|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
محشش ومحششه (قصايد عشق ) يقول المحشش العاشق حبيبتي ... يامصيبتي ... ياسعبولتي مالي اراك دوما بالحوش منسدحه .. والبساسه من حولك منبطحه .. إلا ليتني امزعك الين تصيحين .. ما أجملك وانتي بالزنوبات تركضين .. إنتي بين الفتيات .. هم حبوب الكيرم وانتي الخمسين .. هم الجحه و انتي الــســكين .. إنتي الفلته .... وهم مستدلخين.. حبيبتي .. إنتي عسيب نخله.. بل انتي ركبة نمله .. إنتي لينا وانا عدنان .. أنا سوق الخضرة .. وانتي صندوق بردقان حبيبتي .. تراي جوعان ..!! ياصندوق البردقان ... ياغطا جالون .. يادعاية صابون ... ياسيارة بلا طبلون .... ياقمله لازقه بشطرطون... حبيبتي انا بدونك .. زي طلعة شباب بدون القطه .. زي الغدا بدون سلطه .. زي الشاورما بدون شطه .. زي الكوريلا ... بدون شنطه .. حبيبتي ...انتي السكه وانا القطار ... إنتي المطرقة..وانا المسمار ... إنتي المنقله وانا الفرجار ... حبيبتي .. فيه احد ياكل سلطة بدون خيار ...!! ياخيارة حياتي ... يابويبينة لمباتي ... بالأخير ... بسألك سؤال صريح ... هذي سيقانك ... والا مراجيح ...!! * ياحـبيـبتي ترى حـبـك رجـنـي رج الـلـبـن ** بديت مافـرق هو الكيري قـشطه والا جـبـن...!! --------------------------------------------------------- إنتهت خاطرة ابوالشباب ...!! --------------------------------------------------------- البنت ... وبعد ان اضناها الشوق ... وتحركت مشاعرها بعد قراءتها لخاطرته ,, حبيبي ... ماذا تبي ... ؟ <<<اموت على الفصحى ياكثرك... ياحبي ... أشتقت لك شوق مهوب بسيط ... حبك ينقط بقلبي تنقيط ...؟ يابعد براميل شارع التفحيط ...؟ حبيبي ... خذني الى الحوش ... لكي نلهو ... ونلعب ... مصاقيل ... ونسمع اخبار بوش..واركض قدامك ..وتطلع العصاقيل... حبيبي ... ياشلختن من تسبدي ... حبيبي ... أنا غيرك مابــــدي ... حبيبي ... إنت الجنوط ... وأنا الكفرات ... إنت راس المعسل ... وانا الجمرات ... إنت الددسن وأنا الصندوق ... إنت اللحمه وانا المرقوق ... ياحبيبي ... يادفتري المشقوق ... أحبك كثر البيض المسلوق ... حياتي بدونك حوسة ... والخشة معفوسه ... وشعري شوشة... والكشة منفوشه ... وبالحوش تلقاني يابوشقة مفروشة ... ترى نبي كيلو كوسة ... أتذكرك وانا آكل سليق ... كتبت اسمك على غطا بريق ... إنت بدنيتي زي ريموت الــتلـفزيون ... ومثل الغطا لــلقوطي ...؟ وبدون شوفك اصير باب بدون كيلون ... وزي النكته بلا حـ؟؟؟...؟ حبيبي..اذلف انت ووجهك....؟ وتفــــارق الحبـــيبين لأســــــباب مجهــوله لايعلمهـــا احد الا الله سبحانه ![]() ![]() ![]() ![]() :ض� �ك:![]() ![]() تحياتي للجميع منقول .. آخر تحرير بواسطة بنت الجنوب : 24/09/2009 الساعة 01:27 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
إذا مكــرر يـرجــمـ
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر : مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
تو بنفجر
__________________
00000000000000 |
|
#4
|
||||
|
||||
|
والله انتي منحوسة..
الله يعين لو خلوووش مشرفة اظنش بتسكري كل المواضيع..
