|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم:
لاول مرة من ثمان سنوات يقطع هاتفي والسبب شركة النورس سابقاً كنت مشترك في الشركة العمانية للاتصالات عمان موبايل وبعد ذالك ولاسباب شخصية وأخرى خدمية هي من قناعة نفسي لا أكثر ولا أقل أنتقلت الى شركة النورس كنت في السابق عندما كنت مشتركا بالشركة العمانية للاتصالات عمان موبايل أدفع الفاتور عادة كل شهر أو شهرين ولا يتعدى الثلاثة وبكيفية سهلة وميسرة والكل يعرفها سواء عن طريق البنوك أو الفروع المنتشرة لعمان تل او حتى لمكائن الدفع الفوري التي دخلت الخدمة قريباً اما الآن وبعد أن انتقلت الى النورس .... تفجائت في صبيحة اليوم الخميس ان هاتفي مقطوع والسبب ان الفواتير لم يتم دفعها ونحن الآن في مناسبة دينية يتطلب منك ارسال وتبادل التهنئة كالمعتاد ولكن حدث ما لا يحمد عقباه تصرفت مذهولا ومسرعا لأدغع واتدارك الامر بسرعه... ولكن كان يجب علي أن أدفع بأحدى الطرق 1-بنك مسقط.............ويتطلب منك حساب مع فاتورة الهاتف 2-أحد الصالات المنتشرة في مسق والمدن الكبرى فقط تصرفت بسرعة وذهبت الى فرع بنك مسقط بعبري حيث أسكن ويبعد عني ب37 كم ولكن دون جدوى لان البنك يطلب منك فاتورة الهاتف ولا فاتورة لي لانها لم تصلني بعد وذهب الى الفرع الثاني وكان قريب منه ب2 كم ونفس الشيء أتصلت ب1500 ثلاثة مرات لاسمع من الموظفين ما يقولون في الامر فقالي احدهم ويدعى ح..ح شوف بنك ثاني لان ما كل الفروع عندها نفس الخدمة بعضها يطلب الباركود وبعضها رقم الهاتف والموظف الثاني أسم ع...س وقالي ان المشكلة في البنك وليش مع الشركة والثالث كان أسلوبه وقح وتركته لاني كنت في حالة ضيق شديد توجهت الى أقرب فرع قريب من وهو الرستاق ب98كم تقريباً ونفس الشيء ولكن لا حياة لمن تنادي بقي لي حل واحد:.. أن اتوجه الى نزوى 180 كم أو صحار 210 كم أو بركاء 175كم والسبب ما شيء صالة في منطقة الظاهرة ولا حتى بالرستاق والهاتف مقطوع الى أشعار آخر والسبب أني ما قادر أدفع الفاتورة رغم ان مبلغ الفاتورة كامل موجود والحمد لله
__________________
سيظل عشقي الابدي((ارسنال)) أعلموا....
لو أن هناك مليون مشجع للارسنال فأنا واحد منهم ولو كان هناك مشجع واحد للارسنال فهو أنا ولو لم يكن أحد يشجع الارسنال فقد مت |
|
|