|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
||||
|
||||
|
مبروووووووووكين
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
مبررررررررررررررررررروك
__________________
لكسب الثواب http://www.msa3.net/azkar.htm جلكسي والناس عكسي ![]() اهلاً اهلاً![]() اقتباس:
اقتباس:
اظن كذاك غاوي التوقيع ![]() ![]() |
|
#33
|
||||
|
||||
|
أيام وبتشتكوا على إغلاق هذه التقاطعات خاصه أهالي ولاية بركاء
الزحمه بتكون شعار الشارع العام ودوار حديقة النسيم
__________________
(لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ) قد لا أكون أملك جمال يوسف وملك سليمان ومال قارون ولكنى أملك فى قرارة نفسى مالا يعرفة ولا يعلمة الاخرون :":":": || OFF ROAD Group فــي الجبــــل الأخضـــر OFF ROAD Group || :":":": |
|
#34
|
||||
|
||||
|
عقبال تقاطع النعمان والحفري
__________________
ما أدري ليش أغلب مواضيعي يندقن بقفل ؟!!
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
أهم شي تقاطع السوادي وتقاطع مطعم الدانه
__________________
(لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ) قد لا أكون أملك جمال يوسف وملك سليمان ومال قارون ولكنى أملك فى قرارة نفسى مالا يعرفة ولا يعلمة الاخرون :":":": || OFF ROAD Group فــي الجبــــل الأخضـــر OFF ROAD Group || :":":": |
|
#36
|
|||
|
|||
|
انا اللي سمعته انهم بيسكروا تقاطع السوادي والحفري والعبر والنعمان والرميس
وبيحل محلهن جسور هذا والله اعلم وبعد سمعت ان الدور بيخطف ع جميع ولايات الباطنة
__________________
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() :بلا? ?لا:![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هيه شفت اليوم المثلث مسكر بالحديد لكن ما يخلص ندق الدوار النسيم وخاصه اذا كنت جاي من بركي الله يعنا على زحمه شارع الخدمات ل
__________________
http://www.youtube.com/watch?v=0dpDsVaWNaU http://sultangroup3.blogspot.com/ http://www.aldosry.net/Audio-Section-47 |
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
(لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ ) قد لا أكون أملك جمال يوسف وملك سليمان ومال قارون ولكنى أملك فى قرارة نفسى مالا يعرفة ولا يعلمة الاخرون :":":": || OFF ROAD Group فــي الجبــــل الأخضـــر OFF ROAD Group || :":":": |
|
#39
|
||||
|
||||
|
وخيرا تو بنرتااااااااااااااااااااا ااااااااح
__________________
أبــي ؛ برحيلك عن دنياي ذبلــــت زهــــور عمــــري..... وعصفت بي رياح الزمن ,فتغيرت معـــــالم حيـــاتي .. آآآآه يا ابي ،،،هل تسمعني عندما ابكي فــوق قبرك..؟؟ هل كنت تدري انك اخــــــي وصاحبـــــي ومعلمـــي....؟ هل سامحتني عندما رحلت عنـــي ولم تودعنــــــي... الــــ الى جنات الخلد ــــوداع يا أبـــــــــــ اشتقت اليك ـــــــــي ولايزال: (سبلة البوح) متى تبصر النور؟
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
أهم شي يصكروا مال العقده هناك البدو خابصينها خبص
__________________
يااارب أبي فرحه تشع عيوني منها نور
أبيها تكفر عن أوجاعي وتبكيني من الفرحه ![]() |
|
#41
|
||||
|
||||
|
أرتحنا
![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
أنا لستُ مُجبور لأُفهم الناس من أكون ,,، ربمـآ لـآ أكون هنــآ يومــآ ألتمس الع ـذر لكــل من أخ ـطـآت بح ـقــه سأحبكــم مدى الدهـور عطــر الأمآكن ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ لوتسمح إفتح الرابط
|
|
#42
|
|||
|
|||
|
الحمدلله ع كل شئ
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
__________________
" إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً " (الأحزاب، 56) |
|
#44
|
|||
|
|||
|
الحمد لله نرتاح شوي من الدعمات ع الاقل الواحد يمشي مطمن الله يبعد اخوانا عن الحوادث
ونفس ماجلتوا اهم شي تقاطع العبر والعقدة وسوادي ذيلا وايد صير فيهن دعمات |
|
#45
|
||||
|
||||
|
__________________
http://www.youtube.com/watch?v=0dpDsVaWNaU http://sultangroup3.blogspot.com/ http://www.aldosry.net/Audio-Section-47 |
|
#46
|
|||
|
|||
|
خلها ع الله الحين الزحمة على الاخر تروح من الصومحان الى السوق ساعة
تسلم |
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟
تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا |
|
#48
|
||||
|
||||
|
دوار بركاء زحمه ع طول الأسبوع
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟
تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا |
|
#49
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لانه المناطق الداخليه لبركي معتمدات ع هالتقاطع
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟
تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا |
|
#50
|
||||
|
||||
|
عاد الشعب بدى يشكي م كثر الزحمه ف الدوار
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟
تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا |
|
#51
|
||||
|
||||
|
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟
تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا |
|
#52
|
||||
|
||||
|
بادره طيبه بغلق التقاطع وتمنا ايضا غلق تقاطع حي عاصم
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
الحين مايصير يغلقوا تقاطع حي عاصم
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟
تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا |
|
#54
|
||||
|
||||
|
ليش ما يصير لازم تغلق جميع التقاطعات
|
|
#55
|
||||
|
||||
|
لاني بتصير زحمه كبيره ع دوارات بركي..قبل يبنوا جسور عجبها يقفلوا كل التقطاعات
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟
تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا |
|
#56
|
||||
|
||||
|
وين هذي بركي
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس ! استار أكاديمي مثلا..! موه تشوف![]() |
|
#57
|
||||
|
||||
|
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟
تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا |
|
#58
|
||||
|
||||
|
معقوله
![]() هذي ولاية لا قريه ولا شو ![]() اول مره اسمع فيها ![]()
__________________
عزيزي المواطن العربي بخصوص كل أسبوع ينطرد رئيس ! استار أكاديمي مثلا..! موه تشوف![]() |
|
#59
|
||||
|
||||
|
مبروكيين
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
خبـــــرك عتيج أخوي.....هذي ولايه معروفه(أشهر م نار ع علم)
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟
تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| تقاطع آخر بدل من تقاطع الموت بالسويق( الخضراء) | Kaka2 | سبلة السياسة والاقتصاد | 23 | 08/03/2010 01:55 AM |
| ياخي لا تقاطع الهرجه,,, اذا تقاطع الهرجه دخل وخبرنا شعورك | قناص بدون عيون | السبلة العامة | 21 | 22/11/2009 08:40 AM |
| ~* (* للبيــــــع حــــــديــــــــــــــد تركــــــي مع التوصــــيـــــل *) *~ | salim333 | أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى | 22 | 08/09/2008 10:47 AM |
| قبل قليل ... حادث في ولاية بركاء ، عند تقاطع الموت ... تقاطع حي عاصم | وزير بلا وزارة | السبلة العامة | 13 | 26/03/2008 11:56 PM |