![]() |
[عاجل] 250 إصابة جديدة بإنفلونزا الخنازير !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
|
اللهـ يستر ...!!!
|
اي لجنة هاذي اصلا ( الناس كيف تتعلاج واين الدواء ؟؟؟ هل وصل للبلد لماذا لا تصرحون بذلك
|
5 من 763 ....
قريب أل 1%.... معدل عال مقارنة بال 1\1000 اللتي أعلنت عنه الأمم المتحدة. |
هذا يثبت وبكل المقاييس فشل السياسة التي انتهجتها وزارة الصحة حيال هذا المرض
ولكي لا يتشدق علينا مؤيدو هذه السياسة عليهم متابعة تقارير منظمة الصحة والتي تقول بان المرض بدأ بالانحسار عالميا وعمانيا فهناك زيادة لا رادع لها لربما يقللون من شأن ارقام الاصابات ولكن ماذا عن الوفيات ؟ دول سبقتنا في تسجيل معدلات اصابة عالية ومع ذلك لم تصل الوفيات لديها المدى الذي وصلته عندنا ! طبعا سيجيبون بان المريض تأخر في مراجعة المركز الصحي ! ومع ذلك فهناك من راجع المركز الصحي والمستشفى ولم يحصل على الدواء الا بعد فوات الاوان المرض رغم هذه الاعداد لا يزال تحت السيطرة لكن السياسة الحالية ينبغي مراجعتها وخصوصا فيما يتعلق بالتوعية والتثقيف والتي لاتعدو عن قصاصات ورق مبعثرة هنا وهناك !!! سلمكم الله من كل مكروه |
اقتباس:
الوزارة فشلت على السيطرة على المرض |
وزارة الصحة الفرنسية ووزيرة الصحة تشرح في مؤتمر صحفي.. ووزير الصحة البريطاني في مؤتمر صحفي ووزير الصحة الياباني في مؤتمر صحفي .. ووووووو
ووزير الصحة العماني - لا تعليق!!! يعملون في الخفاء وتاركين الناس يسمعون وينشرون ويتلطعون للاشاعات!! اين انتم!! هل نحن أغبياء لا نفهم ام انكم استغبيتم الشعب بأكمله؟!! من يطمئن الشعب .. من يبلغ الشعب بسياستكم واستراتيجيتكم لادارة الازمة!! نائمنون انتم؟ ام ترون بأننا اغبياء لا نفهم لغتكم لكي تقاطعونا؟ |
جهل الناس بالمرض هو السبب المريض يخالط الناس في المسجد والشارع والمجمعات التجارية وفي كل مكان لم نشاهد أحد أخذ الحيطة والخطر من المرض لا في بيته ولا في مقر عمله فالحين نسب ونشتم بس اللهم سترك
|
دوامنا قريب :متفكر:
|
الله يستر
|
طلوع وزارئنا مرة كل سنتين: للرمسة مع أعضاء الشورى
اقتباس:
|
لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم.
|
لا حول ولاقوة الا بالله الله يستر من الايام القادمة
|
الله يستر مو عارفين شو نعمل ارجوكم احد يخبرنا
|
اقتباس:
|
الله يعين __
|
الحمدلله على كل حال
|
300 حالة اصابة لكل مليون نسمة... مبارك لكم السبق الجديد.
|
اقتباس:
|
ياسااااااااتر
|
الله بالستر
|
نحن عندنا طفل تم عمل الفحوصات - اللازمه:ضحك:- والان مضى على تلك الفحوصات اكثر من 14 يوم والنتائج لا حس ولا خبر, وكأنهم يتناسو اننا ننتظر الفحص!!!!!!!!!
وين التخطيط ووين اللجنه المشكله ووين وزارة الصحه من حملات التوعيه !!! معقوله شخص ينتظر نتيجه لأكثر من اسبوعين. |
الغريب والمقلق في الأمر هو تصريح وقرار الوزارة بأن الشخص الذي يكون
في مرحلة الشباب لايعطى أدوية أو مضاد ضد المرض بل يعطى أدوية عادية:مستغرب: هكذا فهمت من موضوع أحد الأخوة الأعضاء خلال موضوع طرح في العامة:مفتر: |
جنبني الله واياكم شر البلاء
|
"""""""""""""لا تعـــــــــــــليق """""""""""""""""
!!!!!!!؟!؟!!؟!!!!؟!!؟!!؟!؟ |
عمومــا لا للتــهويــل ..!!
معظــم الحــلات تماثلت للشـــفاء , لكن الخوف من الجيل التالي من فيروس ( H1N1 ) .. ! |
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العضيم
|
بسم الله و الصلاة و السلام على رسول الله وفقنا الله و إياكم لما يحب و يرضى سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله و الله أكبر و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم |
وابووووك غبناااااااا
الظاهر بنكون ظحايا هذا المرض |
اقتباس:
كلامك صح العمانين مايفكرو صح ترى يعني اصلن الفريق الطببي اول ما اكتشف الحالات منع انو الاهالي يجلسون مع اولادهم او اخوانهم العمانين يقولو ليش انتو تمانعونا ما فكرو وش المخاطر هم ما سمعوا الكلام من كذا انتشر المرض بسرعه وحتتى الطيور ما سلمت من المرض ما اقول الا اللهم استر من الجاي |
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:27 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها