|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#91
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هنا تقول وهذا عكس ميناء السلطان قابوس يعطي 5 أو 6 او 7 على حسب الأرباح السنوية للاسف لم نسمع بسبعه رواتب مكافئه (بونس) الامنك حتى الان ربما للوظائف العليا فهولاء لا يلتزموا بالمكافئه المعلنه من مجلس الاداره ومثل مايقول الشيخ محمد بن راشد أل مكتوم هم يتكلمون ونحن ننجز اما عن هذه المقوله فنحن لدينا قائد عظيم فى سلطنتنا الحبيبه عمان مولانا حضرة صاحب الجلاله السلطان قابوس بن سعيد المعظم واقواله اوسمه على صدورنا فان لم تسمع بها فهذا شانك واعطيك امثله وهناك أمر هام يجب على جميع المسؤولين في حكومتنا أن يجعلوه نصب أعينهم، الا وهو أنهم جميعا خدم لشعب هذا الوطن العزيز، وعليهم ان يؤدوا هذه الخدمة بكل إخلاص وأن يتجردوا من جميع الأنانيات وأن تكون مصلحة الأمة قبل أي مصلحة شخصية، إذ أننا لن نقبل العذر ممن يتهاون في أداء واجبه المطلوب منه في خدمة هذا الوطن ومواطنيه، بل سينال جزاء تهاونه بالطريقة التي نراها مناسبة"__________________ ولابد ان نعلم بان فى كل مكان هناك من يخلص لعمله ووطنه وهناك من يتخاذل لان الامور لا تصل لابعد من هذا الله المستعان
__________________
الأحمق يظن نفسه حكيمًا , بينما الحكيم يعلم بأنه جاهل آخر تحرير بواسطة ابوسمره : 06/01/2010 الساعة 02:50 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#92
|
||||
|
||||
|
ربما تم تدريبهم على الأسئلة التي تطرح عليهم وكيفية الرد.
__________________
لا تكتب انشاء الله اكتبها إن شاء الله {قَالُواْ ادْعُ لَنَا رَبَّكَ يُبَيِّن لَّنَا مَا هِيَ إِنَّ البَقَرَ تَشَابَهَ عَلَيْنَا وَإِنَّا إِن شَاء اللَّهُ لَمُهْتَدُونَ }البقرة70 و إنشاء من الانشاء (إنا أنشأناهن إنشاء) الحور عين من غير ولادة احذروا اليهود فهم منتشرون بينكم في منتدياتكم اقرأوا |
|
#93
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#94
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كلام صحيح مئه بمئه واذا حاب تتأكد اسأل اصغر موظف في الميناء بجوابك انه سنويا يحصلوا بونس من خمسه رواتب الى سبعه رواتب حسب التقيم السنوي للموظف |
|
#95
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#96
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
http://www.arb-up.com/0cgbi2rxkhl8/2...43228.pdf.html |
|
#97
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
لا تكن أحادي الرأي .. فمن الجميل أن تؤثر وتتاثر !
لكن إياك أن تذوب في رأي الآخرين ... وإذا شعرت بأن رأيك .. مع الحق .. فاثبت عليه ولا تتأثر ! |
|
#98
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
حسب المصادر الموثوقة والذين يعملون بمؤسسة خدمات الموانئ أن كل ماقيل عن المؤسسة إنما هو إفتراء وكذب ودوافع شخصية وبناء على ذلك يجب الرد على الإفتراءات الكاذبة من قبل ( أنا العماني و أبوسمرة و وليل المسافر و moontears157 و كاتب الموضوع ) إن كل ما أشيع من كذب وتدليس على المؤسسة إنما هي دوافع شخصية من الاشخاص المذكورين أعلاه أو من نقلوا عنه يجب التأكد من الحقيقة من ذكر أن الإدارة العليا كلها أجانب فإننا نؤكد لكم أن الإدارة العليا معظمهم عمانيين وإذا كنت كاذب فأثبتوا ذلك 1- مدير إدارة العمليات ( بمعنى مدير عــــــــام العمليات ) عمــــــــــاني 2- مدير إدارة المرفأ والخدمات البحرية ( بمعنى مدير عام المرفأ ) عمـــــــــاني 3- الرئيس التنفيذي - عمــــــــــاني 4- مدير الموارد البشرية - عمــــــــاني 5- مدير الخدمات الإدارية - عمـــــــــاني 6- مدير التدريــــــب - عمـــــــــاني 7- مدير الصيانة الميكانيكية - عمـــــــاني 8- مدير الهندسة البحرية بالوكالة - عمــــــــاني 9- مدير المطالبات والحصر - عمـــــــاني 10- مستشار الموارد البشرية - عمـــــــــاني فمن الكاذب والصادق فقط يوجد أجانب في أماكن معينة وكما نعلم أن جميع شركات القطاع الخاص في مثل هذه الوظائف أجانب مثل المراقب المالي ومدير الحسابات مدير الحاسب الآلي ومدير التدقيق ملاحظة : أن وظيفة مديــــر ومافوق يتم ترقيتهم ونقلهم وغير ذلك من قبل ( مجلس الإدارة ) وللحديث بقية |
|
#99
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#100
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يا أخي العزيز مصادري موثوقة ومن أشخاص يعملون في الحقل وذكرت لكم الأدلة أما أنت أين دليلك ؟؟؟؟؟ مجرد كذب ( أم حاجة في نفس يعقوب ) |
|
#101
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
إسأل أي موظف وسوف يأتيك بالخبر اليقين لن تجد شركة تهتم في موظفينها مثل المؤسسة فمن يعطي بونس سنويا 4 أو 5 أو 6 للموظفين على حسب الأرباح السنوية إذكر شركة تعطي مثلها للعلم توجد شركات أرباحها السنوية أكبر من المؤسسة وبكثير ولكن لاتكرم موظفيها مثل ماتكرم المؤسسة موظفيها كفاية ماتقولونه عن المؤسسة من كذب وتدليس وغير واقعي من غير أن تثبتوا بدليل مادي بذلك |
|
#102
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]()
|
|
#103
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#104
|
||||
|
||||
|
الظاهر ان عروبه والجارح
تم تعينهم محاميين للموسسه نحن فقط نريد من المسؤولين في الدوله ووزارة القوى العامله بالتدخل والتفتيش
__________________
لا تكن أحادي الرأي .. فمن الجميل أن تؤثر وتتاثر !
