|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
اريد أطلع أريد أسافر في أجازة العيد
بس الميزانية عندي 500 ريال ويكون مع التذاكر وين تنصحوني أروح
__________________
لا تأسفن على غدر الزمان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلوا على اسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابا
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
يا انك تروح سياحة داخلية وتستانس مثل استراحة جبل شمس او شي من الأستراحات في رمال وهيبة ممتاز والجو بارك وجميل او استراحة الهوتة السياحية في الحمراء او منتجع النهضة
او روح العين عند حديقة الحيوان والملاهي هناك غير كذاك بتحتاج مبالغ اكثر او شوف العرض التالي http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=942660 وموفق اخوي |
|
#3
|
||||
|
||||
|
روح ماليزيا
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
مثل ما قال الاخ ... منتجع النهضه مكان جميل جداا وهادئ
..... |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| استفسار | ام ريفال | السبلة العامة | 11 | 06/06/2010 01:38 PM |
| طلب استفسار | عبدالعالي67 | قسم الاستفسارات الطبية | 1 | 28/07/2009 11:54 PM |
| استفسار مهم | عاشق الحكمه | المقاولات ومواد البناء والديكور | 0 | 23/07/2009 11:54 AM |
| استفسار ... | Al Marjan | سبلة السيارات | 2 | 15/05/2008 10:03 PM |
| ممكن استفسار ممكن استفسار عن نقل الخدمات .. | محمد | أرشيف معرض الوظائف والباحثين عن العمل | 6 | 19/05/2007 03:48 PM |