__________________
0o0 لَمْ أجّهلِ ألحَقِيقة يَوماً وَلكٍنْيَ أتعَلمُ
ألعَمْى بِإحْتٍرآفْ كَي أعّيشَ 0o0 |
|
#5
|
||||
|
||||
|
حلو
بس ما قريته هع هع هع
__________________
ودي أموتـ اليوم وأعيش باكر...وأشـــوفــ منهو بعد موتي فقدني. ![]() ومـــنهو حملني لين ذيك المقابر.......وأشـــكر كل من كرمني ودفني.. شــــخص تعنالي مع انه مسافر.......وشـــخص للاسف ماذكرني... ومـــنهو يرتب غرفتي والدفاتر.......وان لمح صوره لي صاح وحضني ![]() ![]() ![]() ![]() ..اذا ما رديت السلام على حد تراني اكون داخل مستعجل وما هدفي التخميس ![]() صدقني معرفتي بك ولاشي بالنسبه لي ![]() كأنك تراب ودست عليه ترويحي وبالقوه![]() ![]() ![]() البطل في الطريق
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
__________________
عتوووجه توباك ام الطراج الفتاك
![]() إذا اختربت سيارتكم بتحصلوني ف الكراج ![]() ![]() ماااااااااااشي واسطاااااااااات ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
__________________
ودي أموتـ اليوم وأعيش باكر...وأشـــوفــ منهو بعد موتي فقدني. ![]() ومـــنهو حملني لين ذيك المقابر.......وأشـــكر كل من كرمني ودفني.. شــــخص تعنالي مع انه مسافر.......وشـــخص للاسف ماذكرني... ومـــنهو يرتب غرفتي والدفاتر.......وان لمح صوره لي صاح وحضني ![]() ![]() ![]() ![]() ..اذا ما رديت السلام على حد تراني اكون داخل مستعجل وما هدفي التخميس ![]() صدقني معرفتي بك ولاشي بالنسبه لي ![]() كأنك تراب ودست عليه ترويحي وبالقوه![]() ![]() ![]() البطل في الطريق
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
كركركركركركركركركركركركرك ركركركركركركركركركركركركر وااايد غاااااااوي ![]() مشكووووووور اخوي بعدك ضحكتنا ![]() تحيااااااتي
![]()
__________________
عتوووجه توباك ام الطراج الفتاك
![]() إذا اختربت سيارتكم بتحصلوني ف الكراج ![]() ![]() ماااااااااااشي واسطاااااااااات ![]() |
|
#9
|
||||
|
||||
|
__________________
عتوووجه توباك ام الطراج الفتاك
![]() إذا اختربت سيارتكم بتحصلوني ف الكراج ![]() ![]() ماااااااااااشي واسطاااااااااات ![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
تعالي زربيني لاه احسن لاه
انا في حياتي ما نزلت دمعه ابد
__________________
ودي أموتـ اليوم وأعيش باكر...وأشـــوفــ منهو بعد موتي فقدني. ![]() ومـــنهو حملني لين ذيك المقابر.......وأشـــكر كل من كرمني ودفني.. شــــخص تعنالي مع انه مسافر.......وشـــخص للاسف ماذكرني... ومـــنهو يرتب غرفتي والدفاتر.......وان لمح صوره لي صاح وحضني ![]() ![]() ![]() ![]() ..اذا ما رديت السلام على حد تراني اكون داخل مستعجل وما هدفي التخميس ![]() صدقني معرفتي بك ولاشي بالنسبه لي ![]() كأنك تراب ودست عليه ترويحي وبالقوه![]() ![]() ![]() البطل في الطريق
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
__________________
يـقـُــول جـيـمـي كـارتَــر : مــزودة 3 ،، ججـوكـر ،، الـمـهـنـدسـة سـومـي ،، x5x5 ،، مـجــرد قـاتــلــة [ شـكـراً لـكـمـْ ] .. |
|
#12
|
||||
|
||||
|
ياااااااااااااااااااااااا اااااخي يااااااااااااابس المحشش ...
![]() ![]() ثاااااااااااااانكس امير بسياء .. ![]()
__________________
i!i!i!i~ أفديك بروحي و دمي يا [ مانيو ] ~i!i!i!i
oOoO~ Your Players Make Money Our Players Make History ~OoOo ![]() |
|
#13
|
||||
|
||||
|
ااااااااخ يا بطني حلوه حلوه بس لا تعيدها مره ثانيه
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
هههههه
عاد ما غزل حمااااااااااااس
__________________
"يامن بحفظ الله أودعنا ...كيف دنياكم؟!!!" عشان أغليكـ،،،![]() beauty وميت فيك،، ![]() أبكسر خاطر جروحي وأطيب خاطركـ وأرضيكـ،، فدا عيونكـ،، فدا دمعكـ،، فدا القسوة اللي موطبعكــ،،...... |
|
#15
|
||||
|
||||
|
ههههههههههههههههههههه
تسلم
__________________
علمتني الأيام وكل ماقد ضاق بالي
ارجح كفة الواقع و ارتضي بالأحكام وعلمتني كثر ماتجرعت الويل حالي ماأشكي هم الزمن او اتبع سنى الأحلام |
|
#16
|
||||
|
||||
|
ثانكس ونعم الغزل
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever |
|
#17
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() ![]() شكرا لك
__________________
__________________________________________ ’’.أين إزكي وطيس الحرب ما فعلت *** فإن عمدة هذا الأمر جرنان.’’
.................... ’’.كن رجلا بألف رجل ..... فإن لم تستطع فكن رجلا ولا تكن نصف رجل.’’ ’’.هكذا الرجال وإلا فلا..’’ |
|
#18
|
||||
|
||||
|
غــــــــزل جميل وحلو
تقبل مرورييييييييييي
__________________
لا تتحطم لو تحطم لك امل اعرف ان الله يحبـــك وبتسم ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــلا تقول الحظ عمره ماكمل ,قل انا حاولت والله ماقسم ( الله يرحمك ياأمي )
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اللي كاتب هذا الموضوع مبدع
__________________
يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان |
|
#20
|
|||
|
|||
|
|
|
#21
|
|||
|
|||
|
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
هههههههههههههههههههههههه
حلووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووة |
|
#23
|
||||
|
||||
|
هههههههههههههه
عاد ما قصيدة |
|
#24
|
||||
|
||||
|
لا والله مو أنا المقصود بس العصبية شي عادي ![]()
__________________
__________________________________________ ’’.أين إزكي وطيس الحرب ما فعلت *** فإن عمدة هذا الأمر جرنان.’’
.................... ’’.كن رجلا بألف رجل ..... فإن لم تستطع فكن رجلا ولا تكن نصف رجل.’’ ’’.هكذا الرجال وإلا فلا..’’ |
|
#25
|
||||
|
||||
|
أسميك أنك جبته ضحكتنا ![]() ![]()
__________________
__________________________________________ ’’.أين إزكي وطيس الحرب ما فعلت *** فإن عمدة هذا الأمر جرنان.’’
.................... ’’.كن رجلا بألف رجل ..... فإن لم تستطع فكن رجلا ولا تكن نصف رجل.’’ ’’.هكذا الرجال وإلا فلا..’’ |
|
#26
|
|||
|
|||
|
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
__________________
__________________________________________ ’’.أين إزكي وطيس الحرب ما فعلت *** فإن عمدة هذا الأمر جرنان.’’
.................... ’’.كن رجلا بألف رجل ..... فإن لم تستطع فكن رجلا ولا تكن نصف رجل.’’ ’’.هكذا الرجال وإلا فلا..’’ |
|
#28
|
||||
|
||||
|
اشكركم على المرور
الله يديم المحبة بينا |
|
#29
|
||||
|
||||
|
للرفع
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اهم حاجه ما يسمع بشعرهم وقصتهم قيس ولا جميل تراه ايتمنى لو هم مكانهم بس ما عليه تراه هذا قد المحششين
__________________
كيلو سمك في عمان = كيلو ذهب ( الله يرحمك يا جابر بن زيد أمام الأباضيه والله يرحم الأمام الشافعي والأمام الحنبلي والأمام الحنفي والأمام مالك والأمام جعفر الصادق, ويرحم الله جميع المسلمين الأحياء والأموات رحمة واسعه) |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| قصيده تبين حال بعض البنات اليوم _ وتضحك من الاخر { تراه قصيده حلوه } | فهووووود | سبلة الشعر والأدب | 6 | 24/02/2009 03:40 PM |
| قصيده ردا على قصيده العضو الاخ المفقود وهردلك يا الريال | كاسر الرماح | السبلة الرياضية | 16 | 17/12/2008 10:20 AM |
| قصيده محشش لحبيبته | سهير الطرف | سبلة ترويح القلوب | 22 | 05/07/2008 08:55 PM |
| قصيدة منيره (غزليه ) لناصر الفراعنه | عاشق وهمي | سبلة الشعر والأدب | 1 | 17/05/2008 10:35 PM |
| غزليه......خناجر داميه..تأليف احمد مبارك بني عرابه..(الطائيين) | بنوعرابه | السبلة العامة | 6 | 15/01/2008 12:47 AM |