لكن إياك أن تذوب في رأي الآخرين ... وإذا شعرت بأن رأيك .. مع الحق .. فاثبت عليه ولا تتأثر ! |
|
#105
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#106
|
||||
|
||||
|
يا اخي صدقني ما راح تحصل شي اذا جلست تدافع مع الموسسه
يا اخي الموسسه ظلمت موظفين خدموا الميناء لمدة ٣٠ عاما ولم يحصلوا على ابسط حقوقهم حرام عليك ما تفعله اتقي الله
__________________
لا تكن أحادي الرأي .. فمن الجميل أن تؤثر وتتاثر !
لكن إياك أن تذوب في رأي الآخرين ... وإذا شعرت بأن رأيك .. مع الحق .. فاثبت عليه ولا تتأثر ! |
|
#107
|
|||
|
|||
|
اين دليلك على صحه كلامك والكذب عمره قصير!!!!!!!!!
|
|
#108
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#109
|
|||
|
|||
|
هذا كلامي نعم هذه الوظائف تدار بأيدي اجنبية
وظيفة : مدير العمليات الاجنبي ولست أقصد مدير عام العمليات مدير التدقيق مدير المالية مديرة الخزينة ومدير التسويق ومدير IT (تقنية المعلومات ) وكلامي وضحت فيه لماذا لا يتم تعيين العمانيين في هذه الوظائف الا يوجد في بلدنا من الكفاءات القادرة على تسيير العمل في المؤسسة من الخبرات العمانية ... ومن منطلق هذا وضحت أن العماني لن يحصل على الامتيازات التي يحصل عليها الاجنبي ومنها سكن مؤثث علاج طبي تذاكر سفر له ولعائلته وهذا كلامك أخي العروبة : 1- مدير إدارة العمليات ( بمعنى مدير عــــــــام العمليات ) عمــــــــــاني 2- مدير إدارة المرفأ والخدمات البحرية ( بمعنى مدير عام المرفأ ) عمـــــــــاني 3- الرئيس التنفيذي - عمــــــــــاني 4- مدير الموارد البشرية - عمــــــــاني 5- مدير الخدمات الإدارية - عمـــــــــاني 6- مدير التدريــــــب - عمـــــــــاني 7- مدير الصيانة الميكانيكية - عمـــــــاني 8- مدير الهندسة البحرية بالوكالة - عمــــــــاني 9- مدير المطالبات والحصر - عمـــــــاني أنا لا أتهم المؤسسة بشيء أنما هذا مقال نشر في جريدة ومن حقنا مناقشة كل الحقائق الموجودة فيه أليست هي شركة شبه حكومية وأليست هذه أموال دولة ... من هو الذي سوف يقوم بمحاسبة المؤسسة هل الشعب أم الحكومة ...هي الحكومة .. ولعلمك الخاص أنا لست من العاملين في هذه المؤسسة ... وإذا انت تبحث عن دليل مادي فقم بمخاطبة جريدة الزمن وهم رايحين يعطوك الخبر اليقين ...
__________________
أرقامنا في الملف الشخصي (( نتشرف بالتعامل معكم )) ![]() ![]() ![]() نجم صلان للتجارة والمقاولات مقاولات بناء والتشييد المباني السكنية وغير السكنية تم افتتاح ورشة حدادة والمنيوم للشركة : http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=917425 شاركونا متعتنا في اكبر منتدى حواري عائلي (( اكبر مسابقة في التميز في المنتديات العمانية جوائز هواتف نقالة ولابتوب ومبالغ مالية )) www.batinah.net |
|
#110
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يجب أن نكون صادقين مع أنفسنا أنت تطلب من المسؤولين في الدولة ووزارة القوى العاملة بالتدخل والتفتيش على مــــــــاذا ؟؟؟؟ يا عزيزي مالذي أنت تـــــــــريده ؟؟ ألا تعلم أنه يوجد مراقبين من جهاز الرقابة المالية سنويا متواجدين في المؤسسة من أكثر من 30 سنة ألا تعلم أن رئيس مجلس الإدارة من الحكومة ألا تعلم أن وزارة القوى العاملة زارت المؤسسة أكثر من مرة خلال هذه السنين هل أنت صادق وهم كـــــــــاذبون لا تقل بما لاتعلم |
|
#111
|
||||
|
||||
|
اخي king نحن نطالب الجهات المسؤوله بتدخل
والتفتيش وهناك يكون الدليل
__________________
لا تكن أحادي الرأي .. فمن الجميل أن تؤثر وتتاثر !
لكن إياك أن تذوب في رأي الآخرين ... وإذا شعرت بأن رأيك .. مع الحق .. فاثبت عليه ولا تتأثر ! |
|
#112
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
لا تكن أحادي الرأي .. فمن الجميل أن تؤثر وتتاثر !
لكن إياك أن تذوب في رأي الآخرين ... وإذا شعرت بأن رأيك .. مع الحق .. فاثبت عليه ولا تتأثر ! |
|
#113
|
|||
|
|||
|
طيب تطالب الجهات المسؤوله بالتفتيش على اي اساس تفتش وعن ايش تفتش بصراحه امركم غريب انته تريد توصل لوين بضبط؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#114
|
|||
|
|||
|
الله يشفيكم ويعطيكم الصحه والعافيه صدقوني ماعندكم دليل واحد على صحه كلامكم والطرح مافيه مصداقيه والمعلومات غير لها اساس من الصحه علي ايش يفتشوا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#115
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الموظفين المظلومين نحن هنا نطالب المسؤولين بالتدخل وارجوا منك عدم التدخل
__________________
لا تكن أحادي الرأي .. فمن الجميل أن تؤثر وتتاثر !
لكن إياك أن تذوب في رأي الآخرين ... وإذا شعرت بأن رأيك .. مع الحق .. فاثبت عليه ولا تتأثر ! |
|
#116
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
لا تكن أحادي الرأي .. فمن الجميل أن تؤثر وتتاثر !
لكن إياك أن تذوب في رأي الآخرين ... وإذا شعرت بأن رأيك .. مع الحق .. فاثبت عليه ولا تتأثر ! |
|
#117
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#118
|
|||
|
|||
|
صديقي الجارح22 الشباب ماعنده سالفه الرجاء من المشرفين التدخل وحسم الامر
|
|
#119
|
|||
|
|||
|
استأذنكم انا طالع عندي شغل وللحديث بقيه
|
|
#120
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
عزيزي ,, وجود اجانب في الاداره العليا للشركات ليس بجديد ! شركات الاتصالات والطيران والبنوك في السلطنه لازم تحصل 4 و 5 مدراء غير عمانيين ,, الأمر تم تضخيمه هنا للأسف ,, والزمن كما قرأت لم تأتي بدليل واحد على كلامها ,, ! هناك وسائل رسميه وطرق صحيحه للاحتجاج والتظلم أما ما يحدث الان في الزمن والسبله ,, هو تجريح واتهامات لشركه نعرف عنها الخير ,, 30 سنه وساكتين ! الان فجأه أصبحوا يشعروا انهم مظلومين ! امر بالعقل غير منطقي ,, نريد ارقام ,, حقائق جيبوا لنا أمثله موظف كان يستلم كذا ,, وأصبح يستلم كذا بعد 5 او 10 سنوات لنحكم ,, أما عموميات ,, فأسمحوا لي ,,
__________________
![]() |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| هل فساد ما كشفته جريدة الزمن عن مؤسسة خدمات الموانئ؟ | وطن مقيم | سبلة السياسة والاقتصاد | 7 | 30/12/2009 08:51 AM |
| منزل للإيجاااااااااااار ،،مطرح ،مقابل مؤسسة خدمات الموانئ،بجانب دائرة التأمينات الإجتماعيه | honest man | عقارات محافظة مسقط | 2 | 15/03/2009 12:58 AM |
| مؤسسة خدمات الموانئ | الملهوف | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 6 | 17/04/2008 12:10 AM |
| مؤسسة خدمات الموانئ : تفاهم مبدئي مع هيئة موانئ سنغافورة | follow_me | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 0 | 13/12/2007 08:35 AM |
| مؤسسة خدمات الموانئ وشركة آي كيو مارتريد الألمانية موافقه مبدئيه لادارة ميناء خصب | follow_me | سبلة الأوراق المالية والإستثمار | 1 | 16/07/2007 12:26 PM |