سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة الدارسين بالخارج » سبلة الدارسين باوروبا و استراليا

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 20/12/2009, 05:37 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

ما حد يحس باحساس المغترب الا اللي يتغرب خيتو

عادي تاكلام ما يلزق فحد

واتمنى اتة الوالى يرجع هذا الوقت هو يكون موجود بس اليوم ما مبين

صدقتي شخص يستاهل التقدير كلة ادب وذوق واحترام

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
بصراحة لا وما حاولت ادخل نفس المكان لان في واحد تعبان بالاعصاب سمني بكلامة السم بس انشاءالله خير ..وعسى انة يرضى لانة بصراحة شخص يستاهل التقدير كلة ادب وذوق واحترام.
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 20/12/2009, 05:40 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

الاخ الي منزل الفيديو...
بس كاني لاحظت شي في فيديو الثاني ...وش هذاك كان ع المقابل مسجد ولا كنيسة؟؟؟
  #33  
قديم 20/12/2009, 05:41 AM
صورة عضوية Black_Pearl
Black_Pearl Black_Pearl غير متصل حالياً
مشرف الدارسين بالخارج وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: Manchester
الجنس: ذكر
المشاركات: 67,183
افتراضي

صورة اليوم الصبح من شقة ربيعي

__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq

رحمة الله عليك يا عُمر
ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||


- رحمة الله عليك يا ALWAN ~
  #34  
قديم 20/12/2009, 05:43 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

بصراحة المكان روعة
  #35  
قديم 20/12/2009, 05:44 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

هذا مسجد
Edinburgh Central Mosque

ما كنيسة
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
الاخ الي منزل الفيديو...
بس كاني لاحظت شي في فيديو الثاني ...وش هذاك كان ع المقابل مسجد ولا كنيسة؟؟؟
  #36  
قديم 20/12/2009, 05:45 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
Lightbulb

منظر روعة الحبيب

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Black_Pearl مشاهدة المشاركات
صورة اليوم الصبح من شقة ربيعي

  #37  
قديم 20/12/2009, 05:47 AM
صورة عضوية Black_Pearl
Black_Pearl Black_Pearl غير متصل حالياً
مشرف الدارسين بالخارج وترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 29/05/2007
الإقامة: Manchester
الجنس: ذكر
المشاركات: 67,183
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamdez مشاهدة المشاركات
منظر روعة الحبيب
تسلم عزيزي, إنته الروعه
__________________
lɹɐǝdʞɔɐlq

رحمة الله عليك يا عُمر
ثـلاثـــة أعـــوام يا عُمر ؟
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||
|||||||||||||||||||||


- رحمة الله عليك يا ALWAN ~
  #38  
قديم 20/12/2009, 05:48 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي



اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Black_Pearl مشاهدة المشاركات
تسلم عزيزي, إنته الروعه
  #39  
قديم 20/12/2009, 05:49 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamdez مشاهدة المشاركات
هذا مسجد
Edinburgh Central Mosque

ما كنيسة
معقولة والله حظكم نحن ماشي معنا مساجد ابدا بس غرفة صغيرونة في الجامعة قسم للنساء وقسم للرجال وحتى ماشي فيها منبر ولا شي وحتى ما يبين اذا مسجد ولا لا.
  #40  
قديم 20/12/2009, 05:52 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

ما في كل المناطق يكون فيها مسجد كبير

بس ف ادنبرة مسجد كبير وهو مقر للدعوه بعد ..

ومكان خاص للحريم...

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
معقولة والله حظكم نحن ماشي معنا مساجد ابدا بس غرفة صغيرونة في الجامعة قسم للنساء وقسم للرجال وحتى ماشي فيها منبر ولا شي وحتى ما يبين اذا مسجد ولا لا.
  #41  
قديم 20/12/2009, 05:55 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamdez مشاهدة المشاركات
ما في كل المناطق يكون فيها مسجد كبير

بس ف ادنبرة مسجد كبير وهو مقر للدعوه بعد ..

ومكان خاص للحريم...
انزين كيف بالنسبة للاذان : هل في حد ياذن وينسمع الاذان ولا كيف ؟
  #42  
قديم 20/12/2009, 05:56 AM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

خلاص صارت السالفة رسمية ....http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=622472
:
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #43  
قديم 20/12/2009, 05:57 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

ذكرتيني بعمان

الاذان ما ينسمع ولا خطبة يوم الجمعه...:حز ين:

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
انزين كيف بالنسبة للاذان : هل في حد ياذن وينسمع الاذان ولا كيف ؟
  #44  
قديم 20/12/2009, 05:59 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
Talking



حماس

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah مشاهدة المشاركات
خلاص صارت السالفة رسمية ....http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=622472
:
  #45  
قديم 20/12/2009, 06:01 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah مشاهدة المشاركات
خلاص صارت السالفة رسمية ....http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=622472
:
من وين جبتي الكمة والشال؟؟؟
انزين مايستوي رجل الثلج بريطاني صايع
  #46  
قديم 20/12/2009, 06:02 AM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
من وين جبتي الكمة والشال؟؟؟
انزين مايستوي رجل الثلج بريطاني صايع
ههههههه .... يلا انتي سوي و بنشوف النتيجة ... ....اهم شئ تستمتعووو
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #47  
قديم 20/12/2009, 06:04 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah مشاهدة المشاركات
ههههههه .... يلا انتي سوي و بنشوف النتيجة ... ....اهم شئ تستمتعووو
خلاص راح احاول انشاءالله
  #48  
قديم 20/12/2009, 06:12 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

وينكم يالجماعة؟؟؟؟؟؟
  #49  
قديم 20/12/2009, 06:14 AM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
افتراضي

المسابقة صارت رسمية يالله الهمة احسن رجل ثلج عماني

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
وينكم يالجماعة؟؟؟؟؟؟
  #50  
قديم 20/12/2009, 06:18 AM
صورة عضوية أهل الدار
أهل الدار أهل الدار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2009
الإقامة: uk
الجنس: ذكر
المشاركات: 213
افتراضي

بالعكس حماس
وأنا سويت اليوم رجل ثلج وصورت جنبه وبعدين فلعته

بصراحة اول مرة اشوف الثلج
ومبسوووووط ع الآخر
__________________
اللهم صلي على محمد

من يتكلم يزرع ومن يصمت يحصد
  #51  
قديم 20/12/2009, 06:22 AM
صورة عضوية تاج راسي
تاج راسي تاج راسي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/12/2009
الإقامة: هنااااااك بعيد
الجنس: أنثى
المشاركات: 3,878
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mr t in uk مشاهدة المشاركات
بالعكس حماس
وأنا سويت اليوم رجل ثلج وصورت جنبه وبعدين فلعته

بصراحة اول مرة اشوف الثلج
ومبسوووووط ع الآخر
حاموا فلعتة لو خليتة وحليلة الين بكرة ولبستة جاكيت عن يبرد.
  #52  
قديم 20/12/2009, 06:23 AM
صورة عضوية BntOmaniah
BntOmaniah BntOmaniah غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/06/2008
الإقامة: الـــــمانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,677
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mr t in uk مشاهدة المشاركات
بالعكس حماس
وأنا سويت اليوم رجل ثلج وصورت جنبه وبعدين فلعته

بصراحة اول مرة اشوف الثلج
ومبسوووووط ع الآخر


انا اول وااحد سويته رقعته بذااك الي يسون فيه الخبز ...من الحماس
__________________

MY FLICKR
Don't listen to them when they say
You're just a fool to believe
YOU CAN CHANGE THE WORLD



وأول فـــــــــردٍ إذا قيـل من يصـــــون الولاء أقول: أنـا
ولائي لأرضـــــي ،لسـلطانها وصدق انتمائيَ رمـز الهنا
  #53  
قديم 20/12/2009, 06:39 AM
صورة عضوية أهل الدار
أهل الدار أهل الدار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2009
الإقامة: uk
الجنس: ذكر
المشاركات: 213
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تاج راسي مشاهدة المشاركات
حاموا فلعتة لو خليتة وحليلة الين بكرة ولبستة جاكيت عن يبرد.
عن حد يجي يصور جنبه ويروح يقول انا سويته


حاااسد لاه
__________________
اللهم صلي على محمد

من يتكلم يزرع ومن يصمت يحصد
  #54  
قديم 20/12/2009, 06:40 AM
صورة عضوية أهل الدار
أهل الدار أهل الدار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2009
الإقامة: uk
الجنس: ذكر
المشاركات: 213
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة BntOmaniah مشاهدة المشاركات


انا اول وااحد سويته رقعته بذااك الي يسون فيه الخبز ...من الحماس


كذاك ابغاك
__________________
اللهم صلي على محمد

من يتكلم يزرع ومن يصمت يحصد
  #55  
قديم 20/12/2009, 07:36 AM
صورة عضوية huduk
huduk huduk غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الإقامة: ازكـــــ( بين جبلين )ـــــي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,029
افتراضي

.
.
.
بادي ع الحفيف ..
.
.
.
الصور المرفقة
 
__________________

أمي .. و ما حد في العرب غير أمي

  #56  
قديم 20/12/2009, 08:23 AM
صورة عضوية أمامة
أمامة أمامة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/07/2009
الإقامة: في أرض العطاء
الجنس: أنثى
المشاركات: 465
افتراضي

آخر صورة مرررررررررررررررررررررررر رررررررررررررررررة روعة ..
بصراحة نفسي أكون هناك ..
__________________
{ إذا كنت تِريد الجَنٍة َفٍألزٍمٍَ ~ الصلاة

{ وإذا كنت تريد الغنى َفٍألزٍمٍَ ~ الاسِتِغفار

{وإذا كنت تريد المحبةَ فٍألزٍمٍَ ~ الابتسامة

{ وٍإذا كنت تريد السعادة َفٍألزٍمٍَ ~ {القرآن }
  #57  
قديم 20/12/2009, 09:28 AM
صورة عضوية Whitesky
Whitesky Whitesky غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/01/2009
الإقامة: london
الجنس: أنثى
المشاركات: 581
افتراضي

hmassss

enjoy the weather over there
__________________
It is Nice to be IMPORTANT
Bt it is IMPORTANT to be nice




http://www.shbab1.com/2minutes.htm

http://www.youtube.com/watch?v=NBwwV...eature=related
  #58  
قديم 20/12/2009, 11:54 AM
صورة عضوية سكايب عطر
سكايب عطر سكايب عطر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 4,251
افتراضي

اما نحن مساكين ما نشوف الصيف البر ... هناك شتا و يوم نرد عمان شتا

للاسف ما صورت كثير خلال شتاء 2009 هذي بعض الصور لما كنت اداوم في عنبر المجانين

رجل الثلج مالي شوي معوق و صايع


الاسم:  Image053.jpg
المشاهدات: 156
الحجم:  109.9 كيلوبايت

الاسم:  Image057.jpg
المشاهدات: 157
الحجم:  95.5 كيلوبايت

الاسم:  Image000.jpg
المشاهدات: 155
الحجم:  144.0 كيلوبايت
  #59  
قديم 20/12/2009, 12:29 PM
صورة عضوية susukd
susukd susukd غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/11/2009
الإقامة: oUmKa..n
الجنس: أنثى
المشاركات: 113
Talking

مشكورين ع الصور ياجماعة شكلي بقدم تاريخ العودة بس بصراحة فاتنا ها الجو يلا يمكن لما نرجع بنحصل الثلج ......... بس بصراحة بعدني ما شبعت منعمان وخلي العزايم تخلص ماشالله كل يوم عزيمة برجع وزن زيادة ههههههههههههه
يلا اللي ما رجع يستانس واللي رجع يستانس
تحياتي لكارديف
  #60  
قديم 20/12/2009, 02:30 PM
صورة عضوية hamdez
hamdez hamdez غير متصل حالياً
مميز سبلة الدارسين بالخارج
 
تاريخ الانضمام: 21/04/2007
الإقامة: السيب......(ة_ة).......(EDINBURGH)
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,297
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى hamdez
Talking

اشك في هالكلام......:� �ستغرب:

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت عمان2009 مشاهدة المشاركات
wonderful weather
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
نبحث عن شخص قادم الي بريطانيا من عمان في الفترة من 10 الي 20 من شهر اكتوبر الحالي ام سنرا سبلة الدارسين باوروبا و استراليا 13 09/10/2009 03:12 PM
كان مبشرا بالمحن والبلوى رضي الله عنه محب الجنان السبلة العامة 12 27/09/2009 01:30 AM
موجة الصقيع شيئ مؤكد على ذمة قنوات MBS المشق سبلة ترويح القلوب 5 25/06/2007 08:58 AM
موجة الصقيع في الخليج العربي المارينا السبلة العامة 8 16/06/2007 03:49 PM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:17 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها