سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   السبلة العامة (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=6)
-   -   مبارك لأهل بركــــــي(بركــــــــاء)ل أغلاق تقاطع الرميــــــس (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=750058)

شمعه الجلاس 06/05/2010 06:08 PM

مبارك لأهل بركــــــي(بركــــــــاء)ل أغلاق تقاطع الرميــــــس
 
السلام عليكم ياجماعه الخير

لقــد تم أغلاق تقاطع الرميس ف ولايه بركي(بركاء) وبقيه التقاطعات اللي ف خط الباطنه ف الطريق أن شاءالله

بس ف هالحاله بتصير زحمه كبيره ع دوار حديقه النسيم
وبالأخص اذا تم غلق تقاطع حـــــي عاصم
لأنه أغلبيه مناطق الولايه معتمده ع هالتقاطع

يعني بتشهدوا زحمه أكثر م قبل ع الدوارات.....فعليكم بالحذر

وبسلامتــــــــكم

فتى عابر القارات 06/05/2010 06:15 PM

زين مبروكين

turki69 06/05/2010 06:16 PM

هذا افضل خبر سمعته فحياتي واتمنى نرتاح من كل التقاطعات

YuNiS Al FuLaItI S 06/05/2010 06:17 PM

الله يباركــ في غاليك
بنتحمل

شمعه الجلاس 06/05/2010 06:17 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فتى عابر القارات (المشاركة 15878292)
زين مبروكين

الله يبارك فيـــــــك......:):)

شمعه الجلاس 06/05/2010 06:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة turki69 (المشاركة 15878315)
هذا افضل خبر سمعته فحياتي واتمنى نرتاح من كل التقاطعات

ان شاءالله دوم حياتك أفراااااح ومسرات....

شمعه الجلاس 06/05/2010 06:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة YuNiS Al FuLaItI S (المشاركة 15878331)
الله يباركــ في غاليك
بنتحمل

أتشكـــــــر مرورك....:لسان:

فضيلي 06/05/2010 06:19 PM

عقبال تقاطع العقدة والسوادي
نشكر حكومتنا الرشيده والله يحفظ سلطاننا قابوس

شمعه الجلاس 06/05/2010 06:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فضيلي (المشاركة 15878376)
عقبال تقاطع العقدة والسوادي
نشكر حكومتنا الرشيده والله يحفظ سلطاننا قابوس

جاينهن الــــــدور أن شاءالله

المزور11 06/05/2010 06:26 PM

خبر مفرح بارك الله فيك

شمعه الجلاس 06/05/2010 06:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المزور11 (المشاركة 15878491)
خبر مفرح بارك الله فيك

أحســــــــنت أخوي.

فضيلي 06/05/2010 06:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمعه الجلاس (المشاركة 15878403)
جاينهن الــــــدور أن شاءالله



صدق مجازر الواحد منا ينطق الشهاده قبل يقطع التقاطع
ولو أنه بنمر فزحمة الدوارات لاكن يهون والله يسلم المسلمين

عابر بحور الخوف 06/05/2010 06:34 PM

الحمد لله عسى ما نسمع شي من هالحوادث ف خط الباطنه

شمعه الجلاس 06/05/2010 06:36 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فضيلي (المشاركة 15878561)
صدق مجازر الواحد منا ينطق الشهاده قبل يقطع التقاطع
ولو أنه بنمر فزحمة الدوارات لاكن يهون والله يسلم المسلمين

ايه صدجت.....بس عاد بتوقفوا طوابير وخاصه بيوم الأربعــــــــاء....الله يعينا بس

شمعه الجلاس 06/05/2010 06:37 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عابر بحور الخوف (المشاركة 15878636)
الحمد لله عسى ما نسمع شي من هالحوادث ف خط الباطنه

نتمنى هالشي.....خلاص ملينا يكفي ذيك السنوات عانينا فيها

الشمري11 06/05/2010 06:38 PM

بركاء دار الخلان
مبروكين

صرخة من صمت 06/05/2010 06:39 PM

عقبال تقاطعات خط الباطنة
‏!‏

شمعه الجلاس 06/05/2010 06:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الشمري11 (المشاركة 15878694)
بركاء دار الخلان
مبروكين

تسلــــــم

الله يبارك فيك وف كل مغليك وغاليك.......

شمعه الجلاس 06/05/2010 06:42 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صرخة من صمت (المشاركة 15878702)
عقبال تقاطعات خط الباطنة
‏!‏

أن شاءالله....

راعي السفينة 06/05/2010 06:47 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صرخة من صمت (المشاركة 15878702)
عقبال تقاطعات خط الباطنة
‏!‏

وبركاء هين ؟ :مستغرب:

ترى الجماعه ناووين على التقاطعات وبتغلق تقاطع تقاطع قريبااا


بس عاد تو بتكثر الزحمه على دوار النسيم وبركاء :مفتر:

شمعه الجلاس 06/05/2010 06:56 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راعي السفينة (المشاركة 15878793)
وبركاء هين ؟ :مستغرب:

ترى الجماعه ناووين على التقاطعات وبتغلق تقاطع تقاطع قريبااا


بس عاد تو بتكثر الزحمه على دوار النسيم وبركاء :مفتر:

ع بالهم بركي منظمه لمسقط خلاص....بعده المرسوم ماصدر

المفروض يحلوا بدل التقاطات جسور....مايغلقوها وخلاص

ابو تمام 06/05/2010 07:22 PM

مبروكين-اهل بركاء حبابينا ويستاهلوا الخير

سماريس 06/05/2010 07:36 PM

عقبال تقاطع النعمان

راعي السفينة 06/05/2010 07:38 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة شمعه الجلاس (المشاركة 15878862)
ع بالهم بركي منظمه لمسقط خلاص....بعده المرسوم ماصدر

المفروض يحلوا بدل التقاطات جسور....مايغلقوها وخلاص

عقبال ما تنظموا :عيار:
تغلق تمهيدا لمرحلة جديده ستكون بإنشاء دوارات او جسـور :بلابلا:

ألفاريزا 06/05/2010 08:01 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فضيلي (المشاركة 15878376)
عقبال تقاطع العقدة والسوادي
نشكر حكومتنا الرشيده والله يحفظ سلطاننا قابوس

امين ان شاء الله_

كأني أعرفك

شمعه الجلاس 06/05/2010 08:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة راعي السفينة (المشاركة 15879325)
عقبال ما تنظموا :عيار:
تغلق تمهيدا لمرحلة جديده ستكون بإنشاء دوارات او جسـور :بلابلا:

بصراحه نريد ف الباطنه......تعودنا عليها
فديت الباطنه وأهلها

الله كريم

شمعه الجلاس 06/05/2010 08:25 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سماريس (المشاركة 15879305)
عقبال تقاطع النعمان

ان شاءالله يالبركاويـــــــه:):)

شمعه الجلاس 06/05/2010 08:26 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ابو تمام (المشاركة 15879122)
مبروكين-اهل بركاء حبابينا ويستاهلوا الخير

الله يبارك فيـــــــك

عماني وله كل الفخر 06/05/2010 08:33 PM

مبروك
والله يسلم الجميع
عليكم بالحذر أخواني

شمعه الجلاس 06/05/2010 08:44 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عماني وله كل الفخر (المشاركة 15880105)
مبروك
والله يسلم الجميع
عليكم بالحذر أخواني

الله يبارك بحياتـــــــك ان شاءالله.......شكرا


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:10 PM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها