|
||
|
#121
|
||||
|
||||
|
انا كــبنت ما اعتقد اني بتجرأ واضرب رجال أخاف يرد الصاع صاعين واطيح انا فيها
![]() لان الرجال مهما كان يعتبر ضرب المرأه له إهانة بغض النظر إذا كان غلط عليها أو لأ وخصوصا العمانييييييين تقول شرااااااره
__________________
الابتسامه
كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بنور الأمل فهي بلسم الروح ودواء الجروح تنير لك الدروب وتعطيك مفاتيح القلوب *** فابتســــــــــــــــــــ ـــــــــــــم ![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#122
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تماسيح آخر زمن....حلوة هذي
![]() ونحن ما منعنا الحرمة أنها تضرب..بس نحن نرشدها للأسلوب السليم اللي ممكن تتفادى به أي عواقب وخيمة..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#123
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلام سليم...
وأكيد أنتي واجهتي موقف ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#124
|
||||
|
||||
|
هذا اللي قاصر بعد تضربني حرمه
أرد عليها بكف وأعرف أعيش أنا
__________________
لَن تَكُونَ قَمَراً إٍن لَم تَختَفِي |
|
#125
|
||||
|
||||
|
__________________
الابتسامه
كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بنور الأمل فهي بلسم الروح ودواء الجروح تنير لك الدروب وتعطيك مفاتيح القلوب *** فابتســــــــــــــــــــ ـــــــــــــم ![]() |
|
#126
|
|||
|
|||
|
واللاهي بصراحة يعتمد على حجم وسرعة الكف بعد نحن لابد نكون موضوعين مجردين من أنفاعلات الزائدة اللي مالها داعي ...
|
|
#127
|
||||
|
||||
|
يمكن اضربه بالمزح
|
|
#128
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ما شئ قنعني
ولكن الي حبيت اوصله واتفق فيه معك ان عدم التكافؤ بين المرأة والرجل يحتم على الرجل يتعامل مع هذا الموقف ما بالشدة ولكن باللين هذا الي قصدته يعني ما يرد الصاع صاعين ![]()
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
#129
|
||||
|
||||
|
رفقا بالقوارير
__________________
قال الله سبحانه وتعالى : (فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ) |
|
#130
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ولكن بعض النساء ..تستغل هذا اللين وتعاود الكرّة..
فيحدث الموقف مرة ثانية وحينها الرجل لا يلام إذا صدر منه رد إنفعالي..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#131
|
|||
|
|||
|
كلمة حق يراد بها باطل ، يجوز تكفر ذنوبها بضربها هذه الفتوى موجودة .
|
|
#132
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اها .. وهنا يجي دور الرجل الحكيم في تفادي هكذا مواقف
من بعد المرة الاولى لازم: اولا: يحذرها ثانيا: يحاول يحاسب نفسه وما يكرر الغلط الي كان السبب في هـ الكف وصدقني من بعد هالمرة ما اظن الزوجة رح تكرر كـفهـا ![]()
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
#133
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يعني عشان تكفر ذنوبها لازم تخلي زوجها يضربها؟
![]()
__________________
| | | اليوم معكمْ وغداً سـأرحل عنكمْ | للحياة الاخرى ولن يتبقى مني بينكم سوى الذكرى | فـ ليسامحني من اخطأت في حقهِ يومـاً بلا قصد | لانني اتقنت التضحية والصبر والصمت حملّوني وزر النوايا |
|
#134
|
||||
|
||||
|
سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم أوصانا بالمرأة في خطبة الوداع وقال (رفقا بالقوارير) يعني النساء
__________________
قال الله سبحانه وتعالى : (فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ) |
|
#135
|
|||
|
|||
|
ولا إيش يسوي نورنا !!!
|
|
#136
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يدل على الرزانه و الحكمه |
|
#137
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ربما هذه طريقة جيدة..
ولكن هذا الكف لا ينفع مع كل الأزواج.. فأنا أؤيد حل المشاكل بطريقة سلمية.. لأنه صدقيني ولو الرجل سامحها على كفها بيبقى شعور في قلبه بالنقص وأن الزوجة أو الأخت أساءت له..
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#138
|
||||
|
||||
|
هذه الحركه فيها دم الى الركب
يعني بقتلها
__________________
شكوت الى وكيعا سوء حفظ فأرشدني الى ترك المعاصي وأخبرني بان العلم نورا ونور الله لايهدى لعاصي ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|
#139
|
||||
|
||||
|
الصراحة الصراحة الصراحة ... اعتبرها ادفش انسانه شفتها ف حياتي
![]()
__________________
..يبه شالوك غصب عني وعن شوفتك احرموني....يتجمعون العرب ف ليلة الجمعة والدموع تسبح ع الكفن سبوحي.. ..قبلت جبين الطهاره وبكيت بحضنك وامنعوني..والعين تدمع حزن مفارق و القلب من حرقته ينوحي.. ..يبه وداعك يصعب علي وشلون ما الزم وداعك وهم اغصبوني..ما سنت عيني و السهر طبعي و الحزن عيا يروحي.. ..يبه أوعدك بطلق صراح الحزن و ناس ٍ جميع احتروني..أنت اللي سكنت بجوفي و بدعي لك بالمغفره وأصلح صلوحي.. · ٠ وداعك 26 \2 \2009 ٠ · " أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلَا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الْأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ " (الحديد، 16)
|
|
#140
|
||||
|
||||
|
مــا أقــدر أتخيــل المــوقف....
لانــه بطبـــعي هــــادي
__________________
اقتباس:
|
|
#141
|
|||
|
|||
|
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قلت ماذا سافعل لو ضريتني امراه؟؟!! وبطبيعة الحال ليس كل النساء عندي بنفس المقام لو كانت امي لسمحتها لو كانت زوجتي لتفاهمت معها ولو كانت غير ذالك لرأيت الموضوع التي ضربتني من اجلة |
|
#142
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هذي حرمة إرهابية. |
|
#143
|
|||
|
|||
|
الويها من شعرها اول شي والله يعلم الباقي
|
|
#144
|
|||
|
|||
|
|
|
#145
|
|||
|
|||
|
|
|
#146
|
||||
|
||||
|
واذا الرجال صفع الحرمة وش نسوي؟؟؟ نسكت يعني!!!! لانه رجال
ما اقصد انه يكون في تحدي بين الاثنين ويعتمد الاسباب والمسببات اذا صفعتك امك تصفعها ّ!!!!! طبعا لا في كل الحالتين اذا الواحد يشد الثاني لازم يرخي البنت بطبعها عاطفية ممكن ما تلجأ لهذاالشي الا لأنه في سبب جرحها كثير وفي النهايا لازم تندم وتعتذر المرآة صعب تنسى وسهل تســــــــــامح والرجال سهل ينسى بس صعب يسامح |
|
#147
|
||||
|
||||
|
اذا كانت امي بسامحها سواء كنت مخطي او لا
والباقي مابخليهم يمد يده اي شخص علي سواء كنت مخطي او لا !! لان المرأه عيب تمد يدها على الرجل ,, والعنف مو طبع المرأه هو للرجل ! |
|
#148
|
||||
|
||||
|
بعد هذا اللي جاصر---ما بسمحلها بالاساس000
__________________
في الحب تنسى المرأة كرامتها ...في الخيانة تنسى حبها في الحب خطابات نبعث بها ..واخرى نمزقها ...واجمل الخطابات هي التي لا نكتبها في الحب كما في السجن ...كل الناس يكرهون الحق والعدالة كائن واحد مخلص بالغريزة ...هو الكلب في المناقشة من يشتم اولا هو اضعف المتناقشين حجة في الشمس بقع سوداء ..انها ظلالنا .. على كثر الهموم اللي في قلبي ما شكيت الحال ** وعلى كثر الجروح اللي تمادت اكتم العبره رضيت ابقى تحت مر الزمان اللي غدى هماً** مدام الله كفى العبدٍ تصبر واحتسب أجره |
|
#149
|
|||
|
|||
|
ولكنك نسيت الحكمة التي تقول من أمن العقاب تجرئ وقل الادب ، طبيعي رد جميل ....
|
|
#150
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا ما أعرفها !!!!!!!!!! ولا فهمتها الحين |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|