان يعني الامر فيها بالتوافه أصعبُ شيء في الحياةِ أنْ يعرفَ الإنْسَانُ نَفْسَه، وأسْهَلُ شيء أنْ يَنصحَ غَيْرَه |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اسئل نفسى ،، ليش ا ذكرك بسالفه كنت اتمشى انا وصاحبى فى سوق مطرح وكان فيه استاذ رحت اسلم عليه لانى بصراحه احترمه وعمره ما ضربنى ما انه كان مشهوور بالضرب ,, تعرف ويش قاااال لى مسكنى ع صوووب وقال لى سامحنى يااا فلان اذا كنت غلط عليك لما كنت صغير لاننا كنا زمااان نضرب كثير .. شفت كيف حتى الاستاذ يلوم نفسه .. ! اصلا فتره التسعينااات كااان الضرب مثل الهوايه للمدرس .. !!! ماسكلك الخيزران وجالس يشخط الا القليل .. وتو حتى المدير ينتفض يوم ادخل عليه ![]() اياااااااام |
|
#63
|
||||
|
||||
|
أذكر أول يوم دخلت فيه المدرسه صف الأول كنت أصيح وشارخه حلقي باغيه أرجع البيت ..
![]() والمعلمه يا حليلها مستبلتبي .. وأنا داخل الصف أصيح وأركض أفتح الباب عشان أهرب والمعلمه تركض وراي أذكرها كانت مصريه .. .. راحت جابت كرسيها وجلست ع الباب عن أخرج ..رحت من تحتها أسحب الكرسي بقوه زين ما مت وأسميني سحبتها هي وكرسيها .. ![]() ![]()
__________________
¨ شكرا ً لمن أهداني هذه الزهور العطره .. .. اغتنمي هذه الفرصة اغتنمي نعمة الحياة و لا تتركي دقيقة و لا ثانية من حياتك إلا وجعلتها لوجه الله تعالى احتسبي عمرك كله لله و هبي نفسك و روحك للدين والعبادة و الطاعات فإن توفاك ربك جل و علا على إحداها فاعلمي أنك قد فزت الفوز العظيم
|
|
#64
|
|||
|
|||
|
الموقف الاول:
أول يوم في الصف الاول الابتدائي دخلت المدرسه مع امي ودخل الصف امي سألت المعلمه هذا صف اول/اول صرخت الابله وقالت انتي ما تشووووووووووووفي مكتوب برع الباب؟ بلهجه عصبيه عاد انا قلت هي ذي المدرسه وكان يوم ما انساه الموقف الثاني: كنت في الابتدائي ما اعرف افرق بين كتاب الاجتماعيات وكتاب العلوم فكنت انتضر البنات يطلعو كتبهم عشان اغش اي كتاب اطلع آخر تحرير بواسطة 50%عسل50%سكر : 12/08/2009 الساعة 08:25 AM |
|
#65
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() أتذكر بس ما أقدر أحكيها، ما لدرجة اني أسرد قصة الذكراة نوعا ما ضعيفة ![]() بس كنا نضحك على أبلة هندية تدرس إنجليزي، هذا كان صف 2 ثانوي ![]() نضحك عليها لأنها طمطامة، لو كانت عندها شخصية قوية ما أحد يقدر يضحك عليها
__________________
* ابتسموا فإن حبيبكم عليه الصلاة والسلام كان كثير التبسم
* ابتسموا وخذوا على ذلك أجرا (وتبسمك في وجه أخيك صدقة) * ابتسموا فإن الابتسامة تضفي عليكم بهاءً ونورًا * ابتسموا فإن الابتسامة تعطيكم راحةً وسعادةً * ابتسموا فإن بالابتسامة تتالقون فرحًا وسرورًا * ابتسموا فإن بالابتسامة تزيلون تجاعيد الوجه بعد العبوس * ابتسموا فإن بالابتسامة تسيرون بركب الناجحين والمتفوقين |
|
#66
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا مثلك تعرضت للكثير من الضرب من قبل المعلمين ولكن في كل الحالات اعتقد اعتقادا لا يخالطه شك بان المعلم مهما ضربني فإنه يبحث عن مصلحتي
__________________
سبحانك مددت الظل كي نستظل وبعثت رسولك صلى الله عليه وسلم بالحق كي لا نضل سبحانك جعلت النخل باسقات ورفعتنا بالعلم مراتب وطبقات سبحانك الأعظم والأعلم رب الشرق والغرب والعرب والعجم |
|
#67
|
||||
|
||||
|
مرحبا أخي حفيد الحوت أشتقنا لك أخي،،
للأسف لم أدخل مدرسه ولا جامعه علاقتي مع المدرسين شبه مقطوعه منذ صغري أتمنى أن أجلس على مقاعد الدراسه في يوم من الأيام لكن الحياة عصفت بي بعيدا عن أجواء المعلمين،وأحمد الله على نعمة الأطلاع،،تحياتي لك
__________________
عزيزي العضو،،،إذا أختلفت معك في الرأي أو وجهة نظرك فهذا ليس معناه أنني أكرهك ،وإذا قلت لك أن موضوعك مخالف فليس هذا معناه أنني أكرهك، ،،أتواجد في السبله من أجل الحوار،،وليس من أجل الصراع،، ومشاركتي في موضوعك حق قانوني لا يمكنك أن تحرمني منة وتقول لي أخرج من موضوعي،، إذا كنت أنسان مثقف و واعي أحترم وجهة نظرى و ناقشني بها على سنة الله ورسوله |
|
#68
|
|||
|
|||
|
واجد نسمع منه لولا المعلم لما وصلت له ..
كلمه المعلم ليس الذي اتى بشهاده وقال شوفونى انا صرت معلم المعلم هوا الذي يعرف كيف يؤدي رسالته بالصورة الصحيحه .. لو كان المعلم عنده اسلوب كنت بحفظ جدول الضرب بس ليومك ما حافظنه .! (( ما استفدت شي )) بس لو جيت وقلت لى احفظ قصيده من 50 بيت بحفظها لك ليشش لان استاااذ العربي ما شاء الله عليه اسلوب متميز ويخليك تحب ماده العربي ولحد لحين احفظ ابيات من الشعر ومن المعلقات .. انا معاااك اخى ان المعلم يؤدي رساله ساميه وانه هوا معلم الاجياااال لو جلست اتكلم عن المعلم ما اوفي حقه من كثر المعاناه اللى يعانيها والصبر الذي يتحمله بس شي من المعلمين يفرضون عليك الاحترام من اول وهله وفيه بعضهم تبغضهم بسبب تصرفاتهم الهمجيه .. !! |
|
#69
|
|||
|
|||
|
أيام الدراسة هي أجمل ذكريات عمري أما عن ذكرياتي فكانت أيام حلوة ماتنسى من شدة خوفي من أبلة الرياضيات حفظت جدول الضرب لحد 12 وأنا بعدني بالصف الرابع
وأتذكر كل قصبة سنتوب أخليها عندي أجمعهم عشان بس مادة الرياضيات الصراحة استفدت منها كثير ،،، بس ابتليت لما دخلت أختي بنفس المدرسة كانت معروفة بالعابية أنها مشاغبة ما خلت حد وما سوت عليه مقلب حتى الهوش ما سلم منها أوين مسكت شاه تبا تعلق عليه الجرس المسكينة خافت وشردت دوروها ما حصلوها بعدين وصلنا الخبر أنها ماتت ،،، الموهم لما صارت بالصف الثاني مدرستها كانت جارتنا عادة في العابية الي نسكن فيها كنا نعتبر الجيران كأهل البيت يعني طلعاتنا ولمتنا دائما مع بعض ويحليلها جارتنا استبلت بأختى سألت الأبلة سؤال وكان الدرس يتعلق عن الأفلاج ، قالت : من منكم يعرف الفلج أو يوصف لي اياه كأن عايشين في امريكا يعني من ما يعرف الفلج ![]() الموهم الا وأختي بأعلى صوتها أنا أبلة وأنا أبلة فقالتها : جاوبي حبيبتي شكلك متحمسة ، وتقولها هيوا أبلة أعرف الفلج هذاك المكان الي تسيري مع الحريم تغسلوا فيه الوعيان والثياب وقت العصرية ،،، ما استحملت الأبلة فجلستها بسرعة وغيرت الموضوع أول ما خلص الدوام هلم جريا عند والدتي تقولها فضحتني بنتش خبريها أي شي يصير في العابية وبيننا الشيمة لا تجي تفضحبي بالمدرسة ولما طلعت سألت الوالدة أختي : حامو كذي رديتي على أبلتش ؟!فقالت : ماا ترى ماهوا ذاك الفلج كيه مو ماتعرفه ،،، ![]()
__________________
قـــــد نــادت الدنيــا على نفسها لو كان في ذا الخلق من يسمع كـــم واثقٍ بالعيـــش أهلكتـــه وجــــامعً فـــَرقــت مـــا يجمـــع |
|
#70
|
||||
|
||||
|
أما انا ماانسى كلمه مدرسه سودانيه لماده الرياضيات وكنا شله بنات نغشش بعض ف اختبار الرياضيات ودايما تقول (سوف تندمو حيثو ماتنفع الندم) والله لما خلصت الثانويه ماجبت النسبه تذكرت كلمتها وندمت
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
يسدنا الي شفناه بعدك باغي تذكرنا
__________________
إذا بلغت للقمة فوجه نظرك إلى السفح لترى من عاونك في الوصول إليها وأنظر إلى السماء ليثبت الله أقدامك عليها |
|
#72
|
||||
|
||||
|
عباااااااااااارة أنا زمن المدارس
مسويه نفسي رعد العملاق وكل حد اوووووووووين يخافني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ما كانه اخاف من ظلي |
|
#73
|
||||
|
||||
|
أحلى شئ صف الاول شالين ذيك الشنطة والدفاتر وسايرين ومن بدينا نتعلم ألف وباء صاح الضرب فينا وش نخبركم عن هذيك الذكريات .. ايام جميلة
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]()
|
|
#75
|
||||
|
||||
|
الله يرحم زمان ايام الدراسه كانت من افضل الايام وذكرياتها كثيره جدآ بس ما تحضرني الحين . بتذكرها ولي عوده إن شاء الله تعالى ...
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد اللهم يا ذا الجلال والإكرام ، يا حي يا قيوم ، ندعوك بأسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت ، أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ، اللهم ألبسهما العافيه حتى يهنئا بالمعيشه ، وأختم لهما بالمغفره حتى لا تضرهما الذنوب ، اللهم أكفيهما كل هول دون الجنه حتى تُبلغهما إياها ، اللهم لا تجعل لهما ذنبآ إلا غفرته ، ولا همآ إلا فرجته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضآ ولهما فيها صلاح إلا قضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين . |
|
#76
|
||||
|
||||
|
لما كنت صف الاول ابتدائي فنهاية الدوام 3يوم مدرسه اشوف الكل يركب باصات الا انا ماعارفه وين اركب اي باص وجالسه ادور وادور وماعارفه وفجأه صارت الساحه فاضيه الكل راح الباصات راحت والطالبات راحوو وانا بعدني ادور وشافتني مدرسه قالتلي ليش مارحتي حبيبتي وشلتني ووصلتني البيت بسيارتها بس للاسف عملت بيبي فسيارتها ومنها كل مااشوفها فالايام التاليه اتهرب منهاااا وارتحت لاني تخلصت منها وبعدها بفتره تفاجئت انها داخله علينا الصف وطلعت ادرسنا ماده...
__________________
إن لم أكن اخلصت في طاعتك فإنني أطمع في رحمتك. وإنما يشفع لي أنني قد عشت لا أشرك في وحدتك.. तुम मेरी आत्मा हैं
|
|
#77
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#78
|
||||
|
||||
|
شكرا حفيد الحوت ع الموضوع .
مواقف كثيرا بس افضل معلم درسني هو الاستاذ ناصر هاشل الهنائي ف صف سادس ابتدائي سنة 1994
__________________
أما طريقي فهو قرآن وسيف وابتلاء " الله باركه وساره قبلي الانبياء " ومواكب الشهداء روته بأنهار الدماء " فإذا به روض زكي في إطار من ضياء " |
|
#79
|
||||
|
||||
|
اما القاب المدرسين فحدث ولا حرج :
ممبسا_زورو_تايسون_قوانين_لغ ه(بضم اللام وشد الغين)_صقيعه_دراكولا (صدق كان يشبه دراكولا شكلا وتصرفا)
__________________
أما طريقي فهو قرآن وسيف وابتلاء " الله باركه وساره قبلي الانبياء " ومواكب الشهداء روته بأنهار الدماء " فإذا به روض زكي في إطار من ضياء " |
|
#80
|
||||
|
||||
|
عجزت
بس بحاول أتذكر أيام كانت من أجمل أيام عمريجاتني صفعة محترمة من طالبة في صفي كنت مريضة ومتغير صوتي يعني متضخم شوي وع بالها أقلد صوتها بس نوبة أنا ماخليتها عطيتها كم بوكس محترمين وكربااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا خ ![]() الله يذكرها بالخير ان شاء الله
__________________
تبسم فإن اڷڷـۃ ماأشقاك إلا ليُسعدڪ إذا رأيت اڷڷـۃ يحبس عنك الدنيا ويڪثر عليڪ الشدائد والبلوى فاعلم أنڪ عزيز عنده .. وأنڪ عنده بمكاטּ وأنه يسلك بڪ طريق أوليائه وأصفيائه وأنه يراڪ Don't tell me your innocent ... It insult my intellgence
|
|
#81
|
||||
|
||||
|
__________________
إن لم أكن اخلصت في طاعتك فإنني أطمع في رحمتك. وإنما يشفع لي أنني قد عشت لا أشرك في وحدتك.. तुम मेरी आत्मा हैं
|
|
#82
|
||||
|
||||
![]() لي ذكريات جميلة كطالب ،، وذكريات ومواقف تتجدد كمعلم ،،، ربما أعود في يوم من الأيام لأكتبها
|
|
#83
|
||||
|
||||
|
احلى الذكريات هي ايام الدراسه....موقف حصل عندما كنت بالصف الثاني الثانوي....كان عندنا مدرسه مكربتنا بريحتها والبنات باغيات يطلعن غمهن بأي طريقه...من سوء حظها جات عندنا مناوبه بدل مدرسه...جابن البنات كيسه فيها طحين وسوين عمارهن جالسات يركضن بالصف...وفجاه فرغن الطحين فوق المدرسه ....الكل صرخ بصدمه من جرأة البنات ونفذن خطتهن
...المدرسه بكت مسكينه...بس استفدنا ليوم واحد تسبحت وتغيرت الريحه![]() وطبعا عوقب كل الفصل على هذي العمله السوده ![]() الحمدلله ع السلامه اخي حفيد الحوت
__________________
عندما تصلك رساله فانها تستحوذ على اهتمامك...حتى وان لم تكن تعرف من المرسل واذا عرفته...اصبحت الرساله تخصك اكثر وكلما كان المرسل غاليا...كانت الرساله غاليه اكثر فكيف اذا كان المرسل هو الله عز وجل القرأن رسالة الله اليك...فلا تهمل قرأته "وَمَا تَكُونُ فِي شَأْنٍ وَمَا تَتْلُو مِنْهُ مِن قُرْآنٍ وَلاَ تَعْمَلُونَ مِنْ عَمَلٍ إِلاَّ كُنَّا عَلَيْكُمْ شُهُوداً إِذْ تُفِيضُونَ فِيهِ وَمَا يَعْزُبُ عَن رَّبِّكَ مِن مِّثْقَالِ ذَرَّةٍ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاء وَلاَ أَصْغَرَ مِن ذَلِكَ وَلا أَكْبَرَ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ " (يونس، 61) |
|
#84
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
إن لم أكن اخلصت في طاعتك فإنني أطمع في رحمتك. وإنما يشفع لي أنني قد عشت لا أشرك في وحدتك.. तुम मेरी आत्मा हैं
|
|
#85
|
||||
|
||||
|
عــــــــــاد انا كنت اكشن بالمدرســــــــــه...
أنــــــــا والطابــــــــــور وايد حبايب خخخخ يعني ابد ماانـــــزل الطابور يا اقعد بسطح المدرســــــة او انـــام بالطاولة واذا رحت الطابـــــور فااكيد رايحه اتمسخـــــــر واضـــــرب سوالف او عنـــــدي اقدم الاذاعــــة... مـــــــرة دشت المعلمــــــة الكلاس تقول طابور خبـــــــرتها انا مريضة وكنت نايمــــــــة عالطاولة قالت تمام وراحت المهــــــم بعد ماراحت انا طلعت كل دفــــــــــاتري ابي انقل الواجبـــــــــات وفجـــــــــأة تدش الاخصـــــــــــائية وسوت لي ســـــــــالفة....بس عدت والســــــــــالفة الغيــــــــــــرها... كانت عندنا معلمـــــة احتياطيـــــــــة خبرتها ابلة انا وربيعتـــــــــي نبي نروح نشــــــــــــرب قالت لا...عـــــــاد انا مااقدر اقعد بالكــــــــــلاس خبرت ربيعتي الوسيلة الوحيـــــــدة ننط من الشباك قالت تمام بشرط انتي تنطي اول وافقــــــــــت بعد مانطيت البنت قالت اخـــــــــاف المعلمة تلاحظ... قلت ولايهمك انا بدورلك طــــــــــريقة ورحت افنر بالمدرسة لحد حصلت بنـــــــت خبرتها روحي هالكلاس وقولي المديرة تبي الطالبــــــــة الفلانيه وطلعت ربيعــــــــــتي.... وااااااااايد سوالف والله بالمدرسة واذكر محد كـــــــــان مايعرفني من الفوضــــــــى والمعلمــــــــات مايحبون اكون بالكلاس اللي هم يدرســـــــونه بــــــــــــس فعلا ايام حلوة كل يوم اكشـــــــــــن....
__________________
اذا نـــاوي تروح ابي افـــهم وين اروح تخــليني اعيش بعدك بالــم وجروح واذا عنــي مشيت واذا غيـــري لــقيت منو غيـــرك انا بلقـى ياروح الروح ![]() مشكلتي أهــــواه وحـــبه مجنني والمشكله عن هــــواي ماهو بـــــدراي ![]() الروح ماتريدك ملت مواعيدك يكفي علا ايديك شفت العذاب بالوان
|
|
#86
|
||||
|
||||
|
موضوووع رائع احلى الايام كانت بالمرحلة الاعداديه
في مرة سوينا مقلب ف زميل مصري كان معانا بالصف لانه مأذينا ويفتن ذوبنا الجلكسي وفتحناه يوم جاء يجلس حطينا الجلكسي المفتوح وعاد راحت الدشداشة مال المصري كلة من وراء جلكسي ذايب. اما احلى شي الطابور وكل يوم يطلعونا ونحن طايحين نتمسخر ف الاستاذ ويجي مربي الصف ويدافع عنا واسطات يقول علشان شاطرين هذا الاستاذ كان احسن واحد بالمدرسة ولا احد يتمسخر عليه لانه موكل نفسه محامي اللي يجي يقول احنا اولادة. كانت ايام حلوة وصعبه ف نفس الوقت
__________________
ابن الاصل اصل وانت يا عماني اصيل ومن باعك ياوطن مانشتريه لو برخص التراب |
|
#87
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والله ضحكت لين دمعن عيوني جالسة أتخيل الموقف
![]() ![]() |
|
#88
|
||||
|
||||
|
Jwana22 (
)lazord ماركيزا الواضح بصمته ![]() Dam3a ( عاد ما موقف ) ![]() omani111 ( ودارت الدنيا ) نتمنى المزيد من المواقف أخي الكريم .بستان جراد محروم من البسمة ( مواقف حلوة ونتمنى المزيد أذا تذكرت شي ، ووين منير البلوشي ؟ ) يوم اخر أمل دائم ( مشكورة على ذكر الموقفين ، والحمد الله معلمة الانجليزي تعلمت كتابة أسمك أخيراً ") غدير الحياة أفالون RB26 Iron Block ( من هنا نرسل تحية تقدير وشكر لـــ الاستاذ ناصر هاشل الهنائي Salmonella ( الحمد الله في النهاية تحققت الامنية ) أما في موضوع " الاتجاه المعاكس " فاعتذر عن التاخر في طرح مواضيع الاتجاه المعاكس بسبب بعض الظروف التي إلمت بي في الفترة الاخيرة ، وإن شاء الله بحاول أطرح موضوع فور تحسن الظروف .مع الشكر والاعتذار . ![]() أميرة عمانية ( مراحل دراسية هادئة ) والسبلة منورة بوجود الاعضاء وبمواضعيكم المفيدة . ازميرالدا نهردجلة الهادي2220 محمد الجعلي fairing ( موقف محرج ) ![]() محمد السيابي روعـة *رأس الحكــمة مخــافة الله * said555 hamed strange صخرواي ( بانتظارك ضحرواي ) نشمية : ( أيوه متذكر هذا اليوم وكانه حصل بالامس ) الماتادور ( جيب موافقكم لا تخبي شي ) lamis بنت الآغا العاكف Gold Eagle بنت الغبيرا أمل ألم بسمه الدنيا التكامل lion@heart أوراق اللوتس بركاويه ريم 2009 فخر الرجال فتاة سفير الشوق همسة حب ABDULLAH27 ( والله لصقيه السم الاحمر ) ![]() عايش وحيد ( مرحبا أخي ، ونحن كذلك أشتقنا لك ، والحمد الله على حال ويكفي ما تسطره هنا من حضور متميز ) moon15 ابو العرافة سلطنة المحبة سيد الغيد دكتور مجنون بنت العرافه روح الجنان لودي دودي 50%عسل50%سكر mehnar ( شكرا أختي والله يسلمك وموقف مضحك ) برشاوي ألما يكفي إنك في حياتي حقيقة * * * * * * * * * * * * * * * * * * ** * شكرا ً لكم فرداً فرداً على مواقفكم الجميلة ، ونتمنى المزيد من المواقف .. وتقديري لكم .
__________________
{ إلاّ المعركة الأخيرة } * * * * { استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه} |
|
#89
|
||||
|
||||
|
تسلم موضوع طيب
فايشات المواقف (( خاصة في الابتدائية كنت ربشة وااااااااااجد بس آها ترااه الأولى على الصف )) تو أتذكر لما كنت في الصف 12 ،،، كان في صفنا عش لعصفور (( خرق في الجدار )) ومره ماخذ راحته في الصف وعاااااد على نهاية المدرسة المدرسات وااااجد تضايقن منه لأنه سوااانا ربشة ،،، منها كنا في حصة الرياضيات (( مراجعة ومسويين مجموعات )) عاد ما نقى غير هذك الحصة يعلم أولاده الطيران و الاستاذة في صوب ونحن في صوب والبنات يضحكن وربشة مره في الصف ،،،،،،،، عصبت الاستاذة قالت ما أشرح حتى يخرج ،،،،، حاولناااااا نخرجه يعني خرجنا بعضهن ،،،، شوية ودخلن مرة ثانية *** شيء فتحة فوق يدخلن منها *** بدأنا بالضحك مرة أخرى ،،،،،،،، أعتقد ما فهمناااااااا شيء في الحصة المهم وجاء يوم الرحيل (( أقصد رحيل العصفور )) كان حاضرينا ضيوف (( مديرة المدرسة وموظفين من المديرية والوزارة )) والعصفور سوى ربشة واااااااااجد *** أصلا احنا خلاص ما نقدر نشوفه إلا نضحك لأنه يسوي حركات بهلوانية ما شوية يعيني (( بس احنا حاولنا نكون مؤدبين )) ......... بعد ما انتهت الحصة أمرت المديرة بطرد العصفور وتدمير منزله فحز الجميع حزنا شديدا عندي مواقف ثانية........................................ .... راجعيلكم |
|
#90
|
||||
|
||||
|
موضوع جميل جدا
![]() لو جلسنا على ذكريات المدرسة فالسوالف ما بتخلص ![]() أهم موقف صارلي كان لما كنت بالصف الأول الإبتدائي كنت بغام ![]() وكان فيه مدرس مصري إسمه صلاح وطفر من غبائي حتى بيوم من الأيام عصب وعطاني كف متصفد إلين حمرّت بس ما صحت (قوي من صغري)![]() المهم بعد هذاك الكف تغيرت 180 درجه وصرت من الأوائل الحمد لله ودخلت الجامعة وتخرجت مهندس ولله الحمد ![]() ![]() وهالمدرس ما راح أنساه طول عمري وكلمة شكرا ما راحي توفي حقه شكرا لصاحب الموضوع الرائع
__________________
أستغفر الله العظيم سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم حكمتي بالحياة (التفاؤل شمعة تضئ دروب الشقاء) ![]() |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ترقبوا قريبا ذكرياتكم تعود اليكم | كلاشنكوف | إلكترونيات وألعاب | 1 | 02/03/2009 04:26 PM |
| آباء صدموا بنتيجة أبنائهم واعترفوا أنهم السبب في ذلك | بشار | أرشيف سبلة التعليم | 2 | 03/07/2008 06:11 PM |
| ذكرياتكم في يوم التخرج | سحر العيون | سبلة ترويح القلوب | 276 | 03/11/2007 09:25 PM |
| سجلوا هنا كلمة محبة وشكر وتقدير لمن تحبون .. فماذا ستقولون ؟ | الفتى الصريح | السبلة العامة | 11 | 02/08/2007 08:38 AM |
| أيام الشقاوة .. مقالب وحكايات ( سجلوا مواقفكم ) .. !! | مصلح عماني | السبلة العامة | 41 | 04/07/2007 10:29 PM |