|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
ما حد يحس باحساس المغترب الا اللي يتغرب خيتو
عادي تاكلام ما يلزق فحد واتمنى اتة الوالى يرجع هذا الوقت هو يكون موجود بس اليوم ما مبين صدقتي شخص يستاهل التقدير كلة ادب وذوق واحترام |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
الاخ الي منزل الفيديو...
بس كاني لاحظت شي في فيديو الثاني ...وش هذاك كان ع المقابل مسجد ولا كنيسة؟؟؟ |
|
#33
|
||||
|
||||
|
صورة اليوم الصبح من شقة ربيعي
![]()
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq رحمة الله عليك يا عُمر ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟ ![]() ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| - رحمة الله عليك يا ALWAN ~
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
بصراحة المكان روعة
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
هذا مسجد
Edinburgh Central Mosque ما كنيسة |
|
#36
|
||||
|
||||
|
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq رحمة الله عليك يا عُمر ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟ ![]() ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| ||||||||||||||||||||| - رحمة الله عليك يا ALWAN ~
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
|
|
#39
|
||||
|
||||
|
معقولة والله حظكم نحن ماشي معنا مساجد ابدا بس غرفة صغيرونة في الجامعة قسم للنساء وقسم للرجال وحتى ماشي فيها منبر ولا شي وحتى ما يبين اذا مسجد ولا لا.
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
ما في كل المناطق يكون فيها مسجد كبير
بس ف ادنبرة مسجد كبير وهو مقر للدعوه بعد .. ومكان خاص للحريم... ![]() |
|
#41
|
||||
|
||||
|
انزين كيف بالنسبة للاذان : هل في حد ياذن وينسمع الاذان ولا كيف ؟
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
__________________
MY FLICKR Don't listen to them when they say You're just a fool to believe YOU CAN CHANGE THE WORLD ![]() وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا |
|
#43
|
||||
|
||||
|
ذكرتيني بعمان
الاذان ما ينسمع ولا خطبة يوم الجمعه... ![]() ![]() :حز ين: |
|
#44
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() ![]() حماس اقتباس:
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
انزين مايستوي رجل الثلج بريطاني صايع
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
ههههههه .... يلا انتي سوي و بنشوف النتيجة ...
![]() ![]() ....اهم شئ تستمتعووو
__________________
MY FLICKR Don't listen to them when they say You're just a fool to believe YOU CAN CHANGE THE WORLD ![]() وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا |
|
#47
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
وينكم يالجماعة؟؟؟؟؟؟
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
المسابقة صارت رسمية يالله الهمة احسن رجل ثلج عماني
![]() ![]() ![]() |
|
#50
|
||||
|
||||
|
بالعكس حماس
وأنا سويت اليوم رجل ثلج وصورت جنبه وبعدين فلعته بصراحة اول مرة اشوف الثلج ومبسوووووط ع الآخر
__________________
اللهم صلي على محمد من يتكلم يزرع ومن يصمت يحصد |
|
#51
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() انا اول وااحد سويته رقعته بذااك الي يسون فيه الخبز ...من الحماس ![]()
__________________
MY FLICKR Don't listen to them when they say You're just a fool to believe YOU CAN CHANGE THE WORLD ![]() وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا |
|
#53
|
||||
|
||||
|
عن حد يجي يصور جنبه ويروح يقول انا سويته
![]() حاااسد لاه
__________________
اللهم صلي على محمد من يتكلم يزرع ومن يصمت يحصد |
|
#54
|
||||
|
||||
|
كذاك ابغاك
__________________
اللهم صلي على محمد من يتكلم يزرع ومن يصمت يحصد |
|
#55
|
||||
|
||||
|
.
. . بادي ع الحفيف .. . . .
__________________
أمي .. و ما حد في العرب غير أمي ![]() |
|
#56
|
||||
|
||||
|
آخر صورة مرررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررة روعة ..
![]() بصراحة نفسي أكون هناك ..
__________________
{ إذا كنت تِريد الجَنٍة َفٍألزٍمٍَ ~ الصلاة
{ وإذا كنت تريد الغنى َفٍألزٍمٍَ ~ الاسِتِغفار {وإذا كنت تريد المحبةَ فٍألزٍمٍَ ~ الابتسامة { وٍإذا كنت تريد السعادة َفٍألزٍمٍَ ~ {القرآن } |
|
#57
|
||||
|
||||
|
hmassss
enjoy the weather over there
__________________
It is Nice to be IMPORTANT Bt it is IMPORTANT to be nicehttp://www.shbab1.com/2minutes.htm http://www.youtube.com/watch?v=NBwwV...eature=related |
|
#58
|
||||
|
||||
|
اما نحن مساكين ما نشوف الصيف البر ... هناك شتا و يوم نرد عمان شتا
![]() للاسف ما صورت كثير خلال شتاء 2009 هذي بعض الصور لما كنت اداوم في عنبر المجانين ![]() رجل الثلج مالي شوي معوق و صايع ![]() ![]() |
|
#59
|
||||
|
||||
|
مشكورين ع الصور ياجماعة شكلي بقدم تاريخ العودة بس بصراحة فاتنا ها الجو يلا يمكن لما نرجع بنحصل الثلج ......... بس بصراحة بعدني ما شبعت منعمان وخلي العزايم تخلص ماشالله كل يوم عزيمة برجع وزن زيادة ههههههههههههه
يلا اللي ما رجع يستانس واللي رجع يستانس تحياتي لكارديف
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| نبحث عن شخص قادم الي بريطانيا من عمان في الفترة من 10 الي 20 من شهر اكتوبر الحالي | ام سنرا | سبلة الدارسين باوروبا و استراليا | 13 | 09/10/2009 03:12 PM |
| كان مبشرا بالمحن والبلوى رضي الله عنه | محب الجنان | السبلة العامة | 12 | 27/09/2009 01:30 AM |
| موجة الصقيع شيئ مؤكد على ذمة قنوات MBS | المشق | سبلة ترويح القلوب | 5 | 25/06/2007 08:58 AM |
| موجة الصقيع في الخليج العربي | المارينا | السبلة العامة | 8 | 16/06/2007 03:49 PM |