سبلة عمان

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 25/08/2009, 01:26 AM
developar developar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 697
Exclamation [عاجل] 250 إصابة جديدة بإنفلونزا الخنازير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  مادة إعلانية
  #2  
قديم 25/08/2009, 01:30 AM
nice fairy nice fairy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/08/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 609
افتراضي

اللهـ يستر ...!!!
  #3  
قديم 25/08/2009, 01:33 AM
صورة عضوية أريام عمان
أريام عمان أريام عمان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2009
الإقامة: ___
الجنس: أنثى
المشاركات: 610
افتراضي

اي لجنة هاذي اصلا ( الناس كيف تتعلاج واين الدواء ؟؟؟ هل وصل للبلد لماذا لا تصرحون بذلك
  #4  
قديم 25/08/2009, 01:35 AM
The1 The1 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,092
افتراضي

5 من 763 ....

قريب أل 1%....

معدل عال مقارنة بال 1\1000 اللتي أعلنت عنه الأمم المتحدة.
__________________
---------------------------------------------------------------------------------
*الكلام المكتوب أعلاه لا يخول بتفسيره غير كاتبه فقط*
---------------------------------------------------------------------------------
  #5  
قديم 25/08/2009, 01:35 AM
freedom_voice freedom_voice غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/05/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 686
افتراضي

هذا يثبت وبكل المقاييس فشل السياسة التي انتهجتها وزارة الصحة حيال هذا المرض
ولكي لا يتشدق علينا مؤيدو هذه السياسة عليهم متابعة تقارير منظمة الصحة والتي تقول بان المرض بدأ بالانحسار عالميا
وعمانيا فهناك زيادة لا رادع لها
لربما يقللون من شأن ارقام الاصابات
ولكن ماذا عن الوفيات ؟
دول سبقتنا في تسجيل معدلات اصابة عالية ومع ذلك لم تصل الوفيات لديها المدى الذي وصلته عندنا !
طبعا سيجيبون بان المريض تأخر في مراجعة المركز الصحي !

ومع ذلك فهناك من راجع المركز الصحي والمستشفى ولم يحصل على الدواء الا بعد فوات الاوان

المرض رغم هذه الاعداد لا يزال تحت السيطرة
لكن السياسة الحالية ينبغي مراجعتها وخصوصا فيما يتعلق بالتوعية والتثقيف والتي لاتعدو عن قصاصات ورق مبعثرة هنا وهناك !!!

سلمكم الله من كل مكروه
  #6  
قديم 25/08/2009, 01:37 AM
صورة عضوية شاطئ البسمة
شاطئ البسمة شاطئ البسمة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2009
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 195
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة freedom_voice مشاهدة المشاركات
هذا يثبت وبكل المقاييس فشل السياسة التي انتهجتها وزارة الصحة حيال هذا المرض
ولكي لا يتشدق علينا مؤيدو هذه السياسة عليهم متابعة تقارير منظمة الصحة والتي تقول بان المرض بدأ بالانحسار عالميا
وعمانيا فهناك زيادة لا رادع لها
لربما يقللون من شأن ارقام الاصابات
ولكن ماذا عن الوفيات ؟
دول سبقتنا في تسجيل معدلات اصابة عالية ومع ذلك لم تصل الوفيات لديها المدى الذي وصلته عندنا !
طبعا سيجيبون بان المريض تأخر في مراجعة المركز الصحي !

ومع ذلك فهناك من راجع المركز الصحي والمستشفى ولم يحصل على الدواء الا بعد فوات الاوان

المرض رغم هذه الاعداد لا يزال تحت السيطرة
لكن السياسة الحالية ينبغي مراجعتها وخصوصا فيما يتعلق بالتوعية والتثقيف والتي لاتعدو عن قصاصات ورق مبعثرة هنا وهناك !!!

سلمكم الله من كل مكروه

الوزارة فشلت على السيطرة على المرض
  #7  
قديم 25/08/2009, 01:38 AM
الفارس11 الفارس11 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/12/2006
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 530
افتراضي

وزارة الصحة الفرنسية ووزيرة الصحة تشرح في مؤتمر صحفي.. ووزير الصحة البريطاني في مؤتمر صحفي ووزير الصحة الياباني في مؤتمر صحفي .. ووووووو

ووزير الصحة العماني - لا تعليق!!!

يعملون في الخفاء وتاركين الناس يسمعون وينشرون ويتلطعون للاشاعات!! اين انتم!! هل نحن أغبياء لا نفهم ام انكم استغبيتم الشعب بأكمله؟!! من يطمئن الشعب .. من يبلغ الشعب بسياستكم واستراتيجيتكم لادارة الازمة!! نائمنون انتم؟ ام ترون بأننا اغبياء لا نفهم لغتكم لكي تقاطعونا؟
  #8  
قديم 25/08/2009, 01:40 AM
صورة عضوية الغد المشرق2008
الغد المشرق2008 الغد المشرق2008 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,404
افتراضي

جهل الناس بالمرض هو السبب المريض يخالط الناس في المسجد والشارع والمجمعات التجارية وفي كل مكان لم نشاهد أحد أخذ الحيطة والخطر من المرض لا في بيته ولا في مقر عمله فالحين نسب ونشتم بس اللهم سترك
__________________
"وإنا لما سمعنا الهدى ءامنابه فمن يؤمن بربه فلا يخاف بخسا ولا رهقا "
  #9  
قديم 25/08/2009, 01:42 AM
صورة عضوية السّـــــامق
السّـــــامق السّـــــامق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2008
الإقامة: رمضـان :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,773
افتراضي

دوامنا قريب
__________________

تِلْكَ الحُـــرُوفِ بِأبيــــــاتيِ لَهَـــا شُعَلُ
والنـاسُ عن مَنبعٍ للضـوءِ قـد جَهِلوا
أمضـوا الليالي يمنـوا العيـن رؤيتهـا
للنــاسِ تُخْــفَى، وفِي عيْنَــيَّ تَشْتَــعِلُ

لكن انطفت تو
  #10  
قديم 25/08/2009, 01:44 AM
IMPACT IMPACT غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/02/2009
الإقامة: عمان لاه
الجنس: ذكر
المشاركات: 638
افتراضي

الله يستر
  #11  
قديم 25/08/2009, 01:47 AM
صورة عضوية نسيج
نسيج نسيج غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/08/2008
الإقامة: السلطنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 401
افتراضي

طلوع وزارئنا مرة كل سنتين: للرمسة مع أعضاء الشورى


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارس11 مشاهدة المشاركات
وزارة الصحة الفرنسية ووزيرة الصحة تشرح في مؤتمر صحفي.. ووزير الصحة البريطاني في مؤتمر صحفي ووزير الصحة الياباني في مؤتمر صحفي .. ووووووو

ووزير الصحة العماني - لا تعليق!!!

يعملون في الخفاء وتاركين الناس يسمعون وينشرون ويتلطعون للاشاعات!! اين انتم!! هل نحن أغبياء لا نفهم ام انكم استغبيتم الشعب بأكمله؟!! من يطمئن الشعب .. من يبلغ الشعب بسياستكم واستراتيجيتكم لادارة الازمة!! نائمنون انتم؟ ام ترون بأننا اغبياء لا نفهم لغتكم لكي تقاطعونا؟
__________________
_____________________________
و ما نيل المطالب بالتمني... و لكن تؤخذ الدنيا غلابا

_____________________________
ربي إغفر لي ولوالدي
  #12  
قديم 25/08/2009, 01:50 AM
الرجل المهم الرجل المهم غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: MCT
الجنس: ذكر
المشاركات: 22,433
افتراضي

لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.
  #13  
قديم 25/08/2009, 01:54 AM
صورة عضوية zeem75
zeem75 zeem75 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 04/03/2009
الإقامة: عمان الحبيبة
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,330
افتراضي

لا حول ولاقوة الا بالله الله يستر من الايام القادمة
__________________
لا اله إلا الله وان محمدا رسول الله
  #14  
قديم 25/08/2009, 01:56 AM
developar developar غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 697
افتراضي

الله يستر مو عارفين شو نعمل ارجوكم احد يخبرنا
  #15  
قديم 25/08/2009, 01:57 AM
صورة عضوية فليت
فليت فليت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2007
الإقامة: أرض الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فليت
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارس11 مشاهدة المشاركات
وزارة الصحة الفرنسية ووزيرة الصحة تشرح في مؤتمر صحفي.. ووزير الصحة البريطاني في مؤتمر صحفي ووزير الصحة الياباني في مؤتمر صحفي .. ووووووو

ووزير الصحة العماني - لا تعليق!!!

يعملون في الخفاء وتاركين الناس يسمعون وينشرون ويتلطعون للاشاعات!! اين انتم!! هل نحن أغبياء لا نفهم ام انكم استغبيتم الشعب بأكمله؟!! من يطمئن الشعب .. من يبلغ الشعب بسياستكم واستراتيجيتكم لادارة الازمة!! نائمنون انتم؟ ام ترون بأننا اغبياء لا نفهم لغتكم لكي تقاطعونا؟
زين لو يعرف يتكلم كلمتين على بعضها .... والله حاله
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين


وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان
فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني

what's up
  #16  
قديم 25/08/2009, 02:01 AM
صورة عضوية SOHAR 7
SOHAR 7 SOHAR 7 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2009
الإقامة: حــبيبتــي صــحــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,783
افتراضي

الله يعين __
__________________
اقتباس:
مـا زالـت جميع الانـديـه تـحـاول أن تصنع لـهـا تاريخ . .

بينما التاريخ نفسه ما زال يحاول اللحاق بريـال مدريد . .
  #17  
قديم 25/08/2009, 02:07 AM
شمـ امرأه ـوخ شمـ امرأه ـوخ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/10/2007
الإقامة: صــــــــــــــــــــــــلالـــــــــــه ___ اليابــــان
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,339
افتراضي

الحمدلله على كل حال
__________________
حتى ابتسامتي حــاسديني عليها رغم الجــروح
  #18  
قديم 25/08/2009, 02:10 AM
صورة عضوية MindVoice
MindVoice MindVoice غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الإقامة: The Galaxy
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,904
افتراضي

300 حالة اصابة لكل مليون نسمة... مبارك لكم السبق الجديد.
  #19  
قديم 25/08/2009, 02:25 AM
Petrol1 Petrol1 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/01/2008
الإقامة: Oman4ever
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,389
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفارس11 مشاهدة المشاركات
وزارة الصحة الفرنسية ووزيرة الصحة تشرح في مؤتمر صحفي.. ووزير الصحة البريطاني في مؤتمر صحفي ووزير الصحة الياباني في مؤتمر صحفي .. ووووووو

ووزير الصحة العماني - لا تعليق!!!

يعملون في الخفاء وتاركين الناس يسمعون وينشرون ويتلطعون للاشاعات!! اين انتم!! هل نحن أغبياء لا نفهم ام انكم استغبيتم الشعب بأكمله؟!! من يطمئن الشعب .. من يبلغ الشعب بسياستكم واستراتيجيتكم لادارة الازمة!! نائمنون انتم؟ ام ترون بأننا اغبياء لا نفهم لغتكم لكي تقاطعونا؟
ووزير الصحة العماني - الجندي المجهول
  #20  
قديم 25/08/2009, 02:27 AM
bomba bomba غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2007
الإقامة: مع تيمون
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,384
افتراضي

ياسااااااااتر
__________________
الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته

الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته


خــليك طبيعي


ماشي فايده ننطرد
  #21  
قديم 25/08/2009, 02:31 AM
صورة عضوية الساحل الازرق
الساحل الازرق الساحل الازرق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2009
الإقامة: مسقط/بريطانيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 244
افتراضي

الله بالستر
__________________

القلوب أوعية والشفاه أقفالها والألسن مفاتيحها فليحفظ كل إنسان مفتاح سره
  #22  
قديم 25/08/2009, 02:38 AM
صورة عضوية AL-AUFI
AL-AUFI AL-AUFI غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2007
الإقامة: شارع الازدهار
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,092
افتراضي

نحن عندنا طفل تم عمل الفحوصات - اللازمه- والان مضى على تلك الفحوصات اكثر من 14 يوم والنتائج لا حس ولا خبر, وكأنهم يتناسو اننا ننتظر الفحص!!!!!!!!!

وين التخطيط ووين اللجنه المشكله ووين وزارة الصحه من حملات التوعيه !!!
معقوله شخص ينتظر نتيجه لأكثر من اسبوعين.
__________________
KnOwLeDgE iS pOwEr


أشوفك حلم وبعيني خيال...
طال بعدك ولا قصر... حالي بدونك محال
  #23  
قديم 25/08/2009, 02:39 AM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي

الغريب والمقلق في الأمر هو تصريح وقرار الوزارة بأن الشخص الذي يكون
في مرحلة الشباب لايعطى أدوية أو مضاد ضد المرض بل يعطى أدوية عادية
هكذا فهمت من موضوع أحد الأخوة الأعضاء خلال موضوع طرح في العامة
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ
  #24  
قديم 25/08/2009, 02:41 AM
صورة عضوية صياد الحبار
صياد الحبار صياد الحبار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2008
الإقامة: متنهجل في البحر
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,216
افتراضي

جنبني الله واياكم شر البلاء
__________________
[
الحمدلله كثيرا بأن جعلنا من ...
وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ
وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ
  #25  
قديم 25/08/2009, 02:49 AM
صورة عضوية أم حبيبة رملة
أم حبيبة رملة أم حبيبة رملة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2009
الإقامة: !؟!!؟ إلا هــنا !؟!!؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,307
افتراضي

"""""""""""""لا تعـــــــــــــليق """""""""""""""""
!!!!!!!؟!؟!!؟!!!!؟!!؟!!؟!؟
__________________
النـــــــــاس تقــــابلك بوجهـــين ،، مرة عــــسل ،، ومـــــرة فـلفل !!

  #26  
قديم 25/08/2009, 04:08 AM
صورة عضوية Hyde Park
Hyde Park Hyde Park غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2009
الإقامة: H-TowN
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Hyde Park
افتراضي

عمومــا لا للتــهويــل ..!!


معظــم الحــلات تماثلت للشـــفاء , لكن الخوف من الجيل التالي من فيروس ( H1N1 ) .. !
  #27  
قديم 25/08/2009, 04:17 AM
صورة عضوية بدر868
بدر868 بدر868 غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2009
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,527
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بدر868 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى بدر868
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العضيم
  #28  
قديم 25/08/2009, 04:31 AM
صورة عضوية a8u6ariq
a8u6ariq a8u6ariq غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/06/2007
الإقامة: ولاية السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 780
افتراضي

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله

وفقنا الله و إياكم لما يحب و يرضى

سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله أكبر و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم
__________________
.
.

اللهم في تدبيرك مايغني عن الحيل وفي كرمك ماهو فوق الامل وفي حلمك مايسد الخلل وفي عفوك مايمحو الزلل
اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك اسالك ان تدبرني باحسن التدابير وتلطف بي فيما جرت به المقادير وتنجيني مما يخيفني ويهمني
اللهم لااضام وانت حسبي ولاافتقر وانت ربي اللهم فاصلح لي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة الا بك
  #29  
قديم 25/08/2009, 04:33 AM
صورة عضوية $$الامبراطور$$
$$الامبراطور$$ $$الامبراطور$$ غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,150
افتراضي

وابووووك غبناااااااا


الظاهر بنكون ظحايا هذا المرض
__________________
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
  #30  
قديم 25/08/2009, 05:24 AM
احلى من القمر احلى من القمر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2009
الإقامة: في بيتنا
الجنس: أنثى
المشاركات: 66
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغد المشرق2008 مشاهدة المشاركات
جهل الناس بالمرض هو السبب المريض يخالط الناس في المسجد والشارع والمجمعات التجارية وفي كل مكان لم نشاهد أحد أخذ الحيطة والخطر من المرض لا في بيته ولا في مقر عمله فالحين نسب ونشتم بس اللهم سترك



كلامك صح العمانين مايفكرو صح ترى يعني اصلن الفريق الطببي اول ما اكتشف الحالات منع انو الاهالي يجلسون مع اولادهم او اخوانهم العمانين يقولو ليش انتو تمانعونا ما فكرو وش المخاطر هم ما سمعوا الكلام من كذا انتشر المرض بسرعه وحتتى الطيور ما سلمت من المرض ما اقول الا اللهم استر من الجاي
 

أدوات الموضوع البحث في الموضوع
البحث في الموضوع:

بحث متقدم
أنماط العرض

قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
إصابة أحد أفراد عائلتي بإنفلونزا الخنازير ، لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ( إليكم التفاصيل كاملة ) شراع الحياة سبلة السياسة والاقتصاد 139 13/08/2009 05:08 PM
100 ألف إصابة و 31 وفاة بإنفلونزا الخنازير في بريطانيا !! DuXcK سبلة الدارسين باوروبا و استراليا 2 27/07/2009 06:56 AM
إصابة جديدة بأنفلونزا الخنازير لبريطاني قادم من المملكة المتحدة لعيونك وبس SSS سبلة السياسة والاقتصاد 1 05/07/2009 05:32 AM
تسجيل إصابة جديدة بفايروس إنفلوننا الخنازير لبريطاني قدم إلى السلطنة من المملكة المتحدة النجم السابع سبلة السياسة والاقتصاد 0 04/07/2009 01:24 PM
الكويت تعلن إصابة جنود أميركيين بإنفلونزا الخنازير برشلوني أبدي السبلة العامة 11 24/05/2009 08:35 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:42 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها