![]() |
مبارك لأهل بركــــــي(بركــــــــاء)ل أغلاق تقاطع الرميــــــس
السلام عليكم ياجماعه الخير لقــد تم أغلاق تقاطع الرميس ف ولايه بركي(بركاء) وبقيه التقاطعات اللي ف خط الباطنه ف الطريق أن شاءالله بس ف هالحاله بتصير زحمه كبيره ع دوار حديقه النسيم وبالأخص اذا تم غلق تقاطع حـــــي عاصم لأنه أغلبيه مناطق الولايه معتمده ع هالتقاطع يعني بتشهدوا زحمه أكثر م قبل ع الدوارات.....فعليكم بالحذر وبسلامتــــــــكم |
زين مبروكين
|
هذا افضل خبر سمعته فحياتي واتمنى نرتاح من كل التقاطعات
|
الله يباركــ في غاليك
بنتحمل |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
عقبال تقاطع العقدة والسوادي
نشكر حكومتنا الرشيده والله يحفظ سلطاننا قابوس |
اقتباس:
|
خبر مفرح بارك الله فيك
|
اقتباس:
|
اقتباس:
صدق مجازر الواحد منا ينطق الشهاده قبل يقطع التقاطع ولو أنه بنمر فزحمة الدوارات لاكن يهون والله يسلم المسلمين |
الحمد لله عسى ما نسمع شي من هالحوادث ف خط الباطنه
|
اقتباس:
|
اقتباس:
|
بركاء دار الخلان
مبروكين |
عقبال تقاطعات خط الباطنة
! |
اقتباس:
الله يبارك فيك وف كل مغليك وغاليك....... |
اقتباس:
|
اقتباس:
ترى الجماعه ناووين على التقاطعات وبتغلق تقاطع تقاطع قريبااا بس عاد تو بتكثر الزحمه على دوار النسيم وبركاء :مفتر: |
اقتباس:
المفروض يحلوا بدل التقاطات جسور....مايغلقوها وخلاص |
مبروكين-اهل بركاء حبابينا ويستاهلوا الخير
|
عقبال تقاطع النعمان
|
اقتباس:
تغلق تمهيدا لمرحلة جديده ستكون بإنشاء دوارات او جسـور :بلابلا: |
اقتباس:
كأني أعرفك |
اقتباس:
فديت الباطنه وأهلها الله كريم |
اقتباس:
|
اقتباس:
|
مبروك
والله يسلم الجميع عليكم بالحذر أخواني |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:10 PM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها