|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
مرحبا شباب ................
مشكلتي اني نزلت برنامج ميزات سطح المكتب لبطاقة الافق علشان اعرف الساعات المتبقيه في حسابي لكن ما رضت تطلع عندي ممكن تخبروني كيف تنصيب البرنامج الله يخليكم ولكم جزيل الشكر |
|
|