|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
اللهـ يستر ...!!!
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
اي لجنة هاذي اصلا ( الناس كيف تتعلاج واين الدواء ؟؟؟ هل وصل للبلد لماذا لا تصرحون بذلك
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
5 من 763 ....
قريب أل 1%.... معدل عال مقارنة بال 1\1000 اللتي أعلنت عنه الأمم المتحدة.
__________________
--------------------------------------------------------------------------------- *الكلام المكتوب أعلاه لا يخول بتفسيره غير كاتبه فقط* --------------------------------------------------------------------------------- |
|
#5
|
|||
|
|||
|
هذا يثبت وبكل المقاييس فشل السياسة التي انتهجتها وزارة الصحة حيال هذا المرض
ولكي لا يتشدق علينا مؤيدو هذه السياسة عليهم متابعة تقارير منظمة الصحة والتي تقول بان المرض بدأ بالانحسار عالميا وعمانيا فهناك زيادة لا رادع لها لربما يقللون من شأن ارقام الاصابات ولكن ماذا عن الوفيات ؟ دول سبقتنا في تسجيل معدلات اصابة عالية ومع ذلك لم تصل الوفيات لديها المدى الذي وصلته عندنا ! طبعا سيجيبون بان المريض تأخر في مراجعة المركز الصحي ! ومع ذلك فهناك من راجع المركز الصحي والمستشفى ولم يحصل على الدواء الا بعد فوات الاوان المرض رغم هذه الاعداد لا يزال تحت السيطرة لكن السياسة الحالية ينبغي مراجعتها وخصوصا فيما يتعلق بالتوعية والتثقيف والتي لاتعدو عن قصاصات ورق مبعثرة هنا وهناك !!! سلمكم الله من كل مكروه |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() الوزارة فشلت على السيطرة على المرض |
|
#7
|
|||
|
|||
|
وزارة الصحة الفرنسية ووزيرة الصحة تشرح في مؤتمر صحفي.. ووزير الصحة البريطاني في مؤتمر صحفي ووزير الصحة الياباني في مؤتمر صحفي .. ووووووو
ووزير الصحة العماني - لا تعليق!!! يعملون في الخفاء وتاركين الناس يسمعون وينشرون ويتلطعون للاشاعات!! اين انتم!! هل نحن أغبياء لا نفهم ام انكم استغبيتم الشعب بأكمله؟!! من يطمئن الشعب .. من يبلغ الشعب بسياستكم واستراتيجيتكم لادارة الازمة!! نائمنون انتم؟ ام ترون بأننا اغبياء لا نفهم لغتكم لكي تقاطعونا؟ |
|
#8
|
||||
|
||||
|
جهل الناس بالمرض هو السبب المريض يخالط الناس في المسجد والشارع والمجمعات التجارية وفي كل مكان لم نشاهد أحد أخذ الحيطة والخطر من المرض لا في بيته ولا في مقر عمله فالحين نسب ونشتم بس اللهم سترك
__________________
"وإنا لما سمعنا الهدى ءامنابه فمن يؤمن بربه فلا يخاف بخسا ولا رهقا " |
|
#9
|
||||
|
||||
|
دوامنا قريب
__________________
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
الله يستر
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
طلوع وزارئنا مرة كل سنتين: للرمسة مع أعضاء الشورى
اقتباس:
__________________
_____________________________ و ما نيل المطالب بالتمني... و لكن تؤخذ الدنيا غلابا _____________________________ ربي إغفر لي ولوالدي |
|
#12
|
|||
|
|||
|
لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
لا حول ولاقوة الا بالله الله يستر من الايام القادمة
__________________
لا اله إلا الله وان محمدا رسول الله |
|
#14
|
|||
|
|||
|
الله يستر مو عارفين شو نعمل ارجوكم احد يخبرنا
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني what's up
![]() |
|
#16
|
||||
|
||||
|
الله يعين __
__________________
اقتباس:
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
الحمدلله على كل حال
__________________
حتى ابتسامتي حــاسديني عليها رغم الجــروح |
|
#18
|
||||
|
||||
|
300 حالة اصابة لكل مليون نسمة... مبارك لكم السبق الجديد.
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#20
|
|||
|
|||
|
ياسااااااااتر
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته ![]() الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته خــليك طبيعي ![]() ماشي فايده ننطرد ![]() |
|
#21
|
||||
|
||||
|
الله بالستر
__________________
القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره |
|
#22
|
||||
|
||||
|
نحن عندنا طفل تم عمل الفحوصات - اللازمه
- والان مضى على تلك الفحوصات اكثر من 14 يوم والنتائج لا حس ولا خبر, وكأنهم يتناسو اننا ننتظر الفحص!!!!!!!!!وين التخطيط ووين اللجنه المشكله ووين وزارة الصحه من حملات التوعيه !!! معقوله شخص ينتظر نتيجه لأكثر من اسبوعين.
__________________
KnOwLeDgE iS pOwEr أشوفك حلم وبعيني خيال... طال بعدك ولا قصر... حالي بدونك محال |
|
#23
|
||||
|
||||
|
الغريب والمقلق في الأمر هو تصريح وقرار الوزارة بأن الشخص الذي يكون
في مرحلة الشباب لايعطى أدوية أو مضاد ضد المرض بل يعطى أدوية عادية ![]() هكذا فهمت من موضوع أحد الأخوة الأعضاء خلال موضوع طرح في العامة
__________________
[ الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ |
|
#24
|
||||
|
||||
|
جنبني الله واياكم شر البلاء
__________________
[ الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ |
|
#25
|
||||
|
||||
|
"""""""""""""لا تعـــــــــــــليق """""""""""""""""
!!!!!!!؟!؟!!؟!!!!؟!!؟!!؟!؟
__________________
النـــــــــاس تقــــابلك بوجهـــين ،، مرة عــــسل ،، ومـــــرة فـلفل !! ![]() ![]() |
|
#26
|
||||
|
||||
|
عمومــا لا للتــهويــل ..!!
معظــم الحــلات تماثلت للشـــفاء , لكن الخوف من الجيل التالي من فيروس ( H1N1 ) .. ! |
|
#27
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العضيم
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله
وفقنا الله و إياكم لما يحب و يرضى سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله أكبر و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
__________________
. . اللهم في تدبيرك مايغني عن الحيل وفي كرمك ماهو فوق الامل وفي حلمك مايسد الخلل وفي عفوك مايمحو الزلل اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك اسالك ان تدبرني باحسن التدابير وتلطف بي فيما جرت به المقادير وتنجيني مما يخيفني ويهمني اللهم لااضام وانت حسبي ولاافتقر وانت ربي اللهم فاصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة الا بك |
|
#29
|
||||
|
||||
|
وابووووك غبناااااااا
الظاهر بنكون ظحايا هذا المرض
__________________
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ ![]() |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
كلامك صح العمانين مايفكرو صح ترى يعني اصلن الفريق الطببي اول ما اكتشف الحالات منع انو الاهالي يجلسون مع اولادهم او اخوانهم العمانين يقولو ليش انتو تمانعونا ما فكرو وش المخاطر هم ما سمعوا الكلام من كذا انتشر المرض بسرعه وحتتى الطيور ما سلمت من المرض ما اقول الا اللهم استر من الجاي |
| أدوات الموضوع | البحث في الموضوع |
| أنماط العرض | |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| إصابة أحد أفراد عائلتي بإنفلونزا الخنازير ، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ( إليكم التفاصيل كاملة ) | شراع الحياة | سبلة السياسة والاقتصاد | 139 | 13/08/2009 05:08 PM |
| 100 ألف إصابة و 31 وفاة بإنفلونزا الخنازير في بريطانيا !! | DuXcK | سبلة الدارسين باوروبا و استراليا | 2 | 27/07/2009 06:56 AM |
| إصابة جديدة بأنفلونزا الخنازير لبريطاني قادم من المملكة المتحدة | لعيونك وبس SSS | سبلة السياسة والاقتصاد | 1 | 05/07/2009 05:32 AM |
| تسجيل إصابة جديدة بفايروس إنفلوننا الخنازير لبريطاني قدم إلى السلطنة من المملكة المتحدة | النجم السابع | سبلة السياسة والاقتصاد | 0 | 04/07/2009 01:24 PM |
| الكويت تعلن إصابة جنود أميركيين بإنفلونزا الخنازير | برشلوني أبدي | السبلة العامة | 11 | 24/05/2009 08:35 AM |