سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة السياسة والاقتصاد (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   [عاجل] 250 إصابة جديدة بإنفلونزا الخنازير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=522237)

developar 25/08/2009 01:26 AM

[عاجل] 250 إصابة جديدة بإنفلونزا الخنازير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
 
http://www.eshabiba.com/web/Article/...09_001_020.jpg

nice fairy 25/08/2009 01:30 AM

اللهـ يستر ...!!!

أريام عمان 25/08/2009 01:33 AM

اي لجنة هاذي اصلا ( الناس كيف تتعلاج واين الدواء ؟؟؟ هل وصل للبلد لماذا لا تصرحون بذلك

The1 25/08/2009 01:35 AM

5 من 763 ....

قريب أل 1%....

معدل عال مقارنة بال 1\1000 اللتي أعلنت عنه الأمم المتحدة.

freedom_voice 25/08/2009 01:35 AM

هذا يثبت وبكل المقاييس فشل السياسة التي انتهجتها وزارة الصحة حيال هذا المرض
ولكي لا يتشدق علينا مؤيدو هذه السياسة عليهم متابعة تقارير منظمة الصحة والتي تقول بان المرض بدأ بالانحسار عالميا
وعمانيا فهناك زيادة لا رادع لها
لربما يقللون من شأن ارقام الاصابات
ولكن ماذا عن الوفيات ؟
دول سبقتنا في تسجيل معدلات اصابة عالية ومع ذلك لم تصل الوفيات لديها المدى الذي وصلته عندنا !
طبعا سيجيبون بان المريض تأخر في مراجعة المركز الصحي !

ومع ذلك فهناك من راجع المركز الصحي والمستشفى ولم يحصل على الدواء الا بعد فوات الاوان

المرض رغم هذه الاعداد لا يزال تحت السيطرة
لكن السياسة الحالية ينبغي مراجعتها وخصوصا فيما يتعلق بالتوعية والتثقيف والتي لاتعدو عن قصاصات ورق مبعثرة هنا وهناك !!!

سلمكم الله من كل مكروه

شاطئ البسمة 25/08/2009 01:37 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة freedom_voice (المشاركة 10451498)
هذا يثبت وبكل المقاييس فشل السياسة التي انتهجتها وزارة الصحة حيال هذا المرض
ولكي لا يتشدق علينا مؤيدو هذه السياسة عليهم متابعة تقارير منظمة الصحة والتي تقول بان المرض بدأ بالانحسار عالميا
وعمانيا فهناك زيادة لا رادع لها
لربما يقللون من شأن ارقام الاصابات
ولكن ماذا عن الوفيات ؟
دول سبقتنا في تسجيل معدلات اصابة عالية ومع ذلك لم تصل الوفيات لديها المدى الذي وصلته عندنا !
طبعا سيجيبون بان المريض تأخر في مراجعة المركز الصحي !

ومع ذلك فهناك من راجع المركز الصحي والمستشفى ولم يحصل على الدواء الا بعد فوات الاوان

المرض رغم هذه الاعداد لا يزال تحت السيطرة
لكن السياسة الحالية ينبغي مراجعتها وخصوصا فيما يتعلق بالتوعية والتثقيف والتي لاتعدو عن قصاصات ورق مبعثرة هنا وهناك !!!

سلمكم الله من كل مكروه

:ضحك: :ضحك: :ضحك:
الوزارة فشلت على السيطرة على المرض

الفارس11 25/08/2009 01:38 AM

وزارة الصحة الفرنسية ووزيرة الصحة تشرح في مؤتمر صحفي.. ووزير الصحة البريطاني في مؤتمر صحفي ووزير الصحة الياباني في مؤتمر صحفي .. ووووووو

ووزير الصحة العماني - لا تعليق!!!

يعملون في الخفاء وتاركين الناس يسمعون وينشرون ويتلطعون للاشاعات!! اين انتم!! هل نحن أغبياء لا نفهم ام انكم استغبيتم الشعب بأكمله؟!! من يطمئن الشعب .. من يبلغ الشعب بسياستكم واستراتيجيتكم لادارة الازمة!! نائمنون انتم؟ ام ترون بأننا اغبياء لا نفهم لغتكم لكي تقاطعونا؟

الغد المشرق2008 25/08/2009 01:40 AM

جهل الناس بالمرض هو السبب المريض يخالط الناس في المسجد والشارع والمجمعات التجارية وفي كل مكان لم نشاهد أحد أخذ الحيطة والخطر من المرض لا في بيته ولا في مقر عمله فالحين نسب ونشتم بس اللهم سترك

السّـــــامق 25/08/2009 01:42 AM

دوامنا قريب :متفكر:

IMPACT 25/08/2009 01:44 AM

الله يستر

نسيج 25/08/2009 01:47 AM

طلوع وزارئنا مرة كل سنتين: للرمسة مع أعضاء الشورى


اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفارس11 (المشاركة 10451565)
وزارة الصحة الفرنسية ووزيرة الصحة تشرح في مؤتمر صحفي.. ووزير الصحة البريطاني في مؤتمر صحفي ووزير الصحة الياباني في مؤتمر صحفي .. ووووووو

ووزير الصحة العماني - لا تعليق!!!

يعملون في الخفاء وتاركين الناس يسمعون وينشرون ويتلطعون للاشاعات!! اين انتم!! هل نحن أغبياء لا نفهم ام انكم استغبيتم الشعب بأكمله؟!! من يطمئن الشعب .. من يبلغ الشعب بسياستكم واستراتيجيتكم لادارة الازمة!! نائمنون انتم؟ ام ترون بأننا اغبياء لا نفهم لغتكم لكي تقاطعونا؟


الرجل المهم 25/08/2009 01:50 AM

لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.

zeem75 25/08/2009 01:54 AM

لا حول ولاقوة الا بالله الله يستر من الايام القادمة

developar 25/08/2009 01:56 AM

الله يستر مو عارفين شو نعمل ارجوكم احد يخبرنا

فليت 25/08/2009 01:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفارس11 (المشاركة 10451565)
وزارة الصحة الفرنسية ووزيرة الصحة تشرح في مؤتمر صحفي.. ووزير الصحة البريطاني في مؤتمر صحفي ووزير الصحة الياباني في مؤتمر صحفي .. ووووووو

ووزير الصحة العماني - لا تعليق!!!

يعملون في الخفاء وتاركين الناس يسمعون وينشرون ويتلطعون للاشاعات!! اين انتم!! هل نحن أغبياء لا نفهم ام انكم استغبيتم الشعب بأكمله؟!! من يطمئن الشعب .. من يبلغ الشعب بسياستكم واستراتيجيتكم لادارة الازمة!! نائمنون انتم؟ ام ترون بأننا اغبياء لا نفهم لغتكم لكي تقاطعونا؟

زين لو يعرف يتكلم كلمتين على بعضها .... والله حاله

SOHAR 7 25/08/2009 02:01 AM

الله يعين __

شمـ امرأه ـوخ 25/08/2009 02:07 AM

الحمدلله على كل حال

MindVoice 25/08/2009 02:10 AM

300 حالة اصابة لكل مليون نسمة... مبارك لكم السبق الجديد.

Petrol1 25/08/2009 02:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الفارس11 (المشاركة 10451565)
وزارة الصحة الفرنسية ووزيرة الصحة تشرح في مؤتمر صحفي.. ووزير الصحة البريطاني في مؤتمر صحفي ووزير الصحة الياباني في مؤتمر صحفي .. ووووووو

ووزير الصحة العماني - لا تعليق!!!

يعملون في الخفاء وتاركين الناس يسمعون وينشرون ويتلطعون للاشاعات!! اين انتم!! هل نحن أغبياء لا نفهم ام انكم استغبيتم الشعب بأكمله؟!! من يطمئن الشعب .. من يبلغ الشعب بسياستكم واستراتيجيتكم لادارة الازمة!! نائمنون انتم؟ ام ترون بأننا اغبياء لا نفهم لغتكم لكي تقاطعونا؟

ووزير الصحة العماني - الجندي المجهول :كاشخ:

bomba 25/08/2009 02:27 AM

ياسااااااااتر

الساحل الازرق 25/08/2009 02:31 AM

الله بالستر

AL-AUFI 25/08/2009 02:38 AM

نحن عندنا طفل تم عمل الفحوصات - اللازمه:ضحك:- والان مضى على تلك الفحوصات اكثر من 14 يوم والنتائج لا حس ولا خبر, وكأنهم يتناسو اننا ننتظر الفحص!!!!!!!!!

وين التخطيط ووين اللجنه المشكله ووين وزارة الصحه من حملات التوعيه !!!
معقوله شخص ينتظر نتيجه لأكثر من اسبوعين.

صياد الحبار 25/08/2009 02:39 AM

الغريب والمقلق في الأمر هو تصريح وقرار الوزارة بأن الشخص الذي يكون
في مرحلة الشباب لايعطى أدوية أو مضاد ضد المرض بل يعطى أدوية عادية:مستغرب:
هكذا فهمت من موضوع أحد الأخوة الأعضاء خلال موضوع طرح في العامة:مفتر:

صياد الحبار 25/08/2009 02:41 AM

جنبني الله واياكم شر البلاء

أم حبيبة رملة 25/08/2009 02:49 AM

"""""""""""""لا تعـــــــــــــليق """""""""""""""""
!!!!!!!؟!؟!!؟!!!!؟!!؟!!؟!؟

Hyde Park 25/08/2009 04:08 AM

عمومــا لا للتــهويــل ..!!


معظــم الحــلات تماثلت للشـــفاء , لكن الخوف من الجيل التالي من فيروس ( H1N1 ) .. !

بدر868 25/08/2009 04:17 AM

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العضيم

a8u6ariq 25/08/2009 04:31 AM

بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله

وفقنا الله و إياكم لما يحب و يرضى

سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله أكبر و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

$$الامبراطور$$ 25/08/2009 04:33 AM

وابووووك غبناااااااا


الظاهر بنكون ظحايا هذا المرض

احلى من القمر 25/08/2009 05:24 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الغد المشرق2008 (المشاركة 10451601)
جهل الناس بالمرض هو السبب المريض يخالط الناس في المسجد والشارع والمجمعات التجارية وفي كل مكان لم نشاهد أحد أخذ الحيطة والخطر من المرض لا في بيته ولا في مقر عمله فالحين نسب ونشتم بس اللهم سترك




كلامك صح العمانين مايفكرو صح ترى يعني اصلن الفريق الطببي اول ما اكتشف الحالات منع انو الاهالي يجلسون مع اولادهم او اخوانهم العمانين يقولو ليش انتو تمانعونا ما فكرو وش المخاطر هم ما سمعوا الكلام من كذا انتشر المرض بسرعه وحتتى الطيور ما سلمت من المرض ما اقول الا اللهم استر من الجاي


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:27 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها