|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بكل صراحة السبلة متنفس لكثير من الناس خاصة ان السبلة هو المكان الوحيد اللي ممكن الواحد يعبر فيه عن رأيه في حدود الادب طبعا. لان الاعلام و الصحف مقيده عندنا.و انا اشوف انها خطوة كبيرة نحو التغيير في المجتمع.و ماا عتقد حد ما يفتح و يتصفح السبلة بشكل شبه يومي. وا نا اشكر القائمين عليها لانهم اتاحوا لنا ايصال ارائنا للناس وشكرا.
|
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| اسئلة لكم يا اعضاء السبله | بسمة رضى | السبلة العامة | 12 | 25/10/2009 07:37 PM |
| الى كل اعضاء السبله | عالم النسيان | فرص العمل المتاحة بالقطاع العام | 8 | 16/08/2009 01:10 AM |
| إلى كل اعضاء السبله | ملك الجيتار | السبلة العامة | 5 | 22/04/2009 06:17 PM |
| الى اعضاء السبله الموقرين | oman4hacker | سبلة الاقتراحات والشكاوى | 12 | 23/04/2008 12:21 PM |
| الي اللقاء الي اعضاء السبله.. | المستثمر الدلووع | السبلة العامة | 20 | 05/12/2007 05:13 PM |