سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 06/05/2010, 06:08 PM
صورة عضوية شمعه الجلاس
شمعه الجلاس شمعه الجلاس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,641
افتراضي مبارك لأهل بركــــــي(بركــــــــاء)ل أغلاق تقاطع الرميــــــس

السلام عليكم ياجماعه الخير

لقــد تم أغلاق تقاطع الرميس ف ولايه بركي(بركاء) وبقيه التقاطعات اللي ف خط الباطنه ف الطريق أن شاءالله

بس ف هالحاله بتصير زحمه كبيره ع دوار حديقه النسيم
وبالأخص اذا تم غلق تقاطع حـــــي عاصم
لأنه أغلبيه مناطق الولايه معتمده ع هالتقاطع

يعني بتشهدوا زحمه أكثر م قبل ع الدوارات.....فعليكم بالحذر

وبسلامتــــــــكم
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 06/05/2010, 06:15 PM
فتى عابر القارات فتى عابر القارات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/01/2010
الإقامة: بلاد الفقر
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,556
افتراضي

زين مبروكين
__________________
كٌلٌنا وَطنْ
الحقيقة الفلسفية
لا عقيدة أسمى من الحقيقة
الإنسان, في جانب أصيل من جوانب كيانه الروحي, إرادة وعيٍ وتطلُّعٌ إلى الحق.

وقد يميل بنا الظن إلى أنه تطلُّع إلى الحقائق كلِّها, ورغبةٌ نهمةٌ في معرفة كلِّ شيء.
  #3  
قديم 06/05/2010, 06:16 PM
صورة عضوية turki69
turki69 turki69 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2008
الإقامة: عمان الحبيبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 732
افتراضي

هذا افضل خبر سمعته فحياتي واتمنى نرتاح من كل التقاطعات
__________________
إنسان بدون هدف كسفينة بدون دفة كلاهما سوف ينتهي به الأمر على الصخور

خلق الله لنا يدين لنعطي بها فلا يجب إذا أن نجعل من أنفسنا صناديق للادخار وإنما قنوات ليعبرها الخير فيصل إلى غيرنا


امدح صديقك علناً … عاتبه سراً !!!!


يستحيل إرضاء الناس في كل الأمور … ولذا فإن همنا الوحيد ينبغي أن ينحصر في إرضاء ضمائرنا !
  #4  
قديم 06/05/2010, 06:17 PM
صورة عضوية YuNiS Al FuLaItI S
YuNiS Al FuLaItI S YuNiS Al FuLaItI S غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2010
الإقامة: بركااويـ (جنيناويـ)
الجنس: ذكر
المشاركات: 567
افتراضي

الله يباركــ في غاليك
بنتحمل
__________________
فيـ دمكـ.. حقـ .. للمسلمينـ !!


عذرا صراحتيـ
  #5  
قديم 06/05/2010, 06:17 PM
صورة عضوية شمعه الجلاس
شمعه الجلاس شمعه الجلاس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فتى عابر القارات مشاهدة المشاركات
زين مبروكين
الله يبارك فيـــــــك......
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا
  #6  
قديم 06/05/2010, 06:18 PM
صورة عضوية شمعه الجلاس
شمعه الجلاس شمعه الجلاس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة turki69 مشاهدة المشاركات
هذا افضل خبر سمعته فحياتي واتمنى نرتاح من كل التقاطعات
ان شاءالله دوم حياتك أفراااااح ومسرات....
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا
  #7  
قديم 06/05/2010, 06:19 PM
صورة عضوية شمعه الجلاس
شمعه الجلاس شمعه الجلاس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة YuNiS Al FuLaItI S مشاهدة المشاركات
الله يباركــ في غاليك
بنتحمل
أتشكـــــــر مرورك....
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا
  #8  
قديم 06/05/2010, 06:19 PM
صورة عضوية فضيلي
فضيلي فضيلي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2009
الإقامة: سلطنة المجد
الجنس: ذكر
المشاركات: 137
افتراضي

عقبال تقاطع العقدة والسوادي
نشكر حكومتنا الرشيده والله يحفظ سلطاننا قابوس
__________________
" إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً " (الأحزاب، 56)
  #9  
قديم 06/05/2010, 06:20 PM
صورة عضوية شمعه الجلاس
شمعه الجلاس شمعه الجلاس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فضيلي مشاهدة المشاركات
عقبال تقاطع العقدة والسوادي
نشكر حكومتنا الرشيده والله يحفظ سلطاننا قابوس
جاينهن الــــــدور أن شاءالله
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا
  #10  
قديم 06/05/2010, 06:26 PM
صورة عضوية المزور11
المزور11 المزور11 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,696
افتراضي

خبر مفرح بارك الله فيك
  #11  
قديم 06/05/2010, 06:28 PM
صورة عضوية شمعه الجلاس
شمعه الجلاس شمعه الجلاس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المزور11 مشاهدة المشاركات
خبر مفرح بارك الله فيك
أحســــــــنت أخوي.
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا
  #12  
قديم 06/05/2010, 06:30 PM
صورة عضوية فضيلي
فضيلي فضيلي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2009
الإقامة: سلطنة المجد
الجنس: ذكر
المشاركات: 137
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعه الجلاس مشاهدة المشاركات
جاينهن الــــــدور أن شاءالله


صدق مجازر الواحد منا ينطق الشهاده قبل يقطع التقاطع
ولو أنه بنمر فزحمة الدوارات لاكن يهون والله يسلم المسلمين
__________________
" إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيماً " (الأحزاب، 56)
  #13  
قديم 06/05/2010, 06:34 PM
صورة عضوية عابر بحور الخوف
عابر بحور الخوف عابر بحور الخوف غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2009
الإقامة: على شاطئ البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,143
افتراضي

الحمد لله عسى ما نسمع شي من هالحوادث ف خط الباطنه
__________________
الماده 7182 من قانون العلاقات العاطفيه:
اذا صادفت امرأة جميله لاتنظر إليها
كي لا تتعثر وانت تسير..

(إن النساء رياحيين خلقنا لنا...ونحن نهوى شم الرياحيين)
جَاذَبَتْني ثَوبي العَصيِّ وقالَتْ
أنتم الناس أيها الشعراء
فَاتّقوا الله في قُلوبِ اَلْعَذَارَى
فالعذارى قُلوبُهُن هَواءُ
  #14  
قديم 06/05/2010, 06:36 PM
صورة عضوية شمعه الجلاس
شمعه الجلاس شمعه الجلاس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فضيلي مشاهدة المشاركات
صدق مجازر الواحد منا ينطق الشهاده قبل يقطع التقاطع
ولو أنه بنمر فزحمة الدوارات لاكن يهون والله يسلم المسلمين
ايه صدجت.....بس عاد بتوقفوا طوابير وخاصه بيوم الأربعــــــــاء....الله يعينا بس
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا
  #15  
قديم 06/05/2010, 06:37 PM
صورة عضوية شمعه الجلاس
شمعه الجلاس شمعه الجلاس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عابر بحور الخوف مشاهدة المشاركات
الحمد لله عسى ما نسمع شي من هالحوادث ف خط الباطنه
نتمنى هالشي.....خلاص ملينا يكفي ذيك السنوات عانينا فيها
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا
  #16  
قديم 06/05/2010, 06:38 PM
صورة عضوية الشمري11
الشمري11 الشمري11 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: في قلب الوادي
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,577
افتراضي

بركاء دار الخلان
مبروكين
  #17  
قديم 06/05/2010, 06:39 PM
صورة عضوية صرخة من صمت
صرخة من صمت صرخة من صمت غير متصل حالياً
مشرفة السبلة الصحية
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2010
الإقامة: BETWEEN MY PATIENTS
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,435
افتراضي

عقبال تقاطعات خط الباطنة
‏!‏
__________________
إِدْخُـــلْ وَاسْــــتَرْخِ



صَــمْتاً يَا قَلْـبِي
فالنُعْلِن أَمَام صَرَخَات عَقْلِي
الْسَّمْع وَالْطَّاعَة

اقتباس:
لِأَنَّــنَــا نُــتْــقِن [ الْصَّــــمْت ] حَمَّــــلُوْنَـــا وِزْر الْـنَّـــــوَايَــــــا
همسة : باب الخاص مغلق , للإستفسار تفضـّل هــنا و قُم بمراسلة أحد افراد الطاقم الطبي .. ومنكم المعذِرة .
  #18  
قديم 06/05/2010, 06:41 PM
صورة عضوية شمعه الجلاس
شمعه الجلاس شمعه الجلاس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الشمري11 مشاهدة المشاركات
بركاء دار الخلان
مبروكين
تسلــــــم

الله يبارك فيك وف كل مغليك وغاليك.......
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا
  #19  
قديم 06/05/2010, 06:42 PM
صورة عضوية شمعه الجلاس
شمعه الجلاس شمعه الجلاس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صرخة من صمت مشاهدة المشاركات
عقبال تقاطعات خط الباطنة
‏!‏
أن شاءالله....
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا
  #20  
قديم 06/05/2010, 06:47 PM
صورة عضوية راعي السفينة
راعي السفينة راعي السفينة غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: الحيـل الجنـوبيـة
الجنس: ذكر
المشاركات: 81,861
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صرخة من صمت مشاهدة المشاركات
عقبال تقاطعات خط الباطنة
‏!‏
وبركاء هين ؟

ترى الجماعه ناووين على التقاطعات وبتغلق تقاطع تقاطع قريبااا


بس عاد تو بتكثر الزحمه على دوار النسيم وبركاء
  #21  
قديم 06/05/2010, 06:56 PM
صورة عضوية شمعه الجلاس
شمعه الجلاس شمعه الجلاس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي السفينة مشاهدة المشاركات
وبركاء هين ؟

ترى الجماعه ناووين على التقاطعات وبتغلق تقاطع تقاطع قريبااا


بس عاد تو بتكثر الزحمه على دوار النسيم وبركاء
ع بالهم بركي منظمه لمسقط خلاص....بعده المرسوم ماصدر

المفروض يحلوا بدل التقاطات جسور....مايغلقوها وخلاص
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا
  #22  
قديم 06/05/2010, 07:22 PM
ابو تمام ابو تمام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2010
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 310
افتراضي

مبروكين-اهل بركاء حبابينا ويستاهلوا الخير
  #23  
قديم 06/05/2010, 07:36 PM
صورة عضوية سماريس
سماريس سماريس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/11/2008
الإقامة: بركاويه
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,311
افتراضي

عقبال تقاطع النعمان
__________________
تــجـرحـــنـي بالـكــــلام اجــرحـــــك بـــالــــــصـــــمــــــ ت


أكثروا من الاستغفار فإنكم لا تدرون متى تنزل المغفرة

فالنكثر من الإستغفار في زمن كثرت فيه الفتن والفواحش

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم(طوبى لمن وجد في صحيفته استغفار كثير)
  #24  
قديم 06/05/2010, 07:38 PM
صورة عضوية راعي السفينة
راعي السفينة راعي السفينة غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2007
الإقامة: الحيـل الجنـوبيـة
الجنس: ذكر
المشاركات: 81,861
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شمعه الجلاس مشاهدة المشاركات
ع بالهم بركي منظمه لمسقط خلاص....بعده المرسوم ماصدر

المفروض يحلوا بدل التقاطات جسور....مايغلقوها وخلاص
عقبال ما تنظموا
تغلق تمهيدا لمرحلة جديده ستكون بإنشاء دوارات او جسـور
  #25  
قديم 06/05/2010, 08:01 PM
ألفاريزا ألفاريزا غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2010
الإقامة: قلب عمـــــــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 154
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فضيلي مشاهدة المشاركات
عقبال تقاطع العقدة والسوادي
نشكر حكومتنا الرشيده والله يحفظ سلطاننا قابوس
امين ان شاء الله_

كأني أعرفك
  #26  
قديم 06/05/2010, 08:24 PM
صورة عضوية شمعه الجلاس
شمعه الجلاس شمعه الجلاس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي السفينة مشاهدة المشاركات
عقبال ما تنظموا
تغلق تمهيدا لمرحلة جديده ستكون بإنشاء دوارات او جسـور
بصراحه نريد ف الباطنه......تعودنا عليها
فديت الباطنه وأهلها

الله كريم
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا
  #27  
قديم 06/05/2010, 08:25 PM
صورة عضوية شمعه الجلاس
شمعه الجلاس شمعه الجلاس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سماريس مشاهدة المشاركات
عقبال تقاطع النعمان
ان شاءالله يالبركاويـــــــه
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا
  #28  
قديم 06/05/2010, 08:26 PM
صورة عضوية شمعه الجلاس
شمعه الجلاس شمعه الجلاس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو تمام مشاهدة المشاركات
مبروكين-اهل بركاء حبابينا ويستاهلوا الخير
الله يبارك فيـــــــك
__________________
لماذا لا تبدأ رحله البحث عن الحقيقه متجردا من كل تعصب أو حكم مسبـــــــق؟؟


تذكـــــــر:: لا تكتفي بإيجابات غــير مقنعه لكــ وأبحث عن صدق الإيجــابات التي تحصــــل عليهــا
  #29  
قديم 06/05/2010, 08:33 PM
صورة عضوية عماني وله كل الفخر
عماني وله كل الفخر عماني وله كل الفخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/10/2008
الإقامة: شمال الباطنه
الجنس: ذكر
المشاركات: 298
افتراضي

مبروك
والله يسلم الجميع
عليكم بالحذر أخواني
__________________
الله يحفظك يا عمان الخير
ويحفظ بانيك قابوس الخير
  #30  
قديم 06/05/2010, 08:44 PM
صورة عضوية شمعه الجلاس
شمعه الجلاس شمعه الجلاس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: بركاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,641
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني وله كل الفخر مشاهدة المشاركات
مبروك
والله يسلم الجميع
عليكم بالحذر أخواني
الله يبارك بحياتـــــــك ان شاءالله.......شكرا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
تقاطع آخر بدل من تقاطع الموت بالسويق( الخضراء) Kaka2 سبلة السياسة والاقتصاد 23 08/03/2010 01:55 AM
ياخي لا تقاطع الهرجه,,, اذا تقاطع الهرجه دخل وخبرنا شعورك قناص بدون عيون السبلة العامة 21 22/11/2009 08:40 AM
~* (* للبيــــــع حــــــديــــــــــــــد تركــــــي مع التوصــــيـــــل *) *~ salim333 أرشيف سوق المعروضات والطلبات الأخرى 22 08/09/2008 10:47 AM
قبل قليل ... حادث في ولاية بركاء ، عند تقاطع الموت ... تقاطع حي عاصم وزير بلا وزارة السبلة العامة 13 26/03/2008 11:56 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:12 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها